PDA

View Full Version : الاستوكاستك 2

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:32
أشارات البيع
1- تعتبر منطقه 80 هى منطقه ذروه الشراء كما نرى الرسم البيانى و فى حاله أرتفاع السعر أعلاها يعنى هذا أن السعر فى ذروه الشراء فعلا و عندما يبدأ السعر فى الهبوط (خط d%) و يخترق السعر لأسفل تعتبر تلك أشاره بيع (مع مراعاه عدم الدخول عكس اتجاه الترند) و تعتبر تلك الطريقه أكثر الطرق امنا فى الدخول .

2- فى حاله قطع خط k% خط d% لأسفل و تعتبر تلك الطريقه الاكثر شيوعا و تنتج العديد من الأشارات و لكن للأسف ينتج عنها العديد من الأشارات الكاذبه و فى أحيان كثيره قد تكون خسائرها أكثر مكاسبها و من واقع الخبره يفضل عدم الدخول عليها .

3- فى حاله تكون قاع أعلى من قاع على المؤشر يمكن رسم خط ترند صاعد على المؤشر و فى حاله كسره لأعلى يمكن الدخول(من واقع الخبره) مع تأكيد ادوات فنيه اخرى.

4- فى حاله كسر المؤشر لقاع لأسفل يمكن أستخدام هذا للدخول مع تأكيد ادوات فنيه اخرى.

5- الدايفرجنس السلبى و ان كان من الصعب تحديده بسبب كثره تذبذب هذا المؤشر .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Forex-eg
03-21-2017, 14:06
تعتبر ان الاستوكات هو الاكثر شيوعا فى الاشارات الكاذبة للمخادعة فى تقيم عناصر الاموال والسنادات المالية مشكور على الموضوع المهم جدا هذا

capoeira
03-21-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع التحليل الفنى لا يكون بالشكل الجامد بمعنى ان يجب الاعتماد
على الرسم و حركة السوق فى البداية وقبل كل شئ لانها هى التى تعطينا اشارة الدخول او الخروج من السوق

freetrade
03-21-2017, 15:19
ايضا يمكن اضافة مستويات 80 و20 حتي نستطيع تمييز حالات تشبع الشراء والبيع واقتناص الفرص وقت حدوث ديفرانجس واضح علي الاستوكاستك

yacine7
03-21-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أحذركم اخواني من التجارة بالستوكاستيك لوحده، فهو كثيرًا ما يخطىء

latraaa
03-21-2017, 19:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتم ىأن يستفيد منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

michael1
03-21-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
ايضا اعرف ان مواشرات الاستوكاستك من اهمهم
ولكن هناك الكثير من المواشرات التى من الممكن ان نتعرف عليها

hamadasalama
03-22-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الستوكاستيك من افضل مؤشرات التي تقيس التشبع وانا افضل التعامل به وانشاء الله نجتهد جميعا ونربح من هذا السوق العملاق

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
الاستوكاستيك هو مؤشر يقوم بقياس درجة التشبعات في الضشراء و البيع ولكن الصراحة انا لا اتداول طبقا لاي مؤشر

snnaky
03-23-2017, 22:59
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟ بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة

ابوفؤاد
03-23-2017, 23:04
كما هو واضح من الشرح لابد من التاكد من اكثر من مؤشر و مما يفيد ان الاحتماليه ربد ان تكون من انعكاس و لهذا لابد الا ننخدع بالامر و نسير على وتيره جيده بادراة راس المال اى ما كانت الطريقه

ahmed abdelmomen
03-24-2017, 00:21
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي واكيد الاستوكاستيك من المؤشرات القوية في حالة التذبذب
إلى جانب الدايفرجنس وانا شخصيا بفضل الاعتماد على الدايفرجنس لانه اقوى

nour3iny
03-24-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل شرح الموضوع بالصور ليكون الموضوع اكثر افاده ووضوح تقبل مرورى

ابوعلى
03-24-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مؤشر الاستوكاستيك والله انا جربتو شويه يبس مؤشر جميل جدا وبتعمل منه نتائج كويسه رؤبنا يوفق الجميع ان شاء اللله

ahmedmca
03-25-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ان الاستوك من اهم المؤشرات الاستوكاستيك هو مؤشر يقوم بقياس درجة التشبعات

skylol
03-27-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع مهم وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-31-2017, 15:13
الاستوكاستيك من اهم المؤشرات للتشبع
مشكور ع الموضوع المميز الام استفدت منة جدا وانا شغالة بيه بالبولنجر باندز مع الاستوكاستك
مشكور
وبالتوفيق للجمييع

Mr Fathy
04-05-2017, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الاستراتيجية الجميلة بالاستوكاستيك دى كمان ممكن ندمجها مع استراتيجية الدعم والمقاومة

hamadasalama
04-06-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا ولا شك ان الستوكاستي من افضل واروح مؤشرات التشبع علي الاطلاق وانا افضله تماما في التداول ............

omaryos
04-06-2017, 04:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. الاستوكاستيك هو مؤشر يعيدرسم نفسه و يحدد مناطق التشبع لكن لا يعطي أي إشارة دخول

baker31
04-10-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud552
04-13-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا مؤشر ممتاز جدا الاستوكاستك فى الببيع والشرؤاء يعطى اشارات
موضوع مميز جدا نتمنى مثل هذة الموضوعات المفيدة دائما
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

magic777
04-13-2017, 15:30
المؤشر جيد جدا وايضا يمكن من خلال تعديل الاعدادات الخاصه انك تحصل منه على اشارات دقيقه رغم انه يتبع السعر طبعا
ولكن على حسب الفريم ضبطه

M0hsenalawady
04-15-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

hooda
07-28-2017, 03:50
فى حاله قطع خط k% خط d% لأسفل و تعتبر تلك الطريقه الاكثر شيوعا و تنتج العديد من الأشارات بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:28
حقا يعتبر مؤشر الاستوكاستك من المؤشرات الداعمة فى عملية التحليل والقوية والمتميزة فى عملية تحديد عملية البيع او الشراد للزوج وذلك بالنسب المعلومة

waelmma
07-28-2017, 10:29
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الاستوكاتستك من اهم
المؤشرات الموجودة وهو من مؤشرات التذبذب والله الموفق اخى

محمد حافظ 120
07-28-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي الكريم علي هذه المشاركة الممتازه عن الاستوكاستك وهو موضوع جيد جدا ومفيد ويجب على الجميع معرفته وادراكه تماما

capoeira
07-28-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشرات الزخم لها العديد و العديد من الاستراتيجيات التى
يتم العمل بها من قبل الكثير من المتداولين ولكن اظن ان الدايفرجنس الافضل من بين هذه الاستراتيجيات

zunebha
07-28-2017, 12:36
دائما السوق في تغيير مستمر ولكي نستطيع فهمه واقتناص نقاط مهمة منه يجب اتباع تخليل فني ممتاز اول شيء نحن احيانا لما ندخل صفقة مثلا شراء وتنجح معنا بشكل نباشر ويصعد السعر الر دروته انا انصح الجميع بالقناعة بالربح وعدم ترك الصفقة حتى ترتد علينا في حالة التشبع الشرائي وهذا ما اوضحته اخي بموضوعك.

amir anwar
07-29-2017, 01:06
فعلآ الأستوكاستك مؤشر قوي جدآ لكن مينفعش تعتمد عليه هو فقط ليه ؟ لأن الأستوكاستك هو مؤشر الزخم يعني بيدل علي ان فيه قوة بيعية او قوة شراية و هل هناك تشبع بيعي و هل هناك تشبع شرائي و هكذا و الأستوكاستك يكون سريعآ في الحركات الهابطة اكثر من الحركات الصاعدة و عادة يعطينا اشارات خاطئة للدخول عند انقطاع خطين الأستوكاستيك لذلك يجب دمجه بالتحليل الفني افضل لكي تحصل علي نتائج اكثر مصداقية و تأكيدية

احمد فوكس
08-10-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم رغم انى لا احب الاعتماد على المؤشؤات ولا احب ان انظر فيها بتاتا لتاخر اشارات الدخول
ولكن المؤشر الوحيد الذى استعين به فى تحليلاتى هو الاستوكاستيك فعلا هذا المؤشر قوى جدا فى اشاراته مشكور على شرحك للمؤشر

tahar2015
11-26-2017, 18:33
لا يمكن استعماله لوحده لانه يعطي اشارات كاذبه كثيره كثيره جدا
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 00:42
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن الاستوكاستك واشارت البيع واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان

amine saddiki
12-15-2017, 21:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ستوكاستيك من افضل مؤشرات التي تقيس التشبع وانا افضل التعامل به لكن يجب ان تعرف إستعماله و بالتوفيق للجميع

Sofien
12-16-2017, 06:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الإستوكستك هو من أكثر المؤشرات إستعمالاً لدى المبتدئين وهو من أكثر أسباب الخسارة

لجدد في الفوركس ، أن شخصياً لن اقتنع بأن مؤشر مثل الإستوكستك يمكن أن يكون مربحاً في الفوركس

forexman11
12-16-2017, 13:01
الاستوكاستك يستخدم في التحليل الفني على ازواج العملات وهو موشر قوي جدا وهو يعمل على قياس نقاط الدعم ونقاط المقاومه وهو من المؤشرات القويه جدا الموجوده في منصه التداول و يستخدم في التحليل على جميع العملات التي تكون موجوده قبل فتح الصفقات و من اهم المؤشرات التي يجب ان تكون في منصه التداول الخاصك بك

sob81
12-16-2017, 13:27
الاستوكاستيك من احد اهم المؤشراتالتى تستخدم فى التداول والتى يمكن العملعليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجرعلى الدخول فى الصفقات القوية واختيار
اهم المناطق التى يمكن الدخول فيها

sonson
12-17-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي شرح مؤشر الستوكاستيك وهو من المؤشرات المحترمه جدا التي تقيس مدي التشبع للعملات لكن لا يمكن الاعتماد عليه وحده يا اخي الكريم ...............

freetrade
12-17-2017, 15:40
الاستوكاستك يعتبر من مؤشرات التشبع القوية جدا ويمكن استخدامه سواء باعدادته الافتراضية او تعديل الاعدادات حسب الاستراتيجية بحيث يعطي نتائج اقوي
وانصح كل اخواني انهم يتدربو علي الديموحتي يتقنو العمل بهذا المؤشر القوي

waelmma
12-17-2017, 15:48
أشارات البيع
1- تعتبر منطقه 80 هى منطقه ذروه الشراء كما نرى الرسم البيانى و فى حاله أرتفاع السعر أعلاها يعنى هذا أن السعر فى ذروه الشراء فعلا و عندما يبدأ السعر فى الهبوط (خط d%) و يخترق السعر لأسفل تعتبر تلك أشاره بيع (مع مراعاه عدم الدخول عكس اتجاه الترند) و تعتبر تلك الطريقه أكثر الطرق امنا فى الدخول .

2- فى حاله قطع خط k% خط d% لأسفل و تعتبر تلك الطريقه الاكثر شيوعا و تنتج العديد من الأشارات و لكن للأسف ينتج عنها العديد من الأشارات الكاذبه و فى أحيان كثيره قد تكون خسائرها أكثر مكاسبها و من واقع الخبره يفضل عدم الدخول عليها .

3- فى حاله تكون قاع أعلى من قاع على المؤشر يمكن رسم خط ترند صاعد على المؤشر و فى حاله كسره لأعلى يمكن الدخول(من واقع الخبره) مع تأكيد ادوات فنيه اخرى.

4- فى حاله كسر المؤشر لقاع لأسفل يمكن أستخدام هذا للدخول مع تأكيد ادوات فنيه اخرى.

5- الدايفرجنس السلبى و ان كان من الصعب تحديده بسبب كثره تذبذب هذا المؤشر .
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستوكاستك بيعتبر من اهم وافضل المؤشرات الموجودة وخاصة عندما يكون مع باقى الموشرات زى الموفينج افريج وغيره

aym
12-17-2017, 16:00
الاستوكاستيك هو احد المؤشرات القوية فى التداول والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات القوية ويتم تثبيته على المنصة وتحديد اماكن الدخول فى الصفقات من خلاله

Ezz Syam
12-17-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الوافي
كان لابد ان تقوم بالشرح مستدا الى الصور فذللك سيكون افضل للفهم وللاستيعاب والتركيز ومعرفة كيفية العمل بالتفاصيل الكاملة
لا انصح التجارة بالستوكاستيك لوحده، فهو كثيرا ما يخطئ .
والسلام خير ختام .

bassoumy
12-17-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستوكاستيك من المؤشرات المحترمه مثله مثل الار اس اي والبولنجر بتشتري وتبيع عند تشبع العمله والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول علي السوق ........

abdelloo31
12-25-2017, 17:13
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحة بشوف ان مؤششر الاستوساتك مم المؤشرات الكاذبة والخادعة للعمل فبتلاشا الاعمال الفعلية علية
ودى طبعا تخص تحليلاتى واستخدماتى انا مش مسؤل عن فكر الاخرين

احمدالعطار
12-27-2017, 00:16
الاستوكاستيك يعتبر من افضل المؤشرات الفنيه المستخدمه فى التداول والتى يعتمد عليها الكثير من المتداولين بشكل كبير لإنها تعطى اشارات قويه لحركة السعر المستقبليه
ولكن لا ينصح بالتداول عليه فقط ولكن يفضل دمجه مع اى نوع تحليل اخر للحصول على صفقات اكثر دقه

drissou45
12-27-2017, 01:03
اخي يجب ان تعرف ان جميع الموشراات اصلها من موشر واحد هو متوسطات ,لهدا لا تركز على موشر وحده اخي,
ولا تنسى اداره راس المال الصارمه ,
تقبل مروري

michael1
12-30-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى هنا معنا ان الاستوكاست هى من المؤاشرات التى تسساعدنا فى التداول
على الفوركس من خلال المنصات التى نقوم بالتداول من خلالها ويجب ان نستغله فعلا

zndo910
12-31-2017, 01:52
فى حاله تكون قاع أعلى من قاع على المؤشر يمكن رسم خط ترند صاعد على المؤشر و فى حاله كسره لأعلى يمكن الدخول(من واقع الخبره) مع تأكيد ادوات فنيه اخرى.

waelmma
12-31-2017, 07:38
:)):o:o بيعتبر مؤشر الاستوكاستك من اهم المؤشرات الموجودة اخى الفاضل
والحقيقة ان هذا المؤشر بياتى اهميته بعد اهمية الموفينج افريج والبولينجر باند وربنا يوفق الجميع

عبد الحكيم
12-31-2017, 10:17
الأستوكاستيك جربته ينجح لما يكون الاتجاه عرضي أما فالاتجاه الصاعد والنازل لا يعطيي اشارات جيدة بل يجب أن تدعمه مع المؤشرات الفنية الأخرى وهناك الكثير من المؤشرات التي يجب عليك أن تتعلمها ليكون الستوكاستيك أقوى

amedz
01-03-2018, 13:01
مؤشر الاستوكاستك من المؤشرات التي تعيد رسم نفسها وهي تمشي مع السعر لذلك انا لا احب استخدام هذا المؤشر ولكن يوجد مؤشرات اخرى اكثر دقه منه ممكن تستخدم مؤشر الماكد

Mohamed Khemili
01-03-2018, 14:38
من اهم مميزات هذا مؤشر قوي حسب رئي هي
معرفة نقاط التشبع: عندما يتقاطع خطي الإتجاه للمؤشر أعلى من مستويات ال 80 تكون هذه إشارة على وجود مناطق للبيع على الشارت , وعندما يتقاطع خطي الإتجاه للمؤشر أدنى مستوى ال 20 تكون هذه إشارة على وجود مناطق للشراء على الشّارت.
تحديد نقاط الخروج من السوق: نستطيع من خلا خطوط الإتجاه للمؤشر تحديد نقاط خروجنا من السوق أي عندما يصل خطي الإتجاه لمستوى 80 تكون إشارة لخروجنا من صفقات الشراء , وعندما يصل خطي الإتجاه إلى مستوى 20 تكون إشارة لخروجنا من صفقات البيع .
كسر ترند المؤشر: نقوم بتحديد قمتين هابطتين متتاليتين على المؤشر فنقوم برسم ترند هابط عليهما وعندما تكسر خطوط الإتجاه للمؤشر هذا الترند صعودا نقوم بشراء , أما بنسبة للبيع نقوم بتحديد قاعين صاعدين متتاليين على المؤشر فنقوم برسم ترند صاعد تحتهما وعندما يكسر خطوط الإتجاه للمؤشر هذا الترند هبوطا نقوم بلبيع