PDA

View Full Version : الفوركس

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:49
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية, ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر, ولذلك فمن البديهي ان المتاجر في سوق الفوركس لا يتاح له في اغلب الحالات ان يحدد منذ البداية متى سيستخدم خاصية تحصيل الارباح , ولكن يحددها في غالب الاحوال اثناء حركة السوق بعد بدء عملية التداول نفسها, اما في بعض الحالات نستطيع ان نضع امر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول نفسها,

doaa sary
08-12-2016, 20:58
الفوركس طبعا ممكن تحدد هدفك لو تحب وممكن لا حسب خطتك بس لو مفيش تحديد لازم
تتابع الصفقه كل شوية او تحط استوب لوز

adamarwan
08-12-2016, 23:42
الجهد الى يجب ان ترميه فى السوق
هو ان تتمكن من ان تعى الى ان تتعلم وان تحصل على افضل الفرص التى فى السوق
وان تتعلم فى كل الاوقات لكى تتمكن من ان تعمل بجهد
وحظ موفق

maryam1
01-17-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

ali gamal
01-18-2017, 15:07
إدارة رأس المال وكل ما نفكر فيه وقت التداول هو المكسب وتعويض الخسارة فى حالة حدوثها ولكن فى معظم أوقات يحدث عناد مع السوق ويعتقد المتداول أنه بهذه الطريقه سيعوض ما خسره ولكنه فى النهايه لا يفيق إلا بعد زيادة الخسارة ولا يعلم أنه أدى بهذا الشكل إلى تأكل رأس ماله ولا يفكر بأى شىء سوى الربح وهذا شىء ملىء بالأخطاء لابد من التفكير العقلانى والهادىء

ahmed samaha
01-18-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتأكيد يمكن فى سوق العملات ان تترك الهدف مفتوح
ولكن يجب عليك وضع وقف للخسارة حتي لا تضطر للوقوف بجانب الشارت وعدم التحرك من امامه

hamadasalama
01-18-2017, 16:19
كلام رائع اخي الكريم وده بيحصل معي فعلا ولكن الانسان بياخد بالاسباب وبيحاول يحلل السوق تعليل فني او اخباري او كلاسيكي كما يتراءا له
وفي النهاية الرزق كله بيد الله اكرمنا الله واياك

akram mohamed obaid
01-18-2017, 20:46
يعتبر سوق الفوركس فرصه جيدة لكثير من المتداولين لتحقيق ارباحهم من هذا السوق الكبير الذي يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت وبذل المزيد من العمل لكي تستطيع من خلاله تحقيق اهدافك المنشوده

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 20:59
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وامر تحصيل الارباح انا بفضل انه يتحط علي مقدار الي بيكتفي بيه المتداول يعني يحدد لنفسه يوميا ان اسبوعيا او شهريا علي حسب طريقه وتوقيت صفقاته ان هو يكتفي بعدد نقط معينة

tamermosa
01-18-2017, 21:02
بالفعل المتاجرة في الفوركس مهاره ليست متاحة لأحد
و هي مخاطرة لا يتحملها و لا يفهمها اي احد
فيجب ان يتحلى المتداول بصفات خاصة

Khaled metwally
01-18-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفارس مجال عالمي مفتوح لتجارة العملات التي يصعد تحديد النجاح أو الخسارة مما يجعلك تنتظر النتائج بكل حماس وخوف

ahmed_sawalhy
01-18-2017, 21:14
شكرا اخي علي هذا المعلومات القيمه
وجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد من هذه المواضيع
وتقبل مروري

ebn masr
02-08-2017, 07:42
لازم على المتاجر عمل استراتيجية تفيده بشكل يصل من خلالها بعد التحليلات وقياس امور اخرى تؤهله من قياس السوق وتحركاته واتجاهاته

alonsoo
02-08-2017, 07:50
عشان كدا اخى الفاضل لابد من العمل على طرق استراتيجية محكمة نتقبل فيها الربح والخسارة وذات اهداف واستوبات محددة سلفا

hoodhood700
02-08-2017, 11:21
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد حول كيفية الاستعدا للتاجر قبل واثناء التداول وكما قلت اخي فانه من الصعب جدا تحديد الاتجاه الصحيح للسوق بنسبة كبيرة ، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى بالفعل المتاجرة في الفوركس
مهاره ليست متاحة لأحد و هي مخاطرة لا يتحملها و لا يفهمها اي احد

latraaa
02-08-2017, 11:56
يا اخي الكيرم ارى ان الموضوع قد سبق و أن تم التطرق له م نقبل و ارى انه من الأفضل العم لعلى عدم تكطرار الماوضيع لأنها بالفعل تحط من قيمة المنتدى و تجعله يغرق في التكرار الممل و الدي لا فائدة منه، أتمنى ان تكون هناك مواضيع في المستوى المطلوب أخي الكريم

مروه عصر
02-08-2017, 12:28
السلام عليكم
الفوركس عمل جيد جدا يحتاج الى التعلم والمعرفه الكثيره على هذا العمل حتى نتمكن من تحديد الاهداف التى سعينا اليها من العمل بالفوركس .. اتمنى من الله التوفيق للجميع

ahmedm
02-08-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كالعادة يا اخ أحمد مواضيعك قيمة ومميزة والمهم بالفعل هو اكتساب الخبرة من خلال التداول ومعرفة اتجاه السوق بشكل شبه صحيح حتي نستطيع تحقيق ارباح

asma224
02-08-2017, 17:32
سلام عليكم و رحمة الله
فعلاً كلامك كل صحيح مشكور أخي الكريم
هكذا معلومات تفيدنا

Mr Fathy
02-08-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة الشغل اصلا فى الفوركس ده ممتع ومكنتش اتخيل الصراحة انو كدا واتعلمت حاجات كتير فيه الحمد لله

aboeluosr
02-08-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الانسان الذكى هو من يعمل ويضع لنفسة هدف ونظرة فى العمل ويعمل للوصول
الية فالعمل بالفوركس ليس مضمون بنسبة 100% هذا هو واقع الفوركس

hamadasalama
02-08-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل لا احد يعلم اين يتجه والي اين يكمل وما الي ذلك فهي كلها توقعات بناء علي تحليلات فمن الممكن ان تصدق ومن الممكن ان لا تصدق ولكن الشاطر في هذا السوق ان عندما لا يصدق تحليلة لا يخسر كثيرا

hosam2020
02-08-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هو سوق مثل البورصه و لكنه يختص بتجاره العملات فقط
و يمكنك تحقيق اموال كويسه من الفوركس باقل مجهود و فى اى وقت
من المنزل او اى مكان

rix215
02-08-2017, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس قد يكون مجال جيدا للعمل اذا تعبة في بداية مشوارك له
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Mony Ezzat
02-08-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الفوركس مش معروف هتكسب ولا هتخسر فيه ولازم بقى انك تاخد بالك من المتاجره وتحاول تحقق الارباح

nour3iny
02-08-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس مفتوح والاوامر والاداوات المتاحه به تمكنك من الحد من الخساره بوضع امر جنى الربح والخساره

engsoliman
02-08-2017, 20:05
مساء الخير :: يفضل من وجهة نظري وقبل كل شيء تحديد وقف الخسارة ومن ثم تحديد الهدف لان المتداول الناجح ليس هو الذي يربح اكثر بل هو من يربح اقل

LAMIA1976
02-09-2017, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم عنصر التشويق ضروري فلو علم المتداول ايه اخر العمليه الكل راح يربح لاكن لو ابتعد المتداول عن الطمع و اكتفى بالقليل اكيد راح يجمع ارباح كثيره

zakariacr07
02-09-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كل شئ في الفوركس يعتمد على التعلم الجيد و الخطة أخي الكريم و حسب علمي المتداول الناجح يعرف كيفية الحفاظ على رأس ماله و كذلك يعرف مت هي الصفقات التي نسبة نجاحها كبيرة و الفوركس علم مثل العلوم الأخرى يعتمد على الذكاء

hamadasalama
02-09-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هي كلها اجتهادات في التحليل لتوقع الي اين يذهب السعر او من اين يرتد واذا عكس ما هي النقطه التي سوف تخرج عندها وهل ستدخل في صفقه جديدة مع الانعكاس ام لا
وفقنا الله جميعا للربح من الفوركس

Manoush
02-09-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله بركاته ...... الفوركس يجب اداره راس المال باتقان ونجاح حتى لا تخسر حسابك ويجب داراسه السوق كويس

mustaphakermad
02-09-2017, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم عنصر التشويق ضروري
فلو علم المتداول ايه اخر العمليه الكل راح يربح
لاكن لو ابتعد المتداول عن الطمع و اكتفى بالقليل اكيد راح يجمع ارباح كثيره

mid0killer
02-09-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الفوركس من افضل المجالات اللى ممكن تحط فيه فلوس وتاتيك ارباح ممتازه على راس مالك

ابوعلى
02-09-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك والله الصراحه الفوركس حاجه محتاج انى الواحد يتعلمها ومش يستهتر بيها ولازم الانسان يعرف انى الواحد لازم يتعلم ويبع عن الطمع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

skylol
02-10-2017, 01:15

اخي الغالي الفوركس يحتاج الى خبراء والموضوع مهم اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

m7med
02-10-2017, 01:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اذا اردت اخي الكريم ان تنجح في الفوركس فيجب ان تتعلم يجب وتخسر كثيرا حتي تربح اكثر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

سما سعيد
02-10-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بس الفوركس عمل محتاج مهارة وذكاء ودة بياخد وقت ومجهود كبيبر ومن خلالو بتكسب كتير والله الموفق والمستعان

samir123
02-11-2017, 01:41
الفوركس هوه تحقيق ما تحبه وتحقيق امكنياتك وطموحك:accute:

ashmawey
02-11-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Manoush
02-12-2017, 01:39
يعتبر الفوركس اكبر بورصه للتجاره فى العالم كله لكنه يحتاج الى دراسه مكثفه حتى عدم الفشل فيها وربنا يوفقك الجميع

Samira shabban
02-12-2017, 01:42
السلام عليكم اخى الكريم..
الافضل أن تجد استراتيجيه تناسبك وتناسب ظروفك وراس مالك ويجب عليك ايضا الالتزام بها لضمان النجاح...وتحقيق الارباح...
وشكرا لك

najjout
02-12-2017, 02:19
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذا هو المفهوم الصحيح لكلمة فوركس لكل مبتدئ ان يتعلم اياها جيدا من اجل الوصول لشئ جبيد

Samira shabban
02-12-2017, 22:38
السلام عليكم..
سوق الفوركس سوق كبير. ويتميز بعدة مميزات أهمها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا
وايضا أنه سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم الواحد ويمكنك التداول متى شئت...

aki
02-12-2017, 22:41
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس تجارة تحتاج الى الصبر والجهد والعمل المتواصل والاستفادة من الاخطاء والصبر وعدم الاستسلام .
حظ موفق

ابوفؤاد
02-12-2017, 22:51
لابد ان تكون عى يقين بمكان الخروج قبل الدخول للعليه و هذا حيث يكون الامر بمثابه التجاره التى لابد لها اما الربح او لخساره فليس هناك من ربح ابدا و خساره ابدا و لكن لابد من الربح

emin14
02-12-2017, 22:56
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Mahmoud hesham
02-12-2017, 23:24
السلام عليكم
ان عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع.................وشكرا

zakariacr07
02-13-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم فالفوركس سوق و لا يمكن تكهن الربح من الخسارة

magdy mahmud
02-13-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخي الحبييب بالطبع ممكن ان يغير الفوركس حياتك كلها الفوركس افضل عمل في العالم ممكن ان تصبح منه مليونير في خلال وقت قليل باقل المجهود بس لابد من التعلم الجيد والتدرب الجيد

ashmawey
02-15-2017, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

muhammad ismail
02-15-2017, 19:00
طبعا اخ الكريم مفيش حد يعرف الصفقه هتنتهى على ايه مهما كانت خبرة المتداول ولكن بالهبرة ايضا تقدر تعرف هل اذا كانت الصفقه دى رابحه
ام لا وتقبل مرورى اخى الكريم واتمنى لك التوفيق

latraaa
02-15-2017, 19:05
مشكور اخي للكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك و للجميع أخي الكيرم انه قد تم تقديم الكثير من الماوضسيع القيمة التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكيرم

grow
02-15-2017, 19:13
الفوركس ممكن جداا تحدد هدفك فيه اثناء
التداول ممكن اووي ولو مش عاايز
تحدد هدف دي صفقتك وانت حر
بالتوووفيق للجميع تحيااتي تقبل مروري

amer123
02-19-2017, 22:58
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية

samir123
02-19-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. الفوركس منتدى جميل ويحتاج خبره جيده ومفيده فلابد ان نكتسب خبره من الفديوهات الازمه للفوركس حتى تستفيد منها وتعمل بها وشكرا بالتوفيق

mohamed shams
02-19-2017, 23:35
السلام عليكم اخى الكريم
اود ان اوضح لك ان الفوركس سوق مليىء بالمفاجات الكثيره
المفرحه والمحزنه وانه من وجهه نظرى ضربه حظ وتحتاج للكفاح بعض الاحيان حتى يرزقك الله
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الفوركس بحر من العلوم والتحليلات والاستراتيجيات
ومتعب جداااا ويحتاج للتعب والمشقه والصبر والمثابره
وبالتاكيد من يجتهد له نصيب
بالتوفيق

ashmawey
02-28-2017, 15:57
اخي الكريم , الفوركس مكان يستطيع المتعلم فيه تحقيق جميع اهدافه وذلك عن طريق اتباع استراتيجيات مدروسة , لها من العائد و المردود الايجابي على مستخدمها

ebn masr
03-08-2017, 22:45
الفوركس مهم اوى وضرورى ولازم ولابد اننا نتعرف عليه جيدا لانه هو اكبر مجالات الاستثمار فى العالم علشان كدة لام اننا نتعرف على كل مايدور حوله

asmaamagdy
03-08-2017, 22:48
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس يا اخى هو علم مشابة للبورصة ولكنه مختلف لانه يعتمد على تداول العملات وليس الاسهم مثل البورصة وتستطيع ان تعمل فية من اى مكان انت فية

mohamedhammouda
03-08-2017, 23:21
عندما تجلس في بيتك أو مكتبك وتتداول في فوركس بشكل يومي، فإن الشعور بأنك وحدك يعتبر امراً محتوماً تقريباً. الشعور ليس شعوراً بالوحدة بشكل محدد، ولكن شعور بأنك تواجه السوق وحدك. لديك الشاشة أو الشاشات أمامك، والرسوم البيانية للنقاط والأشكال التي ترسم تحركاتك القادمة في الوقت الحقيقي من أي رقم من مصادر الإنترنت، وقهوتك وموقع حسابك مفتوح وجاهز. هذا وجود إنفرادي، ولكنه مثير وشيق على أي حال ويعزز وضعية “المحارب الوحيد” التي يستمتع بها الكثيرون.

zunebha
03-08-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يا اخي الفوركس عالم شاسع وبه متهات كبيرة وكثيرة.
وهو اصلا يعتمد على المتاجرة في العملات شكرا لك.

Abu_Yassin
03-09-2017, 01:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم من رأيى الخاص فأن أمر جنى الارباح لا غنى عنه لأن ممكن تحدث أمور غير متوقعة مثلا الكهربا تقطع أو الجهاز يخرب أو النت يفصل وده واقع ممكن يحصل ووقتها ممكن صفقتك تكون محققه ربح والسوق يقلب وتضيع الفرصة

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس من الامور الصعبه على الاطلاق على كل مبتدئ بالطبع لكن لو محترف لا تخف بالطبع

ayman samy
03-09-2017, 14:29
بسم الله اخي الكريم اعتقد ان المتداول المحترف هو من يستطيع تحديد هدفه ولايترك الامر في كل الاحوال الي الصدفه اعلم جيدا ان السوق غير مستقر ولكن من خلال التحليل الفني والتحليل الاساسي والدعوم والمقومات ممكن تقليل المخاطر وذيادة فرص الربح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-09-2017, 14:37
لفوركس هو سوق عالمية لبيع وشراء العملات. تم تطوير هذا السواق لتلبية العرض والطلب على العملات المختلفة من قبل الشركات والحكومات والأفراد، ولانعاش التجارة الدولية ومساعدة المستوردين والمصدرين على التبديل بين العملات. اما الان فان السوق يملك العديد من المستهلكين والشركات والمستثمرين والمضاربين والصناعة المصرفية

mnar
03-09-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة التي بالفعل افادت باذن الله الجميع ويجب علي المتداول ان يتحلي بصفات الصبر والمهارة وان شاء الله نتمني للجميع الرزق الوفير والحلال ان شاء الله
وتقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

freetrade
03-09-2017, 14:57
لازم اللي يشتغل في مجال الفوركس يفكر بمنطقية وياخد قراره بتعقل يعني ميدخلش اي صفقة الا لو استوفت شروط دخول مقنعة وواضحة

ahmedmca
03-09-2017, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل تجارة الفوركس مهارة مكتسبة و مع الوقت تأتي

akkouche salah
03-09-2017, 15:03
السلام أخي
الفوركس ليس فيه أسرار ولا اي شيئ إعرف متى تبيع و إعرف متى تشتري
تصل لبر الأمان ربنا يةفقنا و مشكر على هاذ الموضوع

asma224
03-09-2017, 15:14
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
مشكور أخي الكريم على هذيه نصائح مفيدة
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :)

mohamedhammouda
03-09-2017, 15:26
ليس شرطاً أن تكون مليونيراً ليسمح لك البيع والشراء في البورصات !

فبدفع جزء بسيط من السلعة يمكنك أن تشتريها ثم تبيعها مرة أخرى وتحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك دفعت ثمنها كاملاً مما يعطيك الفرصة للحصول على أرباح تفوق رأسمالك بأضعاف مضاعفة وبفترة قد لا تتجاوز بضع ساعات بل أحياناً بضع دقائق ! .

drahmedmagdy
03-09-2017, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الفوركس ممكن تحدد هدفك لو تحب وممكن لا حسب خطتك بس لو مفيش تحديد لازم
تتابع الصفقه كل شوية او تحط استوب لوز وامر تحصيل الارباح انا بفضل انه يتحط علي مقدار الي بيكتفي بيه المتداول يعني يحدد لنفسه يوميا ان اسبوعيا او شهريا علي حسب طريقه وتوقيت صفقاته ان هو يكتفي بعدد نقط معينة

smartawi
03-09-2017, 15:56
الفوركس مجال فعلا الواحد يتعود عليه فيصبح تقريبا مدمن على التداول والتحليل حتى ايام الاجازة ايضا
انما لابذ من ترجمة الحب للفوركس والادمان عليه الى نتائج مرضية من خلال الربح منه ولو ارباح قليلة الهم تكون مستمرة

shimaa3434
03-09-2017, 17:10
أن مجال الفوركس علم يحتاج إلى المعرفة ودراسة مثل أي مجال يحتاج إلى استيعاب كبير وتركيز لذلك فيجب والصبر قبل البدء في التداول في الحسابات الحقيقية

Forex-eg
03-09-2017, 19:34
سوق فرص من احسن الاسواق المتداولة لتحقيق الارباح وبها جزء تجريبى لكى تستطيع ان تجزء تداولاتك وتبداء بقسم صغير من رأس مالك

fouadd19
03-09-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الانسان الذكى هو من يعمل ويضع لنفسة هدف ونظرة فى العمل ويعمل للوصول

سيد2017
03-10-2017, 16:50
يجب على المتداول فى الفوركس ان يكون صاحب رؤية بمعنى انه يتمسك بالتحليل الذى قام به على ازواج العملات وانا بصراحة لما اتداول باستخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت بكون مطمن على راس المال

Zinou0008
03-10-2017, 17:17
السلام عليكم..
سوق الفوركس سوق كبير. ويتميز بعدة مميزات أهمها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا
وايضا أنه سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم الواحد ويمكنك التداول متى شئت.

Rozeta
03-18-2017, 02:34
اخي الفوركس مثله مثل اي تجارة تحتاج الي دراسة وعلمحتي تقدر تحقق هدفك وتوصله

ahmedmahmoud2017
03-18-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التداول داخل الفوركس هو ادمان كبير على الاطلاق يجب تجنب الادمان

katagoroumma
03-18-2017, 05:51
السلام عليكم
عنصر التشويق ضروري فلو علم المتداول
ايه اخر العمليه الكل راح يربح لاكن لو ابتعد المتداول
عن الطمع و اكتفى بالقليل اكيد راح يجمع ارباح كثيره
شكرا لك
سلام

abdallah.2017
03-18-2017, 06:05
نعم اخى الكريم الفوركس ادمان لمن دخل المجال فﻻ يستطيع الخروج منه اﻻ بعد المكسب الكثير والكثير وﻻ يتوقف .

waelmma
03-18-2017, 07:47
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل واهم شىء هو ان تدرس صفقتك كويس
وان تحدد وتحلل الصفقة جيدا من الناحية الفنية والناحية الاخبارية

fouadd19
03-19-2017, 14:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هو سوق مثل البورصه و لكنه يختص بتجاره العملات فقط
من المنزل او اى مكان

remon2010
03-19-2017, 15:00
السلام عليكم جميعا
بالفعلي ان المتاجره فى الفوركس
ليس من السهل العمل بها فهى تحتاج الى خبره للتعامل
مع السوق
تقبل مرورى

abdeu2016
03-19-2017, 15:17
السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري
بالفعل المتاجرة في الفوركس مهاره ليست متاحة لأحد
و هي مخاطرة لا يتحملها و لا يفهمها اي احد
فيجب ان يتحلى المتداول بصفات خاصة

midobols
03-19-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لفوركس هو سوق مثل البورصه و لكنه يختص بتجاره العملات فقط
من المنزل او اى مكان :bravo:

ashmawey
04-27-2017, 15:26

nepester
04-27-2017, 15:30
لسلام عليكم
كلام معقول
الفوركس خو مجال غني و هو بحر من المعلومات يجب عل كل من اراد الدخول في هدا المجال ان يحاول قدر المستطاع ان يتعلمه بشكل سسليم و ليجعله كمشروع مستقبلي
اما بالنسبة لوضع امر تحصيل الارباح فهو يعتب استراتيجية كدالك منفردة بحد داتها و يعتمد تحصيل الارباح على تحليل للسوق و منه نستطيع وضع جني الارباح قريب من المتوقع
ولا ننسى كدالك الستوب لوز فهو ومهم كدالك

elmister
05-06-2017, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحين طيبه لحضرتك وبعد اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة ..تقبل مروري وشكرا

yousee
05-06-2017, 15:36
عندما تتعود على التداول في سوق العملات يستحيل أن تبتعد عن التداول وتأخد قرار مع نفسك أنك ستحترف هدا المجال وستجعل نفسك من أكبر الخبراء فيه

Mohamed Alnagar
05-11-2017, 22:47
الجهد الى يجب ان ترميه فى السوق
هو ان تتمكن من ان تعى الى ان تتعلم وان تحصل على افضل الفرص التى فى السوق
وان تتعلم فى كل الاوقات لكى تتمكن من ان تعمل بجهد
وحظ موفق
وبتوفيق للكل

Samira shabban
05-13-2017, 17:29
طبعا عند التداول فى الفوركس يجب ان يكون عندك خطه اة استراتيجيه محدده
للتداول وممكن تضع الاستوب لوز او ممكن تراقب صفقتك حسب ظروف عملك ووقتك ..

Mohamed Youssef
05-13-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
الفوركس مهم جدا ويحتاج الى خبرة عالية جدا
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ilyess
05-18-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

كلام رائع اخي الكريم وده بيحصل معي فعلا ولكن الانسان بياخد بالاسباب وبيحاول يحلل السوق تعليل فني او اخباري او كلاسيكي كما يتراءا له
وفي النهاية الرزق كله بيد الله اكرمنا الله واياك

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول داخل الفوركس امر هام جدا يجب التعامل معه على اساس بانه سوق تجارى كبير تقبل تحياتي ومرورى

big.pharaoh
05-18-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد الفوركس يحتاج لمهارة وخبره عاليه في التداول. وبالممارسه والتعلم كل واحد يقدر يوصل للخبره المطلوبه ان شاء الله

rayzigar
05-19-2017, 12:53
تماما لا وجود لكلمة ترسو الصفقة على شيء او شكل معين لانه اصلا السوق الفوركسي متقلب ومرتبط بعدة عوامل تحركه
لازم الحذر من الانعكاسات الكبيرة الي ممكن تقع في بعض الاحيان والي تمرجن الحسابات الي لا وجود للستوب لوز فيها

big.pharaoh
05-20-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مع الوقت يا صديقي بتبدأ تتعلم كل ده انما لو انت معندكش خبره اكيد مش هتعرف تعمل ده

Kari Nas
05-20-2017, 19:56
سلام عليكم.اكيد هده المور سوف نتعلمها شيئا فشيئا مع اكتساب الخبرة وشكرا.

michael1
05-20-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد من الممكن ان نتعلم الكثير
من الاممور فى التداول على الفوركس هنا فى المنتدى

haitham salama
05-21-2017, 01:40
على العكس تماما يا اخى غذا كان لك رؤية جيدة للسوق وتحليل فنى وأساسى فأنك تستطيع بنسبة 80 % ربح الصفقة التى تقوم بها، ويبقى 20% لحدوث سيناريو معاكس يمكن من خلاله التأثير على زوج العملة

fayadansakr
05-21-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
الفوركس هو سوق ماليه للتداول و المضاربه يا صديقي العزيز شكرا لك

Hamza El36
05-21-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا يدل على أن الفوركس بحر ولازم أن المتداول يقوم بالمزيد من التعلمات..
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Feras Alibrahim
05-21-2017, 02:34
اعتقد ان هذا الكلام صحيح ويجب على المتداول التعليم الحثيث
والمستمر من اجل اكتساب الخبرة المناسبة من اجل تحقيق الربح والحد من الخسارة ما امكن

fouadar
05-21-2017, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zakija
07-08-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

mohamed gmnw
07-08-2017, 23:43
بالفعل اخي الكريم في بداية دخولنا الثفقات قد لانعرف في اي اتجاة سوف يصعد او يهبط المؤشر ولاكن علينا دائما ان نضع في اعتبارنا نجاح الثفقات والثقة في قدرتنا علي التحليل النجاح

sheka2017
07-08-2017, 23:44
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- لابد من الفهم ان التداول بسيط ولكن لكى تصبح محترف لابد من الممارسه فى التداول باستمرار وذالك من خلال فتح الحساب التجريبي والتدرب على المنصه الميتاتريد والعمل عليها لمده لا تقل عن عام وذالك لفهم كل محتوياتها من اعدادات واوامر وادوات تساعدك على رسم الترند وتحديد الاتجاه العام وتحديد نقاط الدعم والمقاومه وغيرها من الادوات التى تجعلك محترف فى المستقبل ----تقبلوووو مرورى.....

muhammdmr
07-16-2018, 09:02
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية, ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر, ولذلك فمن البديهي ان المتاجر في سوق الفوركس لا يتاح له في اغلب الحالات ان يحدد منذ البداية متى سيستخدم خاصية تحصيل الارباح , ولكن يحددها في غالب الاحوال اثناء حركة السوق بعد بدء عملية التداول نفسها, اما في بعض الحالات نستطيع ان نضع امر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول نفسها,

بالتاكيد حركه السوق بتحدد الاتجاه اليومي لاتجاه السعر ولذلك يجب تحديد خطوط الدعم والمقاومه بشكل جيد حتي يتم تحديد اتجاه السعر بشكل جيد عند اختراق المقاومه ومتابعه الدعم الذي يتذبذب عنده السعر بشكل جيد ولذلك يجب متابعه التحليل الاساسي بشكل جيد وايضا متابعه التحليل الفني المتمثل في الاخبار الاقتصاديه والسياسيه بصفه دوريه علي مدار اليوم والتحليل الاساسي هوا ما يحدد لنا الاتجاه العام للسعر حتي لا نتعرض لحجم مخاطر عاليه

abdo78
07-16-2018, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وقف الخساره اخي هو في الحقيه مكسب قد يرتد منه السعر ليرتفع ولكن في اغلب الحالات نجد انه هابط ولو لم نضع حد لوقف الخساره لوجدنا ان الخساره عاليه جدا وفي الحقيقه الناجحون دائما لديهم نقطه وقف الخساره

snnaky
07-17-2018, 01:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها واحب اقول ان تجارة الفوركس هى من انواع التجارات الخطرة نظرا لأنها تتأثر بالأخبار بشكل قوى جدا لذا انت فى مجال تذبذب عالى وهذا ما يجعلها خطيرة ومربحة ايضا بنسبة كبيرة ولكن من خلال اتباع اساليب التعلم والعلم وليس من خلال الحظ والعشوائية فهذا نوع من المقامرة ينتهى بالخسارة دائما

o123
07-17-2018, 19:37
السلام عليكم
مشكووووور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع و المميز وانا في انتظار المزيد واتمنى لك كل التوفيق في عالم التداول
مع تحياتي لك ولكل اعظاء المنتدى الرائع

salijiji0
08-29-2018, 03:38