PDA

View Full Version : المتاجر على الاختراقات فى نقاط البيفوت

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:51
المتاجر على الاختراقات فى نقاط البيفوت يجب ان يصب معظم أهتمامه على خط البيفوت الرئيسى . فمعظ الحركات القويه تبدأ بالقرب منه و يعتبر كسر هذا المستوى للأسفل هو فرصه بيعيه قويه كما ان كسره لأعلى هو فرصه شرائيه قويه كما يمكن تحديد مستوى وقف الخساره و مستوى جنى الربح على أساس الدعم الاول و المقاومه الاولى أو حتى يمكن الاعتماد فقط على خط البيفوت الرئيسى فى الوقف مثلا فى حاله أغلاق السعر أعلى الخط الرئيسى يمكن وضع وقف الخساره أسفل الخط الرئيسى .

و مثلا فى حاله كسر السعر مستوى المقاومه الاول (r 1) لأعلى يمكن تحريك الوقف أسفل ذلك الخط كما سيكون (r 2) هو الهدف النهائى نظرا لأنه كما قلنا من قبل فى تعريف نقاط البيفوت أنها عباره عن مستويات تحدد اعلى و أقل سعر من المتوقع ان يصل لهم اسعر خلال اليوم و العكس صحيح.

المتاجره على النطاق فى نقاط البيفوت

تتحدد قوه مستوى البيفوت سواء الدعوم او المقاومات على أساس عدد المرات التى يرتد السعر منها فأساس أستخدام نقاط البيفوت هو كمستويات دعم و مقاومه يرتد منها السعر .

كيفيه المزج بين الطريقتين

و يمكن المزج بين الطريقتين مثل أذا قام السعر بالوصول للمقاوم الثانيه يمكن الدخول بيعا مع وضع الوقف أعلى المستوى و فى حاله الكسر يمكن ان نخسر الوقف و لكن فى حاله وجود مؤشرات على قوه المشتريين يمكن الدخول شرائا و هكذا .

الحقيقه تختلف عن الدراسه .....؟

غالبا ما يعتقد البعض أن الامور سهله للغايه كما يدرسها و لكن هناك اختلاف بعض الشئ فى الواقع و هذا ينطبق على غالبيه ادوات التحليل الفنى فيمكن مثلا ان يرتد السعر مثلا قبل ان يصل لخط المقاومه او الدعم أو يظل فى حاله تذبذب حول الرئيسى أو تدخل شرائا ثم تجد لسعر يهبط لأسفل بقوه ليضرب وقف الخساره و لذلك لا ننصح بأستخدامه ألا فى اطار أستراتيجيه صارمه كما ان من

المفضل أن يكون بجانبها بعض الادوات المساعده .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-30-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات

Forex-eg
03-24-2017, 16:56
للاسف المتاجرة على الاختراقات فى نقاط بيفوت ما هى الا مستعمر تقع فيها فى الخسارة وانشئها بعد المستثمرين للاستفادة من الارباح ولكن وقوع فى مخادعها شكرا على المعلومات القيمة

hamadasalama
03-24-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان البيفوت بوينت مهم جدا ولكن ممكن نشتغل عليه دعم ومقاومه افضل من الاختراقات

Mohamed Youssef
03-29-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
المتاجرة على الاختراقات فى البيفوت مهم للغاية
مشكور على الموضوع الجميل ده
تقبل مرورى وتحياتى لك اخى

ebn masr
03-31-2017, 18:32
يمكن نقاط البيفوت انا مابيتخدمهاش ابدا علشان كدة لازم نتعرف على كل كبيرة وصغيرة فى هذا الموضوع والله النوفق والمستعان وبحسن الحال يارب العالمين

hamadasalama
04-30-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز ولا شك ان نقاط البيفوت بوينت من النقاط الهامه جدا في سوق التداول بالعملات والله يوفقنا ونحقق ارباح علي خير

m7med
04-30-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرالك اخي الكريم ولكني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadar
05-03-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
كبار المتاجرين و صانعى السوق يستخدمون نقاط البيفوت فى تحديد مستويات الدعوم و المقاومات ببساطه تعتبر الدعوم و المقاومات الناتجه عن نقاط البيفوت هى مناطق يمكن ان يرتد منها السعر
تقبل مروري جزاك الله خير

rayzigar
05-04-2017, 13:32
الدعوم والمقاومات التي نستنتجها من خلال نقاط البايفون اليومية ارى انها من جهة قوية ولكن احيانا كان السعر لا يراها اصلا
انا افضل الارتكازات الفنية القوية التي تكون خصوصا في الفريمات الكبيرة كاليومي او الاسبوعي فتكون اقوى وانجح

zunebha
05-04-2017, 13:33
السلام عليكم ورخمة الله وتعالى وبركاته
اي متداول بالفوركس يراعي تحرك خط بيوفيت.
شكرا وبارك الله فيك على التوضيح تقبل مروري.

amirak
05-04-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم

Raed_ahmed
05-04-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل و العزيز اشكرك جزيل الشكر و الامتنان على موضوع الجميل بحق المقدم من قبل حضرتك و نتمنى من الجميع ان ينشرو شي نستفاد منه جميعا و نتعلم الفوركس من الالف الى الياء

latraaa
05-04-2017, 21:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ار أخي الكريم أنه لابد م العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تستفيد من الموضوع بالشكل الراقي القيم إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Mr Fathy
05-04-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت قبل كدا يا زعيم عن خطوط البايفوت دى قبل كدا كتير لكن عمرى ما تاجرت عليها قبل كدا

Ahmed king
05-04-2017, 23:31
السلام عليكم اخى الكريم المتاجر على الاختراقات فى نقاط البيفوت يجب ان يصب معظم أهتمامه على خط البيفوت الرئيسى فمعظ الحركات القويه تبدأ بالقرب منه و يعتبر كسر هذا المستوى للأسفل هو فرصه بيعيه قويه كما ان كسره لأعلى هو فرصه شرائيه قويه كما يمكن تحديد مستوى وقف الخساره و مستوى جنى الربح على أساس الدعم الاول و المقاومه الاولى اوالتوقع الصحيح واطالة الصفقة. تحياااااااااااااتى لجميع الاعضاء

eslam-gad
05-04-2017, 23:43
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mid0killer
05-04-2017, 23:45
بارك الله فيك يا اخي الغالي على لاشرح الممتاز للبيفوت هو بحد زاته استراتيجه وان شاء الله يستفاد الجميع من الاستراتيجة البيفوت وانا انصح بها المبتدئين انهم يسلو وقتهم عليها وبالتوفيق لى ولك بالمنتدي

aym
05-04-2017, 23:52
التتداول على الاختراقات فى نقاط اليوفوت موضوع مهم ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النوعية من المواضيع المفيدة والتى تساعد المتاجر
على التتداول بطريقة صحيحة

بدر اشطيبي
05-04-2017, 23:56
سبق و ان حاولت الاعتماد على نقاط البيفوت اخواني لكن الامر
كان متعبا نظرا لكثرة المعلومات و المستويات شكرا لكم

capoeira
05-05-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البيفوت من اهم مستويات الدعم و المقاومة و التى يعتمد عليها الكثير من
المتداولين وبذلك فهى لها دور كبير بالنسبة للمستويات التى تعتبر دعم و مقاومة بالنسبة للاسعار

yousee
05-05-2017, 00:37
نقاط البيفوت قد شرحها أحد الموحترفين وقد قال عنها أنها تلك النقاط التي تأكد كسر الترند ولم يقول كل هدا الكلام هل يوجد أحد يمكنه ان يشرح ببساطة أكتر لكي استوعب هده الأشياء

nour3iny
05-05-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع واريد ان اسالك سؤال هل تعلمت شئ من موضوعاتك تقبل مرورى

el7agga
05-10-2017, 13:33
السلام عليكمورحمه الله وبركاته نعم يا اخي نقاط البيفوت بوينت مهمه جدا والله يكرمنا ويوفقنا ونصير رابحين من المتاجره علي الاتراقات والمتاجر علي نقاط البيفوت بوينت الهامه جدا

fouadar
05-10-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
كبار المتاجرين و صانعى السوق يستخدمون نقاط البيفوت فى تحديد مستويات الدعوم و المقاومات ببساطه تعتبر الدعوم و المقاومات الناتجه عن نقاط البيفوت هى مناطق يمكن ان يرتد منها السع
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله
نقاط البيفوت هي من الامور المهمة التي بها مجموعة من الدعوم و المقاومات الدقيقة التي تعطيك مناطق الانعكاس باقل نقاك

Mazek
05-26-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل .. معلومات جيدة و استفد من نقاك اختراق البيفوت تعتبر قوية .

raxid
05-26-2017, 17:57
لمتاجرة على الاختراقات فى نقاط بيفوت هى مستعمر تقع فيها فى الخسارة وانشئها بعد المستثمرين للاستفادة من الارباح ولكن وقوع فى مخادعها

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والرائع انا دايما بستفيد منك والله الموفق والمستعان و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

hooda
06-30-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يصب معظم أهتمامه على خط البيفوت الرئيسى . فمعظ الحركات القويه تبدأ بالقرب منه و يعتبر كسر هذا المستوى للأسف. تقبل مروري