PDA

View Full Version : مصائد الفوركس 1

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 04:58
مصائد الفوركس
: كيف تتوخى الحذر من مصائد شركات الفوركس ؟ ننصح بعدم الاعتماد على أي نوع من انواع التداول الآلي في سوق الفوركس: وهنا لا نقول ان البرامج الالية التي تسوقها بعض شركات الفوركس لعملائها الجدد والمبتدئين تسهيلا لهم على التداول بشكل الكتروني بدون تدخل كامل منهم، ولكن ما نحذر منه فعلا هو ان هذه البرامج الالية كثيرا ما تفشل في تحقيق نتائج جيدة وهناك الكثير من التجارب العملية التي اكدت للخبراء والعاملين في سوق الفوركس وفي تجارة العملات ان هذه البرامج الالية في التداول تعتمد على برمجيات مسجلة مبنية على بيانات لا تحقق النجاح في كل الاحوال والظروف لأن هذا السوق متغير ومتحرك وحتى عندما تتكرر وضعيات معينة في السوق لا يشترك ان تستمر على نفس النمط القديم وهو سوق من الصعب فعلا ان تتعامل معه بنماذج مسجلة. إذاً، لو كنت تعلم فعلا كيف تقوم بإدارة إعدادات هذه البرامج الآلية وتدير تداولك بها في سوق الفوركس، سوف تستطيع تحقيق الأرباح المميزة ستساعدك هذه البرامج جدا في عدم التعرض الى مصائد الفوركس المختلفة, أما اذا كنت غير متمكن في ضبطها ومراقبة السوق في نفس الوقت ستكون عرضة لمصائد الفوركس بسهولة بكل اسف. وحتى نتفهم الفارق فندرس مثال بسيط عن الفارق بين التداول الالي والعادي. التداول باستخدام البرنامج الآلي في سوق الفوركس يشبه كثيراً تحويل قيادة طائرات الركاب إلى نظام الطيران الآلي، وهو فكرة ممتازة طالما الطيران امن ولا يوجد اي طوارئ تسبب القلق، لكن لنفترض انه شب حريق في أحد محركات الطائرة، ففي هذه الحالة، لن يستقيم الامر الا بوجود الأمر طيارً ماهرً للهبوط بالطائرة بأمان واستخدام كافة خطوات الطوارئ المنصوص عليها ويعرفها القائد بشكل تام، وبنفس القياس والمثال يتطلب سوق الفوركس لمتداولً ماهرً يستطيع ان يتداول بكفاءة ويستطيع ان يتغلب على الظروف السوقية المفاجئة والمتقلبة التي من الممكن أن تحدث في أي وقت قد يكون التداول يتم باستخدام الروبوت (الآلي) بدلا عن المتداول.

doaa sary
03-20-2017, 17:30
فعلا بشوف ناس كتير بتبعتلى شركات ع الخاص سواء بونص او ايداع وطبعا مبردش
لانى مع المنتدى وانستا ولما من فترة جربت عروض اخرى ضيعت وقتى ومحبتش اى شركة تانية غير انستا فوركس

alonsoo
03-20-2017, 17:37
لكى يتم الحذر جيدا فى التداول والوقوع فى فخ النصب يجب اولا اختيار الشركات بعناية فى الاساس قبل وضع اى اموال شخصية فى السوق

nour3iny
03-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال الالى ممكن يكون كويس لاى مبتدء فى البدايه لحد ما يتعلم لكن المشكله فى اللى بعتمد عليه على طول بدون ما يتعلم

fouadar
03-20-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

m7med
03-20-2017, 18:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مصائد الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

midobols
03-20-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لكى يتم الحذر جيدا فى التداول والوقوع فى فخ النصب يجب اولا اختيار الشركات بعناية فى الاساس قبل وضع اى اموال شخصية فى السوق

grow
03-20-2017, 19:41
انا فعلا شفت كذا شركه ونااس كتير
اقترحتلي شركاات بس بصراحه مشفتش اي مصداقيه في
الشركات دي لكن انا مع شركه انستا مرتاحه جدا لاني حسه بالمصداقيه الكبيره
تقبل مروري

akkouche salah
03-20-2017, 19:42
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع على كل حال من الأفضل للشخص أن يعمل
أو أن يتداول بنفسه ولا يعمل بالإسكربتات لأنه مندون فائدة و تخسر أكثر من ما تربح

sohafsaoui
03-20-2017, 19:43
مضائد الفوركس لن يقع بها التاجر الذي لديه الدراية الكافية بحجم مخاطر هذا المجال حيث أنه من الغباء عدم الإكتراث لحجم المخاطر
خصوصا أن سوق الفوركس هو سوق متقلب بسرعة و الأحداث الدائرة به عديدة و محسوبة بالثواني

تحياتي

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم اشكرك على تحذيرنا من مصائد الفوركس وجزاك الله الخير كله

zouga91
03-20-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على الموضوع تلك المصائد يعلها صناع السوق لتوهيم الناس يصرفون للقطيع لكي يضربون وقف الخساىر افضل شي انتظار اعادة اختبار تم بعد ذلك الدخول في الصفقات

mostafa1995
03-20-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... المواقع الموثوقة بالفوركس تعد على الاصاعب والتي لها مصداقية انا انصح ان تتخذ موقع واحد بس وتعمل في جيدا والموقع اللي بنشتغل في مشفتش حد كتب عنه انه مبيدفعش او بيخسرك بالعكس يكفي البونس اعرف اصدقاء اخذو اكثر من 700 دولارصغير واستثمار 200 دولار بونوس منتدى

capoeira
03-20-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركات الوساطة لا تقوم بوضع برامج الية للتداول وليس فى النظام الخاص بها
واذا كان موجود لاعلنت عنه و اعتمد عليه الجميع ومن الافضل فى كل الاحوال الاعتماد على النفس فى التداول

ahmedm
03-20-2017, 20:01
الغريب اني من وقت للتاني بشوف فيديوهات لاكسبيرتات بتحقق ارباح خيالية بكل ما تحمل الكلمة من معني شوفت واحد عامل ايداع في احدي الشركات بقيمة 125 دولار خلال اسبوع وصلوا 3.125 دولار

aboeluosr
03-20-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التداول الالى سلاح زو حدين قد نجنى منها افضل
النتائج ونقد نخسر الكثير بسببها افضل شىء هو الاعتماد على النفس

michael1
03-20-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعرف انم الفوركس مصائده
كثيرة جدا بالنسبة لاصحاب الذين يحبون الارباح بسهولة

mido elshabrawy
03-20-2017, 20:24
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان البرامج الأليه للتداول لا تعطي نتائج طيبه و جيده طيله الوقت
لان بالفعل هذا السوق يتغير دائما و بأستمرار و ان حتي تقررت الانماط و الاشكال فانها تتكرر علي مدي طويل و علي فترات بعيده جدا يكون حينها قد حدث لك المارجن كول
تقبل مروري و بالتوفيق ان شاء الله

ayouz
03-20-2017, 21:17
السلام عليكم اخواني بكل صراحة لايجب علىالمتداولين المبتدئين ان يضاربو في السوق ببرامج الية لانهم حتما سوف يخسرون والافضل التعلم والمعرفة

adamarwan
03-20-2017, 23:46
المهم ان تتمكن من ان تجمع كل هدا التقنيات التى تتوفر
عليها لكى تتمكن من ان تنج فى الاختيار
والامور التقنية التى بها تتمكن من ان تتداول جيد
وحظ سعيد اخى الغالى

smartawi
03-23-2017, 12:13
الواحد فعلا يا اخي وهو في النت امامه الكثير من المصائد من الهاكرز من البروكرات من السوق الخ
لابذ وان يكون المتاجر في عالم النت عموما في اكمل وجه من الاحتياط والحذر وعدم الوثوق في اي امر الا بالتجربة

latraaa
03-23-2017, 12:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلمالراقي القيم لكي نصل إلىما نريد إن شاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

amine-14
03-23-2017, 13:53
السلام عليكم اخي الكريم طبعا مثل ما قولت لكن انا لا اوافق في بعض النقاط ف المبتدا يضل مبتدا عليه ان يتعلم و الا راح يسقط في حفرة الفشل جهله في الفوركس راح يكون عبئ كبير عليه لذا يجب ام لا يخوض التجربة دون دراية

asma224
03-23-2017, 14:06
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخ الكريم مشكور على أحذيه معلومات ننتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلاموليكم وورحمة الله ووبركاته

hakim kimo
03-23-2017, 14:44
السلام عليكم
في الفوركس الكثير من فخاخ
و المتداول المحترف هو وحده من يستطيع تجنبها
يمكن ان تتمثل تللك المصائد في النماذج الكاذبة او مقاومات الكاذبة
اضافة للانعكاسات الكاذبة و غيرها من المصائد
سلام

abdallah.2017
03-23-2017, 16:08
شكرا اخى الفاضل على موضوغك الذى لستفدت به من النصائح والنقاط الهامة التى توضح لنا كيغيه التداول وتحقق ربح .

midobols
03-23-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلمالراقي القيم لكي نصل إلىما نريد إن شاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
03-28-2017, 23:50
لازم ناخد الحذر من متير من المصائد والمشاكل والمخاطر التى قد تضر بالمتداول وحساباته وشكرا ليك اخى الفاضل على موضوعك وشرحك

magedaly007
03-28-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لقد تطرقت اخى لنقطه اكثر من مهمه وهى ان الفوركس كسوق يطاد دائما من هو جديد او بمعنى اصح عديم الخبرة
لذا ينبغى على الكل توخى الحذر الشديد عند التعامل مع السوق

basbasok
03-28-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مشكوور على الموضوع
التدوال الالى ممكن يكون كويس لاى مبتدء فى البدايه لحد ما يتعلم لكن المشكله فى اللى بعتمد عليه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

black2015
03-29-2017, 00:07
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع مصائد الفوركس
في انتظار المزيد . شكرا لك

ابوفؤاد
03-29-2017, 00:09
التدوال الى بسوق الفوركس هو مضيعه للمال ولان السوق ليس بثابت لا يمكن لك ان تتاجر باده ثابته مما يوفر لك الكثير من الاعمال التى تربحك من هذا التدوال و بالاكيد ان استراتيجيه تعمل يدويا هى خير من الف الاكسبرتات التى من المؤكد ستمرجن الحساب

مصطفي السيد
03-29-2017, 18:57
مصائد الفوركس
: كيف تتوخى الحذر من مصائد شركات الفوركس ؟ ننصح بعدم الاعتماد على أي نوع من انواع التداول الآلي في سوق الفوركس: وهنا لا نقول ان البرامج الالية التي تسوقها بعض شركات الفوركس لعملائها الجدد والمبتدئين تسهيلا لهم على التداول بشكل الكتروني بدون تدخل كامل منهم، ولكن ما نحذر منه فعلا هو ان هذه البرامج الالية كثيرا ما تفشل في تحقيق نتائج جيدة وهناك الكثير من التجارب العملية التي اكدت للخبراء والعاملين في سوق الفوركس وفي تجارة العملات ان هذه البرامج الالية في التداول تعتمد على برمجيات مسجلة مبنية على بيانات لا تحقق النجاح في كل الاحوال والظروف لأن هذا السوق متغير ومتحرك وحتى عندما تتكرر وضعيات معينة في السوق لا يشترك ان تستمر على نفس النمط القديم وهو سوق من الصعب فعلا ان تتعامل معه بنماذج مسجلة. إذاً، لو كنت تعلم فعلا كيف تقوم بإدارة إعدادات هذه البرامج الآلية وتدير تداولك بها في سوق الفوركس، سوف تستطيع تحقيق الأرباح المميزة ستساعدك هذه البرامج جدا في عدم التعرض الى مصائد الفوركس المختلفة, أما اذا كنت غير متمكن في ضبطها ومراقبة السوق في نفس الوقت ستكون عرضة لمصائد الفوركس بسهولة بكل اسف. وحتى نتفهم الفارق فندرس مثال بسيط عن الفارق بين التداول الالي والعادي. التداول باستخدام البرنامج الآلي في سوق الفوركس يشبه كثيراً تحويل قيادة طائرات الركاب إلى نظام الطيران الآلي، وهو فكرة ممتازة طالما الطيران امن ولا يوجد اي طوارئ تسبب القلق، لكن لنفترض انه شب حريق في أحد محركات الطائرة، ففي هذه الحالة، لن يستقيم الامر الا بوجود الأمر طيارً ماهرً للهبوط بالطائرة بأمان واستخدام كافة خطوات الطوارئ المنصوص عليها ويعرفها القائد بشكل تام، وبنفس القياس والمثال يتطلب سوق الفوركس لمتداولً ماهرً يستطيع ان يتداول بكفاءة ويستطيع ان يتغلب على الظروف السوقية المفاجئة والمتقلبة التي من الممكن أن تحدث في أي وقت قد يكون التداول يتم باستخدام الروبوت (الآلي) بدلا عن المتداول.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذه النصيحه المهمه
ان البرمجيات الاليه يمكن ان يكون بها قصور
فيجب ان نتابع كل شئ بانفسنا والله الموفق

raxid
03-29-2017, 19:05
يعتبر الديفيرجونس من مصائد الفوركس التي يخدع بها المتداولين المبتدئين و الهاوين حيت يمكن التغلب عليه بواسطة المعرفة ب مؤشر MACD حيث ادا كانت القمة الاول اخفض من الثانية و في المؤشر عكس دالك فيجب توخي الحذر في الدخول في الصفقة

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معك حق اخي العزيز فهذة البرامج لها جانبان سلبي وأجابي فعندما يتواجد امامه احداث متشابهة سيحقق ارباح انما اذا كان هناك احداث جديدة فسوف يحقق خسائر .

Mr Fathy
04-04-2017, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الموضوع المهم ده هى المصايد كتير اليومين دول بينى وبينك لكن الواحد بيحاول انه ياخد باله

mrramy
04-04-2017, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اول حاجه تختارها اختار شركه انيستا فوركس لانها صراحه من افضل الشركات الممتازة واللجميله
تقبل مروورى

midobols
04-04-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اقترحتلي شركاات بس بصراحه مشفتش اي مصداقيه في
الشركات دي لكن انا مع شركه انستا مرتاحه جدا لاني حسه بالمصداقيه الكبيره

مصطفي السيد
04-13-2017, 17:26
لا يجب الاعتماد الكلي علي البرمجيات
في سوق متقلب لابد من المتابعه اللصيقه
عن كثب حتي لا يضيع راس المال

fouadd19
04-13-2017, 17:36
شكرا اخي الكريم علي هذه النصيحه المهمه
ان البرمجيات الاليه يمكن ان يكون بها قصور
فيجب ان نتابع كل شئ بانفسنا والله الموفق

mid0killer
04-13-2017, 18:23
ربنا يسترها علينا من مصائد الفوركس يبينلك ان السوق هيطلع وتلاقيه بيهبط تاني ويبينلك ان السوق هيبط وتلاقي نفسك خسران مع طلوعه تاني لذلك تجنب الحركات التصحيحيه للسعر واتخل مع الاتجاه

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف الفوركس دائما وابدا ملي بالمخاطر الكبيره يجب توخي الحذر فى التعامل بداخله بالطبع تقبل تحياتي

fouadar
06-14-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاكسبرت له اكثر من تسميه كالخبير او المتداول الآلي وهو عباره عن اداه يتم برمجتها من قبل مبرمج ليقوم بعمليات المتاجره الآلية
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
06-14-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله يا اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام المحترم وانا عن نفسي لاافضل التداول الالي ولكني انصح بالاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

mostafa ilsawi
06-14-2017, 14:45
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طالما هناك متغيرات باستمرار في الفوركس فيجب الحرص حيث ان التداول الالي لن يكون امنا و يجب الاعتماد علي الخبرات الشخصيه
تقبل تحياتي

btareq
06-16-2017, 14:33
لم اجرب الاسكربتات لكني افضل التعلم ثم التداول بما اقرر فلو كانت البرامج تتداول لما خر احد
وتقبل مروري جزاك الله خير

shr
06-16-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..الاكسبرتات وبرامج التداول الالكتروني ممكن احيانا تكون بفايده لو النظام قوي وحيانا ممكن تمسرك كثيير فيستحسن تتداول انت

migoo
06-16-2017, 14:58
مشكوور على الموضوع على كل حال من الأفضل للشخص أن يعمل
أو أن يتداول بنفسه ولا يعمل بالإسكربتات لأنه مندون فائدة و تخسر أكثر من ما تربح:o;)..

Marina101
06-16-2017, 19:05
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

zezo3
06-16-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... اول واهم مصيده من المؤكد ان اغلبنا يقع فيها هى مصيده الطمع والتردد فى كل نواحى الحيه والفوركس عموما اتمنى ان نتلاشاها ..

zakija
07-14-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد
جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

fouadar
07-14-2017, 14:59
الاكسبرت له اكثر من تسميه كالخبير او المتداول الآلي وهو عباره عن اداه يتم برمجتها من قبل مبرمج ليقوم بعمليات المتاجره الآلية
تقبل مروري جزاك الله خيرا

yassmiina
07-14-2017, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جيد عن مصائد الفوركس و نصائح قيمة لافادة جميع المتداولين و الاعضاء
ننتظر منك المزيد و مزيدا من النجاح

elmasry96
07-14-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اتفق معك في نصيحتك بعدم الاعتماد على أي نوع من انواع التداول الآلي في سوق الفوركس لان ذلك يعرض المتداول لمخاطر كبيرة وفي الغالب لا تنجح البرامج الالية في تحقيق الارباح المرجوة منها وعلي المرء ان يعتمد علي ما اكتسبه من خبرة ومعلومات لكي يدخل في التداول

2017wydadi
07-14-2017, 15:41
كثيرة جدا بالنسبة لاصحاب الذين يحبون الارباح بسهولة:happy:

zunebha
07-14-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس كله مكايد وافخاف نحن وفكرتنا بالعمل به انا انصح بالشيء الوحيد وهو الالتزام الجيد والتركيز العالي وتجنب الطمع.

Abu_Yassin
07-14-2017, 17:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من أبرز مصائد الفوركس الأفخاخ التى يضعها صناع السوق عند الأخبار القوية

محمد حافظ 120
07-14-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي العزيز علي طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وتحذيرنا من مصاءد الفوركس... واتمني ان يستفيد من هذا الموضوع جميع المشتركين.. بالتوفيق لك اخي

ابراهيم مرسى
07-14-2017, 17:51
يجب على من يدخل السوق أن يضع فى ذهته اولا واخيرا التعلم ليبنى استراتيجيته وخطته للعمل أما الاعتماد على التداول الآلى فهو فاشل فاشل كما أنه يقتل فيى المتداول الرغبة فى التعلم وهنا يصبح المتداول أسبه بالمقامر منه بالمتداول

yousee
07-14-2017, 18:19
إن من أكتر مصائد الفركس التي لا ينتبه لها المبتدؤون هي ما يفعلوه صناع السوق في المستويات القوية بحيت يضربون الستوبات تم يكمل إتجهاه هدا هو الموهم

settouti
07-14-2017, 18:35
شكرا اخي الفاضل علي هدا الموضوع القيم ولجميل ذو الفائدة الكبيرة
والله الموفق اخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق للجميع وان شاء الله بالنجاح للجميع والحمد لله وتقبل مني خالص تقدير

muhammad ismail
07-14-2017, 19:52
المصايد اللى فى الفوركس من صناع السوق اخى الكريم يعنى يكون دخولك مثلا فى صفقه شراء والسعر صاعد وفجاه يهبط رغم ان صفقتك صح ولكن بيخوفوك عشان
تخرج من الصفقه اتعلم بقى ازاى متقعش فى الفخ ده فى الصفقات بتاعتك

adamo92
07-14-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد و التوضيح الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Ibrahim Abu Al Yazid
07-14-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم نعم يجد الكثير من يبعتو رسال علي الخاص ب الشركات انما والله مش لقي شركة حلو غير انستا بس محتاج ل انا افعل الحساب ب انستا فوركس جزاك الله كل خير ب طرح هذا السؤال

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف دائما وابدا من المعروف ان الفوركس من اكتر الاسواق التي تعتبر بالطبع مصيدة وفخ

sondes_ai
07-15-2017, 02:25
هناك العديد من المصائد في سوق تداول العملات العالمي او الفوركس، وخصوصاً تقف مصائد الفوركس هذه لتتربص اكثر بالمتداولين المبتدئين الذين ينقصهم الخبرة في التعامل وفي تجنب الوقوع في شراك هذه المصائد بسهولة. قد لا يفهم الكثير من المتاجرين بشكل حقيقي كم المخاطر التي قد تحدث لهم أثناء المتاجرة والتداول في الفوركس. لكن هذا السوق كأي نوع من الاسواق المفتوحة الاخري للتداول، لذلك يؤكد الخبراء في مجال الفوركس ويقدمون النصح للمبتدئين وخاصة الذين يستخفون بالتداول في الفوركس ويعتبرونه نوعا من العاب الحظ التي سيفرحون فيها ويستمتعون بقضاء وقت للتسلية وفي نفس الوقت مجال يحققون فيه الارباح الوفيرة بكل سهولة. والحقيقة انه مجال يحتاج أن تكون متابعاً جيدا لتشكل النمط المعين على منصة التداول من أجل ان تحقق الأرباح من خلال تداولات مميزة ومدروسة.

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس بالطبع ملي بالمصايد والفخاخ يجب الوعي الكامل للتداول الامن داخل الفوركس

cladiator2007
07-15-2017, 14:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة جدا بالنسبة لاصحاب الذين يحبون الارباح بسهولة

ahmed.mohamed
07-15-2017, 14:54
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للفرس يتحكم فيه صناع السوق و لهذا يوقعون المتداول في مصائد لكي يخسر
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

2017wydadi
07-15-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان البرامج الأليه للتداول لا تعطي نتائج طيبه و جيده طيله الوقت
لان بالفعل هذا السوق يتغير دائما و بأستمرار و ان حتي تقررت الانماط و الاشكال فانها تتكرر علي مدي طويل و علي فترات بعيده جدا يكون حينها قد حدث لك المارجن كول
تقبل مروري و بالتوفيق ان شاء الله

CAK Rivaldo
07-15-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته

skylol
07-15-2017, 15:23

اخي الغالي مصائد الفوركس بين قوسين صناع السوق دائما ما يسعون الى جني الاموال عن طريق ضرب ستوبات كبيرة

Hamza Housni
07-15-2017, 15:32
اخي بالنسبة لي ليس هناك برنامج اكتر دقة اتق به غير دماغي و منطقي الخاص , لانه في حالة الخسارة اتحمل مسؤوليتي و اتعلم من الاخطاء السالفة اما عن البرامج فهي غالبا وسيلة لحصد اموال المبتدئين بسهولة .

sonson
07-15-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا عزيزي علي الموضوع المحترم جدا عن مصائد الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير

hamadasalama
07-18-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام عن مصائد الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح من التداول ونسحب ارباح من حساب البونص

mohamad ahmed 21
07-19-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
ما اكثر من ينصبون علي النت باسم الفوركس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

اخواني في المنتدي
يجب علي الجميع ان يتوخوا الحذر من الشركات الوهمية
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:04 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا تشترك الا مع الشركات التي لها تاريخ مع الفوركس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:04 AM ----------

اخواني في المنتدي
من ينصبون علي النت باسم الفوركس ينخدع بهم الكثير من المبتدئين
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

اخواني في المنتدي
علي الجميع ان يتوخوا الحذر من الشركات الفوركس الوهمية حتي لا تسرق اموالكم
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

اخواني في المنتدي
الشركات التي لها تاريخ مع الفوركس معروفة لجميع الخبراء فيجب علينا ان نستشير مثل هؤلاء قبل الاشتراك فيها
التوفيق للجميع:accute:

---------- Post added at 12:23 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

اخواني في المنتدي
يجب قبل الاشتراك ان نبحث علي النت عن الشركة التي سوف نشترك فيها
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:23 AM ----------

اخواني في المنتدي
من الطبيعي ان يتاكد الانسان قبل ان يحول اموالة الي شركات مجهولة
التوفيق للجميع

abutalia
07-21-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن مصائد الفوركس واللهى يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول باسواق العملات

salijiji0
08-24-2018, 19:36
الواحد فعلا يا اخي وهو في النت امامه الكثير من المصائد من الهاكرز من البروكرات من السوق و لابد وان يكون المتاجر في عالم النت
عموما في اكمل وجه من الاحتياط والحذر وعدم الوثوق في اي امر الا بالتجربة

مصطفي السيد
08-27-2018, 02:03
مصائد الفوركس
معظم المتداولين لا يعتمدون علي اكسبيرتات وربما لا يثقون بها وليس افضل
من تعلم التداول ومراقبه الصفقات عن قرب للتدخل وقت اللزوم

tazi larbi
08-30-2018, 23:37
السلام عليكم اخي الاعتماد على التداول الالي هو مضيعة للوقت فقط بالاخص للمبتدئين الاولى هو التعلم والاستفادة من تجارب الغير والعقل البشري افضل من اي برنامج الى لانه هو من صنعها والاستاد يعرف اكثر كما يقال العقل استاد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

wissami
08-30-2018, 23:42
First of all , thank you for the post , i would like to tell you that working without a plan always leads us to a cage , because of the mistakes that we make while working