PDA

View Full Version : مستويات adx وقياس قوة الترند :

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:39
الخلاصه :

عندما يكون خط adx تحت مستوي ال 25 بأكثر من 30 شمعة , معني ذلك أن السوق في حاله عرضيه وليس في ترند واضح وفي ذلك الوقت يبدأ السعر في التحرك بين مستويات الدعم والمقاومه في محاوله لاكتشاف مستويات بيعيه او شرائية .

الخلاصه :

Adx أداه جيده جدا توضع قوة الترند ولا تستخدم كأداة للدخول او الخروج يجب أن تستدم معها مؤشرات أخري مثل dmi كما هو موضح أو مؤشرات أخري .
فوق مستوي ال 20 او بعض المحللين يستخدمو 25 ترند قوي تحت هذا المستوي ترند ضعيف
هبوط السعر أو صعوده ليس له علاقه باتجاة adx صعود أو هبوطا بمعني يمكن أن يكون السعر هابط ومؤشر adx في ارتفاع كما هو موضح في المثال
يعطي adx اشارات جيده في حالة دمجة مع السعر حيث لا يمكن الأعتماد عليه وحده مثل أي مؤشر أخر .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Forex-eg
03-21-2017, 14:15
مستويات الترندات العالمية تقع فى سؤء القرائات الحالية وانصح المبتدئين فى عدم التعامل معهم حتى لا يخسرو راس اموالهم المتداول بها مشكور اخى على المعلومات القيمة

M0hsenalawady
03-21-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خير

---------- Post added at 01:21 PM ---------- Previous post was at 01:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر

alonsoo
03-23-2017, 10:00
تمام اخى بارك الله فيك ان شاء الله القى نظره على تلك المؤشرات للاننى اريد طريقة لمعرفة نهاية الترند الحالى ومناطق الانعكاسات فى السوق

smartawi
03-25-2017, 13:32
انا حتى الان يا اخي اعتمد على العين لا غير في تقدير قوة الترند الي في الازواج من خلال اشكال الشموع
انما ممكن العين طبعا في رايي الشخصي تعمل قياس للترند لانه اشكال الشموع تعطي الكثير من الدلالات وترسم ملامح الحركة في الازواج

latraaa
03-25-2017, 14:45
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع من خلال منصة التداول على شكل فيديو أو على شكل صور لكي يتعلم الإخوة الكرام غ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله
قوة الترند اخي الفاضل تقاس من حجم و اشكال الشموع لمكونة له و المؤشرات ممكن تغلطك يجب الحذر

Youssef saidi
03-25-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
و ننتظر منك المزيد من الاضافات لتعم الفائده و مزيد من الربح و البعد عن الخساره
مشكووووووووور و ننتظر المزيد و المزيد

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
على نطاق هامش الموضوع انا كبمبتدا برجاء حد يفيدنى بشروحات هذا الموضوع جزاك الله كل خير برجاء تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-03-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستويات هامة جداً وتقيس قوة الترند بقوة
لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

nour3iny
04-03-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المستويات والدعوم والمقاومات وقياس قوه الترند تحتاج لشرح مصور وليس كما ذكرت للاستفاده

magic777
04-03-2017, 21:31
بيقيس متأخر واي مؤشر بيعمل على قياس قوه العمله دايما اشارته منخدش بيها على طول او على الاقل نعمل خطط بديله في
العمل مع هذه المؤشرات

mid0killer
04-04-2017, 01:16
والله يا غالي اول مره اسمع عن لامستويات ال دكس دي ولكن ان شاء اللله الناس اللى هنا تستفاد منكبامر الله والله المنتدي دا فى شوية ناس سكره والله مش بيبخلو علينا باي حاجا وبالتوفيق للجميع بامر الله

M0hsenalawady
04-17-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا .adx اداه قويه لقياس قوة الترند

zunebha
04-17-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل adx مهم جدا على منصة التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-17-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله. الترند يقوم على فكرة بسيطة و هي أنها كلما كان السعر فوق ا 80 يعني وصل الي التشبع و 25 يعني وصل تشبع بيع. ......

hooda
07-29-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
Adx أداه جيده جدا توضع قوة الترند ولا تستخدم كأداة للدخول او الخروج يجب أن تستدم معها مؤشرات أخرى بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 17:54

اخي الغالي عندما يكون السعر يتحرك بشكل عرضي حاول ان لا تتداول لانه خطر اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

محمد حافظ 120
08-01-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اود ان اعرب عن مدي شكري لك اخي العزيز علي هذه المشاركة الرائعه عن مستويات adx وقياس قوه الترند الذي يجب علي الجميع التداول في اتجاهه

aym
08-01-2017, 18:52
مستويات ال adx وقياس قوة الترند من المواضيع المهمة حيث مؤشر ال adx يمكن معرفة الاتجاهات السعرية من عليها وايضا من خلال الترند القوي