PDA

View Full Version : الأختلاف الخفي Hidden Divergence :

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:44
الأختلاف الخفي Hidden Divergence :

ألأختلاف لا يستخدم فقط كأشارة لانعكاس الأتجاه المحتمل ولكن يستخدم أيضا كأشارة لمعرفة أن الترند الحالي سوف يكمل في نفس الأتجاة , تزكر دائما أن الترند هو صديقك , لذلك أي اشارة في اتجاه الترند فهي اشاره جيده جدا للدخول .

الأختلاف الخفي يخدث عندما يكون السعر قمه أعلي من قاع Higher Low (HL) وفي نفس الوقت يكون المؤشر قاع أقل من القاع السابق Lower Low (LL) .

يحدث ذلك النمط عندما يكون الزوج في ترند صاعد , حالما يكون السعر قمه أعل من قاع , راقب المؤشر اذا كون قاع أقل من القاع السابق فذلك هو الأختلاف الخفي .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Forex-eg
03-21-2017, 14:25
هو من اهم الاختلافات التى تستخدم فى عكس الاشارة للاتجاه المحتمل والقوى للتداول المستمر والارباح الجيدة مشكور على الموضوع الرائع كعادتك الدائمة

alonsoo
03-23-2017, 10:15
بارك الله فيك اخى الفاضل ان شاء الله نتعلم منك المزيد دوما وبفضل الله الواحد حاليا المنتدى فيه كم مواضيع شيقة والله وكل يوم بنزداد خبرة

smartawi
03-25-2017, 13:25
لا ارى انه ممكن التاكد مية في المية من استمرار الاتجاه في الزوج او حصول الانعكاس وتغيير الاتجاه
لابذ من الاعتماد على الاقل بالستوب لوز او الهيدج او امور ممكن تحمينا من الخسارات الكبيرة لانه الفوركس لا يمكن التكهن بكيفة ردة فعله في اي وقت او مكان

latraaa
03-25-2017, 13:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدي نيستفديون منها إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

khalidtrader
03-25-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل ان شاء الله نتعلم منك المزيد دوما.ومشكور على الموضوع الرائع ...
تحياتي

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بصراحة استاذي موضوع الاختلاف الخفي لم اكن افهمة من قبل انا الان بعد ان قرأت موضوعك عنه اصبحت ملما به تحياتي لك