PDA

View Full Version : مقارنة بين المتوسط البسيط والأسي

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 11:48
تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .

فامضاربين المستخدمين للشموع اليابانيه يمكنهم توقع اتجاه السوق اسرع من اي اداه اخري سواء كان الاتجاء او الترند انعكاسيا للاتجاه الحالي الو متصل .

وعلاوة علي ذلك يمكن دمجها مع ادوات تحليليه اخري فتكون وسيله مفيده لتحديد نقاط الدخول والخروج .

جسم الشمعه كما موضح في الصوره يرسم الفرق بين سعر الاغلاق وسعر الافتتاج فشمعة الهبوط يرمز لها باللون الاحمر وشمعة الصعود باللون الازرق , وقد ترمز الشمعه الواحد الي دقيقه , 15 , 1 , 3 , 4 , 8 , يوم , اسبوع , شهر او حتي سنه .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-24-2017, 15:42
انا مع المتوسط الحسابى البسيط لقوة شئنه فى عمليات البيانية والاسية والاقتصاديات الدولية والعالمية شكرا جزيل الشكر على الموضوع المهم للنقاش هذا

capoeira
03-24-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت فى البداية كتبت فى العنوان مقارنة بين المتوسط الحسابى الاسى و البسيط و ندخل على الموضوع
فنجد شرح للشموع اليابانية شئ فى غاية الغرابة وغير مفهومة

abdallah.2017
03-24-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منشور رائع منك اخى الفاضل ان ارى كم من المعاومات مقدمة منك لكى نتعلم منك ونستفاد نحن كمتداولين نبحث عن الخبرة والربخ وشكرا ..

ali gamal
03-24-2017, 17:01
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

antr
03-24-2017, 17:24
مشكور بالفعل الكثيرمن المضاربين هم بيحولوا ان يكوانوا لهم الكثيرمن الارباح عبر هذه المؤشرات التى هىمن اهم المؤشرات فى السوق

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:50
هي المتوسطات عموما تعتبر مؤشرات كويسة وممكن استخدام اكتر من مؤشر
لكن لو اعتمدت عليها لوحدها مش هتقدر تحقق اي ربح لانها بتتتحرك مع السعر

مروه عصر
03-26-2017, 02:33
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والجيد عن هذا المقارنه فالكثير منا لا يعرف عنها شئ مثل هذه المواضيع تفيدنا كثيرا

ashmawey
04-14-2017, 20:42
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , و لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير.

skylol
05-01-2017, 02:07

اخي الغالي انا اعتمد بشكل كبير جدا على الشموع اليابانية اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

Mazek
05-26-2017, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل فهم الشموع اليابانية و حفظ اشكالها يفسر الكثير من حركة السوق و تحرك السعر

mohamed shams
05-26-2017, 23:04
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك اخى الكريم على الموضوع الرائع
طالذى اراه فى غايه الاهميه ويجب على المبتدئن الانتباه له
بالتوفيق

ilyess
05-26-2017, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعداخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , و لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

abutalia
05-26-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المقارنه الرائعه بين المتوسط البسيط والاي سي وان شاء الله تقدم افضل ما لديك قريبا لافادتنا

Doaa hassan
05-27-2017, 00:04
السلام السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا مقارنة مهمة وقيمة جدا للجميع بالنسبة المتوسط الحسابى البسيط لقوة شئنه فى عمليات البيانية والاسية والاقتصاديات الدولية والعالمية انا معها فعلا اتمنالك النجاح

drahmedmagdy2
05-27-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .فامضاربين المستخدمين للشموع اليابانيه يمكنهم توقع اتجاه السوق اسرع من اي اداه اخري سواء كان الاتجاء او الترند انعكاسيا للاتجاه الحالي الو متصل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

THEKINGALLHBI
05-27-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني......
شكرا لكم على هذة المواضيع
والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر......
وشكرا.........

zunebha
05-27-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا الشموع اليابانية كن احسن الاستراتجيات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

khalidtrader
05-27-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة ،جزاك الله خيرا....

mid0killer
05-27-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
يارك الله فيك يا اخي الغالي دا بقي لل غاوي انو يعرف الفرق ايه او اللى فاضي بقي والفوركس بقي لعبه في ايده انا بتداول على استراتيجيه زي ما اتقالى اعمل بعمل ولا اسئله دا ليه ودي ليه وبريح راسي وبالتفويق

beshoy adel
05-27-2017, 15:31
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

bassoumy
05-27-2017, 15:40
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا علي المقارنه الرائعه بين المتوسط البسيط والاسي وانا بصراحه بستخدم المتوسط البسيط والايما والله يوفقنا دائما ونربح منسوق الفوركس

magic777
05-27-2017, 15:48
المتوسطات عموما متقاربه جدا في طرق عملها ده معروف بالفعل ولازم المتاجر هنا يقدر يحقق الشروط للدخول في
صفقات عن طريق هذه المؤشرات

nore
05-27-2017, 16:35
مشكور اخي الكريم لطرحك موضوع مهم وهو المقارنه بين المتوسط البسيط والاسي وهذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا وتقبل مروري اخي

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

مشكور اخي الكريم الغالي على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات وتقبل مروري اخي الغالي

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله
انا اعرف متوسط واحد هو المتحرك المتوسط موفينج افريج و لا اعرف الفرق بين البسيط و الاسي و شكرا على الموضوع

capoeira
05-27-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالرغم من ان الموضوع ليس له علاقة بالعنوان فالعنوان يتكلم عن الموفنج افريج
والموضوع يتكلم عن الشموع اليابانية ولكن لابأس ان المتوسط البسيط يعتبر الأكثر استخداما بالنسبة للتداول
وهو يتحرك بشكل أبطأ من التوسط الاسى الذى يتحرك بشكل أسرع

michael1
05-27-2017, 20:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخواتى الكرام انا اعتقد ان المقارنو بين
المتوسط والاساسى فى التداول على الفوركس ليس بكبير جدا فى التداول

hooda
07-11-2017, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق. تقبل مروري

joseph2
07-18-2017, 16:33
م في درجة عالية من المخاطرة. و فيما يلي مثال على مدى سهولة الوقوع في مثل هذا الفخ.

تخيل بأن لديك رصيد حساب مقداره 10,000 دولار، و قررت أن تفتح عملية تداول في فوركس بقيمة 5000 دولار، أي بنسبة 50% من قيمة الحساب. إفترض أن كل خطوة تساوي 50 دولار، و لقد إنجذبت إلى عملية التداول هذه لأنك ظننت أنه بإمكانك

Anas123
07-22-2017, 13:41
لا بد أن تكون على معرفة بكل الرسوم Fees التي ستتقاضاھا الشركة لبعض الخدمات , فھناك بعض الشركات تتقاضى رسوم
على تحویل الأموال لحسابك فمثلاً بعضھا یتقاضى مبلغ 35 $عند كل تحویل من حسابك لدیھا إلى حسابك في البنك الذي تتعامل
معھ . وبعضھا لا یتقاضى رسوم إلا عند طلب التحویل لأكثر من مرة في الشھر

Mhd nour
07-22-2017, 13:45
تحياتي اخي الكريم اعتقد انها مقارنة مهمة وقيمة جدا للجميع بالنسبة المتوسط الحسابى البسيط لقوة شئنه فى عمليات البيانية والاسية والاقتصاديات الدولية والعالمية انا معها فعلا و بالتوفيق

hooda
08-11-2017, 14:48
المستخدمين للشموع اليابانيه يمكنهم توقع اتجاه السوق اسرع من اي اداه اخري سواء كان الاتجاء او الترند انعكاسيا للاتجاه

محمد حافظ 120
08-11-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بخالص الشكر والتحية اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذه المقارنه الممتازه بين المتوسط والاساسي ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع واتمني منك ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة والمواضيع الهامه

Ahmed403
08-12-2017, 00:00
بالرغم من ان الموضوع ليس له علاقة بالعنوان فالعنوان يتكلم عن الموفنج افريج
والموضوع يتكلم عن الشموع اليابانية ولكن لابأس ان المتوسط البسيط يعتبر الأكثر استخداما بالنسبة للتداول
تقبل مروري اخي الكريم

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على تلك البيانات الثمن لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الأمور والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى