PDA

View Full Version : تحديد وقف الخسارة والأهداف مع نقاط البيفوت :

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 12:52
الأن بعد أن تعلمت كيفية أستخدام نقاط البيفوت وأن السعر يرتد بين نقاط البيفوت , الأن السؤال الذي يطرح نفسه هو

كيف يمكنني تحديد وقف الخسارة والأهداف ؟

الأجابه بكل بساطه , ضع وقف خسارتك تحت أو فوق مستوي البيفوت ألسابق سواء صعودا أم هبوطا وهدفك هو مستوي البيفوت ألقادم .

ألصوره القادمة تبين أماكن وقف الخسارة والأهداف

دائما عندما تدخل في عملية بكسر نمط معين أو منطقة معينة وقف خسارتك تحت المنطقة المخترقه أو المكسورة , كما سوف تتعلم في درس الأختراقات في الدروس القادمة .

ألخلاصة :

نقاط البيفوت طريقه يستخدمها المتاجرون المحترفون و صناع السوق و هى طريقه اكثر من جيده عندما تستخدم فى اتجاه الترند العام و تعتمد على بيانات اليوم السابق اعلى سعر و أقل سعر و سعر الأفتتاح و سعر الاغلاق كما انها تعتبر مفيده جدا فى الفوركس .
يمكن المتاجره فيها بطريقتين المتاجره على النطاق او المتاجره على الأختراقات و يفضل المتاجره عن طريق الدمج بين الأثنين .
المتاجره بواسطه البيفوت يفضل دمجها مع ادوات أخرى مثل مؤشرات التذبذب و الشموع اليابانيه و .....ألخ و كلما كان التأكيد من عدد من الأدوات أكثر كلما كان هذا أفضل و أكثر فرصه فى نجاح المتاجره .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-30-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات

maryam1
01-10-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

ebn masr
02-05-2017, 01:28
مفيش شك انه استخدام الاستوب لوس والتيك ب وفيت فى غاية الاهمية وضروريين جدا فى مسالة التداولات داخل السوق ومن المفترض استخدامهم بشكل جيد

skylol
02-11-2017, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاةي الاهمية وانا استفدت من الموضوع اتمنى يكون غيري قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
02-11-2017, 22:58
ارى ان الطريقه التى تسير مع الترند العام تكون هى الادق و الافضل لاخذ الصفقات و بالتالى فالترند الواضح يجعل من الربح سهل و الخساره اقل بكثير من السير عكس الاتجاه العام و البيفوت من اهم نقاط الد
عم و المقاومه اليويه

abdallah.2017
02-11-2017, 23:00
الفوركس عالم واسع وملئ باﻻرباح مع المتداول الناجح والذى يتفهم معنى وتحليل المؤشر فعليك بالتعليم والخبرة لتفادى الخسائر

emin14
02-11-2017, 23:03
ارى ان الطريقه التى تسير مع الترند العام تكون هى الادق و الافضل لاخذ الصفقات و بالتالى فالترند الواضح يجعل من الربح سهل و الخساره اقل بكثير من السير عكس الاتجاه العام و البيفوت من اهم نقاط الدعم

latraaa
02-11-2017, 23:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح على اية حال لقد تم تقديم الكثير م الأمور لاراقية القيمة و التي يمكنك من خلالها العمل على التعلم الحقيقي و الفهم القيم للفوركس أخي الكيرم، بالتوفيق لك

capoeira
02-11-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان وقف الخسارة يعتمد على الخبرة ويمكن ان تزداد تلك
الخبرة عن طريق الدراسة و العمل فى الحساب التجريبى لفهم المؤشرات

aki
02-11-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذه المعلومات بما يخص نقاط البيفوت وكيف يرتد منها السعر وكيف نضع نقطة وقف الخسارة.
حظم وفق

elbe4lawy
02-11-2017, 23:42
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله:);):(

rix215
02-12-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة هذه اول مرة اسمع بها بنقاط البايفوت
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

alonsoo
02-16-2017, 09:47
تجارة الفوركس مع البيفوت بوينتس الصراحة ممتازة ولكن لمن يجيدها جيدا فهى بحق مربحة للغاية ولكن اهدافها بسيطة جدا ممكن 10 الى 30 نقطة فقط

tamermosa
02-16-2017, 10:37
هي طريقة جيدة لجنى الارباح و وضع اوامر وقف الخسارة و لكنها فقط
تصلح للسوق العرضي أخى الفاضل ، اما السوق الصاعد او الهابط فلا يحترم اي نقط دعم او مقاومة

mid0killer
02-16-2017, 13:05
اخي الفاضل البيفوت احيانا بهيس يعنب مش قراءن ممكن ان تعتمد عليه بتداولاتك الفوركسيه فقط اعتمد على استراتيجيه افضل كا التحليل الفني

abumazen
02-16-2017, 13:25
عند فتحك لاي صفقه اخي المحترم لابد ان يكون لديك رؤية جيده لوضع خروج بربح وستوب لوس ولكن لابد ان يكون مدروس وليس بشكل عشوائي وشكرا .......

zaheralwan
02-16-2017, 13:50
اخي من الاوامر الت يمكن استخدامها لوقف الخسارة هو الاستوب لوز حيث يفضل الاحتراف في استخدامه ووضعه في المكان المناسب ومن خلاله تستطيع ادارة راس المال بطريقة سليمة

Mr Fathy
02-16-2017, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم انت يا زعيم جربت الطريقفة دى ؟ وياريت تعرفنا نلاقى فين البيفوت بوينت ده على المنصة ،

wahid08
02-16-2017, 14:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم هي مناطق ممتازة لتحديد الستوب لوس والهدف

big.pharaoh
02-16-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى استراتيجية اسمها استراتيجية خط البايفوت من الاستراتيجيات المحترمه في السوق ويمكن الاعتماد عليها

latraaa
02-16-2017, 15:01
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و انا أنصحك و أنصح الإخوة الكرام بالعمل على هاتين الأداتين لأنها بالفعل أدوات قيمة و مفيدة و راقية اخي الكيم، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

Manoush
02-16-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....... مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح انه مفيد جدا للجدد والمبتداين انه يستحق الشكر والتقدير

zeze2017
02-16-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هى فعلا طريقة رائعه انا كنت اجربها من فترة ولكن اهدافها قليلة يا اخى الغالى
اما هناك طرق عديدة من الممكن ان تكون مربحة اكتثر وهى طريقة رسم الترند والعمل على الدعوم والمقاومه على فريم الساعه
او فريم الاربع ساعات اتمنى التوفيق للجميع وتقبلو مرورى

hoodhood700
02-16-2017, 16:02
أخي الكريم طبعا إن اوامر التيك بروفيت او اخذ الربح والستوب لوز او وقف الخسارة هي في الحقيقة اوامر مهمة جدا بالنسبة لاستراتيجية ناجحة وكمحافظة على الرصيد من التصفير شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

lbebulk
02-16-2017, 16:17
شكرا ايها العضو الكريم على هذه المشاركة المتواضهة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات المميزة التى تفيد \
أعضاء المنتدى منتدى فوركس العرب المبتدئين
وشكرا

Shado
02-16-2017, 17:22
السلام عليكم

ارى ان الطريقه التى تسير مع الترند العام تكون هى الادق
و الافضل لاخذ الصفقات و بالتالى فالترند الواضح يجعل من الربح سهل و الخساره اقل بكثير من السير عكس الاتجاه العام
و البيفوت من اهم نقاط الدعم و المقاومه اليدويه
بالتوفيق لك يا اخى

ashmawey
05-15-2017, 13:54
شرح رائع عن نقطة البيفوت التي لها دور كبير في تحديد مناطق اخذ الارباح , لانه كما ذكرت انها نقطة من الممكن ان يرتد السعر منها , وينصح بالبعد عن الشراء او البيع عند نقطة البيفوت

ebn masr
05-18-2017, 02:53
ازاى تقوم بعمل ربط بين تحديد وقف الخسارة للمعروف باسم الاستوب لوس واهميته فى الاستخدام بالنسبة لتلك النقاط الهامة والتى تقيس اشياء كثيرة

waelmma
05-18-2017, 07:16
:o:o:o الحقيقة اخى الفاضل ان نقاط بيفوت من الادوات الهامة
بس كنا عايزين نعرف المزيد عنها اخى الفاضل والله الموفق

Foreexx
05-18-2017, 09:07
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
الخسارة اخي ضعها فوق اخر منطقة يلمسها السعر والربح بامكانك حجزه عبر تحريك الاستوب

Mhd nour
05-18-2017, 09:19
ان الطريقه التى تسير مع الترند العام تكون هى الادق
و الافضل لاخذ الصفقات و بالتالى فالترند الواضح يجعل من الربح سهل و الخساره اقل بكثير من السير عكس الاتجاه العام
و البيفوت من اهم نقاط الدعم و المقاومه اليدويه
بالتوفيق

abdou5678
05-18-2017, 09:44
فعلا اخى العزيز مستويات البيىفوت هى مستويات قوية جدا و تصلح للاستخدام فى تحديد الهدف او وقف الخسارة
ولكن يجب اولا تحديد الاتجاه العام للعملة و تحديد نقطة الدخول تبعا لذلك

sob81
05-18-2017, 09:58
تحديد وقف الخسارة مننقاط اليفوت من اهم الاوامر التى يتم العمل عليها فى الميتاتريدر هو امر وقف الخسارة للحفاظ على راس المال فى حالة
انعكاس السعر

zunebha
05-18-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم سر النجاح بالفوركس هو التنسيق عند دخول الصفقات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ahmed zekry
05-18-2017, 10:11
جزاك الله علي الموضوع
امر وقف الخساره مهم تحديده جدا في الصفقه حتي لا تودي في النهايه الي خساره جميع الاموال

A.mustafa
05-18-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
هذه طريقه يستخدمها المتاجرون المحترفون وصناع السوق
وهى طريقه رائعه عندما تستخدم فى اتجاه الترند العام
تعتمد على بيانات اليوم السابق اعلى سعر و أقل سعر و سعر الأفتتاح و سعر الاغلاق..

nore
05-18-2017, 11:52
هذه طريقه جيده يا اخي يستعملها كل متاجر لكي يربح وابن سوق وامر وقف الخسارة هو امر مهم جدا لاي عضو فينا والافضل لاخذ الصفقات.

rashford
05-18-2017, 12:23
نعم يمكن تحديد نقاط الدخول و الخرووج من الصفقات اعتمادا على البايوفت و ذلك بالاعتماد على نقاط الدعم و المقاورمة التي يحددها المؤشر.

سيد2017
05-18-2017, 12:24
في حاله وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت انا اقوم باستخدام الدعوم والمقاومات ولا اعرف ما هي نقاط البيفوت وكيفية استخدامها لذلك ارجو منك يا اخي ان تشرح لنا ما هي نقاط البيفوت

btareq
05-18-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوف تختلف الطريقة حسب اختلاف الاهداف
وتقبل مروري جزاك الله خير

mostafa1995
05-18-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
مشكووور يا محترم على هذه المعلومات حول تحديد وقف الخسارة والاهداف مع نقاط البيفوت
استفدت فعلا من موضوعك

fouadar
05-18-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي امر الاستوب لوز مهم في التداول لكي لا تفقد نقودك بالكامل
تقبل مروري جزاك الله خير

Hamza El36
05-18-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من بين الأهداف التي تساهم في الربح,....
هي وضع حد للربح وللخسارة,,.,
والله أعلى وأعلم,
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

Rozeta
05-18-2017, 18:09
مشكور اخي الغالي علي هذا الموضوع الرائع ومشكور ايضا علي اختيارك لهذا الموضوع المهم جزاك الله خيرا عنا

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:50
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
يمكن ان توقف الخسارة عند نقطة معينه و الربح كذلك
و لكم جزيل الشكر اخى

Farida Mahmoud
05-19-2017, 01:00
انا شايف ان الموضوع مهم طبعا اولا لكن وقف الخساره هيكون افضل لما تعتمد بيه علي الدعوم والمقاومات اهم حاجه لان في ناس كتير صعب تتعمل مع نقاط البيفوت بالتوفيق

cladiator2007
05-20-2017, 09:49
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

zakariacr07
05-20-2017, 10:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شرح رائع أخي الكريم و من المهم جدا تحديد الهدف و أمر وقف الخسارة في كل صفقة للحفاظ على رأس المال

hamadasalama
05-25-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي الموضوع الهام جدا عن وقف الخساره مع نقاط البيفوت بوينت وبصراحه استفدت كثرا لاني افضل العمل مع نقاط البيفوت بوينت........................

yousseff
05-25-2017, 00:58
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضضوع الجيد...
ننتظر منك الكثير والكثير من المواضيع المفيده للمبتدئين...
أتمني من الاعضاء ان يكونوا فهموا هذا الموضوع....
بالتوفيق لاعضاء المنتدي الكرام....
تقبل مروري__

m7med
05-25-2017, 01:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم اقوم بتحديدهم عن طريق الدعوم و المقومات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق
انا دايما بستفاد منكم والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

big.pharaoh
05-27-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الهدف والاستوب يجب اختيارهم بعنايه لان الصفقه اساسها هو تحديد موعد الخروج

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم

جميييل جدا الموضوع ده عرفني حاجات كتير عن مجال الفوركس شكرا جزيلا

تقبل مروري اخي الكريم :)

fathi22
06-10-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
بالنسبة للبيفوت فمن الخطا ان تعتمد عليه الاعتماد الكلي في دخول صفقاتك

omar2017
06-10-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني بالطبع هو من يعرفك نقاط الخسارة والوصول الى ارباح جيدة بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

emadomda
03-08-2018, 18:04
هذة الطبيعة في أسعار العملات يجعل من توقع اتجاة السعر مسألة ليست بالهينة على الإطلاق , فكما ذكرنا فإن معدل حركة أسعار العملات يومياً يتراوح مابين 100-300 نقطة صعوداً أو هبوطاً . فإذا حولت هذة النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد أن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن أن تربحها أو تخسرها . وهذا يعتمد على صحة توقعاتك.

فهل يمكن توقع اتجاة أسعار العملات ؟

لحسن الحظ نعم .. فحركة العملات وإن كانت شديدة التقلب إلا إنها ليست حركة عشوائية بل لها أساس و "ميول" (Trends) يمكن التنبأ بها مسبقا وكثيـرا ما تصدق هذة التوقعات مما يعني أرباح هائلة .

كيف يمكن توقع أسعار العملات ؟

عن طريق التحليل بنوعية التحليل الفني للفوركس Technical analysis و التحليل الأساسي لسوق العملات Fundamental analysis .

ما المقصود بالتحليل ؟

نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً . فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه سيرتفع Up word (2) أو سينخفض Down word . (3) أو سيظل كما هو Sideline

ehabbob
03-10-2018, 01:52
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة تخص تحديد ايقاف الخساره وخد الربح واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى النوفيق

fast2157
03-10-2018, 01:56
تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
لقد تم تقديم الكثير م الأمور لاراقية القيمة و التي يمكنك من خلالها العمل على التعلم الحقيقي و الفهم القيم للفوركس أخي الكيرم، بالتوفيق لك

fast2157
03-10-2018, 02:09
اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت من الموضوع
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح على اية حال لقد تم تقديم الكثير م الأمور لاراقية القيمة