PDA

View Full Version : التعامل مع الأزواج

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:42
التعامل مع الأزواج
عندما نستخدم عملية الهيدج او التحويط او مثلما يسميها بعض التجار تطويق الرهان في تجارة السلع الأساسية ولعبة كرة القدم، فإن عملية الهيدج أو تطويق الرهان سوف تساعد على الحد من التعرض لحجم كبير من الخسائر، ومجال السلع الاساسية يساعد في نجاح هذه العملية جدا بسبب تحرك المؤشرات والاسعار فيه بانضباط وبطئ اكبر وبشكل مختلف عن التحرك العشوائي والسريع ويصل الى حد التغير الخاطف في سوق الفوركس فيما نسميه الانزلاق السعري. لكن يظل الهيدج في استخدامه في سوق الفوركس طريقة ناجحة في اغلب الاحوال للتقليل من الخسائر, ولكن علينا ايضا ان نتفهم ان تطبيق استراتيجية الهيدج او التطويق ربما تؤدي الى التقليل من فرص تحقيق أرباح كبيرة وذلك يحدث عندما يتحرك السوق بالإتجاه الذي نريده وفي صالحنا ولاننا نضع هيدج ونعاكس الاتجاه الرابح باتجاه اخر معاكس سنقلل من حجم الربح في النتيجة النهائية للعملية. وفي بدايات وجودنا بسوق الفوركس ارى ان الهيدج وبالرغم من هذه الاحتمالية الاخيرة تظل عملية مفيدة وجيدة جدا وسهلة للتطبيق والحد من التعرض للخسائر الكبيرة.

doaa sary
03-20-2017, 17:22
انا عن نفسى تعاملى مع العاملات
عن طريق الصفقات القصيرة
الاسكالبنج
وبالنسبة للهيدج
اسلوب للمحترفين وهو فتح عقدين عكس بعض ع نفس العملة بيع وشراء
ومشكور ع الموضوع

alonsoo
03-20-2017, 17:32
على فكرة موضوع الهيدج فى سوق الفوركس لمن يتطيع التعامل معه براس مال كبير سيربح سيربح باذن الله فى سوق الفوركس مهما حدث

nour3iny
03-20-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا اختلف معك بالتعامل بهذا الطريقه انا افضل العمل بصفقات على المدى البعيد وبهدف واداره راس مالى

khaled212
03-20-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي ما تقدمة من شروحات للهيدج الخاص بالمحترفين ولاكن الكثير يحب أن يربح بالصفقات القصيرة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmedm
03-20-2017, 19:27
مشكلة الهيدج انه محتاج مهارة عالية جدا وسرعة رهيبة في التحليل يعني مثلا لو انعكس عليك السعر وبدء ينزل بطريقة ملحوظة ممكن تفكر بسرعو تعمل هيدج بعقد ضعف الصفقة الي بتخسر لكن المشكلة ان ممكن السعر يرتد مرة تانية

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة التعامل مع الازواج كثيرة واهمها الدولار واليورو اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

zunebha
03-20-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هدا هو سر النجاح بالفوركس وهو المعرفة التامة لكل ازواج العملات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على الموضوع بالتوفيق .

mido elshabrawy
03-20-2017, 19:39
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي ان عمليه الهيدج هي عمليه تحافظ لك و تثبت مقدار خسائرك و لكن كما ذكرت انت انه ان تحرك السوق في الاتجاه الذي حددناه اولا
فأن هذا يقلل من نتائج الربح و يجعل ربحك ثابت ايضا كما جعل خسائرك ثابته
لذلك ان من لا يتقن العمل بالهيدج لا يقوم بالعمل به ابدا لانه سوف يجعل نفسه في حيره اي صفقه سوف يغلقها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
03-24-2017, 11:52
عندما تقوم كمتداول بالتعامل مع الازواج فى السوق فنقيم ونختار بين افضل الازواج التى يمكن التداول بها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adil mohmad hasan
03-24-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاه
اخي من المستحيل على المتداول ان يلمم في جميع الازواج وينجح لان كل حركة في كل زوج لها اسابها اقتصاديا او فنيا فلو تخصصت بزوجين او ثلاث ودرستهم جيدا وتكون لك نضره خاصه لهم ستنجح باذن الله والهيدج له محترفينه ويتعب النفسية

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 00:11
اعتقد ان الهيدج ملوش اي لازمة لانك بتكون فاتح صفقتين ومش بتكسب حاجة
وفي وقت هيبقى لازم تقفل واحدة منهم وده هيبقى صعب انك تختار الوقت الصحيح لغلق احداهما

zeze2017
03-26-2017, 00:12
https://www.youtube.com/watch?v=zuuTvSz-urg

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------لماذا استراتيجية التداول مهمه في الفوركس؟ مع اقوى استراتجية الاتجاه ج2(ADX+Heiken Ashi+Ichimoku)

Mr Brahim
03-26-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي ما تقدمة من شروحات للهيدج الخاص بالمحترفين ولاكن الكثير يحب أن يربح بالصفقات القصيرة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

big.pharaoh
03-26-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بصراحه انا مش بحب الهيدج نهائيا لانه بيدخلك في دوامه من الصعب تخرج منها

مروه عصر
03-26-2017, 02:07
السلام عليكم
موضوع مفيدد ومهم حتى نتعرف منه على كيفيه التعامل مع ازواج العملات وكيفيه الاستفاده منها اثناء التداول حتى نحقق ما نريده من خلالها...

ابوعلى
03-26-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التعامل مع الازواحج لازم الصح انت تكون مجربهم كتير على الديمو علشان تفهم حركه كال زوج ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

yousee
04-02-2017, 17:58
أحسن طريقة لكي تتعامل مع الأزواج هي أن تتدول مع الأزواج التي تكون فيها الحركة واضحة وكدلك الإتجاه والإبتعاد عن الأزواج المعقدة

Jordan forexyy
06-04-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
الهدج يا اخي يحتاج لراس مال كبيره اووي ويحتاح لمحترف فوريكس ويحتاج الدقه وسرعه البديهه والسرعه في العمل ف انا افضل العمل على استراتيجيه ثابته واحدهة

hamadasalama
06-17-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن التعامل مع الازواج والله يوفقنا في دراسه التحليلات الفنيه والاساسيه باتقان وتحقيق ربح كبير بامر الله تعالي

drahmedmagdy2
06-17-2017, 23:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم الازواج الدولار واليورو فى السوق التجارى حيث يعتمد على العنلات هذة للتداول الرابح

a2oo
06-17-2017, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدك طريقة فعالة وناجحة للغاية ولكنها تحتاج الى احترافية عالية وفهم لحركة الاسعار وتحديد متى تبدا بفك الهيدج بمعنى متى تقفل احدى الصفقات وانتظار الاخرى
لا انصح المبتد\ين بتعامل بالهيدج لانه يحتاج قدر عالى منفهم السوق

جمال صادق
06-17-2017, 23:29
يمكن الاستفادة من التحليلات الاساسية المختلفة للعملات و ذلك من خلال قراءة الاخبار الاقتصادية و بعض التحليلات المنرتبكة بهها من وقت لاخر وز تفعيل استراتيجيات جديدة

migoo
06-17-2017, 23:45
بالنسبة بجني الارباح بالفوركس او ما تصطلح عليه بالتيك بروفت و يكون بعد ما الواحد يحلل زوج من العملات و تعرف الاتجاه الصحيح اللي راح يسلك الزوج مستقبلا و تكون بيع او شراء ممكن الواحد يفتح صفقته و يعمل تيك بروفت وستوب لوز كمان وروح لحالو

skylol
07-06-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لو كنت مستداول لديك خبرة في الفوركس تستطيع ان تستخدم الهيدج اما عديمي الخبرة الافضل الابتعاد عن الهيدج وبالتوفيق للجميع

number1
07-06-2017, 19:30
الهيدج طريقه من طرق التعامل في سوق الفوركس في انت يمكنك القيام بعمليه الشراء و القيام بعمليه البيع في نفس الوقت على احد ازواج العملات و تستفيد من السعود الاسعار و هو بيتها بطريقه ناجحه جدا في سوق الفوركس و علينا ان نفهم هذا جيدا من خلال التداول

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم تتزاحم العبارات وتتسابق الكلمات لتنظيم عقد الشكر الذى لا يستحقه الا انت على هذا الشرح الرائع تقبل مرورى اخى

adamo92
07-06-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز و المفيد جدا لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق انا مبتدا ودايما بستفاد من شروحاتك
وتقبل مرورى على مواضيعك

m7med
07-06-2017, 23:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الاسكالبينج لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
07-07-2017, 01:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى التداول بسوق الفوركس ليس عشوائيا أنما الصحيح أن يكون مبنى على أستراتيجية وخطة تداول والألتزام التام بها

Karim Atef
07-07-2017, 01:52
مشكور اخي عالموضوع التعامل مع الازواج يتم عن طريق اختيارك للزوج التي تحب
او تفضل التعامل معه ويجب ان تركز فيه واحيانا الناس تهتم بزوج اليورو دولار وموفق للجميع

محمد حافظ 120
07-07-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد.. مشكور اخي لنشرك لهذا الموضوع وهو موضوع التعامل مع الازواج... بالتوفيق لك وللجميع.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

omar2017
07-07-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعامل مع الفوركشس بالطبع يجب ان يكون بحذر من اجل الوصول الى التداول السليم بالطبع بالهيدج او غيره

ahmed housseini
07-07-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
موضوع الهيدج فى سوق الفوركس لمن يتطيع التعامل معه براس مال كبير سيربح سيربح باذن الله فى سوق الفوركس مهما حدث
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق