PDA

View Full Version : عمل تجاري

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:27
جديد والنقطة الاخيرة التي يهمنا ان تصل اليك في هذه المرحلة والتي تبدأ فيها بفتح حساب الفوركس الجديد والحقيقي الذي ستبدأ تداولاتك به في سوق الفوركس محملا بأمنياتنا بتحقيق الارباح التي تتمناها, هي الجدية في التعامل مع الموضوع. ونقصد هنا ان تتعامل مع الفوركس وانت تعتبره مجال عملك الواقعي الذي تقضي وقتا فيه لاجراء حسابات حقيقية وتداولات مهمة وتنتظر من عملك هذا مكسبا معينا وتخشى ضياع الوقت في خسارة محددة. أنت لا تقضي امام جهاز الكمبيوتر او على منصة التداول من خلال جهاز الهاتف المحمول او الاي باد وقت فراغ أو تلهو بمبلغ من المال في لعبة بوكر او لعبة من العاب الحظ واليانصيب, بل انت في مشروع تجاري حقيقي يحتاج منك كل ما يلزمك في التعامل مع عمل تجاري واقعي حقيقي, فهو عمل يحتاج الى التعلم والتدريب والاستمرار في اكتساب الخبرات والانتظام في الحياة اليومية والاهتمام بصحتك النفسية والجسمانية, ويحتاج منك الى الصبر والمثابرة والتفكير الهادئ والتعامل بجدية واحترام لهذه التجارة حتى تنجح فيها وتتميز بحق. أما في حالة اذا تعاملت معها باستهتار لا تنتظر فيها النجاح الا صدفة وستكون الخسارة هي النتيجة المنطقية لهذا. وهذه النقطة تكتسب اهمية كبيرة في منطقتنا العربية خاصة وذلك لان الغالبية بكل اسف من الافراد والغالبية بشكل اكثر اسفا من الشركات التي تعمل في مجال المتاجرة بالفوركس تتعامل مع الموضوع بنوع من الاستخفاف لا ارى له اي سبب الا الاستهتار والتعامل مع الموضوع مثل التعامل مع العاب الحظ والبوكر وجرب حظك, ولا اجد تعاملا احترافيا مع الفوركس الا في حالات محدودة جدا للاسف, ولذلك ننصح المخلصين من العاملين بهذا السوق ويتكسبون من هذه التجارة ان يكونوا سفراء لها بين اصدقائهم ويعرفوهم عليها كنوع من التجارة الحقيقية ولا يعبرون عنها وكأنها لعبة يانصيب.

mohamed shabana 26
06-06-2016, 15:59
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

امل الحياه
06-24-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى الفاضل ....

تحيااااااتى وبالتوفييييييييق

ahmed5
06-29-2016, 08:02
لاجراء حسابات حقيقية وتداولات مهمة وتنتظر من عملك هذا مكسبا معينا وتخشى ضياع الوقت في خسارة محددة. أنت لا تقضي امام جهاز الكمبيوتر او على منصة التداول من خلال جهاز الهاتف المحمول او الاي باد وقت فراغ أو تلهو بمبلغ من المال في لعبة بوكر او لعبة من العاب الحظ واليانصيب, بل انت في مشروع تجاري حقيقي يحتاج منك كل ما يلزمك في التعامل مع عمل تجاري واقعي حقيقي, فهو عمل يحتاج الى التعلم والتدريب والاستمرار في اكتساب الخبرات والانتظام في الحياة اليومية والاهتمام بصحتك النفسية والجسمانية,

raedreda
07-13-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

algoddam
07-31-2016, 14:08
موضوعك عام كان جيدا جمع الكثير من الكلمات الطيبة التي تساعد المتداول حتى معنويا وهي توجيه قيم
ان التعلم ليس الديناميكي فقط بل العنوي ايضا له ايجابياته في التداول مثل ان نعطي التفائل في التداول و هلم جرا

lebouziramzinio
07-31-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل موضوعك عام كان جيدا جمع الكثير من الكلمات الطيبة التي تساعد المتداول

salichou
07-31-2016, 14:48
حتى تنجح فيها وتتميز بحق. أما في حالة اذا تعاملت معها باستهتار لا تنتظر فيها النجاح الا صدفة وستكون الخسارة هي النتيجة المنطقية لهذا. وهذه النقطة تكتسب اهمية كبيرة في منطقتنا العربية خاصة

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل حتى تنجح فيها وتتميز بحق. أما في حالة اذا تعاملت معها باستهتار لا تنتظر فيها النجاح

محمد صلاح
08-08-2016, 11:02
المشكلة اخى العزبز ان مفظم الناس اللى داخلة الفوركس معتقدة ان الفوركس ده هو كنز على بابا وهيدخل يحقق منه مكاسب كبيرة دون تعلم

0o0KaRiM0o0
08-08-2016, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا الفوركس هو تجارة حقيقية و لكل الكل يضنها عكس ذلك هي تماما كما الحال في الاسهم او في السندات بفوائدها هي تجارة و عمل حقيقي لمن تعامل معها بجدية
تقبل مروري

جمال صادق
08-08-2016, 14:12
سر الناجح فى اى عمل لابد من تحرى الدقة و الاتلزام و بذل المجهود و فهم الكثير من التفاصيل التى تتعلق بالموضوع و انة من المعرفو عمل المزيد من الترتيبات حول الاستمرار فية

analyst
08-08-2016, 15:23
الفوركس اخي الكريم فعلا هو عمل تجاري مربح وقائم بداته ولكن يلزم ان يأخذ عقلية علمية وليس فقط ضخ الاموال في الحساب والبدأ في المتاجرة بدون اي اساس علمي او معرفي بمخاطر هذه التجارة

mronei
08-08-2016, 17:59
فعلا هو يعتبر المجال الي احنا فيه بمثابه عمل تجاري خاص بينا وكمان انه يكون غير محدد بمواعيد ده بيكون حلو للي عنده دراسه او
شغل اخر ولا وجود للوقت المحدد له

algendy
08-08-2016, 18:49
الاعتماد على المتاجره فى سوق الفوركس شئ يمكن الاعتماد عله فى تحقيق دخل اساسى ان شاء الله غير انها تجاره تحتاج الى تفرغ فى البدايه حتى يتم اتقان اسلوب فى التداول ليصبح بعدها الامر ميسر و لا يأخذ كثير من الوقت

ayoubfc
08-08-2016, 23:31
حتى تنجح فيها وتتميز بحق. أما في حالة اذا تعاملت معها باستهتار لا تنتظر فيها النجاح الا صدفة وستكون الخسارة هي النتيجة المنطقية لهذا هذه النقطة تكتسب اهمية كبيرة في منطقتنا العربية خاصة

ikasel
08-08-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع و معلومات مفيدة نتمني المزيد منها
بالتوفيق لك

dellos
08-09-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق يجب ان يتعلم المتداول اولى قبل البدء في التداول على الحساب الحقيقي
تحياتي لك

doaa sary
08-09-2016, 19:41
الفوركس افضل عمل تجارى ع النت بعد تجربة كذا مجاال
ومشكور ع الموضوع المهم
والمعلومات القيمة اخى الكريم
بالتوفيق للكل

rassendyll
08-09-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى وتحياتى ودعمى وتواضعى لصاحب الموضوع على هذا الكلام الرائع الملئ بالمعلومات المهمة للغاية واتمنى ان يقرئه الكل بعناية وتمعن واتمنى التوفيق للجميع وشكرا لكم

adamarwan
08-09-2016, 20:27
لبد من ان تركز على بعض الامرو ىف الاول
لكى تتمكن من ان تفهم التحركات التى توجد فى هدا الصدد
لدى انت مطالب بان تكون دو تقة كبير بالى تملك
من خبرات وتجارب
وحظ موفق

Forex-eg
04-02-2017, 20:27
العمل التجارى من افضل انواع الاعمال والتداولات التجارية المنظفة لنفع الاقتصاديات العملات وتداولاتها المختلفة مشكور على الموضوع

michael1
04-02-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز انا احب ان اشكشك على الشرح فى الموضوع
ونرجو منك يا صديقى الكثير من ك فى المستقبل

alonsoo
04-05-2017, 08:51
الفوركس هو عمل تجارى من الدرجة الاولى ولكن لكى يتم الحصول على الارباح فيه فلابد من التعلم جيدا وطرق ادارة الصفقات لكى نجد الربح فيه

abouseada
04-05-2017, 14:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...انت اثرت نقطه مهمه جدا عجبتنى و هى ان المتاول لازم يعتبره مجال عمله الحقيقى و لا يتعامل معاه على انه لعبه او يانصيب لانى ارى الكثيرون يفعلون ذلك ...شاكر جدا منكم تقبل مرورى

Mahmoud salman
04-14-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-17-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع. تقبل تحياتي

rayzigar
04-20-2017, 12:37
العمل التجاري في السوق الفوركس طبعا يا اخي مليء بالاحلام والامنيات ولكن لازم العمل والاجتهاد في العمل حتى نبلغ الامنيات والاهداف
الاهداف في حد ذاتها ان كانت غير منطقية فالواحد لا يمكن يبلغها الا بمعجزة لانه الهدف ايضا جد مهم والتخطيط والالتزام والعديد من الامور

Mohamed Alsaeed
04-21-2017, 17:07
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

omarsh81
04-21-2017, 17:11
التداول في الاصل عمل تجاري بحت يعتمد علي الدقة والتحليل وتفاصيل مرتيطه بالواقع اكثر منها تفاصيل مبهمة
ولذك فانه من انجح العمليات التجارية حسب التداول الصحيح

Lante
04-21-2017, 17:29
تنتظر من عملك هذا مكسبا معينا وتخشى ضياع الوقت في خسارة محددة. أنت لا تقضي امام جهاز الكمبيوتر او على منصة التداول من خلال جهاز الهاتف المحمول او الاي باد وقت فراغ أو تلهو بمبلغ من المال في لعبة بوكر او لعبة من العاب الحظ واليانصيب, بل انت في مشروع تجاري حقيقي يحتاج منك كل ما يلزمك في التعامل مع عمل تجاري واقعي حقيقي

fouadar
04-21-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

houarisat
04-21-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
موضوع غير مفهوم بتاتت والشخص عضويته مغلوقة منذ مدة ولكن لحد الان لم يتم غلق مثل هته المواضيع لا أري لماذا فهي لا تمد المنتدى بأي فائدة تذكر

magic777
04-21-2017, 20:53
هو فعلا السوق يعتبر اساسا عمل تجاري لينا ولا يمكن انه يكون العكس اي عمل اساسي علشان هو مش هيدي مرتب ثابت
يبقى الافضل دايما انه يكون عمل فرعي

mahmoud552
04-24-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخى ان لابد من التعلم الجيد اولا ثم البحث بعد ذلك عن فتح حساب حقيقى
نتمنى ان يكون التوفيق محالف الجميع فى الفوركس
ومن نجاح ان شاء الله لنجاح

sinaa
04-24-2017, 23:23
حتى تنجح فيها وتتميز بحق. أما في حالة اذا تعاملت معها باستهتار لا تنتظر فيها النجاح الا صدفة وستكون الخسارة هي النتيجة المنطقية لهذا. وهذه النقطة تكتسب اهمية كبيرة في منطقتنا العربية خاصة

elmister
04-28-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه ..تقبل مروري وشكرا

latraaa
04-28-2017, 19:37
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع

mrramy
04-28-2017, 19:56
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه انا شخصيا استفدت من الموضوع الجميل دا والله

mrramy
05-06-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: مشكور حبيبى على الموضوع القيم انا استفدت منه كتير والله وفعلا التداول يحتاج الى مرووونه

zakija
07-01-2017, 10:16
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

emadomda
04-27-2018, 14:55
الاتجاهات عادة تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة للمستثمرين. هؤلاء المهتمين بتتبع الترند هم الأفراد الذين يبحثون عن الاتجاهات الرئيسية ثم يتخذون قراراتهم في اتجاه الترند. هذه قد تكون إستراتيجية جيدة, ولكن يجب ان تعرف الكثير عن الاتجاهات والسوق بشكل عام كي تتمكن من استخدام هذه الطريقة بشكل ناجح. المبتدئون عادة لا يكونوا جيدين في تتبع الاتجاهات أو استخدام تقنيات تتبع الترند. بعض الأشياء الهامة التي ينبغي ملاحظتها دائما هو ان بعض تحركات السعر لا تكون واضحة الاتجاه. هذا يعني عدم وجود ترند واضح الأمر الذي يجعل أساليب تتبع الاتجاهات تقريبا مستحيلة.

تذكر انه كي تتفهم موضوع الترندات بشكل كامل فانه يتعين عليك ان تتعلم الأسس التي تتحرك وفقا لها جنبا إلى جنب مع المعرفة العامة لسلوكيات سوق تبادل العملات. المبتدئين لا يجب ان يعتمدوا بشكل كبير على تتبع اتجاهات سوق الفوركس. بمجرد ان تحصل على مزيد من الخبرة يمكنك ان تبدأ في البحث عن المزيد من الترندات. برغم ذلك يجب على ان تكون دراية بوجود أشياء مختلفة تؤثر على الفوركس وهذه التأثيرات يمكنها ان تغير من الاتجاهات التي يتوقعها الناس, لهذا, يجب ان تكون تاجرا محنكا كي تتمكن من الاعتماد على الاتجاهات والنطاقات وحدها. قم بتعلم هذه المصطلحات وكيفية التمييز بينها في السوق الفعلي. وبعد كل شيء فان تعلم المصطلحات هي شيء هام وان كانت القدرة على رؤيتها في السوق الواقعي ستكون أمرا مختلفا