PDA

View Full Version : مصائد الفوركس 4

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:01
نصيحة أخيرة
اذن انت الان تقول وماذا افعل اذا تسبب هذا المقال في دعم مشاعر الخوف والقلق داخلي من التداول بسوق تداول العملات او الفوركس, والاجابة ببساطة ان تعتبر نفسك بحار في محيط كبير واسع وشاسع, ملئ بالفرص المميزة ولكن قد تعترضك بعض المعوقات التي بالعلم والتدريب تستطيع تجنبها وعدم التأثر بها, وستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح, وهذه المصائد كل ما عليك ان تفعله هو تنفيذ النقاط الثلاثة التي ذكرناها في المقال, ثم تتفهم بعد ذلك ان الخسارة ستظل احتمال وكل ما نستطيع فعله حتى نكون محترفين ان نستطيع التحكم في تحجيمها اذا حصلت, وان نتجنبها قدر المستطاع, وان نحرص دائما ان نحقق الربح على المدى البعيد ولا نتعجل المكسب.

doaa sary
03-30-2017, 23:23
فى معاوقات كتير هتقابلك
لاكن
لازم نحاول
منخافش السوق مش بيعض خد قراراك وادخل
لكن ع اسس سلية وتحليل وتفكير عميق مش دخول بدون خبرة وعشوائى
بالتوفيق للجمييع

adamarwan
03-30-2017, 23:34
نعم اخى امور معرفية بها ممكن ان تكون دات اصدار
جيد فى هدا المجال بها ممكن ان تفهم العديد من الامور الجيد
التى بها تتمكن من ان تكون محترف فى السوق
وحظ موفق

nour3iny
03-31-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مصائد الفوركس اول من يقع بها المتدوال الذى ليس لديه خبره ويسعى لتحقيق ربح سريع

بدر اشطيبي
03-31-2017, 01:15
اكبر مصيدة في نظري هي الاختراق الكاذب الذي يمكن ان يتحول
الى مصيدة لكن يمكن ان يتفاداه المتداول الذي ينتظر اعادة الاختبار

Manoush
03-31-2017, 01:24
ان الخسارة ستظل احتمال وكل ما نستطيع فعله حتى نكون محترفين ان نستطيع التحكم في تحجيمها اذا حصلت, وان نتجنبها قدر المستطاع, وان نحرص دائما ان نحقق الربح على المدى البعيد ولا نتعجل المكسب.

flashytoty
03-31-2017, 02:27
نصيحة أخيرة
اذن انت الان تقول وماذا افعل اذا تسبب هذا المقال في دعم مشاعر الخوف والقلق داخلي من التداول بسوق تداول العملات او الفوركس, والاجابة ببساطة ان تعتبر نفسك بحار في محيط كبير واسع وشاسع, ملئ بالفرص المميزة ولكن قد تعترضك بعض المعوقات التي بالعلم والتدريب تستطيع تجنبها وعدم التأثر بها, وستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح, وهذه المصائد كل ما عليك ان تفعله هو تنفيذ النقاط الثلاثة التي ذكرناها في المقال, ثم تتفهم بعد ذلك ان الخسارة ستظل احتمال وكل ما نستطيع فعله حتى نكون محترفين ان نستطيع التحكم في تحجيمها اذا حصلت, وان نتجنبها قدر المستطاع, وان نحرص دائما ان نحقق الربح على المدى البعيد ولا نتعجل المكسب.

بسم الله الرحمن الرحيم
و انا ازيد عليك اخي احمد
ادارة راس المال والعمل بعيدا عن الاخبار والدخول صفقه واحده والعمل مع الاتجاه الترند تجنب جزء كبير من المصائد
تقبل مروري و احترامي

soltanarab
04-02-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته..سوق الفوركس يحتاج الى التعلم من اجل تحقيق الربح ولا يصلح للمبتدئين فنسبة الخساره لديهم مرتفعه نظرا لقلت الخبره وكيفية العمل في السوق

mid0killer
04-02-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مصائد الفوركس تكمن عندك انت يا غالي وايضا عندي عندما كنت لا افهم ما معني التداول يعني انا كنت بتهور جامد وانا بتتداول وايضا كنت بدخل غلط فى غلط وقت تداولى ولكن الافضل ان تتئني وبالتوفيق

abutalia
04-02-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر اخي الفاضل علي الموضوع المحترم الذي يفيدنا في الفوركس ويساعدنا علي تحقيق الارباح باذن الله

zunebha
04-02-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي شكرا على النصيحة نعم واجب تعلم كل مباديء الفوركس قبل الدخول به.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mohamed_elsayed
04-02-2017, 13:44
معلومات قيمة ورائعة ومفيدة يا اخي الكريم بارك الله في علي هذا المجهود المبذول لايصال المعلومات المفيدة الي اعضاء المنتدي الكرامم وقد استفاد منها الجميع بأذن الله وبالتوفيق لك يا اخي في هذا المجال الوساع والكبير وهو الفوركس

Mr Fathy
04-02-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم هى المصايد دى اصلا يا زعيم اللى بيعملها هما حيتان السوق على ما اعتقد ولا انت ايه رايك فى الكلام ده ؟

Trid93dz
04-02-2017, 20:03
بارك الله فيك اخي على المعلومات القيمة يجب علينا والمثابرة اخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakija
06-08-2017, 23:56
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

m7med
06-09-2017, 00:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصيحة التي ستجعل مني متداول ناجح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-09-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
مصائد الفوركس تكمن عندك انت يا غالي وايضا عندي عندما كنت لا افهم ما معني التداول يعني انا كنت بتهور جامد وانا بتتداول وايضا كنت بدخل غلط فى غلط وقت تداولى ولكن الافضل ان تتئني وبالتوفيق

omar2017
06-09-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس من المعروف انه المصيدة داخل السوق العالمي للفوركس ودائما ما يطاد المتداون الجدد تقبل تحياتي

bassoumy
06-09-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن مصائد الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

اسلام مجدي عباس
06-09-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمته وبركاته فعلا زي ما حضرتك قولت لازم نتوقع الخسارة بس منخليهاش
هذة المشاعر هي التي تتحكم فينا لا نتوكل علي الله ونحط المكسب في دماغنا في الاول

hamadasalama
06-09-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الناصئح الغاليه التي ذكرتها لنا عن مصائد الفوركس وباذن الله نعمل بنصائحك حتي نضمن الاستمراريه في سوق الفوركس

hooda
06-10-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح بالتوفيق للجميع ان شاء الله ,تقبل مروري

mostafa2
06-12-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امور معرفية بها ممكن ان تكون دات اصدار
وحظ موفق

migoo
06-12-2017, 16:44
اذن انت الان تقول وماذا افعل اذا تسبب هذا المقال في دعم مشاعر الخوف والقلق داخلي من التداول بسوق تداول العملات او الفوركس, والاجابة ببساطة ان تعتبر نفسك بحار في محيط كبير واسع وشاسع, ملئ بالفرص المميزة ولكن قد تعترضك بعض المعوقات التي بالعلم والتدريب تستطيع تجنبها وعدم التأثر بها, وستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح, وهذه المصائد كل ما عليك ان تفعله هو تنفيذ النقاط الثلاثة التي ذكرناها في المقال,

hooda
06-23-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في دعم مشاعر الخوف والقلق داخلي من التداول بسوق تداول العملات او الفوركس, والاجابة ببساطة ان تعتبر نفسك بحار في محيط كبير واسع واسع. تقبل مروري

مصطفي السيد
06-23-2017, 19:16
تجاره الفوركس بها الكثير من المميزات والمغريات
وكذلك تحفها الكثير من المخاطر وعلينا ان نقبل بها كما هي

zezo3
06-23-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا متابع جيد لكل مواضيعك الشيقه فعلا واتمنى ان تكون على قدر كبير من الثقه والاحترام وتظل تمدنا بالكثير من المعلومات الجيده .

ilyess
06-23-2017, 19:53
ممكن ان تكون دات اصدار
وحظ موفق

forexman11
06-23-2017, 19:56
عليك ان تعرف ان سوق الفوركس مليئ بالفرص ولا تسبب حقك من الارباح الكثيره فعليك ان لا تستعجل في الدخول في اي صفقه من الصفقات الا بعد دراستها جيدا و تحليلها جيدا حتى لا تخسر اي نقاط من السكر

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي الفاضل هو عبارة عن مجموعة من المصائد التي تتسبب في خسارة المبتدئين و يجب ان نتفاداها

tahar2015
12-02-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس كله مصائد من ساسه لراسه بداية بالرافعه الماليه مرورا بكل شبيئ
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

elmister
12-07-2017, 13:49
اخي الكريم المصائد كتيره واهم شي اتفق معك هو تجنب وتفادي الخساره علي قدر المستطاع والعمل علي زياده راس المال لانه يجعل حسابك قوي وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

mohamed kamal fadel
12-07-2017, 13:56
اخى الكريم الفوركس فعلا كله مصائد لكن احذر لشركات النصابة
واحذر من الذى يقول انه مدير حسابات واحذر من اشياؤ كثيرة انت
نفسك ستعرفها مع المزاوالة

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله
مصائد الفوركس اخواني المبتدئين تتجى في العديد من التوصيات الفاشلة لذي القلوب و النفوس الضعيفة اتمنى تفهموني بالرجولة

Sofien
12-07-2017, 19:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في بدايتي في الفوركس قرأت الكثير عن الفخاخ الموجودة في الفوركس
و رخمة ذلك وقعت فيها ، ما أريد قوله هو لن نتعلم ما دمت لم نجرب حتى وإن كانت أخطاء

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:43
مينفعش تخاف في سوق الفوركس, الفوركس محتاج قلب ميت وشخص مخاطر لانه باختصار سوق المخاطرة
ومبني كله على مخاطرة ولازم تتشجع ومتخافش عشان تقدر تتداول ولو انت خايف من تحليلك يبقا لازم
ياما تعتمد علي غيرك او انك تتدرب في الاول عشان تزود ثقتك بنفسك وتقدر تخاطر بجد

waelmma
12-10-2017, 09:08
:o:o:yahoo: اهم حاجة اخى الفاضل بارك الله فيك ان تتعلم كيف تحلل صفقاتك
التحليل السليم والمناسب وتعرف متى تدخل صفقتك ومتى تخرج منها

taher101
12-10-2017, 21:41
المخاطر والمصائديرجع سببها لنفسية المتداول
وخاصة أذ كان المتداول متسرع وغير حكيم أو طماع يجب التعلم
والتحكم بالطمع والسيطرة على النفسة لتجنب المخاطر المحتملة

abdallah.2017
12-10-2017, 23:55
شكرا لك علي هذه النصيحه وبصراحه تشبيه جميل فهو فعلا يحتاج لتحديد الهدف لانه من اهم اسباب النجاح
فمصائد الفوركس يقع فيها ذو خبر والمبتدا ولكن تختلف بالصبر والتاني وعدم التسرع لكل منهم

amine-14
12-10-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم مشكووور على النصائح و اناا كذلك راح اضيف بعض الكلمات لكلماتك طبعا العمل على المنصة راح سبب بعض القلق لك قبل ذلك انت لازم تحضر نفسك نفسيا على العمل فيها و ذلك في الحساب التجريبي لانو طبعا راح ياثر على قراراتك و ممكن تتسرع و تكون العواقب وخيمة و ساعتها يا خسارة و مرجنة

nonatr54
12-11-2017, 11:40
انا منوجهه نظرةى المتواضعه بان الخوف و القلقهى المصايد الحقيقة فى الفوركس و تقدر من خلاله انك تخسر ل ما تماك بشكبل سهل حقيقى

ehabbob
12-11-2017, 14:09
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس عند التداول بالفوركس
والله ولى التوفيق

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:12
الخوف والقلق بيكون بس في بداية التداول ليك لانك بتكون فاكر ان سوق الفورك ثروة ومكسب ومفهوش خسارة فمع الخسارة بتخاف وبتفتكر ان الحركة في اتجاه واحد لكن خركة السعر بتبقا متذبذبة فمعظم الصفقات الرابحة بتكون خاسرة في بدايتها وليس معنى ان الصفقة بدأت تظهر بالسالب انها هتكمل في السالب وتخسر اكتر لا بيحصل ارتداد وتبقا موجب وتوصل للهدف

abdelloo31
12-27-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح بالتوفيق للجميع ان شاء الله ,تقبل مروري

emadomda
01-14-2018, 21:54
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم كلامك صح سوف تواجه الكثير من المصائب او المعوقات او المصائب لكن يجب عليك ان تنهض وتتطور من نفسك في الفوركس عموما
اتمني في كل حالة التوفيق لك ولنا ونبتعد عن كل شيئ سئ

A.mustafa
02-08-2018, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ستواجهك بعض مصائد الفوركس التي تسبب الخسائر وتغريك بتحقيق المزيد من الربح
من المهم جدا معرفتها لتفادي الوقوع في الخساره..

Ayman Abdellatif
02-08-2018, 14:31
نعم اخى ىالكريم يجب التحلى بالصبر فلن تصبح متداول بين يوم ليله و انما بالتعلم و الممارسة و الاستفادة من الاخطاء التى وقعت فيها تزداد خبرتك

mohamed kamal fadel
02-08-2018, 15:29
مجال الفوركس لا يحتاج الى خوف ولا يحتاج ايضا الى طمع فالمجال ملئ لالمصائد
وملى ايضا بالفرص الجيدة التى تدخلها اهم شئ التعلم والدارية وعدم الخوف من دخول الصفقات
التحليل الصحيح هو الاساس

capoeira
02-08-2018, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اجل النجاح فى التداول فى سوق العملات يجب ان تسبق التداول الحقيقى فترة تدريب لا تقل عن سنة
كحد ادنى من اجل ان تتعرف على كافة الامور التى تحتاج اليها وتكتسب الخبرة الكافية التى سوف تساعدك على النجاح فى التداول الحقيقى
وتحقيق ارباح من التداول

freetrade
02-08-2018, 16:46
الخوف من دخول السوق سببه ضعف الخبرة وعلاج هذه الحالة بانك اولا تتدرب علي الديمو فترة كافية لا تقل عن ثلاث شهور وبعدها تفتح حساب حقيقي بالسنت
وتتداول بلوتات صغيرة نسبيا بدون مخاطرة عالية

احمد نصر 22
02-08-2018, 18:29
بسم اللة اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى الفوركس على الاطلاق هو ان تعلم انه سسوق مثله مثل اى سوق ولن تكون مليونبر من هذا السوق على الاطلاق لان كل الناس الجديدة فى هذا المجال يكونو فاكرين ان هذا المجال سهل المنال وهذا خطا لان الفوركس علم التوقع وهذا اصعب شئ لانك تكون مطالب بتحديد الاتجاة قبل حصوله وهنا تكمن اهميه تعلم التحليل الفنى والاتجاة والتحليل الاساسى