PDA

View Full Version : مصائد الفوركس 3

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:00
يجب ألا تتورط في مشكلة التداول الزائد: بعض المتداولون المبتدئون في سوق الفوركس يتسرعون بدون وعي وفهم حقيقي للتداول ويقومون ببدء عمليات تداول في كل مكان وفي أكثر من زوج من ازواج العملات، وعندما يرون قفز المؤشرات على شاشة الكمبيوتر في منصة التداول يعتقدون ان هذا هو الوقت الانسب للتداول ويجب اقتناصه بسرعة لتحقيق اكبر قدر من الارباح والمكاسب، لكن هذا هو أحد أشهر المصائد في سوق الفوركس والتي من الممكن أن تكلف المتداول المبتدئ خسارة الكثير من الاموال وقد تؤدي الى خسارة حسابه بالكامل بكل اسف. فمن المعروف لدي الخبراء والمتابعين أن التداول الزائد يعد من أسهل الطرق لتدمير الحساب وخسارة الارصدة في الفوركس. ويعرفون ان هناك الكثير من الحركات التي نسميها الحركات الزائفة او الكاذبة في الأسواق المالية وهي السبب في اغلب الاحوال في الايقاع بالمتداولين قليلي الخبرة في فخ او مصائد الفوركس.

alatn123
08-27-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح التسرع لن يكون في صالحنا ابدا ... يجب علينا ان نقنص الفرص قنصا حكيما و نتحلى بالصبر
بالتوفيق يا غالي

adamarwan
08-27-2016, 20:54
نعم اخى الغالى لبد من ان تتمكن من ان تفهم السوق وان تترعف على الخطوات
المهمة التى فيها التى بها
ممكن ان ت
با العمل فى هدا المجال بكل احترفية
وحظ موفق

mohyedal
08-27-2016, 20:59
التداول في الفوركس يتطلب وضع هدف يومي امام الاعين اي كم يريد الفرد ان يربح. و بمجرد تحقيق الهدف اليومي يمكن الخروج من السوق الى ان يبدأ اليوم الموالي. مع معرفة كم يريد الفرد ان يربحه في الشهر. و قبل الدخول الى السوق لابد من معرفة متى يمكن الدخول الى السوق عن طريق قراءة المؤشرات

ابوفؤاد
08-27-2016, 21:00
هناك من الشموع م تقوم على عمل واحد و هى ان تصيدك نعم فكم من مره رايت شمعه نفول لك انى الى عنان السماء ذاهبه و الا انها تعود بك بعد فتح الصفقه الى اسفل السافلين لتحصد مالك انها مكيده فايك والوقوع به

doaa sary
08-30-2016, 22:04
عندك حق دى اكبر مشكلة بتواجهنا
الدخول المتكرر المفروض لما نحقق الهدف اليومى او الاسبوعى خلاص نصبر لحد مانشوف فرص تانية افضل واقوى وبلاش الدخول المتكرر

csebai12
08-30-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس كثسر المخاطر و ذلك بسبب الرافعة و التحركات السريعة له لكن من افض ان نخمي انفسنا و افضل طريقة هي الادارة السليملة لراس النال

reyad george
08-30-2016, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سوق الفوركس المخاطر و ذلك بسبب الرافعة و التحركات السريعة للعملات و خصوصا المهجنه منها بالتوفيق للجميع

snnaky
10-15-2016, 20:50
الحقيقة التداول كهدف ليس هو الغاية فى حد ذاتة يعنى اللى بيتداول بيتداول عشان هدف الربح والفرصة اللى ممكن يتحقق منها الربح وكل تاجر والمفرض يكون عندة شروةط للفرصة او الصفقة لو مافيش الشروط دة يبقى لا يتاجر لأن التجارة هنا ليست فرصة بل هى حالة فقط اذن يجب ان يكون لدى التاجر فرصة او قدرة على التركيز على نماذج التداول
وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

latraaa
10-15-2016, 21:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقولها لك أن الفوركس هو كله مصيدةو لكن سيمكن أن تصبح صاحبها إن عرفت كيفية العمل ع لى التعامل معه و كيفية العمل به، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

freetrade
10-15-2016, 21:25
مش كل ما تلاقي فرصة تفتح صفقة لان تعدد الصفقات ممكن ينهك حسابك ويصيبك انت شخصيا بالتشتت لان كل صفقة لوحدها محتاجة متابعة فما بالك لو فتحت مجموعة صفقات حيكون صعب متابعتها جميعا بتركيز

bakup28
10-15-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن الفوركس هو كله مصيدة و لكن سيمكن أن تصبح صاحبها
إن عرفت كيفية العمل على التعامل معه و كيفية العمل به

saleh05
10-16-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

salah elhabasha
10-16-2016, 01:03
التسرع دون وعي هو اول خطوات التمرجن
الصبر على المكسب القليل في سوق الفوركس هو ما يجعل من راس مالك الكثير والكثير

imaginesina
10-16-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد وقعت في هذا الخطا و استوعبت مدى خطورته فقد كان مكلفا
يجب اتباع هذه النصيحة بكل دقة

فوريكسي
10-16-2016, 01:24
موضوع مميز اخي الفاضل تحياتي لك على المجهور الرائع يا اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

houmaminos
10-16-2016, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله كلامك صحيح 100% يجب على المتداول ان يحدد اهدافه اليومية و يلتزم بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

waiting
10-22-2016, 10:12
الكثير طبعا من المصائد في عالم الفوركس ممكن الواحد يقع فيها ان كان مثلا مستعجل او متردد او خائف او متهور الخ
بالتالي لابذ من التعامل مع الامور بجدية واهم واتفه اسباب الوقوع فيها في رايي نقص المعرفة بالسوق واساليب التداول

mourada
10-22-2016, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاه
بالفعل اخي الكريم لا يجب علينا ان نفرط في التداول فالدخول المتكرر في السوق يؤدي الى الخسارة في الصفقة الاخيرة وهذا عن تجربة و نتمنى التوفيق الجميع

بدر اشطيبي
10-22-2016, 19:38
فعلا صديقي هذا من النقاط السوداء لدى كل متداول و هي الافراط في
التداول و عدم الالتزام بادارة راس المال شكرا على المشاركة