PDA

View Full Version : نقاط سار sar

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:38
المخترع هو Welles Wilder وليس وايلدر
فائده البولينجر كمؤشر : تعتبر فائده هذا المؤشر كوقف متحرك للسعر لأشارات البيع او الشراء كما يشار اليه بأسم مؤشر الوقف و التغير ويمكن استخدامه أيضا فى الدخول ألا أن الأستخدام الأساسى هو كوقف متحرك للأمر .

يتكون من : خط واحد
هذا الخط يكون على شكل نقاط تتحرك اعلى سعر فى حاله حركه السعر لأسفل و تتحرك أسفل السعر فى حاله حركه السعر لأعلى
و يعتمد هذا المؤشر ببساطه على أنه بمجرد ان يتحرك السعر فى اتجاه تبدأ نقاط سار بالتحرك أيضا و تكون فى البدايه هناك مسافه واسعه نسبيا بين السعر و النقاط ألا ان كلما تحرك السعر اكثر و اكثر متقدما فى نفس اتجاهه كلما ضاقت المسافه بين تلك النقاطو السعر و هذا يرتكز على مبدأ بسيط و هو أنه كلما زاد الوقت الذى يتحرك فيه المؤشر فى ترند ما كلما كان هذا له دلاله على قرب تغير أتجاه هذا الترند .

كيفيه الأستخدام
سوف نقوم هنا بشرح فكره وايلدر لأستخدام هذا المؤشر و هى أنه لا يجب أستخدام هذا المؤشر فى الدخول فى امر ما سواء بيعا او شرائا و لكن يمكن أستخدامه كوسيله للوقف بمعنى يمكن أن نقوم بتحديد الترند الخاص بحركه السعر الأن سواء عن طريق الدراسه العاديه للسعر او حتى عن طريق مؤشرات اخرى و بعد تحديد الترند يتم أستخدام نقاط سار فى تحديد الدخول مع الترند بمعنى أذا كان الترند صاعد بمجرد ان يسير الترند أسفل السعر يمكن أعتبار هذا أشاره للدخول ولو أننا ناكد من واقع الخبر أن أستخدام هذا المؤشر فى الخروج أقوى من أستخدامه فى الدخول بمراحل

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ayoubdz41
06-27-2016, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات بارك الله فيك

Forex-eg
03-21-2017, 14:09
هى من المؤشرات المتحركة لسعار الشراء والبيع والتغيرات الاساسية للمحركات اليومية فى اسعار البورصات شكرا اخى جزيل الشكر على الموضوع المهم

hakim kimo
03-21-2017, 15:42
سلام عليكم
انا شخصيا اكره البولنجر لانه لا فائدة فيه
فهو مؤشر لا يعطيك لا ماضي و لا حاضر من اجل المساعدة في المستقبل
مع اني شخصيا متطاول لا يعتمد على المؤشرات
الا المؤشرات المترجمة لاستراتيجيتي
سلام

capoeira
03-21-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر النقاط يعتبر من اسهل الادوات التى يمكن الاعتماد عليها فى التحليل
ولكنه يختلف فى طريقة العمل وهى انه يعطى لنا اشاة لانتهاء الاتجاه السوقى

latraaa
03-21-2017, 19:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيمة أخي الكريم و عليه ارى ان مثل هده الماوضيع تحتاج إلى التفسير بالشكل الكافي

michael1
03-21-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
العضو الممتاز فعلا
على هذه المواضيع التى نتعرف
من خلالها كل يوم فى المنتدى عىلى الكثير من الامور الجيدة فعلا

Foreexx
03-21-2017, 20:10
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بصراحة اخي ليس هذا المؤشر بل كل المؤشرات وجب فقط التعامل معها وكانها تدعيم للتحليل

ashmawey
04-26-2017, 14:17
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

freetrade
04-26-2017, 14:18
اهم شئ في مؤشر البارابولك سار انك تعرف تميز نقطة الدخول القوية بحيث ما تنجرفش للدخول في مستوي غير مؤكد نتيجة لاشارة مزيفة من المؤشر

mid0killer
04-26-2017, 14:55
بالتوفيق لك ولويليم يا اخي الغالى وبارك الله فيك على شرح استراتيجيته لنقطة سار اللى اول مره اسمع عنها وعن المخترع نفسه والله كل يوم هنلاقي جدا هنا وبالسوق ولكن الافضل التمسك بالتحليل الفني فقط

Mr Fathy
04-26-2017, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم انتىتقصد ان ده مؤشر يعنى على الميتاتريدر فى المنصة اللى بنشتغل عليها فى السوق ؟ واسمه ايه بالظبط ؟

KARIM2017
04-26-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي الفاضل علي شرحك السهل الذي يفيدنا في التداول وفهم المؤاشرات التي نحتاج لفهمها في التداول لاصحيح
ونتنمي دائما مشاركات ففعاله

abutalia
04-27-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الجيد واعتقد ان البااربوليك سار من المؤشرات العملاقه في سوق العملات الفوركس والله يكرمنا ونعمل عليه ونستفيد منه

cladiator2007
04-27-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

skylol
05-02-2017, 20:31

اخي الغالي انا لا احب التعامل مع المؤشرات لانها لا تعتبر دقيقية وقد تكون سبب في الخسارة وبالتوفيق للجميع

azzedine
05-03-2017, 00:29
اخي الغالي اشكرك على المشاركة وعلى هده المعلومات في صراحة لم اكون اعرف ماهي هده نقاط وبفضلك تعلمت انتظر منك المزيد من المعلومات بتوفق

zunebha
05-03-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

m7med
05-03-2017, 00:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع انا اتعامل مع هذا المؤشر الرائع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abutalia
05-05-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم فان مؤشر الباربوليك سار من اقوي المؤشرات التي تعطينا وميض لشراء او بيع بشك قوي جدا وغالبا بيبقي صادق............

elmister
05-15-2017, 21:42
السلام عليكظ ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل تحياتي لك وبعد مؤشر النقاط يعتبر من اسهل الادوات التى يمكن الاعتماد عليها فى التحليل .. تقبل مروري وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 14:31
السلام الله عليكم من الافضل التركيز على عدد نقاط قليلة جدا سوف تربح ان شاء الله افضل من التركيز على المتاجرة على عدد كبير من النقاط

amine saddiki
10-25-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المؤشرات المتحركة لسعار الشراء والبيع والتغيرات الاساسية للمحركات اليومية فى اسعار البورصات شكرا اخى جزيل الشكر على الموضوع

كامل
10-25-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، رائع جدا هذا المؤشر اخي الكريم وحقيقةً انا استخدمه بكثرة ودائما عندما اقوم بتجربة استراتيجية جديدة على حساب الديمو يكون اول خيار لي هو البولينجر وكذلك عند التداول بطريقة السكالبينج استخدم البولينجر ، هذه وجهة نظري وشكرا .

ehabbob
10-30-2017, 02:04
اخى العضو الكريم موضوع مهم ومفيد عن مؤشر نقاط سار فاغلبنا لا يعرف عنه شئ وبمعرفته نتستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلاله والعمل بالفوركس
والله ولى التوفيق

Ayoub nait
10-30-2017, 02:18
المؤشرات المتحركة لسعار الشراء والبيع والتغيرات الاساسية للمحركات اليومية فى اسعار البورصات شكرا اخى جزيل الشكر على الموضوع المهم

waelmma
11-14-2017, 09:41
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الباربوريك سار
بيعتبر من من المؤشرات القوية والهامة وان كان ليس بنفس قوة الموفينج افريج او البولينجر باند والله اعلم

Najmi
01-21-2018, 13:10
مرحبا أخي الكريم
بعيدا عن أن هذا المؤشر غير معروف أحببت أن أشير إلى مسألة مهمة وهي أن المؤشرات مهما بلغت دقتها لا يمكن الإطمئنان إليها
لأنها تتبع السعر فقط
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
02-17-2018, 04:31
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا انا اعرف ان الفوركس كوبى هيخليك متعملش اى حاجة خالص بنفسك
و دة خطأ لان كدة مش هتتعلم اى حاجة خالص
انا شخصيا اكره البولنجر لانه لا فائدة فيه
فهو مؤشر لا يعطيك لا ماضي و لا حاضر من اجل المساعدة في المستقبل
مع اني شخصيا متطاول لا يعتمد على المؤشرات
الا المؤشرات المترجمة لاستراتيجيتي

asmaamagdy3
02-17-2018, 05:22
السلام عاليكيم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق حقا موضوع مهم للغاية ومفيد لكل الاعضاء الخيير قبل الميادء

mohamed gmnw
02-17-2018, 08:29
البولنجر باند من المؤشرات القوية يمكن استخدامة لمعرفه حجم السيولة في السوق واماكن الاختناق
وكذلك لتحديد اماكل الدعم والمقاومة من خلال الخطين الاعلي والاسفل

الأمين
02-17-2018, 10:24
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات بارك الله فيك
ان مؤشر النقاط يعتبر من اسهل الادوات التى يمكن الاعتماد عليها فى التحليل
ولكنه يختلف فى طريقة العمل وهى انه يعطى لنا اشارة لانتهاء الاتجاه السوقى

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 11:30
اخى الكريما عمتا لا اوومن بالعمل بالمؤشرات لانها تتبع السعر فى اغلب الاحيان
لكن اذا كنت متاكد ان هذا المؤشر يعطيك ما تريد فلا مانع من استخدامه
لكن لا تعتمد على المؤشرات اعتمادا كليا