PDA

View Full Version : التوقيت الصحيح لوضع امر تحصيل الارباح

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:56
التوقيت الصحيح لوضع امر تحصيل الارباح
اذا كان المتداول مبتدئا فلا ننصحه باستخدام اوامر تحصيل الارباح في اطار استراتيجية التداول الا اذا اراد استخدامها في اطار عمليات مضاربة اي تداول في الاطار الزمني القصير الذي لا يتعدي الساعات القليلة, اما الشخص الذي يتداول في اطر زمنية بعيدة فلا يشغل باله اصلا بأمر تحصيل الارباح فهو ضد مصلحته التي يسعي لتحقيقها. اما المتداول الاكثر خبرة والذي يتاجر عكس النمط فننصحه دائما بوضع امر تحصيل الارباح بنفس الاسلوب الذي يضع به امر وقف الخسارة بالضبط, وان يتعامل في مرحلة استخدام هذا الامر في الاطار الزمني الضيق حتى يستطيع استغلال الامر لصالحه اكثر وبصورة افضل.

لخضر
01-27-2017, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا
حظ سعيد للجميع
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ami abdou
01-27-2017, 02:34
بالطبه من كان يعمل على فترة طويلة تصل لشهور او حتى سنوات مش ضروري يفعل خاصية اخذ الارباح و لكن ممكن يفعل خاصية وقف الخسارة بس تكون بنقاط كبيرة

hoos
01-27-2017, 20:27
انا رايي كمثال بسيط هنفترض ان السعر عرضي داخل قناة سعرية عرضية وفرضنا هانبتدي
الصفقة من المقاومة يبقي الحل المثل احط اخد الابرباح بتاعي عند الدعم بتاع القناة

matrixm5
01-30-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة والمهمه والمرتبة

فوريكسي
01-30-2017, 23:49
التوقيت عند توقع ارتداد الزوج شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
01-31-2017, 15:46
حسب استراتيجيتك والفريم
بيكون هدفك
مثلار فى ناس بتفضل الاسكالبنج يبقا هدفك صغير من5ل10نقط
وناس تفضل صفقات طويلة
بالتوفيق والارباح للجمييع

salichou
01-31-2017, 23:03
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله شكرا لك علي المجهود الرائع فعلا عمل ممتاز و ارجو من الله ان يوفق الجميع في السوق

سما سعيد
02-01-2017, 02:45
بالطبع من كان يعمل علي فترة طويله نصل لشهور طبعا مش لازم يفعل خاصيه تفعيل اخد الارباع وممكن يفعل خاصيه وقف الخسارة بس لازم تكون بنقط كبيرة والله الموفق والمستعان

remon2010
02-01-2017, 13:46
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان اومار جنى الارباح والاستوب من
الاوامر الهامه التى تفيد الاعضاء فى المنتدى
ومشكور ياخى على هذه المعلومات

Mr Fathy
02-01-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بالنسبالى فى الطريقة اللى شغال عليها حاليا فى الدعم والمقاومة بستنى اقرب مكان واعمل عليه الربح بتاعى

tamermosa
02-01-2017, 15:35
عموما تقدير الربح ده متروك لكل متداول على حسب طريقته
بس انا بنصح بتأمين نص الارباح اول بأول

brahim123
02-01-2017, 15:36
ان أسواق العملات الأجنبية عبارة عن أسواق عالمية تجتمع فيها عملات عالمية ليتم من خلالها عملية البيع والشراء على شكل أزواج من العملات. يعتبر التداول الالكتروني نوع من التجارة المربحة، وتكون دائما الأرباح مجزية ومرضية وذلك عندما يكون المتداول على دراية بكيفية التداول بالعملات بطريقة صحيحة وفعالة

alonsoo
02-02-2017, 08:13
هو الافضل فى التداول العمل على السوينجات القوية يعنى مثلا تداول يومى الى اسبوعى اناما الاسكالبينج محتاج حد متفرغ
اولا وحد اعصابه من حديد ثانيا

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى بالطبع من كان يعمل علي فترة طويله
لشهور طبعا مش لازم يفعل خاصيه تفعيل اخد الارباع وممكن يفعل خاصيه وقف الخسار

Sofien
02-02-2017, 08:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أوامر تحصيل الأرباح بنسبة لي مهمة جداً

وكذلك لأستطيع تنظيم الأمور الخاصة بقيمة الصفقة وقمة الخسارة التي يمكن تحملها

مروه عصر
02-02-2017, 13:22
السلام عليكم
يجب على كل متداول ان يعرف الاوقات المناسبه التى يمكن ان يستخدم فيها امر تحصيل الارباح وامر الاستوب لوز الحد من الخساره واتمنى من الله التوفيق للجميع

rix215
02-02-2017, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان هذا صحيح فتحديد الارباح قد يكون سيء في هذه الحالة
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله

hoodhood700
02-02-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معك حق اخي الكريم طبعا اوامر اخذ الربح وتوقيف الخسارة هما امران مهمان جدا ولكنهما احيانا يسيران عكس اهداف التاجر كما قلت ولهذا فالمطلوب دراسة الوضع جيدا قبل وضع هذه الاوامر وخاصة الستوب لوز، نتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

mid0killer
02-02-2017, 16:20
مشكور ياغالي فعلا لزم نختار توقيت مظبوط لوضع صفقاتنا تعزز من نسبة نجاحها مشكور بارك الله فيك

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

فعلا لازم يكون هناك توقيت صحيح للدخول بالتوصيات او الصفقات حتي تقدر على جني ارباح افضل مشكووور

Mustafa gamal
02-02-2017, 16:36
في متاجرتي في سوق الفوركس انا اقوم دائما بوضع امر وقت خسارة على كل صفقة حتى احافظ على رأس مالي .... تحياتي لك

Hanaasnaa
02-02-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اشكرك لطرحك نقطة مهمة اولا الله المستعان لكن للاسف تاتي الرياح بمالاتشتهي السفن
لان ممكن التوقعات تاتي عكس ماتوقعنا لذلك لابد من القراءة واكتساب الخبرة لوضع خطط جيدة اولا

عبد الرحيم رافا
02-04-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تضع وقف الربح يا اخي على مجموعة من المعايير من بينها الدهوم و المقاومات على حسب الاوردر هل هو بيع او شراء

sob81
02-04-2017, 13:50
لازم وضع الاهداف اولا واختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات وايضا الخروج منها لذلك يسجب على المتاجر ان يعمل بطريقة
صحيحة فى الدخول والخروج من الصفقات

yacine7
02-04-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
يا ريت لو شرحت لنا أمر تحصيل الأرباح ، أرى أن المتاجرين أصحاب السكالبينج والإنترادي يناسبهم أمر وقف الخسارة

amine bajjou
02-04-2017, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا في الحقيقة مبتدا في مجال الفوركس و انا لا استعمل اوامر تصحيح الارباح لاني سراحة لا اعلم فيما تصلح و تقبل مروري

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:34
في متاجرتي في سوق الفوركس انا دائما استخدم امر الاستوب لوز كي احد من خسارتي في الفوركس على كل صفقة ... تحياتي لك

ابوعلى
02-04-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك صح انا من راى المتواضع انى الواحد لازم يشتغل ويعرف الزاى يعمل حجز الارباح والزاى يعمل الاستوب لوز والت بروفت وربنا يوفق ان شاءالله

m7med
02-04-2017, 17:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم علي موضوع التوقيت الصحيح لوضع امر تحصيل الارباح للمبتدئين في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
04-20-2017, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخيب الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم إ نشاء الله و الدي من خلاله أخ اكريم يمكن كأن تحقق الكثير

Manoush
04-20-2017, 23:16
التداول الا اذا اراد استخدامها في اطار عمليات مضاربة اي تداول في الاطار الزمني القصير الذي لا يتعدي الساعات القليلة, اما الشخص الذي يتداول في اطر زمنية بعيدة فلا يشغل باله اصلا بأمر تحصيل الارباح فهو ضد مصلحته

tazi larbi
04-21-2017, 01:56
السلام عليكم تحديد الهدف يكون حسب الدخول فان دخلت في بداية الاتجاه يمكن الحصول تى على 200 نقطة ان كنت تعمل سكالبنج فلل تحخاطر باكثر من 10 او 15 نقطة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-21-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله من أحل حماية رصيد الأموال الهام بيك عليك تحديد هامش ربح و هامش الخاسرة مع الاحتياط في التعلم مع الصفقات المشبوهة خاصة أثناء الاخباى

michael1
04-21-2017, 02:28
صديقى العزيز انا اتفق معك تمام فى هذا الموضوع الذى
يتكلم كيف نضع التيك بروفت فى التداول على الفوركس

rayzigar
04-24-2017, 13:30
انا ارى يا اخي انه هناك ارتباط وثيق بين امر الستوب لوز وبين امر تحصيل الربح لانهما صماما الامان في حالة النجاح او في حالة الفشل
بالنسبة لي الاستراتيجية التقنية مع العامل المتعلق بادارة الراس مال هما المحددين لمكان تحديد تحصيل الربح مع الحد من الخسارة معا

zakija
06-26-2017, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Abu_Yassin
06-27-2017, 01:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم وضع أمر التيك بروفت أو الأستوب لوز يتم تحديدة نتيجة للتحليل الفنى قبل الدخول للصفقة

ilyess
06-28-2017, 23:53
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله شكرا لك علي المجهود الرائع

zunebha
06-30-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي احيانا الفوركس يتطلب منا اقتناص الفرص الذهبية التي تكون ناجحة ووقتية على المتظاول المبتديء تعلم كيفية استغلال هذه الفرص .

2017wydadi
06-30-2017, 20:26
ان أسواق العملات الأجنبية عبارة عن أسواق عالمية تجتمع فيها عملات عالمية ليتم من خلالها عملية البيع والشراء على شكل أزواج من العملات. يعتبر التداول الالكتروني نوع من التجارة المربحة، وتكون دائما الأرباح مجزية ومرضية وذلك عندما يكون المتداول على دراية بكيفية التداول بالعملات بطريقة صحيحة وفعالة