PDA

View Full Version : أستخدامات المؤشرات

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:28
الطريقه الاولي
أستخدام الدايفرجنس
يعرف الدايفرجنس باللغه العربيه بالتضاد أو التباين و تتلخص فكره الدايفرجنس فى انه مؤشر على ضعف الاتجاه الحالى و أقتراب أنعكاس ذلك الأتجاه بمعنى أذا كان هناك صعود فى المؤشر فى حين هناك هبوط السعر فهذا يدل على ضعف الاتجاه الأتجاه الهابط و أقتراب انعكاس الاتجاه لأعلى و العكس صحيح .

يوجد نوعي من الدايفرجنس أحدهم دايجرفنس أيجابى و الاخر سلبى

و يتكون الدايفرجنس الايجابى عندما تتصاعد حركه المؤشر فى حين السعر يتحرك لأسفل و هذا مثال على الدايفرجنس الأيجابى

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

analyst
06-28-2016, 00:08
مشكور اخي عبدالصمد على الشرح هذا الخاص بالدايفرجنس وفعلا الناس محتاجة تفهم اكثر لهذا الموضوع لكن اخي لاحظت انك لم تذكر طريقة استخراجه او المؤشرات التي تستخدم لذلك

khaled sayed
06-28-2016, 00:51
احس مؤشر فى وجهة نظرى الاستوكاستيك
يظهر الدايفرجننس فية بقوة
الدخول مع الاتجاه

SHA3RAWY
06-28-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور الجيد والقيم اتمنى من الله عزوجل ان يجعله
في ميزان حسناتك بالتوفيق للجميع وشكرااا

the iraqiwae knight
06-28-2016, 00:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة عن الدايفرينجس والتي استفدت منها كثيرا اتمنى لك الموفقية في عالم التداول بالعملات الفوركس وتقبل مروري

bedospeed
06-28-2016, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

ahmedmetwali
06-28-2016, 01:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين

behindits
06-28-2016, 02:13
مشكور أخى الكريم على موضوعك والمعلومات القيمية التى قدمتها لنا
فى الموضوع الرائع القيم
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية الهادفة
مع دعمها بالصور أثناء الشرح

Forex-eg
03-24-2017, 16:46
لاستخدام المؤشرات قوة عظيمة فى معرفة وتبين الرسوم البينية للنجاح والارباح والخسارة ولتحظرك من المقاومات الفرعية مشكور على الموضوع

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:54
فعلا الدايفرجنس من المؤشرات القوية جدا وفي نوعين من الدايفرجنس السلبي والايجابي
ويمك استخدامه مع بعض المؤشرات الاخرى او مع الفيبوناتشي
بالتوفيق

big.pharaoh
03-26-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الدايفرجنس من المؤشرات القويه ولكن مش اي حد هيعرف يفهمه ويتعامل معاه ويحلل عليه بسهوله

مروه عصر
03-26-2017, 02:13
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فانا لا اتمكن من الرد على هذا الموضوع فانا عضوه جديده بهذا المجال ولا استطيع التحدث عن شئ عنه..

MADOO
03-26-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الغالي علي شرح مؤشر الدايفرجنس و يتكون الدايفرجنس الايجابى عندما تتصاعد حركه المؤشر فى حين السعر يتحرك لأسفل و هذا مثال على الدايفرجنس الأيجابى

nour3iny
03-26-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الديفرجنس من المؤاشرات التى لها فوائد ان احسنت فهمها والتعامل معها تقبل مرورى

Ami abdou
03-26-2017, 06:55
كنت اتمنى لو يكون الشرح مدعوم بالصور حتى تعم الفائدة اكثر على شكرا لك و اتمنى مزيد من المعلومات الحصرية ,,, تفبل تحياتى ...........

waelmma
03-26-2017, 07:22
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدايفجرنس انا معنديش
اى خبرة فيه وارجو من الاعضاء الخبراء ان يشرحوه لنا لكنى اخدت فكرة مبدئية عنه

eslam-gad
03-26-2017, 07:46
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

شبه منحرف
03-26-2017, 11:31
اشكرك استاذ احمد على مواضيعك المتميزة دائما وارى ان الدايفرجنس من اهم طرق التداول في سوق الفوركس ويمكننا معرفته عن طريق مؤشر الماكد وكذلك مؤشر الاستوكاستيك او مؤشر الار اس اى

aboeluosr
03-26-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذة المعلومات المفيدة عن الدايفرجنس
واتمىن ان تقوم بشرح ادوات اخرى لكى يستفيد الجميع

Mr Fathy
03-26-2017, 12:07
بسم الله الرحمن الرحيم هو مفيش شرح يا زعيم لمووع الدافرجنس ده عشان نتعلم طريقة الشغل عليه وهل هو لوحده مفيد ولا لازم مؤشر تانى معاه

doaa sary
03-28-2017, 19:40
انا معرفش الديفرجنس
لكن سمعت عنه طبعا
مشكور ع شرؤح المؤشر
المرة الجاية نشوف شرح للمؤشرات المهمه المعروفة
البولنجر الموفين الاستوكاستك الترند لاين وهكذا

eslam-gad
03-28-2017, 20:59
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

michael1
03-28-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة صديقى النبيل انا
على ما اعتقد ان هذه المؤاشرات التى تتعلق بالتداول التى هى من
اهم ما فى الفورك انا اعتقد لا انها مربحة جدا

latraaa
03-28-2017, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي الراقي القيم و على المعلومات التي تقدت بها أخي الكريم و اقو للك أن استخدام المؤشرات ليس بالأمر السهل أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع

alonsoo
04-03-2017, 08:48
مشكور جدا اخى احمد على الدايفرجنس لانى قريت عنه قبل كدا لكننى لم اعلم استخدامه لانى رايت توصيات باستخدامه فقط لكن انت وضحت لنا طريقته بارك الله لك

omar123
04-03-2017, 10:24
مشكور اخي على المعلومات الرائعه
واقدم لك فائق شكري وامتناني

midobols
04-03-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لاستخدام المؤشرات قوة عظيمة فى معرفة وتبين الرسوم البينية للنجاح والارباح والخسارة

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:20
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

amirak
04-09-2017, 01:29
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
بارك الله فيك اخي على الشرح
احب الناس الى الله احسنهم للناس
ولك كل الشكر لما تقدمه من افادة الاعضاء

rana2012
04-09-2017, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 03:16
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:22
السلام عليكم اخي الكريم اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-09-2017, 03:25
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعـلومات القيمة و المفيدةالتي أتمن ىأن يعمل بها الإخوة الكرام إ نشاء الله ويحققوا الكثير من النتائج الطيبةإن شاء الله في المستقبل القرؤيب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 03:26
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:35
مرحبا اخي شكرا لك على هذا الموضوع القيموبالفعل يجب على المتداول ان يتعلم من اخطائه ويحاول ان لا يكررها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 03:43
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بيك اخنا الكريمنورت منتدى فوركس العرب,للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهناواتمنى من الاعضاء يفيدونابالتوفيق لنا وللجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 03:46
تحياتي لكم اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 03:52
تحياتي لكم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 04:00
مرحبا اخي و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 04:41
السلام عليكم اخي الكريم لازم تتعلم الاول كويس تقدر تدخل على المنتدىالتعليمى ومن ثم مشاهدة الدروس وفتح حسابتجريبى وبدا التعلم عليه بالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 04:51
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:00
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي حضورك معنافي رايي الشخصي ان الفرق الوحيد الغائب عن اغلب المبتداين هو النفسيةفالمتاجر علي الديمو تكون نفسيته مرتاحة في الاغلب و لا يتاثر بتركات السوقاما في الحقيقي فيكون في الاغلب قلق من الامستقبل و في رايي هذا هو السبب الرئيسي في الاداء الافضل علي الديمو لكثير من الحساباتتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 05:05
تحياتي لكم اخي الكريم يمكن ان تكشف عن الاستراتجية ان كانت فاشلة ام لا اذا رايت انها لا دذر عليك اي ربحو بتالي يمكن ان تحكم عليها با الفشل ام لابا الاضافة فان الاستراتجيات الناجحة تجدها متداولة في الكثير و معممول بها على عكس تلك الفاشلة التي لا يتم العمل بها مطلقا و تضمحل اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 05:45
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:56
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي هده طريقة جيدة للاستفادة من البونص في المنتدى و هي بدعوة الاصدقاءكي نستفيد من الردود التي يضعونها و اتمنى لك التوفيق. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 06:05
مرحبا اخي مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلناموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 06:11
مرحبا اخي جمع دولارات من بونص الردود ومن بونص الريفيرالوكمان ادخل الى موقع انستا واشترك فى نظام الشراكة وكل ده هيجمعلك بونص وبالتوفيق اننشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 06:58
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم للغاية وسوف أتابعك ان شاء الله وانا عن نفسي لا أقوم بدخول المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:58 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

تحياتي لكم 1 – تعلم الأساسيات أولا2 – تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها3 – لا تسقط فريسة للعجز4 – لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك5 – ركز على حركة السعر6 – تحلى بالواقعية7 – لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات8 – لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 07:05
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 07:52
مرحبا اخي معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 08:09
مرحبا اخي الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 08:57
السلام عليكم اخي الكريم بجد بداية ممتازه أنا بشوف انك تبداء تزيد البونص بتاعتك 200$ الي 300$وتبداء بيهم والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 09:19
تحياتي لكم فقدت الأسهم الأمريكية الزخم الذي تمتعت به خلال جلسة تداول الأربعاء، ولكنها حافظت على مكاسبها الطفيفة. فلقد أغلق مؤشر (داو جونز 30) مرتفعاً بـ 9.69 نقطة (0.09%) عند 10415.54 نقطة ، وإرتفع مؤشر (نازداك 100) بـ 6.26 نقطة (0.28%) ليغلق عند 2215.70 نقطة، وكذلك إرتفع مؤشر (إس اند بي 500) بمقدار 1.62 نقطة (0.15%) ليغلق عند 1094.16 نقطة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mrramy
04-09-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموشراات كلها جيدة لخى الفاضل ولكنها تريد رسم نفسها مرة اخرى ولكن لا يمكن الوثةق بها بشكل كامل فى الدخول الى الصفقت...تقبل مروورى

mghorab90
04-09-2017, 10:02
تحياتي لكم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zunebha
04-09-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هنيئا لك لاستخدامك ومعرفتك لهدا المؤشر الرائع.
احسنت فكل المؤشرات لها دور فعال على المنصة.

abouseada
04-09-2017, 10:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اشكرك اخى الكريم على المعلومات الرائعه و اتمنى منك الاستمرار فى تعريفنا بتأثير هذه المصطلحات عشان اغلب الاعضاء بيتكلموا عن طريقه الحساب و مبيتكلموش عن تأثير الاداه فى التداول و دة مبيساعش المبتدئين ..اتمنى منك الاستمرار و شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-09-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على شرح مؤشرات الدايفرجنس فالعمل بالمؤشرات الصحيحه يمكنك من التوقع العام للسعر بصورة كبيرة مما يتيح لك الفرص لفتح صفقات رابحه

Lante
04-09-2017, 14:27
لاستخدام المؤشرات قوة عظيمة فى معرفة وتبين الرسوم البينية للنجاح والارباح والخسارة ولتحظرك من المقاومات الفرعية مشكور على الموضوع

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول

ghost mastar
04-09-2017, 14:56
يوجد نوعي من الدايفرجنس أحدهم دايجرفنس أيجابى و الاخر سلبى و يتكون الدايفرجنس الايجابى عندما تتصاعد حركه المؤشر فى حين السعر يتحرك لأسفل

remon2010
04-09-2017, 15:08
السلام عليكم جميعا
يعتبر الدايفرجنس من النماذج التى يتم
اللجوء اليها للتوقع فى حركه السعر المستقبليه
تقبل تحياتى

ayh
04-09-2017, 19:19
تحياتي لكم من خلال تجربتى فى هذا السوق خرجت ببعض النقاط التى لاتخفى على معظم المتاجرين فى هذا السوق اهما البعد عن العوامل النفسية ادارة جيدة لراس المال معقولية الهدف والاستوب عدم الطمع والخروج فى الوقت المناسب والخروج من السوق عند تغير المعطيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 19:21
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهيبدو انك لم تتعلم شيئا من حساب الديموانصحك ان لا تتاجر و ركز على التعلمتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 19:34
السلام عليكم اخي الكريم وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..بعد اذن حضراتكوا ..كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..اني ابيع من مقاومه قويه ..و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )ياريت حد بس يفهمني هعرف ازاي ..وكمان ياريت لو حد هيشرح بصور ..يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..تحياتي لكم..سشؤئشصس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:35
تحياتي لكم فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 19:37
مرحبا اخي *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقيبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 21:45
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

تحياتي لكم صراحة بالنسبة لى لا اهتم الا بالربح النهائى والخسارة النهائية ولا اهتم بما يحدث اثناء الصفقة ولذلك افضل الصفقات ذات الاهداف القريبة التى تتحقق فى خلال اليوم او عدة ايام ولا تمتد ابدا لاكثر من ذلك وهذه الطريقة مناسبة لى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abu_Yassin
04-09-2017, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم على جهدك فى محاولة شرح أنواع المؤشرات المختلفة مثل الديفرجنس والموفينجات والباربولك سار وغيرها من المؤشرات الهامة وننتظر منك المزيد وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

magic777
04-09-2017, 23:41
انت ممكن تستفيد جدا من المؤشرات عادي كانها مثلا تكون تأكيد على تحليلك الخاص او تساعدك على فلتره عده ادوات بتعمل بها
المهم تعرف كيف تعمل معها

nader6
04-10-2017, 00:35
تحياتي لكم الرافعة المالية يمكن ان نعرفها على انها المبلغ المالى الكبير الذى يتم اعطائه لك لكى تفتخح الصفقات باحجام كبيرة جدا عن راس مالك ولكن فى كل الحالات يجب ان يكون لديك الخبرة والقدرة على التعامل مع الرافعة المالية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوعلى
04-10-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم استخدام المؤشراتت دىةانا مش بعتتمد عليه لوحده لانه مجرد وسيله مساعد ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبلالمرور اخى الكريم

sherouk88
04-10-2017, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم فاشترى سبحانه وتعالى منهم أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فدل ذلك على أن نفس المؤمن مبيعة وماله مبيع اشتراه المولى جل وعلا، وفرض على المسلم الجهاد في سبيل الله عز وجل، وجعل نفسه مبيعة لله وماله لله، هذا ولم يبق عذرٌ في التأخر عن القتال والجهاد، فالأنفس لله والمال لله، والجهاد في سبيل الله، والثمن الجنة والنجاة من النار. تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 02:20
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم يعتبر سوق الفوركس من أكبر السواق الموجوده واضخمها على مسوي العالم لذالك لا نستبعد الكم الهائل من الاموال المضغوطه فى هذا السوق ومدي كبره واتساعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 02:21
مرحبا اخي اولا ما هي هته الكتابة واللون الاصفر كيف ستقراارجو احترام الغير في قراءة موضوعكبالنسبة للاستراتيجية اللي انت تكلمت عنهافلا استخدمها هي ضارة اكثر ماهي نافعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 03:03
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

ayh
04-10-2017, 03:04
مرحبا اخي كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-10-2017, 03:06
مرحبا اخي أخي الكريممشكور اخى على هذه المعلوماتالقيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتةالمتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرابارك الله فيكتحياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 03:06
السلام عليكم اخي الكريم ممكن متلا انه المبتدئين تم منه متلا انه ممكن متلا هي الاستعجال تم منه متلا انه في التداول وجني الارباح تم منه متلا انه ممكن معه متلا لكن جني الارباح تم منه في الفوركس ليس منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 03:27
تحياتي لكم صحيح انه يجب عليه تجنب الخساره والاهم من هذا هو انه يجب عليه حساب المخاطره التي يتعرض اليها ليستطيع ان يتجنب الخسارهوفي كل الحالات يجب علي المتداول ان يضع احتماليه وجود خساره ومريقه للتعامل معاها تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 04:00
تحياتي لكم لمناطق القوية فى الفوركس تحدد على حسب تحليلات كل واحد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 04:09
تحياتي لكم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 04:21
نعم حقك إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نحن تجعل من السهل هنا الكثير من المال

rana2012
04-10-2017, 04:35
مرحبا اخي اخى الكريم واشكرك على هذا الطرحالحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليكتتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mido elshabrawy
04-10-2017, 04:56
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفال علي شرحك لما هو الدايفرجن و كيفيه معرفته من علي الشارت بأستخدام المؤشرات
و كفيه التعرف علي الدايفرجن الاسجابي و الدايفرجن السلبي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aber
04-10-2017, 06:10
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل أتمنلى كل خير لك وموضوع جيدوأشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصعدد المتادولين الذين يدخلون الصفقة يؤثرون على السعر اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:10 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريمعلى الموضوع الرائع بنسبة لنا المبتدئينافدتنا لتجنب الوقوع فى الخطا تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 17:54
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 18:06
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 18:08
مرحبا اخي يمكن للمتداول كسب الاموال من خلال التعلم والجهد المتواصل ومعرفه اساسياته الفوركس ومصطلحاته الرئيسيه والتي تكون ذات تاثير كبير في التداولتقبل مروريالموفقيه للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 18:10
تحياتي لكم ..في الحقيقه لن استطيع افادتك فانا عضو جديد في الفوركس وليس لدىمعلومات عن ماتسال عنهتحياتى للجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
04-10-2017, 18:24
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق

rana2012
04-10-2017, 18:24
تحياتي لكم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 21:53
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedemara73
04-10-2017, 22:02
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
]مرحبا اخي *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال

monya0
04-11-2017, 03:23
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

nader6
04-11-2017, 03:28
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي الفاضل اقل حاجة للصفقة خمس دقائق وده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينج لكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة اتمنى ان تتقبل تحياتى ومرورى اخى الكريــموبالتوفيق باذن الله لك وللجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-11-2017, 03:39
مرحبا اخي بخصوص الذهب لم يسبق لي أن جربته من قبللأن حكم تدواله بهذه الطريقة فيه شبهة الحرام لذلك لست مستعد لأتداوله أبدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 03:39
مرحبا اخي لا يتم التداول وقت الاخبار مع الفوركسلانة ممنووووووووع ودى قوانين المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 03:40
مرحبا اخي بالطبع يا اخى كل ذلك يفيدنا فى تحديد المنطقة القوية فى الفوركس ويجب ان نعتمد عليهموانا شخصيا اعتمد اكثر شيء على الدعوم والمقاومات فى تحديد النقطة القوية واستفيد من ذلك كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-11-2017, 03:49
تحياتي لكم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 04:40
نعم أنت على حق تماما. بجعل المعرفة والخبرة حول الفوركس التاجر يمكن أن تجعل المزيد من الأرباح. لأن النقد الاجنبى هو المعرفة والخبرة في سوق قاعدة. هنا فقط انه / انها يمكن أن تحقق الأرباح الذين لديهم معرفة كبيرة وخبرة حول النقد الاجنبى.

one
04-11-2017, 06:46
مرحبا اخي مش شرط دمج الاستراجيات ولاكن اخي صعبه انو كم استراجيه تشوف عشان تحدد ممكن تاخذ وقت فلذلك يمكن نقطه الدخول تضيع منك او تشتت افكارك اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-11-2017, 07:09
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان المؤشرات
من الامور الهامة جدا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

magic777
04-11-2017, 13:03
المؤشرات بيستخدمها المتاجر علشان يعرف من خلال الاشارات الي بتعطيها له هل تحليله الفني للسعر دقيق وصحيح
ام لا يعني هيا تأكيد له على الاتجاه بس

forexguid
04-12-2017, 00:09
مرحبا بكم جميعاً اعضاءا و زوارا لمنتدى فوركس العرب و بارك الله فيك اخي على هدا المنشور الجيد والقيم اتمنى من الله عزوجل ان يجعلهفي ميزان حسناتك بالتوفيق للجميع وشكرااا تقبل تحياتي وتقديري لمروري بموضوعك

ayouz
04-12-2017, 01:30
السلام عليكم اخي الدايفرنجس هو من الطرق الرائعة في المتاجرة لعدم توافق السعر واتجاهه مع المؤشر مثلا الستوكاستيك

rayzigar
04-12-2017, 11:52
انا حتى الان جربت الكثير من المؤشرات الفنية ياا خي والحمد لله ان هناك حسابات ديمو والا كنت خسرت الكثير الكثير من اموالي بسببها
انا انصح كل واحد يريد التداول بالمؤشرات الفنية في الحقيقي لا يتسرع ويجرب اولا في الديو وسيرى الكثير من الامور التي لم يكن عامل لها حساب

A.mustafa
04-12-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الرائعه والموضوع الاكثر من رائع ..
واتمني لك التوفيق ..تحياتي
تقبل مرورى

yousee
04-12-2017, 14:19
إن إستخدام المؤشرات يبقى شيء تنوي لأنه يمكن أن تستغني عليها ولكن في نفس الوقت المؤشرات تساعدك على التحليل ولكن لا يمكن أن تستعملها لوحدها

magic777
04-12-2017, 14:28
لازم الي عاوز يعمل بالمؤشرات انه الاول يجربها اكتر من مره ويضبط اعداداتها ايضا بالتجربه حتى يصل لافضل اعداد بيعطي
له اشارات صحيحه هنا

ghost mastar
04-12-2017, 14:51
يوجد نوعي من الدايفرجنس أحدهم دايجرفنس أيجابى و الاخر سلبى

و يتكون الدايفرجنس الايجابى عندما تتصاعد حركه المؤشر فى حين السعر يتحرك لأسفل و هذا مثال على الدايفرجنس الأيجابى

freetrade
04-12-2017, 14:52
الديفرانجس يعتبر من الاشارات القوية جدا في حالة حدوثها مثلا علي الماكد او الار اس اي او الاستوكاستك بيكون في اغلب الاحيان صادق ولذلك انصح الجميع بدراسته

midobols
04-12-2017, 17:03

antr
04-12-2017, 17:49
بالتاكيد استخدام المؤشرات هو جزء مهم من التعامل المضارب مع السوق بشكل كبير حتى يربح منه ويجنى هذه الارباح بشكل متصل

KARIM2017
04-12-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي العزيز علي مجهودك المبذول الوافر دائما في افاده الاعضاء الجدد
ثانيا اشكرك علي موضوعك المهم الشيق دائما
وارجو ان يستفيد منه كل الاعضاء الجدد
من موضوعاتك الشيقه

noureddineb
04-12-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
شكرا أخي على هذا الشرح المميز بدون استخدام مؤشرات اضن لا ضمان للربح
أسأل الله لي ولكم التوفيق

ebrhim
04-14-2017, 02:40
تحياتي لكم النسبة العالية من الخاسرين لاتعمني انهم كلهم لا يعروفون المتاجرة و اوز ليس لهم خطة بلف راس المال يلبعب دور كبير جدا في الخسارةىة تحمل مفاجات السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mostafa1995
04-14-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... معلومات قيمة فعلا حول استخدام المؤشرات استفيد فعلا منكم شيئا فشيئا كوني مبتدا تحياااتي ....... استمر لكي نستفيد اكثر
بوركت جهودك :)

m7med
04-14-2017, 02:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يجب اخي الكريم عدم الاعتماد علي المؤشرات كليا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amenaali
04-16-2017, 04:17
السلام عليكم اخي الكريم الاخبار الصادره وخصوصا لو قويهترفع سعر العمله يا اخوممكن ان تخفضها ايضا خصوصا لو الاخبار مؤثره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
04-17-2017, 09:13
انصحك بأنشاء الاكونت التجريبى الى هيفيدك كتير اوى ف انك تتعلم المتاجره فى الفوركس وانك ازى تحترف الفوركس بطريقه كويسه وممكن انك تستفيد اكتر انك تقرا كتب عن الفوركس وانك كمان ممكن تنزل فديهوها للفوركس وتشوفها وربنا معاك

Mohamed Youssef
04-17-2017, 14:55
المتاجرين وما اكثرهم بيستخدموا المؤشرات للمساعدة
أخى الكريم اشكرك على طرحك الموضوع ده
تقبل مروري وتحياتى لك وبالتوفيق

capoeira
04-17-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدايفرجنس يستتخدم فى مؤشرات الزخم فقط مثل الماكدى و الاستوكاستيك اما
باقى المؤشرات مثل الموفنج افريج يتم استخدامها كمؤشرات داعمة للاتجاه وليس مثل الزخم فهم يكملون بعضهم

rana2012
04-18-2017, 00:43
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فيبوناتشي غني عن التعريفو هي فعلا بتعمل كدعم و مقاومه مهمه جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-18-2017, 00:51
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 01:05
تحياتي لكم الموضوع جدااا مهم........... مشكورين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموشرات من الادوات المساعدة وليست من اساسيات تحديد الصفقات بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

rana2012
04-18-2017, 05:37
السلام عليكم اخي الكريم تصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 05:37
مرحبا اخي الســـــــــــــــلام عليكماهلا وسهلا بكمانسب اوقات العمل هى تداخل البورصات مثل طوكيو – فرانكفورت – لندن – نيويورك تكون التذبذب به عالى فى السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 05:49
مرحبا اخي دخولي للصفقات في اول الامر كان عشوائيا اختار زوجا فم ادخل السوق وتوالت الخيبات الى ان اقتنعت انه بدون تعلم هذا الامر عبث في عبث لذا اقلعت عن ادار بونصي دون علم وتفرغت للمنتدى لجمع اكبر مبلغ ممكن بالتوازي مع التعلم اليومي من الفيديوهات والدروس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Darwish
04-18-2017, 06:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات والمعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان بفقف

ebrhim
04-18-2017, 06:50
مرحبا اخي اخى الكريم الموفينج افريج البطيء و السريع يكونان استراتيجية جيدة و هى تتمثل في تقاطع خطي الموفينج مع بعضهمايعنى كان التقطع من الاعلى ندخل بيعو لو كان التقاطع من الاسفل ندخل شراءمع اجمل تحياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
04-18-2017, 13:45
.. اكيد اخي الكريم في فرق بين الازواج و ليهم علاقات عكسيه مع بعض و بالتوفيق

abeir
04-18-2017, 13:49

capoeira
04-18-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدايفرجنس يستخدم دائما فى مؤشرات الزخم و التى تحدد قوة المؤشر من عدمه
ولكنها تفقد الكثير من قوتها وتأثيرها اثناء الحركة العرضية و تتألق اثناء الحركة الاتجاهية

houarisat
04-18-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك اله فيك على شرح الدايفرجنس فالكثير من المتداولين يستعمولن الداديفرجنس بللتأكد من صفقاتهم ومن الإتجاه الحالي لأي زوج

fouadar
04-18-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
تقبل مروري جزاك الله خير

ابوفؤاد
04-18-2017, 17:46
لابد من ان تقرا بالموضوع اكثر لان له الشروط التى يجب ان تتوفر على الشارت و المؤشر غير تلك التى ذرت و يعد من اخطر التدوات وهو للمحترفين لان هناك ضبوط تعنى بالخبره بالسوق

rana2012
04-18-2017, 20:00
تحياتي لكم و رحمة الله لولا لقد قمت بالخيار الصائب ونصيحة لك اخي اولا معرقت وشرح م اهو الفوركستانيا تعلم التحليل الفني ولا تمل من التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-18-2017, 20:09
تحياتي لكم شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزةتقبل تحياتي الاخويةوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 20:14
مرحبا اخي أعزائي اخواني أخواتي الكراملي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعاوأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لناوشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-18-2017, 20:23
مرحبا اخي ... مشكور اخى على الشرح وعلى الافادة اتمنا من الاخوى ان يستفدو من الموضوعوان يحاول ان يجمع عدد ما امكن من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 20:31
تحياتي لكم المتاجرة وقت الأخبارخسارة أكيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ayman Abdellatif
04-18-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الكريم على تعريف الدايفرجينس بشكل مبسط و ممكن الاستعانة بمؤشر الماكد لبيان هذا الاختلاف او مؤشر الفوليم فهو يعطى نفس النتيجة ايضاً

adamarwan
04-18-2017, 21:04
المشؤرات ممكن ان تسهل العديد
من الامور فى السوق بها تتممن من ان تترعف لعى الاتجاه
وعلى العديد من الخطوت المهمة التى بها ممكن ان تنطلق فى الخطة
وحظ موفق اخى

ebrhim
04-19-2017, 04:14
السلام عليكم اخي الكريم انا اظن اخي ان هناك حد للردود وهو 100 دولار في الشهر هذا حسب موضوع قراته في هذا الخصوصانما انت تعمل قلت 100 رد في اليوم اي 10 دولار في اليوم واظن ان الامر صعب وربنا يقدرك على ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-19-2017, 04:17
تحياتي لكم اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي وتباشر وبالتوفيق انشاء الله............... تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-19-2017, 04:22
تحياتي لكم معلومات رائعة ومفيدةشكرا لك عليها وان شاء الله راح اخليهه اباليعند فتح صفقة تداول جديدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-19-2017, 08:08
طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية

shimaa33
04-19-2017, 13:33
شكرا على الموضوع في بعض الحالت و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخياظن وقت الاخبار او اي حدث يصير انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح

magedaly007
04-19-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليكم جميعا بالتحليل والدراسة الجيده وكذلك متابعة اخبار السوق سواء سياسية او اقتصادية تو اية اخبار عن العملة المتداول عليها
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وان كنت افضل الحساب التجريبى فى بداية الامر

sob81
04-19-2017, 14:16
استخدام المؤشرات اهم الادوات التى تستخدم فىالتحليلات على الشارت اخى هى المؤشرات ويوجد العديد من المؤشرات الموجودة
التى تستطيع ان تعمل عليها فى تحديد الاتجاهات ونقط الدخول

mid0killer
04-19-2017, 14:30
اخي الفاضل ارجو منك قبول التحيه الطيبه على هذه المقاله الممتازه بار ك الله لك انا لم اكن احب التداول على المؤشرات ولكن وجدت انها تساعد على التداول وانتقاء فصل دخول ممتازه وبالتوفيق لي ولك

el7agga
04-19-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم ان الديافرجس من المؤشرات القويه التي له طبيعه عمل خاصه اذ يستخدم للدخول من الانعكاسات فقط وهومؤشر صعب التعامل به في وقت التذبذب

abeir
04-19-2017, 20:59
السلام عليكم اخي الكريم بصراااااحه فى ناس بتفضل هذه المتاجره الاليهوفعلا بيكسبو منها كتير والاكسبرتات مربحه جداولكن انا عن نفسى لا افضلها نهائياتقبل تحياتى وبالتوفيق ياااارب تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-19-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات والشروحات المفيدة والقيمة جزاك الله خيرا تقبل مرووووووري المتواضع تحياتي لك والله الموفق والله المستعان

ebrhim
04-19-2017, 22:27
مرحبا اخي لازم تتعلم الفوركس لانه علم مش حظ اذهب للمواقع التعليميه سواء هنا او المواقع الاخرىتمكن من ادواتك على المنصه قبل الدخول فى متاجره حقيقيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohammed Darwish
04-19-2017, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات والشروحات المفيدة والقيمة جزاك الله خيرا تقبل مرووووووري المتواضع تحياتي لك والله الموفق والله المستعانء

amenaali
04-20-2017, 02:30
تحياتي لكم يا اخي ممكن البعض فقط او القليل جدا من الاعضاء من يخبرك بالحقيقة اهو ناجح او خاسربالتالي لا يمكن التاكد من الناجحين او الخاسرين وعددهم فالواحد يعمل في سر في الغالب اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-20-2017, 03:28
لازم نقتنع بالخساره عشان هي جزء من التجاره في الفوركس ولازم نحط استوب لوس لكل عمليه عشان نجد عمليات خاسرهالمشكله ان حسباتنا صغيره ولا تتحمل عدد من العمليات الخاسره لذلك الخساره تكون صعبه

lareen
04-20-2017, 03:29
طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية

boshra
04-20-2017, 03:33
شكرا على الموضوع في بعض الحالت و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخياظن وقت الاخبار او اي حدث يصير انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح

zeze2017
04-20-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
استخدامات المؤشرات معرفه اتجاه السوق سواء صاعد او هابط ايجابى او سلبى مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من هذه المواضيع المفيده للمبتدئين تقبلووو مرووورى مع وااافر احتراااامى..

shimaa33
04-20-2017, 05:45
والله اخى انامن اهم النصائح الى دايما بنصح بيها نفسى والمبتدئينهى التعلم الجيد اولا قبل الدخول فى عالم الفوركس بالحساب لحقيقى

sham
04-20-2017, 07:52
بسم اللههناك قاموس للشموع وتاثيروللاسف فشلت فى حفظة ،،كمان فى سكربت او مؤشر يدل على طول على اسم الشمعة واثرها ،، للاذين عندهم ذاكرة سيئة مثلى

mayo2345
04-20-2017, 08:10

mghorab2
04-20-2017, 11:13

mghorab3
04-20-2017, 11:23
كل زوج يتالف من عملتين مختلفقتين عن الاخر ده الفارق اخى الكريموعموما كل زوج بيكون له معدل نقاط يتحركهم يوميا والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mayrom
04-20-2017, 11:25
الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين.

amonyaa
04-20-2017, 13:04
عزيزي المحترم والعضو المفضال سالت عن سؤرال هو من الاهمية بمكانتجارة الفركس مبنية على ازواج فلا تتاجر الا بازواج تبيع واحدة وتشتري اخرى العكس باللعكس وقيمة هذه الازواج في ا لسزق قيمة دولها بين الدول وما تمتله وما وزنها في الثقل الاقتصادي وحتى العسكري ولا نجد هذا الا في دولتين عظيمتين هما البارزتين في السوق دول امريكا ودول اروبا فازواجهما اليورو والدلار هما المستعملان في كل تجارةانت تبيعها وتشتريها وتجد مشجعيها والراغبين فيها في كل وقت وحين لان هاتان الدولتان تتقاسمان العالم في رواجهما وثقلهما وديمومتهما في السوقوتقبل مروري

magic777
04-20-2017, 13:42
لكل مؤشر وظيفه بيؤديها وكل الغرض من استخدام المؤشرات هيا البحث عن اشارات تعطي الاتجاه المستقبلي للسعر بشكل توقعي
ويكون التوقع جيد ايضا

lareen
04-20-2017, 19:16
مرحبا اخي أخي الكريممشكور اخى على هذه المعلوماتالقيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتةالمتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرابارك الله فيكتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-20-2017, 19:21
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلينحسب رايي لا داعي للسرعة ، لأن النجاح يأتي من خلال الصبر وكسب الخبرة في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 19:26
تحياتي لكم الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 03:13
مرحبا اخي https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...xgrqsrdxqrdcxs---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOooofz,ffrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------kijdfdsfhttps://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOoskrmz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmojfz39qw---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KmskdWOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWiofiosqyujOrmz39qw---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwiuffu---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4Kio...efjgsWOrmz39qw---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwhjhdjjdhjhj---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...jsucdPVRFKD34s---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWO...hysdhgsdhtsdgs---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjkjfdhj---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwjshjdhjhd---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qwkjjedjg---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------https://www.youtube.com/watch?v=4KWOrmz39qw,jcbs تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-21-2017, 03:33
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-21-2017, 03:39
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموشرات ما هي الا ادوات مساعدة ليس الا لكن عليك بمعرفة انه من الطبيعي انها تخلف او تكذب فى كثير من الاحيان يجب الوعي الكامل

monyaya
04-21-2017, 04:12
الازواج مختلفو كا و تحركه اليوميو كل و با يتاتر من الاخبار حسب العملة الرئيسبوة فيه يا اخي ممكن ان تراقب على التجربي حركة كل زوج

mayo2345
04-21-2017, 04:12
الازواج في الفوركس في بينها نوع من الترابط يعني لو في زوج رفع يبقى في زوج تاني لازم ينزلتقبل مروري

sham
04-21-2017, 04:16

maryhan
04-21-2017, 04:18
اخى اظن ان العملات الرئيسية من العملات التى تحترم التحليل الفنى وحركتها بتكون متوقعةعكس الازواج التقاطعية اللى فى اوقات كتير بتكون حركاتها كبيرة وسريعة

shimaa33
04-21-2017, 04:28
السلام عليك يا اخى نعم بالطبع يا اخى ان حركة الازواج مختلفة فمنهم من تكون حركته سريعة ومنهم من تكون بطيئة ولكن يمكن ان يتاثر زوج من العملات بحركة زوج اخر اذا كان يحتويان على عملة مشتركة

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما هو معروف لدي اكبر تجار الفوركس بانه التداول دائما وابدا بعتمد على مستويات وموشرات مساعدة

amena
04-21-2017, 04:46
و رحمه الله و بركاته اخى الكريم بعد التحيه يوجد فرق كبير بين كل زوجوكل زوج له استيراتجى معين وشغل معين ولكن يوجد زوج اولى وزوج ثانوى الاولى اللى هو الاول مثل الدولار فرنك يبقا الاساسى الدولار

mghorab3
04-21-2017, 06:51
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
04-21-2017, 12:25
،،،تحية طيبة ،،،انتظر عقد منذ يوم الخميس وانتظر عمل السوق ، وانشالله يكون ربح ، اتمنى لك التوفيقتقبل مروري

beroa
04-21-2017, 12:28
الاسكالبينج ينفع فى الاوقات دى عشان الحركه السريعه وتجربتى هيا انى اتعلم بقوة واستفيد من فترة التعلم بالديمو واذهب الى الحقيقى كمحترف واحقق ما اتمنا من احلام من الفوركس

midobols
04-21-2017, 12:34

mayrom
04-21-2017, 12:36
شكرا عن طرحك هدا الموضوعتقصد البونص هدا راجع إلى إجتهادك في الردود ويتحول لك كل أسبوع من الشهر وفي إنستا يمكن لك جني الأرباح

dalia elsayed
04-21-2017, 12:37
اخي الكريم انصحك بالتعلم الجيد هنا في المنتدى و في نفس الوقت بالمشاركة بالردوجد كي تكسب البونص لتتاجر به عندما تتعلم جيدا و بالتوفيق

lolo2014
04-21-2017, 12:38
لازم تتعلم لان دي اهم خطوة و لازم تختار مصدر موثوق تتعلم منه علشان تقدر توصل لافضل النتائجو بعد كدا تطبيق اللي اتعلمته عن طريق الحساب التجريبي و في النهاية تقدر تلاقي النجاح

peter2
04-21-2017, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اخى الكريم ما رأيك فى مواقع التوصيات فى عالم الفوركس و ما رأى اعضاء المنتدى الكرام و أشكركم جزيل الشكر على تعبكم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-21-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله. من أحل التداول الصحيح في مجال الفوركس استراتيجية تعتمد على التحليل الفني اليومي و المؤشرات تساعد في دلك

mghorab2
04-21-2017, 15:56
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى الأختراقات ونرجو منك تقديم المزيد من هذهالايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

lareen
04-21-2017, 22:02
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم كلنا هنا اخوه ولا اجد احد الاعضاء يقصر فى تقديم يد العون الى المحتاجين وما وجد احد طلب مساعده الا وجدت معظم الاعضاء يلبى طلبه ويرد على اسئلته .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
04-21-2017, 22:10
استخدام المؤشرات يكون مجرد شيء مساعد لأن العديد من المتداويلين يبحتون عن مؤشر سحري يساعدهم من أجل أن يربحوا بسهولة

المهم
04-22-2017, 00:21
الدايفرجنس فن من الفنون الرابحة للتداول و لكن يجب الحدر منو
و يمكن استعمال المضاعافت بشكل جيد ةو بدلك راح تربح اكيد
الدايفرجنس الايجابي جيد و لكن السلبي او كما يسمى المخفى اكثر فعالية

asmaamagdy
04-22-2017, 00:22
السلام عاليكم ورحمة الله ونرجو من الله حسن التوفيق
المؤشرات يا اخى تساعدك ان تتتعرف على السوف والاسعار اذا كانت فى الصاعد ام الهابط لكى تحدد موقفك فى الصفقة

tazi larbi
04-22-2017, 00:24
السلام عليكم اخي المؤشرات كثيرة جدا وليس الدفلرجنس وكل متداول يختار مؤشر الدي يناسبه للتداول به مثلا انا اعمل على الفيبو والستوك ستيك والشموع شكرا لك اخي على الموضوع تقبل مروري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mohamed Youssef
04-22-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على النصيحة التي قدمتها لنا, بالفعل الناس التي لا تحسنادارة راس مالها
استخدام المؤشرات هام جدا للمتاجرين
تقبل تحياتى ومرورى لك أخى الكريم

tahar2015
04-22-2017, 00:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي الراقي القيم و
على المعلومات التي تقدت بها أخي الكريم و اقو للك أن استخدام المؤشرات ليس بالأمر السهل أخي الكريم

ebn masr
04-22-2017, 02:00
صح جدا ومهم جدا استخدام متل تلك المؤشرات الهامة التى من خلالها تستطيع انك تستخدم المؤشر هذا فى المعرفة الكاملة المتكاملة وشكرا

amonyaa
04-22-2017, 07:20
شرح رائع للرافعة المالية اخي الكريماول مرة افهما بالطريقة دي مشكور على المعلومةشيئ جميل ان نتبادل خبراتنا سويا لينتفع الجميع

monyaya
04-22-2017, 07:20
ليس هناك نظريات للفوركس وانما هي خطة واستراتيجية تسير عليها حتى تصل للربح والمكسب الوفير انا عن نفسي افضل استراتيجية الاسكالبنج

amalali
04-22-2017, 07:24
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله انا اشكرك جزيل الشكر على شرحك لمثل هذه الاستراتيجية البسيطة وهي سهلة فعلا لكنها ليست قوية بما يكفي لوحدها ولا بد من الاستعانة ببعض المؤشرات الفنية الاخرى و شكرا اخي الفاضل تقبل مروري وبالتوفيق لجميع الاعضاء

mghorab2
04-22-2017, 09:10
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
04-22-2017, 18:17
قواعد ذهبية لكل متداول يرغب في النجاح عليه ان يعمل بها و لا يهملها فهي تعتبربالنسبه لحتت لا تخسر اكتر من 1% لـ 3% من راس مال غير مقتنع بيهاالمهم ان يكون الربح اكثر من الخساره ولكن مش مهم ابدا نقطه الـ 1% او الاتنينمشكور اخي الكريم على هذه النصائح الجميلة و المفيدة

abutalia
04-22-2017, 20:20
السلام عليم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان المؤشرات وحدها لا تكفي فانا اري ان لابد من استخدام تحليلات فنيه والمؤشرات تكون لقياس مستويات التشبع فقط

fifi ghonem
04-23-2017, 13:41
مشكور اخي الفاضل علي الموضوع الرائع والمفيد حول الموشرات فهي مهمه جدا في التداول ولكن الاعتماد علي التحليل الفني افضل وبالتوفيق لك وللجميع

magic777
04-23-2017, 14:23
استخدامات المؤشرات بتكون احدى الطرق الي بيلجأ ليها المتاجر لكي يقدر يحدد الاتجاهات للسعر الحالي وايضا
المستويات القويه الي يقدر يدخل منها

fouadar
04-23-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sham
04-23-2017, 20:57
تحياتي لكم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-23-2017, 21:11
تحياتي لكم احسن اوقات التداول عندما يكون ازواج العملاتسريعة التحرك ودالك في ساعات قليلة في اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
04-24-2017, 06:07
اخى العزيز معلومات جيدهوبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسصويه

maryhan
04-24-2017, 06:07
للاسف انا ما قدرتش اقرء الرد لان اللون غير واضح حاول المرة القادمة اكتب بخط و لون يكون اكثر وضوح و في الختام تقبل تحيااااااااااااتى

shimaa33
04-24-2017, 06:17
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-24-2017, 06:22
السلام عليكم اخي الكريم المهم الردود اننما اللصق والنص لا اياكانا اتعملى بان قبل كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
04-24-2017, 08:36
بسم الله وصراحه نحب نشكرك جزيلا على المجهود المبزول جزاك الله خيرا عليه ونتمنى على الاكيد الاستفاده للجميعما التوفيق الا من عند الله دائما وابدا

yousee
04-24-2017, 14:03
استخدمات المؤشرات؛ المحترفين لا يلتفتون إليها ولكن أنا لدي إسترجية محترفة و اساعد بمؤشرات في التحليل كلبولنجر فهده المؤشرات من أجل الفلترة ولكن لا يجب أن نستخدمهم كأسترجية

ali gamal
04-24-2017, 14:26
في ميزان حسناتك
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا

maryhan
04-24-2017, 15:20
... انا الحقيقة مش قادر افهم اية النوعية بتاعه الموضوعات بتاعتك دي .... ولكن لو انت قصدك ان التعليق الافضل او الاجابة شكرا علي الافادةبالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

sob81
04-24-2017, 15:25
استخدامالمؤشرات من الاساسيات التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا ويجد الكثير من المؤشرات ويجب اختيار ما هو الافضل منها ووضعه
على منصة التتداول والبدء فى التتداول عليها

maryhano
04-24-2017, 15:26
فعلا فى حد جديد فى الفوركس سالنى عن ىموضوعالربح العائم والخساره العائمهوقلتله باختصار طول مانت فاتح الصفقه ولسه مقفلتهاش بيبقى الربح او الخساره عائمه

amena
04-24-2017, 15:26
فعلا فى حد جديد فى الفوركس سالنى عن ىموضوعالربح العائم والخساره العائمهوقلتله باختصار طول مانت فاتح الصفقه ولسه مقفلتهاش بيبقى الربح او الخساره عائمه

mayor
04-24-2017, 15:39
الشمعه الفات واثارها هذا النوع صعب جدا التعامل معه الا في حاله واحده وهي عند وجود معها امر التوقف عن الخساره هي الحاله الوحيده التي يعتبر فيها جيده الى حد ما

amalali
04-24-2017, 15:44
شكرا لك على المعلومات الرائعةاول مرة اسمع بها حيث اني اعتقد انالفوركس للاشخاص فقط لكن اتضح العكس

mayo2345
04-24-2017, 15:55
الحل بسيط جمع بونص كبير و أنت هتقدر تكسب أكتر

tamermosa
04-24-2017, 16:09
شكرا أخى الفاضل على موضوع عن الدايفرجنس سواء دايجرفنس أيجابى او السلبى
و لكن احذر فالمؤشرات الفنية تتبع السعر و ليست محددة له

abeir
04-24-2017, 18:58
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

sham
04-24-2017, 19:13
تحياتي لكم مش موضوع تحدى الموضوع انك عايز تنجح في حاجة فلازم يبقى عندك اصرار وعزيمة عشان تقدر تتحقق كل ده كلام جيد تسلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-24-2017, 19:13
السلام عليكم اخي الكريم طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-24-2017, 19:46
تحياتي لكم الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمواذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-24-2017, 19:49
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوعوان كان يحتاج الى بعض التوضيح اكثر من ذلك ولكن الواضحانك تقصد مزودى الخدمات وشركات الوساطة والذين يحصلون علىعوائدهم من خلال توفير الخدمات للمتداولين اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-24-2017, 20:13
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

mghorab3
04-24-2017, 20:51
مرحبا اخي و رحمة الله و ىبركاتهلم أستطع بداية استخدام الفوركس لأن رصيدي 0 و أنا أنتضر الشهر القادم بلهفة . تحياتي اخي او تقبل مروري

skylol
04-24-2017, 20:54

اخي الغالي المؤشرات تستخدم للتأكد من ان كل ما قمت به صحيح سواء كان رسم الدعوم والمقاومةو الترندات يعني لا تعتمد عليها دائما

mghorab3
04-24-2017, 21:56
تحياتي لكم ممكن تسبب خسائر كتير كلنا شفنا اليوم التحركات الكبيرة اللى حصلت لليور والباوند شكرا لك اخي على النصح تحياتي اخي او تقبل مروري

sinaa
04-24-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين

sham
04-25-2017, 06:17
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

mghorab2
04-25-2017, 06:33
تحياتي لكم انت اخى الكريم تقدر باى مبلغ موجود معاك ولو حتى دولار واحد او ممكن تعتمد على البونص المجانى من المنتدى من غير ما تدفع من جيبك اى اموال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 07:34
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

shimaa33
04-25-2017, 09:15
السلام عليكم اخي الكريم بص بدايه الفشل فى السوق هى الاحلام اللى غير واقعيهيعنى خلى هدفك التعلم فى البدايه دون الاتفكير فى المليون والكلام ده والله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
04-25-2017, 15:44
تحليل رائع جدا لانه بالفعل الفوركس يمكن ان يزيد ممن ربحك بشكل كبير جدا ولكن اذا صبرت عليه ودرسته بعناية واستخدمت التحليلات الصحيحة وادرت راس مالك بصورة جيدة سوف تتمكن من مضاعفة راس مالك وتحقيق الربح

mayo2345
04-25-2017, 15:45
نعم يا اخى الفاضل موضوعك شيق وجميل ومحفذ وطارد لليأس والاحباط ولنعلم جميعاً هذه النصيحة المهمة( ان النجاح هو الفشل تلو الفشل مع عدم اليأس ) .....

Mhd nour
04-25-2017, 16:00
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا ولكن التسرع و الطمع يعرضنا للخسارة السريعة

el7agga
04-25-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخيالمحترم علي الموضوع المميز لاستخدامات المؤشرات والله يكرمنا ويوفقنا لما فيه الربح الوافر في سوق العملات الفوركس