PDA

View Full Version : الرواتب غير الزراعية

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:15
لرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة: 25k الفعلي مقابل 152k المتوقع
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة هبط اكثر-من-المتوقع في الشهر السابق .
في هاذا التقرير من مكتب إحصاءات العمل قيل ان جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة هبط الى التعدل الموسمي وقدره 25k من 130k في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 171k.
توقع خبراء المال بخصوص جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة ان يسقط الى 152k في الشهر السابق .
جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة: 25k الفعلي مقابل 152k المتوقع

ahmed5
06-23-2016, 02:36
الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة هبط الى التعدل الموسمي وقدره 25k من 130k في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 171k.
توقع خبراء المال بخصوص جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة ان يسقط الى 152k في الشهر السابق .
جداول الرواتب غير الزراعية الخاصة في الولايات المتحدة: 25k الفعلي مقابل 152k المتوقع

Forex-eg
03-17-2017, 17:18
للاسف تشهد الولايات المتحدة فى تلك الفترة هبوط فى معدلاتها وتعاملتها فى البورصات العالمية لذلك اخواتى المبتدئون احظرو وعلك بمتابعة اقتصاديات الدول قبل البدء فى اى تعاملات وتداولات مشكور اخى على موضوع المميز هذا

hakim kimo
03-17-2017, 18:09
السلام عليكم
مرحبا بالسادة الاعضاء
الزراعة من اكبر العوامل الاقتصادية المؤثرة في اقتصاد الدول
فمثلا زراعة القمح تاثر اما سلبا او ايجابا على اقتصاد الغملة
تمنياتي للجميع بالنجاح
سلام

doaa sary
03-18-2017, 16:01
الدولار بقالو فترة سلبى حتى الاخبار الايجابية علية بتاثر بالسلب مش عارفين اية الحكاية يظهر ده تصحصيح وقفل مراكز كبيرة بعد كدا هيرجع لقوتة والله اعلم بالتوفيق للكل

muhammad ismail
03-18-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخبار دى طبعا مهمه جدا وشغل الفوركس كله بيعتمد على جمع الاخبار والمعلومات باكبر قدر ممكن عن العمله
او الزوج اللى انت بتتغل عليه وتوقع سعرة

abdallah.2017
03-18-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواتب غير الزراعية يتم كتابة تقرير شهرى لها واتاتى لها تاثير مباشر على المنصة وتاثيرها هظعلى المؤشرات وشكرا .

Ayman Abdellatif
03-18-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست عن الرواتب غير الزراعية عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع ملحوظة للجميع الدولار يمرض و لكنه لا يموت فسوف يسترد عافيته لان ما حدث الاسبوع الماضى كان توقعات مؤكدة من كبار المتداوليين على معدل الفائدة و توقعوا ان الجميع سوف يدخلون شراء للدولار الا انهم قاموا بعمل صفقات معاكسة لايجابية الخبر بعد تجميع عدد كبير من العقود الشرائية و سوف يعيد تصحيح نفسة من جديد و بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-26-2017, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم والله كويس اصلا ان هما عندهم تقارير غير زراعية واكيد كدا عندهم برضه تقريبا تقارير زراعية بالتاكيد عقبالنا كدا ان شاء الله

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة هذا التحليل عن الرواتب الغير زراعية هل له اي تأثير ايحابي او سلبي على اسعار العملات في الفوركس ؟؟؟؟

aboeluosr
03-26-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعلم ان الزراعة من العوامل المهمة التى تءثر
على الاقتصاد الدولى لاى دولة مما ينعكس على حركة اتجاة السوق

مروه عصر
03-26-2017, 13:10
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات المفيده حتى افيدك بها ...

smartawi
03-26-2017, 13:38
طبعا يا اخي تقلص الرواتب الغير زراعية في الولايات المتحدة الامريكية لا يمكن الا ان ياثر على الدولار
انما لابذ ان نعلم ان البيانات ااقتصادية حول الدولار امريكي تاتي كثيرة في نفس اليوم وخبر سلبي لا يعني انه ممكن ياثر على سعر العملة فممكن اخبار اخرى ايجابية في نفس اليوم تساعد على انتعاشة العملة

yousee
03-26-2017, 18:49
الرواتب غير الزراعية هو أمر يدخل مع الأخبار والتحليل الإقتصادي ولكن أنا أليس لدي علم كبير بالتحليل الأساسي رغم هدا أحاول أن أتعلمه من متل هده المواضيع

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله
الرواتب الغير الزاراعية هي من اهم الاخبار التي يمكن ان تؤثر على الدولار الامريكيو الاقتصاد الامريكي

ابوعلى
03-26-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا مش عارف الموضوع ه ايه علاقتو بالفوركس انا اسنفدت من كلامك على العموم شكرا ليك ربنا يوفق الجميع ان شاء الله قبل المرور اخى الكريم

latraaa
03-26-2017, 19:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لك ارى انه من الأفضل تقديم الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يسفيدون من المنتدى إن شا ءالله أخي الكريم

akkouche salah
03-26-2017, 19:49
السلام عليكم مشكوور على الموضوع أيخ
يعتبر من المؤشرات التي تؤثر كثيرا على العهملة فكيف لا وأن العملة تتأثر بالأنشطة
الإقتصداية بما فيه الزراعة فهاذ المؤشر مؤثر بشكل كبير تقبل مروري أخي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الرواتب غير الزراعية الأمريكية تصدر تقرير شهري من طرف يلين و هذا يؤثر إيجابيا أو سلبيا على حركة العمولات الخاصة

ahmed megahed
03-26-2017, 20:09
هذا التقرير يعتبر اهم حدث او اهم خبر يصدر في امريكا في اول جمعة من كل شهر وينتج عنه حركة عنيفة للدولار اذا كان الحقيقي يختلف عن المتوقع ولذلك هو من اهم الاخبار على الدولار

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فعلا فهذه التحليلات الأقتصادية مهمة جداً للمتداولين لأن هذة التحليلات تدعم الذي يعتمد علي التحليل الأساسي .

stethoscope
03-26-2017, 20:38
السلام عليك من الجيد انك موضح مسألة الرواتب الغير الزراعية انما أن المسألة التى اريد ان اعرفها ماذا تقصد بطرحك تلك المعلومة وما علاقتها بسوق العملات او بتاثر عليه من اى جانب

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع فى غاية الاهمية
بس الدولار الامريكى فى هبوط قصاد الدولار الصينى
وبرجاء اخى الكريم تقبل مرورى على موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

michael1
04-28-2017, 15:45
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
اخبار الرواتب من اكثر الاخبار التى من الممكن ان تغير الاسعار

elmister
05-08-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الاخبار دى طبعا مهمه جدا وشغل الفوركس كله بيعتمد على جمع الاخبار والمعلومات باكبر قدر ..تقبل مروري وشكرا