PDA

View Full Version : الشروط التي يجب ان تتوفر عند الوسيط (broker )

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:08
اهم الخدمات والشروط التي يجب ان تتوفر عند الوسيط (broker ) لكي يكون وسيط ممتاز
1-نوع الوسيط هل DD, ECN, STP افضل شي ECN
2-ان يكون مسجل في هيئات رقابية قوية مثل FCA هيئة الادارة المالية البريطانية وهي الاهم (الافضل ان يكون الى،الشركة فرع في لندن
3- ان يوفر حجم رافعة مالية مناسبة من 1:200 الى،1:500 الافضل 1:400
4-ان يوفر فروق بين البيع والشراء spread ضيقة
لا تتعدى الى 2pip ,على الازواج الرئيسية
5-ان تكون سياسة الهامش لا تتضارب مع العميل
6-صفقات سريعة scalping متاحه
7-التحوط،badge, متاح
8-لايوجد انزلاق سعري وقت الاخبار او يكون قليل جدا مقارنة بباقي الشركات (الافضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار )
8-لايوجد اعادة تسعير بتاتا والافضل ان يوفر الوسيط سيرفر مجانا وادا لم يوفر الاشتراك في الخدمة في احد شركات مقابل مبلغ رمزي
9- التداول الالي،Expert adviser متاح
10-لاتوجد فوائد، خاصة عمولات التبييت، حسابات اسلامية
11-لاتوجد ضرائب خاصة على الايداع والسحب
12-التداول بنقرة واحدة ميزة مهمة
كل هدي الشروط مهمة جدا لكي تفتح حساب مع وسيط وادا كنت فاتح عند وسيط لايوفر كل هذي الشروط اخرج منه وابحث عن وسيط ممتاز

ahmed5
06-23-2016, 02:42
مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

miralmoka
06-23-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم العناصر اللى اى متاول ناوى يعمل فى الفوركس يركز فيها جدا
هو موضوع الوسيط ا لابد انه يكون مصدر ثقه وبيقدم خدمات كويسه لعملاءه ولابد انه يكون عنده خبره فى السوق

ziko7
06-23-2016, 03:01
نعم صحيح يا أخي كلها شروط ضرورية لكن يبقى الشلرط الأكبر الذي يهمنا نحن المسلمين هو الشرط 10-لاتوجد فوائد، خاصة عمولات التبييت، حسابات اسلامية

ramzi77
06-23-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

mirinda
03-16-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى بالفعل اريدك اذا لم تتوافر كل هذه الشركات وط او معظمها مع التدقيق على. بعض النقاط يجب البحث عن وسيط اخر لعدم تضييع وقت

Saeed EL Sayed
03-16-2017, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم كلامك صحيح فهذة كل الشروط.التي يجب توافرها في الوسيط لكن أري أن اهم شئ ان تكون شركة مرخصة و لها مصداقيه في الدفع .

muhammad ismail
03-16-2017, 23:01
شركه انستا فوركس اخى الكريم شركه مضمونه وتقدر انك تعتمد عليها فى التجارة انا مجربها بنفسى
وحققت ارباح وسحبت الارباح ومستمر فى التداول

ابوفؤاد
03-16-2017, 23:04
الغالب م الشركات تتعامل بنفس الامور السابق ذكرها و لكن المهم التاكد من مصدقيه الشركه على مدار اعوام توجدها بالسوق كشركنتا الجميله انستا و ان كان هناك من امور تحدث بالشركه و لكن هنا من الميزات ما تغطى تلك العيوب

adamarwan
03-17-2017, 00:45
نعم اخى لكن ى الحقيقة لبد من ان تحدر
من ان تختار الموضيع بعناية لى تتمكن
من ان تحافظ على الحساب بتاعك فى السوق
وهدا الامر لبد منه
وحظ موفق

hunter_world
03-17-2017, 00:48
مشكور علي معلومات دي مهم جدا ان الوحد يقدر يفهم كل شروط الشريكات عشان يقدر يشتغل فيها ومميزتها وعيوبها اتمنا انا الناس كلها تستفاد

m7med
03-17-2017, 01:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اعتقد ان انستا فوركس افضل وسيط فوركس في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مروه عصر
03-17-2017, 01:18
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن الشروط التى يجب توفرها فى الوسيط حتى نتعرف عليها وندركها ونتمكن من العمل من خلال هذا الوسيط ونحقق من خلاله ما نسعى اليه .

Mohamed Youssef
03-24-2017, 18:27
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صحيح اخى اهم حاجة للمتداول الوسيد الجيد فعلا
موضوع مميز حقيقى يا أخى
سؤال فى محلة وطرح مبسط له

Mr Fathy
03-24-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم على فكرة هنا برضه فى شركة انستا فوركس تعتبر كويسة بس يمكن فيها شروط صعبة شوية عشان ده حساب بونص

doaa sary
03-29-2017, 00:25
معلومات مهمه جدا لاختيار شركة الوساطة
انا عن نفسى معرفتش الفوركس الا عن طريق انستا فوركس والمنتدى
وافضل مجال وافضل شركة وساطة
بالتوفيق للكل

ahmed treka
03-29-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي طرح هذا السوال الجيد ونتمني الاستفاده منه بقدر المستطاع

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:51 PM ----------

السلام عليكم اخوتي اود ان اقول ان موضوع الوساطه موضوع هام لان الوسيط يجب ان يكون ثقه وصادق مع العملاء وان يقدم لهم النصائح الجيده للنجاح

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 11:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني من كل من لديه خبره في موضوع الوساطه افادتنا بهذه الشروط وكيف نتحري الوسيط الجيد لان الاموال دي تعبنا فيها ومش بالساهل انها تضيع.

ابوعلى
03-29-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله شكرا ليك فى ناس كتير اووى كانت محتاجه تفهم الكلام ده ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقب المرور اخى الكريم

abdallah.2017
03-29-2017, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الكريم فموضوع فى غاية اﻻهمية والتدتول به بالنقاط التى تميز الوسيط من الوسيط اﻻخر وتقبل مرورى وبالتوفيق ...

waelmma
03-29-2017, 06:43
:(:)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وجزاك خيرا والحقيقة انا
بعتقد ان كل هذه الشروط منطبقة على شركتنا وهى شركة انستا :)):o

abutalia
03-29-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميل جدا كل ما ذكرت واهم شئ هو اختيار الوسيط الامين المرخص لاننا نضع اموالنا به فلابد ان يكون مصدر ثقه

ayouz
03-29-2017, 19:39
السلام عليكم اخي فعلا هده الشروط هي الاهم في الربوكرات كي ينجح ايضا المتداولين وخصوصا المبتدئين الدين يعاونون من النصب في بعض البروكرات للاسف

eslam-gad
03-29-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

medosytara
03-29-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

نعم ماذكرته لابد منه واختلافات بسيطه في باقي بين شركات وانستا شركه محترمه جداا

بالتوفيق للجميع

khalidtrader
03-30-2017, 00:40
أخي الكريم شركه انستا فوركس شركه مضمونه وتقدر انك تعتمد عليها فى التجارةومرخصة و لها مصداقيه في الدفع .انا مجربها بنفسى
وحققت ارباح وسحبت الارباح ومستمر فى التداول...

ahmed abdelmomen
03-30-2017, 00:46
اعتقد ان اهم شيء في الوسيط او شركة الوساطة انه يكون موثوق فيه وتقدر تطمن على فلوسك معاه
وبعد ذلك من المهم ان يكون السبريد مش كبير او السبريد يكون ثابت افضل من المتغير

nour3iny
03-30-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشروط دى موجوده فى شركات الوساطه بتفاوت بعض الشروط المهم التعلم أولا تقبل مرورى

zeze2017
03-30-2017, 00:57
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

fouadar
03-30-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
03-30-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختيار الوسيط يعتبر شئ مهم جدا حيث انه المكان الذي نستامنه علي اموالنا فلابد ان يون مرخص وذات سمعه قويه

skylol
03-30-2017, 01:46
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذه الشروط مهمة جدا يجب على الجميع معرفتها لكي يعرفوا الشركات النصابة من المحترمة وبالتوفيق للجميع

stethoscope
03-30-2017, 01:52
شكرا كثير على شرحك لموضوع مهم جدا مثل مسألة الوسيط واهم ما بميزة ولابد من أخذ كل النقاط التى تم ذكرها فى الاعتبار والبحث عنها فى كل شخص بينك وبينه تعامل ووساطة

drahmedmagdy
03-30-2017, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اهم الخدمات والشروط التي يجب ان تتوفر عند الوسيط (broker ) لكي يكون وسيط ممتاز ...نوع الوسيط هل DD, ECN, STP افضل شي ECN ان يكون مسجل في هيئات رقابية قوية مثل FCA هيئة الادارة المالية البريطانية وهي الاهم (الافضل ان يكون الى،الشركة فرع في لندن ان يوفر حجم رافعة مالية مناسبة من 1:200 الى،1:500 الافضل 1:4-ان يوفر فروق بين البيع والشراء spread ضيقة تقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم.. تقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم..

dadanada
03-30-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى الفاضل على وضع هده الشروط نحن بحاجة لمعلومات كمبتدئئن حتى نستفيد من تجاربكم

تقبل تحياتى فى انتظار جديدك المميز

yousee
03-30-2017, 13:57
الوسيط المالي الدي يمرر صفقتك في البورصة يجب أن يقون يتوفر على الكتير من الشروط وإيضا نقص شرط واحد فلا تتعامل مع هدا الوسيط لكي لا تغامر بأموالك

Lante
03-30-2017, 14:35
مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفي السيد
03-31-2017, 02:56
اهم الخدمات والشروط التي يجب ان تتوفر عند الوسيط (broker ) لكي يكون وسيط ممتاز
1-نوع الوسيط هل DD, ECN, STP افضل شي ECN
2-ان يكون مسجل في هيئات رقابية قوية مثل FCA هيئة الادارة المالية البريطانية وهي الاهم (الافضل ان يكون الى،الشركة فرع في لندن
3- ان يوفر حجم رافعة مالية مناسبة من 1:200 الى،1:500 الافضل 1:400
4-ان يوفر فروق بين البيع والشراء spread ضيقة
لا تتعدى الى 2pip ,على الازواج الرئيسية
5-ان تكون سياسة الهامش لا تتضارب مع العميل
6-صفقات سريعة scalping متاحه
7-التحوط،badge, متاح
8-لايوجد انزلاق سعري وقت الاخبار او يكون قليل جدا مقارنة بباقي الشركات (الافضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار )
8-لايوجد اعادة تسعير بتاتا والافضل ان يوفر الوسيط سيرفر مجانا وادا لم يوفر الاشتراك في الخدمة في احد شركات مقابل مبلغ رمزي
9- التداول الالي،Expert adviser متاح
10-لاتوجد فوائد، خاصة عمولات التبييت، حسابات اسلامية
11-لاتوجد ضرائب خاصة على الايداع والسحب
12-التداول بنقرة واحدة ميزة مهمة
كل هدي الشروط مهمة جدا لكي تفتح حساب مع وسيط وادا كنت فاتح عند وسيط لايوفر كل هذي الشروط اخرج منه وابحث عن وسيط ممتاز
شكرا اخي الكريم علي هذا الكم
من النصائح القيمه انا ما زلت في
البدايهاحاول جمع البونص لاتاجر بها والله يوفق الجميع

amirak
04-19-2017, 14:50
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

KARIM2017
04-19-2017, 15:16
تحيه طيبه وبعد
اخي الكريم تحياتي لك علي مساعده الزملاء وخاصه الجدد
ولكني اعير انتباهك ان كثير من الشركات الوساطه تفعل كل ماذكر منك
ولكن المصداقيه في اهم شئ

shimaa3434
04-19-2017, 15:38
تتوفر في شركة أنستا فوركس كل هذه الشروط والحمد لله فهي تعتبر من انجح واصدق شركات الفوركس من حيث المصداقية والسبريد، اتمني لك النجاح في عالم الفوركس والربح الوفير

alonsoo
04-19-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد ان يكون اافضل الشركة بحساب ecn لان الحساب ال ecn يتداول مع البنك مباشرة وليس ديلينج ديسك