PDA

View Full Version : الهيدج

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:41
بعض المتاجرين في اسواق السلع الاساسية ودرسوا الاقتصاد والتجارة يعلمون مصطلح الهيدج او التحويط ويعرفون له معنى واضح وهو في الحقيقة قد يتشابه مع الهيدج في سوق تداول العملات او الفوركس ولكن هناك عدة اختلافات بينهما ايضا. الهيدج او التحويط في سوق الفوركس هو في الحقيقة واحد من اهم الاستراتيجيات التي نستخدمها للحد من الخسائر اذا حدثت في عملية تداول معينة, تقوم فكرتها ببساطة ان تحوط الحركة التي تتحرك بها عملة محددة بواسطة التداول عليها وعلي عملة اخرى مقابلة لها بعملية عكسية وربط الاثنين بنقاط توقف للخسارة. هذا يؤدي الي انك اذا خسرت في العملة الاولى ستضمن بالتحرك العكسي للعملة الاخرى ان تعوض المبلغ الذي خسرته وتصبح وكأنك لم تخسر شيئا ولم تقم بالعملية اصلا. وهذا يشبه فعلا عملية التحويط التي نشاهدها في لعبة كرة القدم عندما يعمد فريق ان يضغط بدفاعه الخلفي تجاه وسط الملعب لدفع الهجوم بقوة ضد الفريق المقابل, ولذلك يضغط ويحوط الفريق الاخر في نصف ملعبه ويعتمد على خطة الاعتماد على التسلل.

akram mohamed obaid
11-25-2016, 19:19
شكرا على هذا الموضوع يعتبر هذا المصطلح من المصطلحات الهامه في هذا السوق الهيدج يستخدم للترويض عن هذا الوحش الكاسر الذي يسمى الفوركس ويحتاج إلى متمرس جيد وله خبره كبيره في مجال الفوركس لكي يستطيع فكه في الوقت المناسب

houarisat
11-25-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

الهديج يا أخي من الأمور الصعبة لا أنصح به أبدا لأنه موحه للمتخصصين في ذلك ولا يمكن لأي أحد الدخول عليه
مشكلته كيفية التخل من الصفقة الأخرى الخاسرة

mahmoud552
11-25-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الهيدج اخى طريقة صعبة محتاجة لمتداول محترف يعرف يستخدم
الهيدج بطريقة محكمة وصحيحة ويستطيع المكسب من هذة الطريقة

ابوفؤاد
11-25-2016, 23:27
لابد من طريقه لكى تتمكن من العمل على الهيدج و الذ ى يسمى اخذ الاحتياط لان اغلب الصفقا ت التى تكون خساره و لا يمكنك الحكم فيه ان كنت سوف تكمل الصفقه او تخرج على الخسائر يكون هيدج هو الامل

جمال صادق
11-25-2016, 23:28
من اهم الطرق التى من الممكن ان تستخدم فى التدتاو لو عليناا ان نتعلم كيفية التعامل مع اليهدج بهدف الحفاظ على راس المال من الضياع و التغلب على الكثير من الاستراتيجيات الخاطئة و هناك طرق منظمة للهيدج

freetrade
11-25-2016, 23:31
امر الهيدج يعتبر امر للتحوط من انعكاس قوي علي صفقتك تتوقع حدوثه لاي سبب او ظرف في السوق والهيد فتحه سهل لكن غلقه علي ربح هو ما يحتاج الي خبرة قوية

abd34ou
11-25-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية هيدج لكن يطبقها المحترفون بكثرة لانهم يعرفون متى يستعملونها و لكن خطر على متداول مبتدئ يرجى الحذر عند استعمالها

m7med09090
11-25-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الهديج يا أخي من الأمور الصعبة لا أنصح به أبدا واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

tazi larbi
11-25-2016, 23:49
السلام عليكم الهيدج هوفتح صفقتين لنفس زوج العملات بنفس السعر لكن متناقضتين يعني واحدة بيع والاخرى شراء لكن المهارة تكون في اغلاق الصفقة الرابحه بحيث لا تستمر الخاسرة في خسارتها لهذا يبقى خطر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

medo mohamed
11-26-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى انا عن نفسى لا احب الهيدج ولا انصح به
تخيل اخى انت دخلت على زوج شراء وزوج اخر بيع
وانعكس السوق عليك فينعكس على الزوجين فتخسر فى الاثنين
اخى لا يوجد افضل من تحليل زوج جيدا" والدخول عليه

michael1
11-26-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام فى المنتدى
انا اعتقد ان الهيدج من الممكن ان يساعدك على عدم خسارة
حسابك من المرجنة فى بعض من الاحيان التى يكون عاكس عليك السوق

Bassem Hassani
11-26-2016, 04:54
الهيدج يعتبر طريقة من طرق التداول فى سوق العملات حيث يكنك بيع وشراء العملات فى نفس الوقت مقابل بعضها البعض
يحتاج لتعامل محترف معه لكى تستطيع ان تفك أحد العقدين وتستمر فى الأخر .. والأفضل تجنبه للمتداولين المبتدئين .

ebn masr
11-26-2016, 05:36
الهيدج استراتيجية انا بسميها سلاح ذو حدين ممكن تفيدك وممكن تضرك علشان كدة لازم اللى يشتغل فيها يكون فاهمها كويس وعارف هو بيعمل ايه

zizoo99
11-26-2016, 07:48
شكرا لك يا اخى على موضوعك
و لكن يا اخى الهيدج يحمل فى طياته المزيد من المخاطرة و لكن يمكنك تطويع فكره الهيدج بما يتوافق مع ادارة راس المال و القبول بخسائر قليله بدلا من استمرار فتح الصفقات وزبادة الهامش المستخدم لفترات طويله و احيانا ابديه

waelmma
11-26-2016, 08:30
:)):o:yahoo:بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انه الهيدج
من طرق التداول اللى الهدف منها هو تقليل الخسائر وليس تحقيق الارباح وجزاك الله خيرا اخى

محمد صلاح
11-26-2016, 11:27
الهيدج اخى العزيز من اخطر انواع التجارة فى الفوركس لانه ببساطة انت بتعلق نفسك بصفقتين متعاكستين ومش عارف تتخلص منها وطيعا لو انت مش خبرة هتفضل كدة

big.pharaoh
11-26-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الهيدج من اقوى الاستراتيجيات التي تدر عليك ربح. ولكن اذا استخدمته بطريقة حرفية

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:44
الهيدج باختصار شديد هو عبارة عن فتح صفقات عكس صفقاتك اذا انعكس
السوق عليك حتى تستفيد من تلك الانعكاس ولا تخسر كل شى

سيد2017
12-24-2016, 13:55
المتاجرة بنظام الهيدج فيه مخاطرة كبيرة جدا فى التداول ويجب على من يستخدم نظام الهيدج يكون متداول صاحب خبرة فى الفوركس حتى يحقق ارباح منه

ali gamal
12-24-2016, 14:02
السلام عليكم

اخي نظرة عقلانية

اشكرك على هذا التوضيح والشرح

وانا مستخدم له بدل الأستب لوز وما شي معاية عسل

وانا من المؤيدين له وكلا له نظرة .

latraaa
12-24-2016, 14:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيق يلكي نصل غلى ما نريد من نتائج قيمة إن شاء الله و أتمنى ان نقوم بالعمل على التداول العادي بدل الهيدج

ebn masr
12-30-2016, 00:51
الهيدج استرااتيجية مهمة اوى ومطلوبة وباللاخص للعاملين فى مجال المتاجرات والمبتدئين علشان كدة لازم ولابد اننا نتعامل بيها لانها كويسة للمحترفين برضه

فوريكسي
12-30-2016, 21:19
الهيدج طريقة للتداول صعبة نوعا ما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
01-10-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هى طبعا مقاله مهمه جدا وبها كميه كبيره من المعلومات المفيده لجميع الاعضاء لكن اسمح لى ان اقول وجه نظرى انا لا اتعامل ابدا بنظام الهيدج ولا بحبه .

Samira shabban
01-10-2017, 23:33
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الهيدج من النظريات الموجوده فى الفوركس ولكنه خطير جدا ويحتاج إلى متداول عنده خبره ومهارته عاليه للتعامل بهذه الطريقه ..
و شكرا لك

Samirghatas
01-10-2017, 23:47
هى طبعا مقاله مهمه جدا وبها كميه كبيره من المعلومات المفيده لجميع
الاعضاء لكن اسمح لى ان اقول وجه نظرى انا لا اتعامل ابدا بنظام الهيدج ولا بحبه بالتوفيق اخى الكريم

alonsoo
03-04-2017, 10:38
هناك انواع من الهيدج يسمى اولهم بالهيدج الثنائى والاخر بالهيدج الثلاثى وانا اعتمد احيانا الهيدج بين العملة فقط ونفسها وليس اى نوع من السابقين

مروه عصر
03-04-2017, 13:10
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين لنفس الزوج العملات بنفس السعر لكن متناقضين يعنى واحد بيع والاخر شراء لكن المهاره تكون فى اغلاق الصفقه الرابحه بحيث لا تستمر الخاسره فى خسارتها ...

tamermosa
03-04-2017, 13:20
انا بعتبر الهيدج من افشل الادوات في سوق الفوركس و لا اعتمد عليه. طيب ايه الهدف منه غير انك بتخسر عمولة صفقتين علي الفاضي. طيب مادام انت خايف من الخساره اقفل الصفقة و ريح بالك

Abu_Yassin
03-04-2017, 13:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب بالفعل الهيدج او التحويط أستراتيجية مهمة جدا وكانت فكرتى عنها انك بتفتح صفقتين عكس بعض وتشوف اتجاه السعر وتقفل الصفقة الخاسرة وتستمر بالرابحة وشكرا لتوضيح كيفية سير الاستراتيجية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

abumazen
03-04-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل تماما المتاجره بنظام الهيدج لاني اري ان لا فائده منه واذا عكست عليا صفقه اغلقها وادخل عكس

doaa sary
03-04-2017, 15:31
معلومات كيمة عن الهيدج مشكور اخى الكريم ع الموضوع
وبالنسبة للهيدج انا مبفضلش نلجء لية
هو انقاذ بس للحساب لوعندى سالب ممكن افتح صفقه تانية عكس الاولى
بالتوفيق للكل

grow
03-04-2017, 16:40
الهيدج هو فتح صفقتين لنفس زوج العملات
بنفس السعر لكن متناقضين يعني وحده بيع
والاخري شراء لكن المهاره تكون ف اغلاق الصفقه
الرابحه مشكوور انتظر منك المزيد بارك الله فيك

rashford
03-04-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الهيدج يا أخي الغالي هو فتح صفقتين متعاكسيتن على نفس الزوج و يعتبر احدى الادرق لادارة المخاطر السليمة للحساب يا غالي .

emin14
03-04-2017, 23:46
شكرا على هذا الموضوع يعتبر هذا المصطلح من المصطلحات الهامه في هذا السوق الهيدج يستخدم للترويض عن هذا الوحش الكاسر الذي يسمى الفوركس ويحتاج إلى متمرس جيد وله خبره كبيره في مجال الفوركس لكي يستطيع فكه في الوقت المناسب

ابوعلى
03-05-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لم اشتغل بيه واعتقد انه ممنوع فى انستا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hamadasalama
03-14-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا افضل تماما المتاجره بالهيدج لاني اري انه لا جدوي منه اذا انهاء الفصفقه والدخول في صفقه عكسيه افضل

medokarem
03-15-2017, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي العزيز علي المواضيع الهادفة الذي دائما تنشرها للاخوة لكي يستفيدوا منها
حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...
فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ
وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار

m7med
03-15-2017, 02:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضيحك لنا اسلوب الهيدج و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamarwan
03-15-2017, 02:18
نعم المفيد ان تتمكن من ان تتعسم كل الاساليب
التى بها ممكن ان تنح فى السوق وان تتمكن من ان تحقق افلض المراتب
فيه وهدا الامر فى غاية الاحترم
وحظ موفق

Moubarak Adel
03-15-2017, 02:20
شكرا لك اخلى الكريم على هذه المصطلحات
الجميلة التى تساعدنى انا شخصييا
فى الفوركس .. اتمنى كل افادة منك
شكرا لك
تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من المبتدئين بالمجال ولاول مره اسمع عن الهيدج بجد مشاركخ جيدى

skylol
03-17-2017, 23:36

اخي الغالي اشكرك على هذه الموضوع المفيد اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-25-2017, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم
كل متداول يختلف فى استخدام طريقة تداوله حتى فى استخدام الهيدج
تحياتى لك اخى الكريم وبالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

remon2010
03-25-2017, 15:58
السلام عليكم جميعا
الهيدج من الادوات الجيده التى يلجا اليها
المضارب عند انعكاس السعر لحمايه الحساب من الخساره الكبيره
تقبل تحياتى

ebn masr
03-30-2017, 20:39
انا متفق بصراحة على انه الهيدج استراتيجية غاية فى الاهمية وضرورى جدا استخدام تلك الاستراتيجية لانها بتقوم فى الاصل على الشراء والبيع كصفقات فى نفس الوقت

stethoscope
03-30-2017, 23:35
شرح رائع وجميل عن الهيدج والصفقات المعاكسة ولكن اريد ان اعرف هل هى صعبة للدرجه دى علشان ناس كتير بتحذر من الهيدج شكرا لك على الشرح ننتظر معلومة جديدة

nour3iny
03-31-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الموضوع مكرر وليس به اى جديد اتمنى ان تنتقى موضوعات مفيد تقبل مرورى

بدر اشطيبي
03-31-2017, 01:18
الهيدج يمنحك فرصة تحويل الخسارة الى ربح لكن بادارة راسمال
مناسبةو بقدرة على الصبر على التراجعات شكرا لكم على المضوع

Mr Fathy
04-02-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم الهيدج ده يا زعيم اللى هو اننا نفتح صفقات عكس بعض يعنى مثلا انا اشتريت يورو دولار وحسيت انه هابط ومش عايز افعل استوب لوز بعمل هيدج وببيعه

مصطفي السيد
04-02-2017, 00:31
بعض المتاجرين في اسواق السلع الاساسية ودرسوا الاقتصاد والتجارة يعلمون مصطلح الهيدج او التحويط ويعرفون له معنى واضح وهو في الحقيقة قد يتشابه مع الهيدج في سوق تداول العملات او الفوركس ولكن هناك عدة اختلافات بينهما ايضا. الهيدج او التحويط في سوق الفوركس هو في الحقيقة واحد من اهم الاستراتيجيات التي نستخدمها للحد من الخسائر اذا حدثت في عملية تداول معينة, تقوم فكرتها ببساطة ان تحوط الحركة التي تتحرك بها عملة محددة بواسطة التداول عليها وعلي عملة اخرى مقابلة لها بعملية عكسية وربط الاثنين بنقاط توقف للخسارة. هذا يؤدي الي انك اذا خسرت في العملة الاولى ستضمن بالتحرك العكسي للعملة الاخرى ان تعوض المبلغ الذي خسرته وتصبح وكأنك لم تخسر شيئا ولم تقم بالعملية اصلا. وهذا يشبه فعلا عملية التحويط التي نشاهدها في لعبة كرة القدم عندما يعمد فريق ان يضغط بدفاعه الخلفي تجاه وسط الملعب لدفع الهجوم بقوة ضد الفريق المقابل, ولذلك يضغط ويحوط الفريق الاخر في نصف ملعبه ويعتمد على خطة الاعتماد على التسلل.

لا اعرف ان كانت طريقه الهيدج
فعاله او تجدي نفعا ام لا اتصور انها
نظريه فاشله تحد من حركتك وفكرك

LAIRB
04-02-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الموضوع مكرر وليس به اى جديد
وبالتوفيق للجميع
وشكرا لك عى موضوعك واتمنا ان تفهم هده الاجابة

flashytoty
04-02-2017, 02:27

بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج او فتح صفقتين عكس بعض محاوله من المتاجرين لتقليل الخسائر المحتمله اذا انقلب السعر و يعتبر من اهم و اشهر الاستراتيجيات في الفوركس
بارك الله فيك

fouadd19
04-26-2017, 17:06
انا متفق بصراحة على انه الهيدج استراتيجية غاية فى الاهمية وضرورى جدا استخدام
تلك الاستراتيجية لانها بتقوم فى الاصل على الشراء والبيع كصفقات فى نفس الوقت

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-26-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله. الهيدج من الوسائل التعليمية المعتمدة في التحليل الفنى للعملات التحليل الفني و هي استراتيجية خطيرة جدا المرجو الاحتياط

zakija
06-28-2017, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

zunebha
06-30-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الهيدج اخي امر جيد وهو استراتجية منقدة لبعض الحسابات من التمرجن ولكن لا يسمح به كثيرا لانه صعب ومعقد وقد تقع بالاخطاء عند استخدامه

sheka2017
06-30-2017, 17:35
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته --------------------يجب عدم الاعتماد على احد فى التداول لابد ان تقوم بالتحليل بنفسك فراس المال خاص بك انت ---------------- تقبلوووو مروووورى

shadry
06-30-2017, 18:54
الهيدج اخى طريقة صعبة محتاجة لمتداول محترف يعرف يستخدم
الهيدج بطريقة محكمة وصحيحة ويستطيع المكسب من هذة الطريقة

emadomda
04-05-2018, 15:56
وفشلت محاولات المركزي الأوروبي عبر عدة مصادر لتخفيف نتائج حديث دراغي الذي أشار خلاله استعداد المركزي للتحول نحو تشديد السياسة النقدية قبل نهاية العام الجاري.

ويترقب اليورو الإفصاح عن جملة من البيانات الهامة والتي تتمثل في البطالة الألمانية خلال شهر يونيو إضافة الى أسعار المستهلكين في منطقة اليورو والتي من المحتمل ان تواصل دعم اليورو في حال جاءت بأفضل من التوقعات وتدفع بالعملة الأوروبية نحو اختبار مستويات الحاجز النفسي 1.15 دولار.

وقفز الإسترليني اعلى مستويات 1.30 امام الدولار في انتظار الأرقام النهائية لنمو الناتج البريطاني خلال الربع الأول والتي من المحتمل أن تسجل نموا بواقع 0.2%.

ومن شأن استقرار الإسترليني اعلى مستويات 1.30 امام الدولار في نهاية تداولات الأسبوع ان تدفع باتجاه مزيد من الارتفاع بالعملة البريطانية نتيجة الائتلاف السياسي التي نجحت تريزا ماي بنسجه مع الحزب الديمقراطي الوحدوي من ايرلندا.

وقلص الذهب من خسائره التي تعرض لها خلال تداولات يوم أمس بفعل تعافي الأرقام الختامية من الاقتصاد الأمريكي ونبرة الحديث لرؤساء البنوك المركزية بتشديد السياسة النقدية.

ومن المحتمل ان ينهي الذهب تحركات الأسبوع مستقرا اعلى مستويات الدعم الرئيسية 1240 دولار بعد أسبوع متقلب بفعل تغير نبرة رؤساء البنوك المركزية بشأن السياسة النقدية.

واستمرت أسعار التعافي مدعومة بانخفاض الإنتاج الأمريكي خلال الأسبوع والتي قلص المخاوف بشأن زيادة المعروض النفطي.

وفشل الخام الأمريكي بالاحتفاظ طويلا بمكاسبه حول مستويات 45 دولار خلال تداولات يوم أمس، ومن المحتمل ان يعيد اختبار خلال نهاية تداولات الأسبوع

iline
04-05-2018, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية، للربح بتفتح عقدين بس بشرط ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان في واحد ( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

amine saddiki
04-05-2018, 17:13
اخي اانا اعمل بهده الاستراتيجية ولو انا لها مخاطرة كبيرة إلا انها تعمل جيدا لكن يجب الحدر جيدا و بالتوفيق للجميع

muhammdmr
04-05-2018, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احسنت اخي الكريم الفكره ان تكون الارباح اعلي من الخسار في المجمل لكن اعتقد فيها مجازفه كبيره واعتقد ايضا انها تناسب اوقات محدده في سوق التداول يكون السعر بيها مرن ويكون فيها عدم استقرار والا لو استمر سعر في الصعود دون هبوط ملموس وحدث اقفال لاي من الصفقات ستكون هناك خساره ولم يتحقق الهدف المطلوب لانها بها كثير من المغامره والمقامره اعتقد ليست الاسهل واعتقد انها ممكن تعود في المجمل بخسار وتوزع خسائر كثيره علي الحساب لا افضلها

ramisayed04
04-06-2018, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية الهدج صعبة جدا لان نسبة المخاطر فيها
عالية جدا وتحتاج راس مال كبير وفى النهاية اربحها
صغيرة
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

manotripleewry
04-06-2018, 18:40
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا بكل الاعضاء الكرام
شكرا لك على موضوعك وشرحك لمعنى الهيدج
بالفعل هو من اهم المصطلحات الموجوده بالسوق
ويجب ان يكون الجميع على علم به مبتدئين ومحترفين

ehabbob
04-07-2018, 00:56
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن التداول اسلوب الهيدنج واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان

forexman11
04-07-2018, 17:15
ويمكن ان تستخدم الهيدج في حاله الذبذبات التي تحدث فى السوق وائل هذه هي نوع من انواع و طريقه من الطرق التي تستخدم في التداول في سوق الفوركس فاتت من عن طريق فتح صفقه شراء وافتح صفقه بها في نفس الوقت

--- Update ---

إذا كنت تفضل اقتناص عدد محدود من النقاط بالاعتماد علي قيمة كبيرة لحجم اللوت التي ستتداول به وعدد اكبر من مرات التداول اليومية, حينها فان إستراتيجية تداول الفوركس التي ستختارها يجب تطويرها لتعظيم الاستفادة من هذه الخطة

--- Update ---

ومن اهم الاشياء التي تتميز هذه الاستراتيجيه هي عبد الكافي التداول تحتاج الى شخص لديه خبره كبيره في التداول و لديه قدره عاليه على فهم السوق وافي متحركه التي تحدث في سوق الفوركس اذا لم تكن على الخبره الكافيه في التداول في سوق الفوريكس

--- Update ---

إذا كنت تتداول علي أساس يومي فيمكنك إذا ان تضع عدد قليل من الصفقات اليومية فيما تتوقع ان تربح عدد اكبر من النقاط . هذا يعني ان تحركات السوق الجانبية لن تكون مناسبة لك وفي مثل هذه الظروف غالبا فانك ستتخذ قرارا بعدم التداول.

--- Update ---

لا ينصح باستخدام هذه الاستراتيجيه لان بها الكثير من الخطوره عاليه جدا التي تحدث في سوق الفوركس لذا يجب علينا جميعا التداول بحجر كبير جدا اثناء العمل في سوق الفوركس

--- Update ---

لا ينصح باستخدام هذه الاستراتيجيه لان بها الكثير من الخطوره عاليه جدا التي تحدث في سوق الفوركس لذا يجب علينا جميعا التداول بحجر كبير جدا اثناء العمل في سوق الفوركس

--- Update ---

لان هذا السوق به الكثير من المخاطر العاليه جدا و استراتيجيه الهدى هي استراتيجيه جيده من الممكن ان تربح من الكثير من الاموال ولكن بعد تعلم بها الفتره كبيره على الحساب التجريبي

--- Update ---

ويقصد بها كمية المال التي تكون مستعدا للمخاطرة بها من اجل تحقيق الربح. النسبة الشائعة عادة هي 3 إلي 1 . أي انه إذا كان حد وقف الخسارة مقدر بـ 10 نقاط دون سعر الدخول في احد المراكز الشرائية إذا فأنت تتوقع ان يحقق تداولك 30 نقطة كحد أدنى .

--- Update ---

فيجب ان تستخدم هذا الحساب و التعلم على جميع الاستراتيجيات الجديده قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات على الحساب الحقيقي حتى تحمي اموالك واستثماراتك من الخسائر الكبيره جدا التي تحدث في حاله انعكاسات كبيره تحدث في سوق الفوركس

noureddineelachabi
04-14-2018, 16:42
للاسف لم انجح بهدا الاسلوب من قبل ربما لانني لا املك سيستيم رابح لكن ماسمعته عن هدا الاسلوب غالبا مايتداول به اصحاب الشركات والبنوك والعلم عند الله