PDA

View Full Version : حساب فوركس جديد

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:24
حساب فوركس جديد
: انتبه … حسابك حقيقي انت الان في اولى الخطوات للبدء بالمتاجرة من خلال استخدام حساب فوركس حقيقي …. هل تدرك ذلك جيدا؟ .. السؤال بديهي ولكنه مهم وستدرك حتما اهميته اذا تعرضت لاي خسارة مفاجئة. هناك فارق كبير وضخم بين تداولاتك التي تقوم بها وانت لا تعاني من اي مشاعر سلبية مثل القلق والخوف والتردد والعصبية في حسابك التجريبي والذي نعتبره مجرد وسيلة افتراضية تقرب اليك اجواء التداول الحقيقية ولكنها لا تعطيك نفس الدوافع ولا تستطيع ان تشعر من خلال تداولك بها بنفس المشاعر الحقيقية التي ستنتابك وانت تستخدم حسابك الحقيقي, ففي حسابك الحقيقي وحتي لو كنت تبدأ برأس مال محدود فهي اموالك الخاصة التي تتاجر بها, وكل خسارة فيها تتسبب في احباطك وغضبك, وكل ربح فيها يسبب لك الانتعاش والسعادة حتى لو كان مكسب بسيط. ومن الضروري ان تدرك هذا الفارق النفسي الحاد مبكرا ولا تغفل عنه, أي من الان لا تستهل المغامرة والاندفاع في التداول فكل خطوة بحساب وكل حركة وكل تصرف يجب ان يتسم بالحكمة والدقة

mohamed shabana 26
06-06-2016, 16:12
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

موفينج افريج
06-06-2016, 16:56
الاسبريد من افضل المميزات التي تتميز بها شركة اونستا فوركس فانا ارى ان الاسبريد في الشركة ثابت وغير متحرك
والشركة لا تقوم بتغييره اثناء الصفقات فالاسبريد في شركة اونستا من اهم اسباب مصداقية الشركة

shadea1991
06-09-2016, 12:27
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه

ملاك الروح
06-09-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع و لكن لا بد من البدء بحساب تجريبي
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

موفينج افريج
06-09-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmedahmed1
09-26-2016, 00:42
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kroch
09-26-2016, 00:58
كلامك صحيح اخى فالتداول باموال حقيقيه غير التداول باموال افتراضيه فخساره تللك الاموال الافتراضيه لا تؤثر عليك كمتداول انما خساره الاموال الحقيقيه تجعلك ترغب فى التعويض وتجعلك غير قادرا على التركيز مما يتسبب بدخولك فى صفقات خاسره

adamarwan
09-26-2016, 13:08
طبعا لبد من ان تاتى الى هده الخطوة الى من
عد ما قد تدربة فى الحساب التجريبى
وتمكنة من ان تتعرف على السوق والامور التى فيه
وحظ موفق

Dr.Riyadh
09-26-2016, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين ,,, فعلا اخي الكريم يوجد فرق كبير بين الحساب التجريبي و بين الحساب الحقيقي خصوصا من ناحيه الضغط النفسي و لكن يجدر التنبيه الى انه يجب التدرب على الحساب التجريبي جيدا قبل التداول بالحساب الحقيقي

mronei
09-26-2016, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين ,,, فعلا اخي الكريم يوجد فرق كبير بين الحساب التجريبي و بين الحساب الحقيقي خصوصا من ناحيه الضغط النفسي و لكن يجدر التنبيه الى انه يجب التدرب على الحساب التجريبي جيدا قبل التداول بالحساب الحقيقي

ده غير كمان ان فعلا هنا الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

doaa sary
09-26-2016, 17:29
صحيح
الحساب الحقيقى لازم نتعامل معاه بهدوؤ
لانة مال حقيقى
بس قبلها
لازم نقرا عن الفوركس
ونفهم يعنى اية
ونتعلم ونكتسب خبرة لحد مانلاقى نفسنا نقدر نقود المعركة الشرسة والدخول ف اسوافق المال

Samirghatas
10-14-2016, 20:48
فعلا اخى الكريم عند فتح حساب حقيقى وبة مال لابد من المتاجرة بكل حظر
والتزام بادارة المال جيدا وفتح الصفقات باقل لوت ممكن حتى ياخذ الثقة بالتوفيق

tiktik2020
10-14-2016, 20:51
التداول على حساب تجريبي سهل مهما كانت الخساره يمكن تعويضها بسهوله او فتح حساب جديد بالنسبه للحساب الحقيقي في الخساره تؤدي الى اغلق الحساب

نادر صباح الدين
10-14-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم افضل ممارسة بخصوص العمل في الفوركس مع بداية حساب جديد أن يمتلك المتداول مهارات التداول، ويتعرف على الأسس التي تقوم عليها عمليات التداول، أي على المتداول أن يتعلم أولا، من خلال الدروس التعليمية، ومن خلال التجريب ومن خلال أفلام الفيديو وغير ذلك، وبعد أن يشعر أنه بات متمكنا من عمليات التداول، في مقدور المتداول الجديد فتح حساب تجريبي يستطيع من خلال اختبار الحطط التي يراها مناسبة، مشكور على هذه المشاركة ونتممنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق.

saddam salmi
10-14-2016, 21:02
شكرا خي على هذاالموضوع ولكن الحساب التجريبي لا يشكل اي ضغوطات على المتداول فبامكانه شحنه متى يشاء ولا يمثل له اي شي ولكن عند دخوله في الحساب الحقيقي بامكانه فهم الربح والخسارة جيدا...

saleh05
10-14-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
10-14-2016, 23:16
يبدء العمل الجاد و الفعلى عندما تتحصل على ارباح من الممكن ان تمون محض الصدفه ه نا لا تثق بنفسك سريعا و خذوقتك لانك ان تبدء على جهل و محض الصدفه فدائما انت الخاسر الوحيد

كامل
10-18-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم مشاعر المتداول قد تؤثر عليه اما بالايجاب او بالسلب لذلك علينا تعلم طريقة التحكم بها

alasfarahmad
10-18-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل مشكور على هذه المساهمة المرتبطة بنصائح تتعلق بالحساب الجديد، بالفعل توجد فروق كبيرة بين التداول من خلال الحسابات التجريبية، والحسابات الحقيقية، ففي الحسابات التجريبية قدر كبير من الاطمئنان النفسي، والقدرة على المجازفة، ولا يترتب على الخسائر أية خسائر حقيقية، أما في الحساب الحقيقي فالأمر كما هو معروف مختلف تماما، ذلك أن الخسارة تعد خسارة حقيقية، مما يجعل المشاعر والأحاسيس والعاطف مختلف كليا عما هي عليه في الحساب التجريبي، مشكور على مساهمتك، ونتمتى لك التوفيق.

khalidtrader
10-18-2016, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على طرحك هدا الموضوع الرائع،
و لكن لا بد من البدء بحساب تجريبي الذي يمكنك من التعرف على السوق والامور التى فيه

hamedibrahim
10-18-2016, 21:28
مش فاهم الموضوع ياريت توضح اكتر عشان
الموضوع مش واضح ولو مشكلة انشاء الله حد يساعدك
وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي للجميع بتوفيق
دمتم في حفظ لله

youssefcb
10-18-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا يمكن لك الربح بل المتاجرة في جريدة الجزيرة العربية. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا يمكن لك أن تكون دائما بالقلب عرضة لحوادث ولا يوجد

eid2016
10-18-2016, 23:10
حسابات الفوركس الجديده غالبا ما بتكون مرتبطه
بشركات وساطه وعروض جديده انتا قررت تتعامل معاها
اما انك تجدد حساب لشركه قديم ده قليل ما بيحصل

bakup28
10-19-2016, 01:38
يوجد فرق كبير بين الحساب التجريبي و بين الحساب الحقيقي
خصوصا من ناحيه الضغط النفسي و لكن يجدر التنبيه
الى انه يجب التدرب على الحساب التجريبي
جيدا قبل التداول بالحساب الحقيقي

mghorab90
10-19-2016, 10:32
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها تحياتي اخي او تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-22-2016, 14:09
فعلا العمل في حساب حقيقي تختلف فيه المشاعر اي مشاعر الخوف والقلق والعصبيه فهو يختلف تماما عندما تعمل بحساب تجريبي المهم هو كيفيه التعامل مع الحساب الحقيقي بالابتعاد عن شعور الخوف والتردد ويجب ات تكون واثقا من نفسك متسلح بالعلم والدرايه بهذا السوق الكبير

creatorman1978
10-22-2016, 14:15
للتغلب على هذه المشكلة هناك امران ... الاول هو ان يكون حسابك الديمو مثل حسابك الحقيقى حتى تتعود على نفس نسبة المخاطرة ...
الامر الثانى عند البدء بحساب حقيقى يجب ان تقلل من حجم الحساب وليكن حسب ديمو حتى تتعود علية بالتدريج

latraaa
10-22-2016, 16:04
مشكور اخي الكريم على الموضع و بالنسبة للموضوع الحسابات فإنه يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح مات تلايد من الحسابات في شركة إنيستا و بنفس الإسم و بنفس الوثائق و هدا الأمر يخلق الكثير من الحرية للإخوة الكرام

imaddine1986
10-22-2016, 16:21
حتى يتعلم الواحد منا المتاجرة الحقيقية وجب البدا اولا بحسابات تجريبية حتى يتعرف على السوق
ثم حتى يزيد من نسبة الضغط ولو قليلا كما في الحسابات الحقيقية فانصح بالانتقال الى العمل
في المسابقات فمثلا انستا توفر مسابقات اسبوعية يشترك فيها

youcef1905
10-22-2016, 16:27
السلام عليكم
اولا اخي قبل انشاء حساب للفوركس حقيقي لابد من ان تكون لديك علي الاقل خبرة قليلة في التداول و لاكتساب هده الخبرة يجب انشاء حساب ديمو ليتسني لك معرفة الاسس الرئيسية في التداول
تمنياتي لك بالنجاح

mourada
10-22-2016, 18:33
اخي الكريم بالفعل لا يجب ان نغامر بالحساب الحقيق ان لم نكن متدربين جيدا علينا ان نتوصل اولا الى الاستراتيجية الخاصة و المربحة ثم نفتح صفقات على الحقيقي

MASTER TRADER
10-22-2016, 22:02
مشكور يا اخي عل الموضووع وهو بالعفل هناك فرق كبير بين الحساب التجربي وتالتدوال على الحساب الحقيقي ،حيث ان التجربي لا تتاثير للنفسية فيه والحقيقى عامل النفسية يوجد وقد يخسشرك الكثير

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:43
الحسابات الفوركس الجديدة لا تختلف فى شى عن الحسابات القديمه للمحترفين
الاختلاف بين الحسابات يكون فى نوع الحساب فقط هل استندر او عادى او ميكر
والاختلاف ايضا يكون فى الرافعه الماليه

sob81
10-28-2016, 13:22
انتبة فعلا اخى انت الان فى فلوس وفى تجارة بمبالغ يعنى لازم تكون حريص عليه ويجب ان تتعلم كل شئ عن الفوركس فى الحساب
التجريبي الى ان تتقن التتداول وتنتقل الى الحساب الحقيقي

ahmadhamad
10-28-2016, 13:34
نعم اخي الكريم هناك فرق كبير بالمشاعر بالتداول بالحساب التجريبي والحساب الحقيقي وايضا ستكون خائف في اي خسارة بعكس الحساب التجريبي
وبالتوفيق لك وللجميع

hamzawapo
10-28-2016, 13:38
نصائح مهمة جدا نعم يجب ان يتعلم المتداول اول قبل ان يغامر بماله وتعمل يكون في احتراف التحليل الفني والاساسي مع الخبرة
تحياتي

latraaa
11-01-2016, 13:14
و الله يا أخي الكري ارى ان الموضوع الدي قدمته ليس بالأمر السهل و إنما تقوم بالعمل على تقديم موضوع و فقط، أتمنى ان تقوم بالعمل على التنسيق بين المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-01-2016, 19:09
:)):o:o الحساب الحقيقى بيفرق عن الحساب التجريبى فى ان التجريبى بتكون اعصابك اكثر
هدوئا ومش مشكلة انك تخسر اما فى الحقيقى بتكون قاعد على اعصابك خاصة مع حدوث الخسارة

body2
11-01-2016, 19:11
مش عارف مشكلة الناس في الحسابات التجريبي يعني الحساب العادي والحساب التجريبي هي العواطف هي المشكلة
طيب كدة انت بتعمل اي الي عاوز يتمرن علي حاجة يتمرن بجد وبدون مشاكل عموما شكرا ليك

شبه منحرف
11-01-2016, 19:46
فعلا صديقى الكريم انا اتفق معك ان الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى من خلال المشاعر التى تنتاب المتداول اثناء دخوله الصفقات المختلفه هذا هو الفارق الوحيد بين الحساب الحقيقى وبين الحساب الحقيقى فهى الحاله النفسيه فقط لاغير

michael1
11-01-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
انا اعرف هذا ان حساباتنا فى الفوركس الان حسابات
حقيقة ويجب ان ننتبه لها جيدا وانا اشكرك كثيرا على الموضوع

csebai12
11-01-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان تكون تداولاتنا على الحساب التجريبي و الحقيقي مشابهين لبعضهما كي لا تنساق مع العواطف و المشاعر

mahmoudtaha33
11-01-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من حساب تجريبي لتعلمجيدا
واكيد ختخسر فيالحفقيقي ولكن لابد من ذلك
بالتوفيق اخي

Samira shabban
11-25-2016, 19:04
السلام عليكم اخى العزبز فعلا هناك فرق كبير بين الحساب التجريبى والخقيقى حيث فى التجريبى تعمل بدون قلق او خوف من الخساره وتتخذ القرارات بدون اى ضغوط نفسيه بعكس الحساب الحقيقى حيث يجب الحذر واستخدام استراتيجيه ناجحه والالتزام بها

houarisat
11-25-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
التداول كان وسيكون دوما من الصعب التداول به لأنه نفسية السخص تكون دوما مشدودة ولا يمكن أن يتداول براحة أبدا
لذلك وجب الحذر

mhenen1791
11-25-2016, 19:14
نعم اخى ان الفوركس يحتاج الى دقة واستراتيجية وتحليل دقيق وفهم للسوق وحركة الاسعار حتى تكون صفقاتنا ناجحة
فعلا الشخص يكون محبطا نوعا ما عند الخسارة ويكون فرحا عند المكسب ولكن لكى تزداد المكسب يجب ان نتعلم الفوركس جيدا وذلك
عن طريق التدريب على الحساب التجريبى

mahmoud552
11-25-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مهم وبصيغة جميلة فعلا لابد ان يدرك المتداول الفترة
الانتقالية بين الحساب التجريبىى والحساب الحقيقى وان يكون عالم بالفرق بين الحسابين
مهم جدا

جمال صادق
11-25-2016, 23:02
اعتقد ان عملية تكرار الحسابات هى عملية قد لا تجدى اى نفع من الناحية الفعلية فى التداول و لكن قد يكون التركيز على حساب واحد هو من الافضل على الاطلاق و محاولة الى تكبير الحساب

tazi larbi
11-25-2016, 23:16
السلام عليكم اخي العمل على الحساب الحقيقي يعلم اكثر من التجربي لان الربح حقيقي محفز والخسارة تؤثر و تعلم لمن يراها تعلم وليس احباط اتمنى لكمالنجاح والله الموفق

rix215
11-26-2016, 00:47
مضوعك اكثر من رائع
فكل متداول تحكمه مشاعره في كل قرار يتخذه
وخصوصا في تداولاته

zizoo99
12-14-2016, 10:00
شكرا لك اخى فهذه المشاعر السلبية دائما ما تأتى للمتداولين الجدد و الذين ليس لديهم ثقة بانفسهم و لا يوجد لديهم خطة عمل محددة وواضحة اما المحترف فلا تفرق معه اى شئ حتى و لو خسر 5 مرات متتالية

hoodhood700
12-14-2016, 15:33
اهلا وسهلا بالجميع هنا في هذا المنتدى الكريم وبعد ،
اجل بالتاكيد اخي الكريم هناك فرق شاسع جدا بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي والفارق الاكثر اهمية هو راس المال المتاح للتداول اين يكون في الحساب الاول حقيقي ومحدد اما في الحساب الثاني يكون افتراضي واختياري ، مشكور اخي على المساهمة وشكرا جزيلا

tamermosa
12-14-2016, 15:45
موضوع مميز و هادف بالفعل . الكل لازم يحرص على التداول بحرص و عدم المجازفه . فبالفعل حرام نتعب و بعدين نرمي فلوسنا في الارض . فلازم الحذر . و من الافضل ان تداول في حساب تجريبي الاول لفترة معقولة للامان

y4x
12-14-2016, 16:03
في فرق كبير جدا بين التداول علي الديمو وعلي حسابك الحقيقي

النفسيه بتختلف في الحسابين علي الديمو بتكون اموال غير حقيقيه

مش بتهتم بيها

اما الحساب الحقيقي بفلوس حقيقيه هنا بيجي حقيقيقه بيكون الخوف عليه كبير

AHMED NOLE
12-14-2016, 16:20
بلتوفيق اخى الكريم وعموما مهم جدا ان يكون هناك جاهزيه نسبيه للمبتدئ قبل الدخول الى الحساب الحقيقى

فى هذا السوق الصعب وبلتوفيق فى الاستفاده من البونص من المنتدي والله المستعان

Espoir
12-14-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله جميل اخي واعتقد ان الاشتغال على حساب تجريبي مختلف تماما عن الاشتغال في حساب حقيقي انا افضل الاشتغال على حساب حقيقي

maryam1
12-21-2016, 21:32
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
01-05-2017, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... ودى المشكله الازليه اللى هتفضل موجوده لدى الكثيرين من المتداولين فى مجال الفوركس انهم بيكسبوا فى الديمو ويخسروا فى الحقيقى .

sinaa
01-09-2017, 20:48

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يمكن ان تفتح ما لا نهاية من الحسابات العليمية الافتراضية و لكن هناك حد لحسابات الديمو ولا تخاطر كثيرا

Samira shabban
01-10-2017, 21:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال مجال الفوركس حيث ان البدء بالنداول الحقيقى يحتاج الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه.

edisoninfo5
01-10-2017, 21:40
موضوع رائع ما شاء الله واستمر اخي وبالتوفيق من هو جديد في الفورگس وجديد عليه المجال

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 22:55
مكشور اخي الكريم انت ذكرت نقطه مهمه جدا واغلب الناس بتقع فيها لازم يكون متمكمن جدا ويميز بين الحساب التجريبي والحقيقي لان التجريبي الواحد لو خسر فيه ولا اي اندهاش بالنسباله لكن الحقيقي غير كدا خالص

alonsoo
01-11-2017, 07:40
بالفعل اخى الفاضل هو حساب حقيقى الان فهل لنا ان ندرك ذلك وان اى خسائر ستؤدى الى خسائر فادحة فى المال والصحة والنفسية . شكرا لك على موضوعك اخى الفاضل
نتمنى ان الكل ياخد باله وانو يكون حريص زيك كدا

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 08:07
نعم اخي الفاضل يوجد فرق كبير بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي خصوصا من ناحية التوتر وغير ذاك
وشكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم

waelmma
01-11-2017, 08:34
:yahoo::ok::accute: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان
التعلم يجب ان يكون فى حساب تجريبى الاول ثم فى حساب حقيقى بعد ذلك

zakariacr07
01-25-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك على المعلومات الهامة و لكن أنصح بالبدأ بحساب تجريبي و التعلم و بعدها فتح حساب حقيقي

Samira shabban
01-26-2017, 00:00
اعتقد انه لايوجد اى فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقى
فقط الحساب الحقيقى بك ن المتداول تحت ضغط وتوتر وخوف من فقدان راس ماله ..

zaheralwan
01-26-2017, 01:05
انا اعتقد بان الافضل البداية بحساب تجريبي والتدرب عليه جيدا قبل عمل حساب حقيقي وبالتالي يكون التاثير اخف على النفس

بدر اشطيبي
01-26-2017, 01:28
فعلا التعامل بأموال حقيقية يختلف عن احساب التجريبي بحيث ان الحساب
الحقيقي يتضمن مشاعر طمع و خوف مضاعفة شكرا على الموضوع

maryam1
02-06-2017, 23:19
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

aki
02-06-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
بالنسبة للمبتدئ ليس عليه العمل في الحساب الحقيقي وخسارة كل الاموال عليه التريث واختيار العمل في الحساب الديمو .
حظ موفق

emin14
02-06-2017, 23:26
كلامك صحيح اخى فالتداول باموال حقيقيه غير التداول باموال افتراضيه فخساره تللك الاموال الافتراضيه لا تؤثر عليك كمتداول انما خساره الاموال الحقيقيه تجعلك ترغب فى التعويض وتجعلك غير قادرا على التركيز مما يتسبب بدخولك فى صفقات خاسره

hamadasalama
02-06-2017, 23:27
اكيد اخي الكريم بعد استخدام الحساب التجريبي لفترة ثم البدء بالمتاجره علي حساب حقيقي يشعرالمتاجر بتغيير في الامر وان التجريبي مختلف تماما علي التجريبي من حيث الاهداف والضبط النفسي وادارة راس المال

mido202020
02-06-2017, 23:29
أخى الكريم يوجد فرق كبير فعلا بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى وهذا يكون خصوصا من ناحيه الضغط النفسى .. ويجب عليك أن تنتبه للتدرب على الحساب التجريبى قبل التداول بحسابك الحقيقى

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي حسابات الفوركس الجديدة للمبتدئين اخي الفاضل من الواجب ان تتداول و تراعي ادارة راس المال

hosam2020
02-06-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا كنت مبتدئ فى الفوركس يجب ان تكتسب خبره من خلال التجربه
على حساب تجريبى اولا و ايضا يجب انك تعمل لنفسك استراتيجيه
تتبعها فهى سوف تكون من اسرار نجاحك فى عالم الفوركس

a7medsedik
02-06-2017, 23:33
الحساب التجريبي هو ذلك الحساب الذي تقوم بالتدرب وممارسة التداول عليه حتي تستطيع مواجهة السوق وتغيراته والتنبؤ بما سيحدث من واقع تدريبك

mustaphakermad
02-06-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
بالنسبة للمبتدئ ليس عليه العمل في الحساب الحقيقي وخسارة كل الاموال عليه التريث واختيار العمل في الحساب الديمو .
حظ موفق

amine bajjou
02-06-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التحول من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيق هو اول خطوة تخطوها الى الدخول الى عالم الفوركس الحقيقي العالم المليئ بالمفاجاات و شكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 18:45
كلام سليم 100% وفعلا بنلاقي ناس كتير بتكسب علي تجريبي ما شاء الله مثل المحترفين اما الحساب الحقيقي بيكون الربح بسيط جدا وبيكون في خساره والربح والامر غير متزن

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الحقيقي لكل مبتدئ بمثابة خط الخطر الذى من الممكن ان تخسر منه جميع حساباتك داخل الفوركس

fadegogo22
02-12-2017, 19:09
احسنت الطرح اخى الكريم فادارة راس المال الحقيقى هو مربط الفرس فى الربح او الخساره ومن خلاله يمكنك ان تكون محترف

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لعمل حساب فوركس جديد يجب عليك الدخول بالحساب الخاص للتداول والتعلم الجيد من خلاله

Mr Fathy
02-13-2017, 08:24
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم الفلوس كدا من جيبنا الخاص واحنا كمان مش لاقيين فلوسنا فى الشارع عشان نريمها

waelmma
02-13-2017, 08:39
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تمارس التجارة على الحساب التجريبى
فترة طويلة قبل ان تدخل فى الحساب الحقيقى :)):)):))

Ayobe
02-13-2017, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي موضوع جيد لكن هي بداء بي حساب حقيقة احسن لك نبدأ في امتلاك بعض المسؤولية التي تسوق بنا الى الخبرة سواء ربحنا او خسرنا مشكور على الموضوع تحياتي.

waelmma
02-13-2017, 09:42
:o:)):( اخخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان يجب الا تتسرع فى الدخول فى الحساب
الحقيقى ويجب ان تتاجر على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة

mid0killer
02-13-2017, 12:14
نعم الكل يدرك الحساب الحقيقي فهو الطريق الاول لدخول السوق واما الربح او الخساره حسب ما انت تحدد من ما تعلمت وبالتوفيق للجميع

lionhmada
02-13-2017, 12:18
علشان كده الخبراء بينصحوا المتداولين الجدد اثناء تعلمهم على حسابات تجريبة بمحاولة انها تكون اقرب لحسابتهم المستقبلية الحقيقية من كمية رأس المال في الحساب والرافعة المالية ومعدل وكمية اللوتات اللي بتداولوا بها علشان يبقى تحت ضغط ومعرفة السوق الحقيقي لانك لما بتداول بي 100 او 500 او حتى 1000 دولار , غير لما تتعامل مثلاً ب 100000 دولار في حساب تجريبي

remon2010
02-13-2017, 15:51
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى يجب المحافظه على الحساب الحقيقى
وعدم المغامره عليه ولذلك يجب التعلم جيدا والتدريب فى الاول
على حساب تجريبى
تقبل مرورى

zakariacr07
02-13-2017, 18:18

نعم أخي الكريم لكن البدأ بالحساب التجريبي أولا لكي تكسب الخبرة بالتوفيق

big.pharaoh
02-13-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المبتديء للاسف لما بيدخل الحساب التجريبي بيتعامل معاه بلا مبالاه شديده فبيكسب. ولما يروح الحقيقي بيكون متوتر فلازم يخسر

khaled salah
02-13-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هناك فرق كبير بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي
فيجب في البدايه العمل علي الحساب التجريبي وعند اكتساب الخبره نقوم بالعمل علي الحساب الحقيقي
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

grow
02-13-2017, 19:00
في فرق كبيرررجداا
يا اخي بين الحساااب التجريبي
والحساب الحقيقي الحساب التجريبي للتدريب فقط اما الحساااب
الحقيقي كل شئ فيه حقيقي
بالتوووفيق للجميع تحياااتي

moneer
02-13-2017, 19:06
اخي الكريم يوجد مثل والجميع يعرفه ويقول المثل
في العجلة الندامة وفي التاْني السلامة هذا المثل يصلح للفوركس ومناسب له ليس فقط من باب ان المبتداْ يتسرع ويذهب للحقيقي ويترك التجريبي
بل انما للمتداولين الذين يتداولون بخوف وعجلة ولا يعرفون ماذا يفعلون .
تحياتي للجميع

latraaa
02-13-2017, 19:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم لقد تم تقديم الموضوع من قبل و بالتفصيل و لكن أقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح أكثر من حساب بنفس الإسم

muhammad ismail
02-14-2017, 00:37
طبعا اخى الكريم التداول فى الحسال التجريبى يختلف تماما عن التداول فى الحساب الحقيقى فى الحساب الحقيقى انت تتعامل مع اموال حقيقيه
عشان كدة بتكون حذر جدا فى تعاملك وفى اختيارك للصفقات

مروه عصر
02-14-2017, 00:56
السلام عليكم
يجب على كل مبتدئ ان يفتح حساب حقيقى حتى يتمكن من التدول به وتحقيق الارباح ولكن كى يتعلم اسلوب التداول عليه ان يفتح حساب تجريبى حتى يتمكن من خلاله التعلم كيفيه التدول ..

skylol
02-14-2017, 01:26

اخي الغالي الحساب التجريبي مهم جدا قبل البدا في الحساب الحقيقي والخسارة شيء اساسي في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

ابوعلى
02-14-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم السوق حاجه صعه جدا الصراحه الواحد لو مش منتبه له هيتشقلط وربنا يوفق الكل ويكون الربح طريقنا ان شاء الله اخى الكري تقبل المرور

ali gamal
02-14-2017, 01:32
من افضل المميزات التي تتميز بها شركة اونستا فوركس فانا ارى ان الاسبريد في الشركة ثابت وغير متحرك
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

جابر1979
02-14-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
عند سيطرة المتداول على مشاعره او خوفه في هذا المجال يحس بان السعر يمثثل لأوامر او بالأحرى تتبعه الشموع في اغلب الصفقات و لهذا يجب دراسة المجال و عدم الاستهانة باسسه ، بالتوفيق

zakariacr07
02-15-2017, 19:09

نعم يجب البدأ بالحساب التجريبي أخي و الأهم من ذلك التعلم الجيد

amer123
02-19-2017, 23:00
من افضل المميزات التي تتميز بها شركة اونستا فوركس فانا ارى ان الاسبريد في الشركة ثابت وغير متحرك

mohamed shams
02-20-2017, 01:13
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اوافقك الراى واشكرك على النصيحه للمتداولين الجدد المبتدئين
ولذا عليهم ان يكونوا اصحاب قرار ويتحلون بضبط النفس فى المتاجره والتداول
بالتوفيق للجميع

LAMIA1976
02-20-2017, 11:56
بسم الله الرحمن الرحيم ان الحساب الحقيقي غير الحساب التجريبي لان هدا الاخير تتداول فيه بكل حريه لانك مطمئن انك لن تخسر شئ عكس الحساب الحقيقي فان الضغط النفسي يلعب دور كبير في التداول و شكرا

mido58
02-20-2017, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
ارجو ان ينتبه الجميع لهذا الأمر.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

romioromio
02-20-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي ان المتاجره علي احساب الحقيقي مختلفه تمما عن التجريبي المتاجره والتاول امام اموالك حقيقيه تكسب وتخسر محتاجه ظبط نفسي

عباس19
02-20-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالحساب الجديد لابد من كسب الخبرةو اولا في كيفية التعامل مع سوق الفوركس

Samira shabban
02-20-2017, 17:43
السلام عليكم ....
اهم شى لاى متداول مبتدئ هو التعليم ومعرفه كل مايخص الفوركس من ادوات
وتحليلات وطرق التداول ومواصله التدريب على الحساب التجريبى ....

ayoubfc
02-20-2017, 18:13
والشركة لا تقوم بتغييره اثناء الصفقات فالاسبريد في شركة اونستا من اهم اسباب مصداقية الشركة.

zakariacr07
02-20-2017, 18:19

نعم أخي الكريم الضغط يزيد عند إستخدام الحساب الحقيقي و التداول عليه لهذا يجب التعلم جيدا و كسب الخبرة اللازمة من الحساب التجريبي قبل البدأ بالحساب الحقيقي

elbe4lawy
02-20-2017, 19:47
الاسبريد من افضل المميزات التي تتميز بها شركة اونستا فوركس فانا ارى ان الاسبريد في الشركة ثابت وغير متحرك
والشركة لا تقوم بتغييره اثناء الصفقات فالاسبريد في شركة اونستا من اهم اسباب مصداقية الشركة

mohamed shams
02-20-2017, 19:57
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا انا اشكرك على العلومات الغاليه المفيده للمبتدئين
لا يخافوا ولا يحبطوا انفسهم فهم بالبدايه
والفوركس بحر ولذا يجب عليهم الاجتهاد والصبر والمثابره
بالتوفيق للجميع

latraaa
02-20-2017, 20:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

grow
02-20-2017, 21:08
فعلا يا اخي كل ربح لينا م بس بيسبب
لينا انتعاا دا ممكن يفرحنا لمده هر لحد ما نخ ع التداول
لمره اخري اصل احنا بنتعب وبنفرح جدا لما نلاقي مقاابل
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

capoeira
02-21-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى له دور واحد فقط وهو ممارسة التداول
و استخدام أدوات التحليل الفنى التى تقوم بدراستها فى الأساس اما غير ذلك فليس له اهمية

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله
كلما انشأت حساب فوركس جديد يجب ان يكون لك تفعيل جدي و هذطا هو المشكل الوحيد في انستا فوركس

ebn masr
03-07-2017, 20:11
فعلا ومهم وضرورى جدا اننا عندما ندخل الى الحساب الحقيقى والمظبوط واللى من خلاله تقدر انك تتحمل المسئولية وتتعرف على قدر الموضوع وشكرا اخى الفاضل ليك وتقبل مرورى

mohamedhammouda
03-07-2017, 21:12
تساعد نقطة الارتكاز (Pivot Point) في معرفة الدعم و المقاومة المحتملين في سوق فوركس، لهذا اكتسبت شعبية كبيرة وخصوصا بالنسبة للمتداولين في الأطر الزمنية القصيرة. كيف تحسبها؟ وماذا دورها في تداول الفوركس؟

MONNAS
05-09-2017, 13:49
ومن الضروري ان تدرك هذا الفارق النفسي الحاد مبكرا ولا تغفل عنه, أي من الان لا تستهل المغامرة والاندفاع

Mhd nour
05-09-2017, 13:50
فعلا ومهم وضرورى جدا اننا عندما ندخل الى الحساب الحقيقى والمظبوط واللى من خلاله تقدر انك تتحمل المسئولية وتتعرف على قدر الموضوع وشكرا اخى الفاضل ليك

hamadasalama
05-11-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصائح الهامه جدا في سوق العملات الفوركس والله يوفقنا جميعا ونحقق الارباح في التداول بسوق العملات................

ebn masr
05-11-2017, 02:14
نعم ادرك هذا جيدا واعرف جيدا المسئولية اللى من خلالها بقيت فى هذا الشوق وكبير علشان كدة لازم نكون على قدر كبير من المسئولية واتمنا نكون قادرين

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول من خلال الحساب الحقيقي يجب ان تكون وصلت الى مرحلة التداول المحترفة لادارة حسابك بكل احترافية

Abu_Yassin
05-11-2017, 23:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز جميلة فكرة موضوعك وللنجاح بسوق الفوركس عليك التدرب جيدا وتعلم الفوركس قبل المجاذفة والتداول على حساب حقيقى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mony Ezzat
05-12-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب علي حضرتك فتح حساب جديد اذا لا قدر الله حسابك تم غلقه انما لو حسابك شغال عادي مش في داعي لفتح واحد جديد

Mohamed Youssef
05-12-2017, 00:29
اخي الكريم نصائح مهمة جدا يجب ان يعيها كل متداول في سوق الفوركس
حساب فوركس جديد يبقى محتاج تتعلم جيدا
مع خالص الاحترام و التقدير

magdylotfy2
05-12-2017, 00:30
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك يا اخى ان تسمع فيديوهات لخبراء الفوركس يعلموك كل تفاصيل الفوركس وتكتسب خبرات

هدير البدري نور
05-12-2017, 01:28
لا يمكن يا اخي ان ادخل اي صفقه علي حساااب حقيقي
الا لما اتاكد من خبرتي ف السوق انا يا اخي بتعب عشاان ادخل صفقه تقبل مروري

مصطفي السيد
05-12-2017, 01:42
من المؤكد ان الحاله النفسيه تختلف ولكن بلا ان نركز في المشاعر من الغضب الي السرور
يجب ان نركز علي الاساليب والاستراتيجيات الجديده ونجربها علي الحساب التجريبي ولو اثبتت نجاحها نبدأ في تطبيقها علي الحساب الحقيقي

m7med
05-12-2017, 01:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم لذلك يجب الحذر من اي خسارة وعمل ادارة راس مال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayobe
05-12-2017, 02:26
فعلن أخي الفاضل ليست نفس المشاعر أذ أردة الوصول فعل يجب القليل من الارادة والعزيمة والعمل بنفس السياق في الحسابين الحقيقي والتجريبي وكل خطوة له ثمن بتوفيق تحياتي
تقبلو مروري

ahmedmahmoud2017
05-12-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول بالحساب الحقيقي بكل نجاح يجب الوي الكامل والتداول السليم من اجل الوصول الى ابسط الطرق الكبيره والهامة

rayzigar
05-16-2017, 10:35
الحساب الحقيقي في رايي هو النهاية بالنسبة لمراحل التعلم والتدرب للمتاجر لازم يكون خلاص احترف الفوركس ونجح في امتحان الديمو
انما ان الواحد منا يتاجر مباشرة في الحساب الحقيقي بلا اي اساس وكفاءة من الديمو فعلا يلعب بالنار والخسارات الكثيرة ممكن تنال منه

mohamed97
05-16-2017, 11:14
مشكوور اخي الغالي علي النصائح التداول في المنتدا والموضوع جميل ومنسق
وجيد وبتووفيق لي الاخوة الاعضاء الكرام **وشكرا**:bravo::))

zunebha
05-16-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مشكلتك واضحة وبعا الكثير من الغموض.
ارجو ان تتصل بالدعم سيقدمون لك كا تحتاج.

nour3iny
05-16-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التعلم والاجتهاد فى اكتساب الخبره وتعليم من يريد التعلم افضل من الموضوعات الغير مفيده تقبل مرورى

mouh1991
05-16-2017, 11:44
يجب على كل متداول سواء كان مبتدا او محترف تقبل مبدا الخسارة و صباحا فقط خسرت حوالي 20 دولار من صفقتين فقط لكن الحمد لله دائما ما اقول في نفسي معوضين ان شاء الله
ففي الاخير الفوركس تجارة فيه ربح و خسارة فعلى كل واحد منا يبذل قصار جهده لتخفيض خسائره مع تعظيم ارباحه

ehab soliman
05-16-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... بالطبع اخى الكريم فشتان بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى فمهما كنت تتعامل مع الحساب التجريبى بجدية فلن تصل ابدا لمستوى المشاعر السلبية التى تواجهها فى الحساب الحقيقى من خوف وقلق وتوتر وعصبية

elmister
06-04-2017, 18:09
كلامك صحيح اخى فالتداول باموال حقيقيه غير التداول باموال افتراضيه فخساره تللك الاموال الافتراضيه لا تؤثر عليك كمتداول

abo.tali.wtalin
06-13-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اهم شيء في الحساب الحقيقي هي اداره راس المال وعدم التسرع و متابعه القوانين و التحليل جيدا والله الموفق والمستعان والرجاء تقبل مروري على مواضيعك

Bastof
06-13-2017, 17:50
مشكور اخي على مشاركتك لهذا المعلومات القيمة بخصوص تداول الفوركس واريد ان اشكر كذلك المشرفين على المنتدى وكذلك شركة انستافوركس التي تقدم هذه الفرصة للاعضاء

zezofathy
06-13-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكرك ع توضيح بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي و تاثرهم ع العامل النفسي من الايجابيات و السلبيات الخاصه بكل حساب فيهم و توضيح العامل الاساسي في الخساره و هوا العامل النفسي

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعك مهم لكل مبتدا ويجب على كل مبتدا قراتة جيدا ليتعلم كيف يبدا فى الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

abutalia
06-20-2017, 15:53
ر مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن حساب الفوركس الحقيقي والتنبيه منه بوالفعل يا اخي الكريم لابد من العمل باداره راس مال واداره مخاطر

zezo3
06-26-2017, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... ودى المشكله الازليه اللى هتفضل موجوده لدى الكثيرين من المتداولين فى مجال الفوركس انهم بيكسبوا فى الديمو ويخسروا فى الحقيقى .

ramisayed04
07-10-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم اختلاف بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى هو العامل النفسى
فى الحساب الحقيقى يزيد الخوف والقلق ويؤثر على قراراتك
مشكور اخى الكريم على الاضافة

yousee
07-10-2017, 15:01
إن أغلبية الناس يقلون أن الاتنين والجمعة لا يجب العمل ولكن أنا أعمل في هدان اليومين بشكل جيد هدا يعني أنه يمكنك و أن تتداول وتعمل في الاتنين والجمعة

ahmedmorsy
07-10-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل جدا وكلام صحيح وهناك فروق واسعة البين الحسابات من الناحية الاولى الحساب التجريبى والاخرى الحساب الحقيقى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:19
السلام الله عليكم.. اتمنى ان نستفيد من هذا الموضوع أخي الكريم لكن لا افهم الموضوع على ماذا تتحدث اتمنى ان نستفيد منك في هذا الموضوع في ما يخص الحساب الحقيقي

magic10
10-05-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم

أكيد بيبقى فى فرق بين الحساب التجريبى والحقيقى لأن ببساطه الحساب التجريبى به رصيد وهمى اما الحقيقى فيكون بونص او رصيد حقيقى تستطيع الربح منة

algendy
10-05-2017, 23:52
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الحساب الحقيقى اكبر عيوبه هو الاثار النفسية التى يتركها على المتداول اثناء و بعد الصفقات سواء كانت رابح او خاسرة و هنا يظهر الفرق بين المتداول المحترف الذى تعود تجنيب العاطفة على قرار فتح و اغلاق الصفقة و بين من يترك الشعور بالخوف و الطمع يتحكم بقراره

mohamed el haoussi
10-20-2017, 01:03
شكرا أخي شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Ayoub nait
10-20-2017, 01:09
اخي المشاكل النفسية تعد حاجز للمتداول اي انها قد تؤدي حسابه الى التصفير او خسارات مادية كبرى
اتمنى ان كل من يواجه كل من هذه المشاكل النفسية ان يحظر جيدا
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

mayas
10-20-2017, 01:21
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع ، ساقوم بتلك الخطوات و سارى

taher101
10-20-2017, 08:03
احسنت طرح الموضوع المفيد أخي العزيز فعلا على المتداول عندما يبدأ بحساب حقيقي ان يضبط النفس ويبتعد عن العواطف
ويتحلى بالصبر والحكمة
اتمنى التوفيق للجميع

waelmma
10-20-2017, 09:09
:)):)):)) لايجب ابدا التسرع اخى الفاضل فى الدخول فى الحساب الحقيقى
خد وقتك فى التعامل مع الحسابات التجربية لى قد ماتقدر وشاهد اى فيديو تجده امامك والله الموفق

Mona33
10-20-2017, 22:59
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ehabbob
10-21-2017, 00:53
اخى العضو الكريم العمل على الحساب الحقيقى يتطلب تعلم الفوركس على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الشارت للصفقة وكيف تجني ارباح منها
والله المستعان

fafi9
10-21-2017, 01:20
السلام عليكم كلامك صح اخي حتى لو تدربت على حساب التجريبي واحسست انك نجحت بنسبة 90% يبقى الحساب الحقيقي
له رهبته لكن حين تبدا بحساب الحقيقي وانت متدرب ومتعلم افضل من ان تبدا وانت لا تعلم شيء تقبل مروري

magic10
10-21-2017, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع كل متداول مسئول عن كل خطوة يقوم بها ويجب الأنتباه من كل تصرف يقوم به واختيار وقت لدخول الصفقة المناسب وتحديد شراء ام بيع حسب تحليله الشخصى

M.R
10-21-2017, 07:48
الدخول على حساب الديمو يختلف اختلافا جوهريا اذا كنت تداول على حساب حقيقى من نواحى عدة أهمها العامل النفسى المسيطر عليك عند فتح الصفقات وبتالى يجب ان تداول على الحساب الحقيقى كانك تداول على الديمو ستحقق النجاح لان العامل النفسى يلعب دورا هاما فى الفوركس

waelmma
10-21-2017, 07:55
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى
هو ان الحقيقى به ضغط نفسى غير موجود فى الحساب الحقيقى والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

amrelkomy
10-21-2017, 08:37
مش فاهم الموضوع ياريت توضح اكتر عشان
الموضوع مش واضح ولو مشكلة انشاء الله حد يساعدك
وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي للجميع بتوفيق
دمتم في حفظ لله

eng.medhat2017
10-21-2017, 11:07
اية الكلام الى انت كاتبة ده انا مفهمتش اى حاجة انت ناسخ الكلام من غير ما تقراه علشان تكسب بونص وده غلط وممكن يعرض حسابك للاغلاق

Ahmedhumeda
10-21-2017, 12:22

nabil25
10-21-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ادا اردت العمل في الفوركس عليك اولا بانشاء حساب تجريبي حتى تتعود على معرفة اساليب التعاملات ومعرفة كل مايخص الفوركس وتتبع اسعار العمولات عن طريق الاخبار الاقتصادية التي تطراء فيها عدة تغيرات ومفاجىت لم نكن ننتظرها في سوق التداولات ومعرفة خبايا الصفقات والبيع والشراء

sirwan jamil ali
10-21-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..... نصيحة رائعة جدااا .. طبعاا على المبتدئين التركيز على كلمة ان الحساب الحقيقي له شرؤط قاسية يجب الالتزام بها فمثلا عندما تحدد حجم للمخاطرة يجب عدم تجاوزه مهما حدث .. لاتستطيع ان تختار حجم الصفقة عشوائيا كما في الحساب التجريبي انتبه الى هذه النقطة

Muhammed Mustapha
10-29-2017, 22:26
هو ان الحقيقى به ضغط نفسى غير موجود فى الحساب الحقيقى والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله ادا اردت العمل في الفوركس عليك اولا بانشاء حساب تجريبي حتى تتعود على معرفة اساليب التعاملات ومعرفة كل مايخص الفوركس وتتبع اسعار العمولات عن طريق الاخبار الاقتصادية التي تطراء فيها عدة تغيرات ومفاجىت لم نكن ننتظرها في سوق التداولات ومعرفة خبايا الصفقات والبيع والشراء ذا كنت تداول على حساب حقيقى من نواحى عدة أهمها العامل النفسى المسيطر عليك عند فتح الصفقات وبتالى يجب ان تداول على الحساب الحقيقى كانك تداول على الديمو هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد نصر 22
10-29-2017, 22:28
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اول شيء احب اقول لحضرتك ان من اهم الأشياء لشخص جديد في هذا المجال هو فتح حساب تجريبي يكون قادر من خلاله التعلم من اي خطا وتجربه كل شيء جديد قبل الخول الي العالم الحقيقي لانه ليس سهل علي كل الاصعده

احمدالعطار
10-29-2017, 22:49
عندك حق فيما تقول فالتداول على حساب تجريبى فعلا يختلف اختلاف كبير عن التدداول على الحساب الحقيقى ويرجع ذلك للتحكم فى العامل النفسى المؤثر على المتداول
اما الحساب الحقيقى يحتاج لصبر كبير وادارة راس مال حكيمه حتى لا تتعرض لخساره كبيره من هذا السوق

amine saddiki
11-01-2017, 21:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسابك التجريبي والذي نعتبره مجرد وسيلة افتراضية تقرب اليك اجواء التداول الحقيقية ولكنها لا تعطيك نفس الدوافع ولا تستطيع ان تشعر من خلال تداولك بها بنفس المشاعر الحقيقية التي ستنتابك وانت تستخدم حسابك الحقيقي

بدر اشطيبي
11-01-2017, 22:28
طبعا اخي العمل بحساب حقيق يحمل مخاطرة كبيرة لهذا من الضروري العمل على ادارة اس المال
و العمل على حمايته قبل كل شيء حتى تحقق ارباحا على المدى البعيد

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

ايضا من الشروط التي يجب على المتداول اخذها بعين الاعتبار هي ان الربح يجب
ان ينصب على النقاط وليس فقط على المال لكي تنفصل عاطفيتا عن السوق

Najmi
01-25-2018, 10:22
مرحبا أخي الكريم
لذلك حتى يتم تجنب كل هذه المخاطر من الأفضل أن لا يتم الدخول إلى السوق إلا بعد استيفاء مدة طويلة جدا في الديمو
لأن من يفشل في الديمو لا شك سوف تكون خسارته مضاعفة في الحقيقي
تقبل مروري وتحياتي

mrramy
01-25-2018, 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم كلامك حقيقى بالنسبة للحسابات التجريبية فالتداول عليها اقل بالنفسية من التداول على الحسابات الحقيقية فانا من وجهه نظرى المفروض المتداول يشتغل بحقيقى حتى لو بمبلغ بسيط

kariim18
01-26-2018, 16:37
من المؤكد ان الحاله النفسيه تختلف ولكن بلا ان نركز في المشاعر من الغضب الي السرور
يجب ان نركز علي الاساليب والاستراتيجيات الجديده ونجربها علي الحساب التجريبي ولو اثبتت نجاحها نبدأ في تطبيقها علي الحساب الحقيقي

thewaytosucsess
01-26-2018, 17:24
اخى الكريم .. من يريد النجاح فى الفوركس فعليه التعامل مع حسابه التجريبى بالظبط كما يتعامل مع الحساب الحقيقى
عليه ان يدرك بان الحساب التجريبى ليس لللعب او قضاء وقت ترفيهى وانما هو للتدريب والتعلم والممارسة وتطبيق النظريات
فاذا لم يدرك ذلك فليعلم جيدا انه ذاهب الى خسائر مؤكده حتى مهما كانت ادارته راس المال او مبلغ الاستثمار لديه

mohamed gmnw
01-26-2018, 18:25
اي متداول في بدايته لابد ان يشعر بالقلق ولاكن مع الوقت سوف يتلاشي هذا القلق ويقل تدريجيا حتي ينتهي
ولتخلص من هذه المشاعر يجب التدريب تماما علي حساب ديمو قبل بدء العمل في التداول

mohamedgharieb
01-26-2018, 18:30
اخي الفاضل
مشكور علي جهدك المبذول في طرح هذا الموضوع لنا ولاكن اري ان الحساب التجريبي مهم جدا التعلم عليه قبل الحساب الحقيقي وربنا يوفقنا جميعا
تقبلو مروري

elsiafy
01-26-2018, 19:11
من الطبيعي ان تكون الاثار الجانبيه علي الشخص المتاجر في الحساب الافتراضي التجريبي تختلف تماما في الحساب الحقيقي الذي يرأسه مال حقيقي فأنت في التجريبي تتاجر بأعصاب هادئه وثبات انفعالي شديد ولا وجود لاضرار نفسيه بسبب وجود خساره اما في الحقيقي قد تؤثر اي خساره بطرق سلبيه ومحبطه علي المتاجر وتجعله في حاله من الخوف الدائم والرهبه المستمره

mayor
01-27-2018, 04:27
مرحبا اخي هناك بعض الاجندات الاقتصاديه التى سهلت تلك المشكله التى قابلتنا جميعا وهى لغه الاخبار الانجليزيه . فقد قامت تلك المواقع بتعريب الاخبار اضافه الى نبذه عنها ويضا توقع واحيانا يوجد تصريحات مبدئيه عن الاخبار وبذلك اصبح متابعه الاخبار سهل للغايه تحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 04:30
السلام عليكم اخي الكريم السحب عن طريق البنك الاكترو كبون افضل واسهل ولذلك يجب ان يكون ندى طرق سحب اخرى غر البنك الارضى وكل تاجر يحدد الطريقة الاسهل له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 04:38
مرحبا اخي هناك بعض الاجندات الاقتصاديه التى سهلت تلك المشكله التى قابلتنا جميعا وهى لغه الاخبار الانجليزيه . فقد قامت تلك المواقع بتعريب الاخبار اضافه الى نبذه عنها ويضا توقع واحيانا يوجد تصريحات مبدئيه عن الاخبار وبذلك اصبح متابعه الاخبار سهل للغايه تحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-27-2018, 04:45
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يتم الحصول على الأسعار من هذه البنوك وعرضها للمتداول. والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 07:07
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله وبركاتــهمشكور اخي على هذا الموضوع الجميل نعم لابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفة حيث يجب ان يقرأ الاخبار بصفة يومية وعليه البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
01-28-2018, 01:50
مرحبا اخي السلام عليكم اخى التحليل الاساسي فى هذا السوق هو معرفة الاخبار وليس كل الاخبار ولكن الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على زوج العملات سواء كان بالهبوط او الصعود ويجب تجنب المتاجرة فى وقت الاخبارحيث يوجد خطورة كبيرة فى ذلك الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
01-28-2018, 01:52
تحياتي لكم لكن يا اخى السحب بالحواله البنكيه على ما اعرف تتطلب مبلغ كبير للتحويل فقط ولذلك اجد انه من الافضل الماستر كارد الخاص بأنيستا فهو اقل فى التكلفه واسهل فى السحب والله اعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 01:54
عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع ) . بعدها نبدأ في البحث عن شخص ما لمساعدتنا في تحقيق 200 أو 300 نقطة شهريا علي الأقل , ربما كثير منا عمل مع مزودي توصيات الفوركس والذين يحصلون علي أموالنا دون تقديم مساعدة حقيقية في تحقيق أرباح لائقة . كثير منا يفكر في التوقف عن التجارة فيما البعض بالفعل يغادر سوق الفوركس ولكن لا أظن ان اغلبنا سيكون قادرا علي ترك هذا السوق ببساطة لأننا نراه دواما فرصة ذهبية كي يكون لدينا عملنا الخاص الذي سيحقق لنا ثروة طائلة

mayali
01-28-2018, 02:00
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها متداولو الفوركس أنهم يكتفون بجني أرباح ضئيلة بينما يتركون خسائرهم تتفاقم، وهو ما يُعَد نتيجة معتادة لعدم امتلاك خطة للتداول؛ فبعد أن تتعرض لصفقة أو صفقتين خاسرتين قد تكتفي بالحصول على مكاسب ضئيلة في الصفقة التالية حتى لو كان من المحتمل أن تجلب لك هذه الصفقة مكسبًا كبيرًا يعوِّضك عن خسائرك السابقة. والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 02:20
تجارة الفوركس ليست بهذه السهولة , كل متداولي الفوركس قبل ان يدخلوا لهذا السوق يعتقدون بأنهم سوف يصبحون أغنياء بسرعة كبيرة وسيكون بإمكانهم تحقيق 20000$ في أسبوع أو أسبوعين ,

amonyaa
01-28-2018, 04:34
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

lolo2014
01-28-2018, 05:00
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

myaer
01-28-2018, 18:14
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس عليك ان تتابعا حتى تعرف مدى تأثيرها على السوق وعلى العملة وممكن تعرف الاخبار من موقع فوركس فاكتورى هتعرف منه كل الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abdobom
01-28-2018, 18:16
اي متداول في بدايته لابد ان يشعر بالقلق ولاكن مع الوقت سوف يتلاشي هذا القلق ويقل تدريجيا حتي ينتهي
ولتخلص من هذه المشاعر يجب التدريب تماما علي حساب ديمو قبل بدء العمل في التداول
اكيد انا جربت ده فعلا هيا معتمده على الوقت اللى حصلك تقلبات فيه خساره ومكسب لان الشعور لازم يكون محايد
حتى ترى الشارت بنظرة المحلل لا بنظرة المتاهب العاطفى

احمد نصر 22
01-28-2018, 18:17
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اول شيء احب اقول لحضرتك ان من اهم الأشياء لشخص جديد في هذا المجال هو فتح حساب تجريبي يكون قادر من خلاله ان تغلط وتتعلم كل شئ من الالف والياء لان الدخول على الشارت بدون فتح حساب حقيقى يكون انتجار لراس المال للسف لهذا يجب الحرص عند الدخول على الشارت بالحساب الحقيقى

maryhan
01-28-2018, 18:20
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

mody ana
01-28-2018, 21:30
يمكن التحكم في النفس اثناء التداولات اذا كان المتداول قد مر علية فترة طويلة اثناء تدريبة بذلك يمكنه الدخول في صفقات
بحسب خبرته وترك مشاعرة بعيدا عن العمل

zezo3
01-28-2018, 23:00
الدخول في الوقت المناسب هو احد الأشياء التي يجب فعلها بشكل صحيح, ولكن ليس كل شيء بالطبع. لأنك ان لم تكن قادرا علي الخروج في الوقت المناسب أو الاحتفاظ بجرأتك خلال التداولات فان الآثار المترتبة علي ذلك ستكون حادة . علي سبيل المثال قبول خسارة صغيرة قبيل ارتفاعات السوق قد يقود إلي هامش كبير لمعدل المخاطرة/ العائد . بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

mayrom
01-29-2018, 01:04
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره مصطفى حمدان مصطفى حمدان غير متواجد حالياً والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

elsiafy
01-29-2018, 04:52
في كامل الاهميه والافاده لكل مبتدئ فهو يدور حول الشعور والنتائج النفسيه حول الحساب الحقيقي والحساب التجريبي فمن الطبيعي ان كل شخص يدرك ويضع الفارق بين الحقيقي والتجريبي وتختلف الاثار السلبيه والايجابه من حيث الحسابين ف علي كل من لديه حساب حقيقي التركيز التام والهدوء والثبات وان يكون علي علم جيد بأن الحساب الحقيقي لايمكن فيه الرجوع الي خطوه قومت بتقديمها ولا تعويض خساره انت السبب بها فا التجريبي ليس مال انما هو افتراضي فكل خطوة بحساب وكل حركة وكل تصرف يجب ان يتسم بالحكمة والدقة

mayo2345
01-29-2018, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم ممكن تستخدم ترجمة جوجل لاى خبر من الاخبار او تستخدم برامج للترجمة والتحليل الاساسى مهم جدا لكى نفهم الاخباروبتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره ولابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
02-26-2018, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا ناس كتير بتكسب علي تجريبي مثل المحترفين اما الحساب الحقيقي بيكون الربح بسيط جدا وبيكون في خساره كبيره بسبب التاثير السلبي العامل النفسي..

emadomda
02-26-2018, 20:37
كن اكسبريت بشري في سوق الفوركس؟
كيف ذالك
اذا اتقنت استراتجية ناجحة مع ادارة مالية صحيحة
كل ما عليك فعله هو ان تتحول الى اكسبريت
بمعنى ادق
اذا توفرت الفرصة على حساب استراتجيتك ادخل
وان لم تتوفر لا تدخل اطلاقا مهما طالت المدة وا قصرت.
اسئلك سؤلا
عندما نبرمج اكسبريت يعمل على خطة او استراتجية
نحن من قمنا ببرمجته عليها
هل يدخل دون ان تتوفر شرؤوط الفرصة
او هل يدخل بفرصة ناقصة
او هل ينضر الى جميع الفريمات او يحلل بطريقة اخرى
الجواب الحتمي هو لا
لانه ببساطة مجرد برنامج الى ينفذ ما طلبته انت
الان كل ما عليك فعله
هو ان تتحول الى اكسبريت وتنفذ ما طتلبه الاستراتجية منك حرفيا