PDA

View Full Version : نقاط البيفوت

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 13:59
ألخلاصة :
نقاط البيفوت طريقه يستخدمها المتاجرون المحترفون و صناع السوق و هى طريقه اكثر من جيده عندما تستخدم فى اتجاه الترند العام و تعتمد على بيانات اليوم السابق اعلى سعر و أقل سعر و سعر الأفتتاح و سعر الاغلاق كما انها تعتبر مفيده جدا فى الفوركس . يمكن المتاجره فيها بطريقتين المتاجره على النطاق او المتاجره على الأختراقات و يفضل المتاجره عن طريق الدمج بين الأثنين . المتاجره بواسطه البيفوت يفضل دمجها مع ادوات أخرى مثل مؤشرات التذبذب و الشموع اليابانيه و .....ألخ و كلما كان التأكيد من عدد من الأدوات أكثر كلما كان هذا أفضل و أكثر فرصه فى نجاح المتاجره . -

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-30-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات

Forex-eg
03-24-2017, 16:55
طرق البيفوت هو من افضل الطرق المتوقع فى الترندات العالمية لاظهاراها االايجابيات العامة المعروفة من فترات سابقة شكرا اخى احمد على الموضوع المهم

ali gamal
03-24-2017, 17:08
يتم إستخدام النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوميين لتحديد بسرعة أين يمكن أن يتغير إتجاه سوق الفوركس ما بين صعودي و هبوطي. عادة ما يتم إستخدام النقاط المحورية أيضاً لإيجاد مستويات دعم ومقاومة محتملة

abdallah.2017
03-24-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح وموضوع جديد بالنسبة لى وانا تعلمت الكثير من المنتدى اﻻكثر تغلم ونشر الخبرات لاجميع المتداولين المحترفين والمبتدئين ...

zunebha
03-24-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول مرة اسمع عن هدا المصطلح احسنت اخي .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ayouz
03-24-2017, 17:53
السلام عليكم اخي فعلا نقاط او مستويات البيفوت جد مربحة لكن يجب ان تكون مساعدة لاستراتيجة معينة ولايجب ان تعتمد عليها وحدها اخي بالتوفيق للجميع

skylol
03-24-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اشكرك على هذا الشرح الرائع اتمنى يكون الجميع استفاد من الشرح وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
03-24-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

alihassib0
03-24-2017, 21:48
معلومة مفيدة اخي الكريم شكرا لك اتمنى ان يستفيد منها الاخوة الكرام لاكن الاهم في الموضوع هو استراتيجية واحدة و الربح منها هذا هو الاهم و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

abutalia
03-26-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هي من افضل انواع التحليلات الرقمية التي نستخدمها في سوق الفوركس وبالفعل نجد ان الشارت يحترمها بشكل كبير ويذهب اليها وعندما يخترقها يكمل

isloislam
03-26-2017, 17:09
يتم إستخدام النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوميين لتحديد بسرعة أين يمكن أن يتغير إتجاه سوق الفوركس ما بين صعودي و هبوطي. عادة ما يتم إستخدام النقاط المحورية أيضاً لإيجاد مستويات دعم ومقاومة محتملة

Mr Fathy
03-26-2017, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت اصلا عن نقاط البايفوت دى ولسه كنت بتصفح امبارح لقيت موضوع مهم عنها ان احنا نستخدم البيفوت اليومى مع الاسبوعى

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى موضوع كتير فعال هو فدنى انا شخصيا كمبتدا جزاك الله كل خير
برجاء تقبل مرورى

ابوفؤاد
04-03-2017, 00:20
بالضبط لابد من وجود اكثر من طريقه و كثرمن مؤشر لتحديد صحه المؤشر و العمل على نقاط الكتووط السعرى و نقاط الارتكاز اليفوت كما يسمى لابد من العمل عليه وفق التحليل الاساسى للعمله

hooda
08-01-2017, 04:03
بسم الله الرحمن الرحيم
طريقه اكثر من جيده عندما تستخدم فى اتجاه الترند العام و تعتمد على بيانات اليوم السابق اعلى سعر و أقل سعر. تقبل مروري

احمد فوكس
08-15-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بالطبع نقطة الارتكاز المحورى لهى من افضل طرق المتاجرة لانها تعتبر مغناطيس للاسعار
حيث تتوجه الاسعار الى نقطة البيفوت بطريقة ملحوظة ويمكن الاستفادة من ذلك فى الدخول فى الصفقات اليومية بعدها السعر اما ان يخترق ويكمل فى اتجاهه او يرتد وندخل صفقة معاكسة

tahar2015
11-30-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نقاط البيبفوت تعتبر دعوم ومقاومات جيده ومناسبه للسكالبينغ والله اعلم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

amine saddiki
12-24-2017, 01:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل يمكن أن يتغير إتجاه سوق الفوركس ما بين صعودي و هبوطي. عادة ما يتم إستخدام النقاط المحورية أيضاً لإيجاد مستويات دعم ومقاومة محتملة

ehabbob
12-24-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيم
والله ولى التوفيق

mohamed kamal fadel
12-24-2017, 14:56
موضوعك جيد لكننى مبتدئ فى هذا المجال سابحث عنه فى اليوتيوب للتعلم
على هذه النقاط التى ذكرت انها اكثر من جيدة والتعمل بها مربح

emadomda
09-24-2018, 18:14
قبل أن تقوم بأي عملية بيع أو شراء ستفتح حساب لدى هذه الشركة وستودع فيه مبلغاً من المال .سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر أن تشتري سلعة لتتاجر بها حيث سيقسم حسابك إلى قسمين :

هامش مستخدم يتم خصمه حسب المعادلة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة .

وهامش متاح يتم حسابه حسب المعادلة :
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

ويكون الهامش المستخدم هو أقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة .

الآن لنعود لمثالنا السابق :

لقد قمت بشراء سيارة من وكالة السيارات بسعر 10.000$ وتم خصم مبلغ 1000$ من حسابك كهامش مستخدم وتبقى في حسابك مبلغ 2000$ كهامش متاح .

أنت الآن لديك سيارة باسمك يمكنك بيعها في السوق .. ولتحقيق الربح ستحرص على بيعها بسعر يفوق 10.000$ .

Sofien
10-09-2018, 18:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نقاط pivot هي من أشار طرق التداول في العالم وقد يكون مبدأ هذي المستويات وطريقة

رسمهم على الشرط سهلا ولكن لا تتساهل مع طريقة العمل بنقاط pivot يحتاج إلى الكثير من التدريب والوقت