PDA

View Full Version : أمر تحصيل الارباح

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:52
أحد اهم الأسباب المعروفة والرائجة لوضع أمر تحصيل الارباح تظهر في اننا دائما نتوقع أن يتحرك السوق بشكل وكأنه يعاكس الوضعية التي اخترناها في عملية التداول في نطاق معين. فعلى سبيل المثال تجد أن هناك مستوى مقاومة كبيرة أمام أمر شراء تستهدف فيه الوصول لمستوي سعر اعلي ويقاوم هذا المستوي من المقاومة تحرك السعر الي حيث تريد وتستهدف من العملية ، وهذا بالطبع من الممكن جدا أن يسبب لك المشاكل. لذلك ففي مثل هذه الحالات وهي كما قلنا ليست كثيرة في سوق الفوركس قد نجد انه من الافضل ان نقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح في اطار استراتيجية التداول التي تستخدمها في المتاجرة.

doaa sary
03-20-2017, 17:23
اهم حاجه ف الميتاتريدر
امر تحصيل الارباح
او التيك بروفت منو بتحدد انت عايز كام نقطة من السوق
ف حالة شارى هتعمل بالسهم العلوى عدد النقاط اللى محتاجها
ولو هتبيع يبقا سهم لتحت
بالتوفيق للكل

alonsoo
03-20-2017, 17:30
لاجل ذلك اخى الفاضل من الممكن استخدام طريقة عمل الهيدج فى سوق الفوركس حيث ان الهيدج سلاح قوى جدا للربح من الفوركس

nour3iny
03-20-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
امر تحصيل الارباح يجب ان يكون موضوع عن دراسه وتحليل جيد لتصل للربح المحدد مع الصبر وعدم التسرع

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي امر تحصيل الارباح ليس بالامر الصعب اتمنى لنا ولكم الربح والنجاح ودمت بخير من الله

michael1
03-20-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم انا
\احب ان اشكرك على هذا الموضوع والشرح على موضوع امر تحصيل
الارباح فى سوق العملات او فى الفوركس

ahmedm
03-20-2017, 19:32
من الاوامر المهم امر التيك بروفيتس او جني الارباح بتحدد انت محتاج كام نقطة من الصفقة اثناء الدخول اليها او بعد الدخول تقدر تعدل علي الصفقة وتحدد تيك بروفيتس لو نسيته وانت بتفتح الصفقة في أول مرة

ebn masr
03-24-2017, 12:24
دة صحيح جدا ومظبوط وتمام لانه الدعم والمقاومة اوقات كتير بيخالف المرسوم له والمطلوب علشان كدة لازم اننا نكون دقيقين دا فى التحليل

محمدفؤاد
03-24-2017, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى التيك بروفيتس او جني الارباح بتحدد انت
محتاج كام نقطة من الصفقة اثناء الدخول اليها او بعد الدخول تقدر تعدل علي الصفقة وتحدد تيك بروفيتس

latraaa
03-24-2017, 14:36
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التيتقدمت بها اخي الكيرم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

hamadasalama
03-29-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الاكثر من رائع وانشاء الله مزيد من الموضوعات التي تنشرها في المنتدي الفاضل ونستفيد منها ..................

chlor
04-02-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذا صحيح وانا انصحك بوضع التايك بروفيت وهذا لتحصيل الأرباح قبل ارتداد السعر ولكن يجب ان لا تنسى وضع الستوب لوز وهذا لتفادي مرجنة الحساب. تقبل مروري

أنس أبوعودة
04-02-2017, 11:20
اخي الحبيب اولا بتمنالك الحظ السعيد والتوفيق والنجاح لك في الفوركس واكيد هاد الامر مهم لكل المتداولين لما فيه معرفة جيدة لتعرف تحصل الربح وبارك الله فيك على مجهودك وبتمنالك التوفيق والنجاح وتحياااااتي وتقبل مروري وشكرا

fathi22
04-02-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم امر جني الارباح او تك بروفيت امر مهم عند فتح الصفقات فلا تداول بدون امر جني الارباح على عكس الستوب لوز الذي قد تتخلى عنه

mid0killer
04-02-2017, 13:14
ار تحصيل الارباح او التيك بروفيت ليس مهم مثل امر ايقاف الخساره لازم نبص للموضوع دا بمحمل الجد يعني ايقاف الخساره هو اللى مهم كلنا بنفرح لما بنجنب ربح لكن مش كلنا بتقبل خسرانين كام

abutalia
04-02-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي ذكرك لامر تحصيل الارباح وانشاء الله تقدملنا في المستقبل مواضيع اكثر قوة واافاده.........

M0hsenalawady
04-02-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا واشكرك على كل حال

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع

Mr Fathy
04-02-2017, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم انت اهم حاجة فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان الواحد يختبر الاستراتيجية كويس لانه ممكن فعلا يضرب استوب مرة واتنين انما الاهم فى النهاية فى ربح ولا لأ

alaa mohamed
04-02-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم .... يجب عليك التحليك الجيد حتى تصل الى ربحك المرجو ..وانصحك بالصبر وعدم التسرع فى اتخاذ قرارات المداوله ..وبالتوفيق اخى الكريم

mohamed_elsayed
04-02-2017, 14:01
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اخي الكريم شكرا علي هذا الطرح الرائع فهو واحد من المواضيع المفيدة التي يستفيد منها كل جديد في مجال الفوركس من المبتدئين والذين مازالو يتعلمون مجهود يحترم يا اخي الكريم وبالتوفيق لك ومتاجرة نناجحة ان شاء الله

freetrade
04-02-2017, 14:03
امر جني الارباح يعتبر من الاوامر القوية والمهمة لان ممكن المتداول ما يبقاش متابع باستمرار الصفقة اللي فاتحها وممكن السعر يصل لمستوي ربحه ويرتد بعدها وبالتالي يخسر فرصة جني الربح فالافضل انه يحدده في البداية وهو بيفتح الصفقة

M0hsenalawady
04-02-2017, 14:14
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح المحترم

ebn masr
04-02-2017, 14:30
بالنسبة للتيك بروفيت هو امر مهم جدا وضرورى فى اخد الربح بعدد نقطة معينة سواء اكان بيع او شراء ولكن واجب معرفةة استخدامه

capoeira
04-02-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر تحصيل الارباح من افضل الخواص التى تميز التداول فى سوق العملات
حيث يمكن ضبط امر تحصيل الربح طبقا للاستراتيجية التى قمنا بوضعها دون عناء

جمال صادق
04-02-2017, 15:12
يمكن الاعتماد فى اوامر تحصيل الارباح على الكثير من الامور منها مناطق العرض و الطلب و التى من الممكن ان ىتؤثر بشدة فى طرق و اليات العمل فى السوق فى الكثير من الاوقات

bahoma310
04-02-2017, 16:39
الفوركس على الفريمات الصغيرة عبارة عن روبويات الكترونية تم انشاءها بطريقة ذكية ولا يجب اللعب معها واذا اردت ان تعرف مسار السعر الحقيقي فعليك بالفريمات طويلة المدى

Trid93dz
04-02-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي موضوع مميز جدا بارك الله فيك اخي أتمنى لك المزيد من النجاح والتميز والسلام عليكم ورحمة الله

skylol
07-02-2017, 01:47

اخي الغالي الارباح قادمة قادمة ولكن تحتاج الى صبر لان الفوركي ربح وخسارة اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

muhammad ismail
07-02-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امر تحصيل الارباح او التيك بروفيت هو امر مهم جدا فى الفوركس لازم تكون عارف المكان اللى تحط فيه امر جنى الارباح والا ممكن تخطئ والسعر ينعكس
قبل الربح وتخسر صفقتك او يستمر فى الربح وتقفلها بدرى

m7med
07-02-2017, 02:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكريم امر وقف الخساره مهم جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

اسلام مجدي عباس
07-02-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته امر تحصيل الارباح دا شئ مهم جدا ولازم كلنا نعرف عنه واكيد هيبقي موضوع لازم كلنا
نتعلمه كويس جدا علشان نقدرنحدد الاوامر والشغل الي احنا عايزين نعمله

ahmedmahmoud2017
07-02-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحصيل الارباح داحل الفوركسي بالطبع من اهم الامور التي يجب ان تتعلمها جيدا للوضصول الى مفترق طرق النجاح

Nony
07-02-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله امر تحصيل الارباح او التيك بروفيتس بتحدد لاي متداول مقدار حاجته من النقاط من الصفقه اثناء الدخول اليها او بعد الدخول يقدر يعل في الصفقه

محمد حافظ 120
07-02-2017, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... مشكور اخي علي هذا الشرح المفصل لهذا الموضوع الجاد.. فمن وجهه نظري يجب علي الجميع قراءة هذا الموضوع حتي يحصلوا جميع المعلومات اللي به.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تقبل مروري

zunebha
07-02-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي عندما نريد الربح من الفوركس يجب ان نضع له اسس مدروسة جدا ونتطرق الى استراتجيات محكمة مع ادلة وتحاليل سواءا اساسية او فنية.

lionhmada
07-02-2017, 13:09
لازم تبقى عارف فيه حتحط امر جنى الارباح لكنه في كثير من الاحيان صفقتك تكون متجهة للهدف وقبل ان تصل لنقطة جني الارباح بنقطة او نقطتين ينعكس عليك السعر وبعدد كبير من النقاط وممكن يضربك الاستوب ولذلك دائما انصح انه في حالة تحرك السعر نحو الهدف نقرب الاستوب في البداية من نقطة الدخول ثم نصعد به عدة نقاط كلما تحرك السعر

muhnnd
07-02-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي في الله الربح السريع هو الاسالكبنج وهو عبارة عن اخذ صفقات بلاستراتيجية الرائعة الجميلة جدا وهي على الفريم 30 دقيقة وماشر الماكدي والبلونجر باند وهو عبارة عن استراتيجية مقدمة من الاخ انور بدران وانا انصحك بها للربح السريع وشكرا وانشاء الله انكون افتك

KARIM2017
07-02-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي شرحك السهل المرن
الذي يفيدنا كثيرا تحياتي لك

abutalia
07-04-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن امر تحصيل الارباح في السوق ودائما يا اخي المحترم تقدم لنا افضل المواضيع التي تفيدنا في المنتدي المحترم

mahmoudtaha33
07-04-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
تحصيل الارباح و وقف الخساره من
اهم الاشياءالموجوده في عالم الفوركس
بالتوفيق لك

abutalia
07-06-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي امر تحصيل الارباح والله يوفقنا في تحصل الارباح بسلام وسحب كل ارباحنا من حساب البونص

bassoumy
07-08-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الشرح الجميل لامر تحصيل الارباح في سوق الفوركسوان شاء الله ل صفقاتنا التي نبرمها تبقي ناحجه ونسحب ارباح كبيره من البونص

Mohammed Darwish
07-08-2017, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

sheka2017
07-08-2017, 21:30
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته التطوير فى التداول من خلال فتح حساب تجريبي والتعلم عليه باستخدام التحليل الفنى الدقيق وايضا الاستراتيجيات التى تعمل على التدرب عليها للوصول الى افضل استراتيجية حتى تدخل الصفقه وانت واثق منها بأذن الله تعالى تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع-----------------