PDA

View Full Version : أين نتابع سعر الفائدة؟

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:30
نتابع سعر الفائدة في تقارير التحليل الفني التي تقدمها بعض شركات المتاجرة او السمسرة علي مواقعها الالكترونية على شبكة الانترنت. ومن خلال متابعتك لها تستطيع ادماجها بشكل دقيق في حساباتك وخطتك او استراتيجية التداول التي تقوم بها بالتداول في سوق الفوركس. والاهمية الكبيرة لسعر الفائدة تظهر عندما تجد خبر او تقرير اقتصادي خارج عن بنك مركزي كبير في دولة من الدول العظمي مثل الولايات المتحدة او بريطانيا او الاتحاد الاوروبي او استراليا او اليابان, ففي حالة تدخل احد هذه البنوك بشكل منتظم او استثنائي لتعديل سعر الفائدة ستجد ان التأثير واضح جدا في توجه مؤشرات السوق للاعلى او للتراجع بشكل حاد. وهناك استراتيجيات موجودة يقوم بها المحترفون لاستغلال التدخلات التي تقوم بها البنوك المركزية واستغلال التحركات التي تحدث في السوق بعد ورود هذه القرارات بتغيير سعر الفائدة او تغيير عامل يؤثر عليها مثل تقرير بمعدل التضخم مثلا او تغير في سعر الصرف بتدخل مباشر من البنك المركزي نفسه. وقد عرفنا في مقالات سابقة ان هذا الثالوث يؤثر في بعضه البعض بشكل غير مباشر, فتغير أي عامل منهم يؤثر في العاملين الاخرين.

Bouani
10-06-2016, 23:21
سعر الفائدة ممكن تتابعه في قنوات الأخبار او مواقع الأخبار
و ممكن تتطلع على القيم الحالية في مواقع اف اكس نويز اي اي مثلا
و الفائدة من اهم ما يمز العملة

freetrade
10-06-2016, 23:25
فعلا اسعار الفايدة بتبقي دايما في بيان او خبر اقتصادي يدلي به مدير البنك المركزي في مؤتمر عالمي ومعلن وبيحدد فيه هل سيبقي علي الفايدة ام سيخفضها ام سيزيدها وفي كل الاحوال تؤثر علي قوة العملة

richard7164
10-06-2016, 23:35
شكراً لك أخي على المعلومات التوضيحية ومثلما قلت فلسعر الفائدة تأثير قوي على الأسواق
أتمنى مزيداً من مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة دمت بود

goodjob
10-06-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
طبعا الفائدة من اهم ما يميز العملة

latraaa
10-07-2016, 22:48
مشكور أخي الريم ارى أنه من الأفضل العمل على التركيز على المنصة و التي أرى أن كل المعلومات يمكنك ان تتابعها إن شاء الله من خلالها، لدا لا داعي للعمل على التعلم و البحث عن اماكن أخرى ، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

saleh05
10-07-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mido elshabrawy
10-08-2016, 03:57
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك اني يمكناا ن نتابع سعر الفائده
وبالفعل ان المابعه لسعر فائده العملات تعطينا منظور عام لاتجاه تلك العملات و الي اي مساؤ سوف تكون و جهتها
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

Seif joker
10-08-2016, 05:15
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله مشكور جدا اخي على هذا الموضوع المفيد و اتمنى ان يفيد الجميع و جميع الاعضاء في هذا المنتدى ان شاء الله وشكرا لكم وجدان والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sayede
10-08-2016, 05:46
مشكوور اخى على هذا الموضوع الشيق والمثير حقآ للغاية انا فعلآ استفد منك ومن هذا الموضوع وشكؤآ لك وللجميع اللة الموقف

كامل
10-08-2016, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم و العزيز على هذا الموضوع الرائع والمفيد كذلك يجب علينا ان نهتم بهذا الجانب

ebn masr
10-08-2016, 09:49
بصراحة انا ماكنتس اعرف بصراكة ازاى نتابع فين سعر الفائدة علشان اقدر اقولك ولكنى عرفت من خلال موضوعك الهام جدا وتقبل مرورى

titotroy
10-08-2016, 10:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى يمكنك تحميل تطبيق للهواتف الذكية
يطلعك علي كل الأخبار ووقت صدورها

antr
10-08-2016, 10:28
فى مواقع كثيرة للمتابعة فقط اكتب اخبار الفوركس متابعت اخبار الفايدة مثلا الامريكية بيطلع لك كثير حدا وليس موقع واحد فقط

zizoo99
10-08-2016, 11:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالكثير من الدول و هى صاحبه العملات الرئيسية تقوم بمراجعة اسعار الفائدة اما مره كل شهر او مره كل شهرين او ثلاثة و هذا كله من اجل خدمة اقتصاد البلد و الحالة الحاليه للاستثمار

mahmoud552
03-19-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثير من المواقع الاخبارية تقدم اخبار الفوركس ومواعدها يوميا
من افضل المنتديات فعلا من الناحية التعليمية ارجو الاستمرار
على نفس المستوى بارك الله فيكوا

ibrtaha123
03-19-2017, 21:40
السلام عليكمم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريطبعا الفائدة من اهم ما يميز العملة

adamarwan
03-19-2017, 23:41
فى المواقع الاخبار اخى ممكن ان تتطلع
على كل هدا الامور ان تترعف لعى سع الفائد وكادلك الاقوات التى ممكن ان تتغير فيها وكل
هدا المشؤرات موجود اخى ما عليك الى ان تبحت
وحظ سعيد

ahmedm
03-20-2017, 00:25
صحيح كلامك اخر خبر كان بتاع الفايدة علي الدولار خلال دقيقة واحدة نزل الدلار 93 نقطة دفعة واحدة شوفت ناس بتبكي واحد خسر 18500 دولار وناس فرحانة جدا ضاعف حساب 125 دولار ايداع الي 3.125 مشاء الله من استغلاله وقت الخبر بتاع فايدة الدولار

مروه عصر
03-20-2017, 00:26
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن هذا الموضوع فانا عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى افادتك بشئ عن هذا الموضوع...

جمال صادق
03-20-2017, 00:29
يمكن العمل على متابعة اسعار الفائدة من خلال الاجندات الاقتصادية و التى منالممكن ان نستخدمها كادة معين لتحقيق الكثير من اليات الربح التى تعمل على فهم تحركات السوق

ebn masr
03-23-2017, 13:29
متابعة سعر الفائدة بيكون من خلال المواقع الخاصة من خلال التحليلات وتقديم الاسعار الخاصة بالفائدة لكل دولة ولكل العملات

stethoscope
03-23-2017, 17:19
فعلا مشاركة مهمه من المهم أن تعمل من اين تتابع سعر الفائدة وهذه الأمر الذى يوضح أهمية التحليل الفنى الذى يجعلك على علم بكل الامور التى تدور فى صفقتك بارك الله لك اخى على الشرح المميز بالتوفيق

abdallah.2017
03-25-2017, 16:23
مثل تلك اﻻخبار تؤثر وبالشكل المباشر على العمﻻت جميعا وخصوصا الدوﻻر بشكل جنونى وترقبو صدور تلك اﻻخبار وشكرااا ....

سيد2017
03-25-2017, 18:52
يوجد الكثير من المواقع الاخبارية التى يمكنك ان تتابع الاخبار الاقتصاديه وتتابع اسعار الفائده واخر خبر فائدة انا تابعته هو خبر الفائده الامريكية والتى جاءت جيدة جدا للدولار وانما حدث العكس وانهار الدولار امام باقى العملات

michael1
03-25-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ااخى العزيز
ان طبعا سعر الفائدة من اهم المؤاشرات
فى التداول على الفوركس
ويجب ان نحظر منه كثيرا

doaa sary
03-28-2017, 19:53
كل الاخبار الاقتصادية هتلاقيها ف مواقع الاخبار
زى فوركس فكتورى فوركس اون لاين
الاجندة الاقتصادية
سعر الفايده من اهم الاخبار وهتلاقى الاخبار القوية كلها لونها احمر

شبه منحرف
03-28-2017, 20:01
خبر الفائدة اخى الكريم خبر مهم جدا ويمكنك متابعة خبر الفائدة وكذلك كل الاخبار في موقع فوركس فاكتوري بالانجليزية او موقع انفستنج بالعربية الموقعين دول كويسين جدا لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة

latraaa
03-28-2017, 21:29
مشكرو اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و واقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكننا ان نحقق الكثير من الناتئج الراقية القمية إن شاء الله و هدا من خلال العمل على التداول العادي القيم

isloislam
03-28-2017, 21:30
مشكور أخي الريم ارى أنه من الأفضل العمل على التركيز على المنصة و التي أرى أن كل المعلومات يمكنك ان تتابعها إن شاء الله من خلالها، لدا لا داعي للعمل على التعلم و البحث عن اماكن أخرى ، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

alonsoo
04-03-2017, 08:28
فعلا اسعار الفايدة من اهم الاخبار الاقتصادية اللى لازم الواحد يتابعها لانها بتأثر على تحرك العملات بقوة كبيرة جدا هى واخبار البطالة طبعا

soltanarab
04-03-2017, 08:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخى على هذا الموضوع سعر فائده العملات تعطينا منظور عام لاتجاه تلك العملات وسعر الفائدة من الممكن تتبعه في قنوات الأخبار او مواقع الأخبار

latraaa
04-03-2017, 10:04
مشكور اخي الكريم على الوضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها التي و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غن شاء الله و على اية حال أخي الكيرم أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم إن شاء الله، بالتوفيق لكو للجميع

zunebha
04-03-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي التحليل جد مهم يحتاج الى دراسة وافية
بارك الله فيك على هدا الموضوع الجيد بالتوفيق تقبل مروري.

Aymen djouani
04-03-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم. نعم سعر الفائدة من الأمور المهمة ف الإقتصاد يلزم لذلك إتباعه لأنه يتأثر بالعملات. مشكور تقبل مروري

omar123
04-03-2017, 10:40

مشكوور يا اخي على الموطوع الرائع والجيد

واتمنى مزيد من الممعلومات الجيد

midobols
04-03-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

فعلا اسعار الفايدة بتبقي دايما في بيان او خبر اقتصادي يدلي به مدير البنك المركزي في مؤتمر عالمي ومعلن وبيحدد فيه هل سيبقي علي الفايدة ام سيخفضها ام سيزيدها

omar123
04-03-2017, 11:25
صحيح دائماً يبقى على علم خبراء الاقتصاد
والموطع رائع وارجو مزيد من المعلومات عنه

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:11
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:30
السلام اخي شكراً على المعلومة الجيدة
تابع الفائدة فى البنوك وفى المواقع العالمية فى السوق
بارك الله فيك أخى الكريم
وفقك الله لكل خير يارب

kalimiro0
04-13-2017, 22:13
مثل تلك اﻻخبار تؤثر وبالشكل المباشر على العمﻻت جميعا وخصوصا الدوﻻر بشكل جنونى وترقبو صدور تلك اﻻخبار وشكرا

mrramy
04-24-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سعار الفايدة بتبقي دايما في بيان او خبر اقتصادي يدلي به مدير البنك المركزي في مؤتمر عالمي

skylol
04-24-2017, 21:29

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

rayzigar
04-25-2017, 11:41
اصلا يا اخي اسعار الفائدة وكل المؤشرات الاقتصادية الي ممكن تحتاج لها كمحلل اخباري تجدها في مواقع الاخبار اهمها فوركس فاكتوري
انما الاسعار تبع الفائدة وغيرها من الاخبار القوية تاتي بنتائج مختلفة وكلما كانت هناك مفاجئات كان الخبر جد قوي ودافع للاسعار بقوة

Lante
04-25-2017, 11:58
فعلا اسعار الفايدة بتبقي دايما في بيان او خبر اقتصادي يدلي به مدير البنك المركزي في مؤتمر عالمي ومعلن وبيحدد فيه هل سيبقي علي الفايدة ام سيخفضها ام سيزيدها وفي كل الاحوال تؤثر علي قوة العملة

Hamza El36
04-25-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يمكن متابعته حتى في الأخبار الإقتصادية..
وأضيف أن متابعة سعر الفائدة ضرورية لكون أن التغير في هذا السعر يؤدي إلى التعديد من التغيرات على مستوى العملات...
أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

cladiator2007
04-26-2017, 06:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

el7agga
04-27-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد مواقع اخباريه عديده تقدر تتابع من خلالها مثل موقع ااف اكس ستريت وموقع فوركس فاكتوري جميعهم يقدم الاخبار بشكل فوري

elmister
05-06-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد سعر الفائدة ممكن تتابعه في قنوات الأخبار او مواقع الأخبار
و ممكن تتطلع على القيم الحالية في مواقع اف اكس نويز اي.. تقبل مروري وشكرا

azzedine
05-07-2017, 00:02
اشكرك على المشاركة اخي الكريم وعلى معلوماتك الرائعة و لكن ليس اسمه التحليل الفني بل التحليل الاساسي و يمكن ان تتابعه في بعض المواقع بتوفق

nour3iny
05-07-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سعر الفائده الصادر عن البنوك بالدول الكبرى يمكن معرفته من خلال مواقع الاخبار والاستفاده منه تقبل مرورى

جمال صادق
05-07-2017, 02:03
هناك الكثير من الاجندات الاقتصادية التى تعمل على اتاحة الكثير من النتائج عن اسعار الفائدة و انة من الممكن ان نتعلم كيفية تطبيق استخدام الاخبار بدقة عالية

freetrade
05-07-2017, 02:05
اظن انه خبر تغيير الفايدة بينزلمع الخبر وقت صدوره وبيعطي للمتداول القيمة السابقة والقيمة المتوقعة ثم بعد صدور الخبر يعطي القيمة بعد صدور الخبر

Mr Fathy
05-08-2017, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم اه يا زعيم خبر الفايدة ده من ضمن الاخبار الاقتصادية المهمة طبعا فى سوق الفوركس والناس كلها بتعمله الف حساب

emadomda
01-23-2018, 03:44
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا لا اعرف ما هي الفائده اصلا
لو تقصد الفائده التي اعرفها اعتقد انها ليس لها وجود حيث اننا لا نمار الفوركس العادي بل نمار الاسلامي والله اعلم
ام اذا كنت تقد بالفائده بامر اخر فاتمني لو توضح لي

kkk
01-25-2018, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد سعر الفائده ممكن تتابعه في قنوات الأخبار او مواقع الأخبار
و ممكن تتطلع على القيم الحالية في مواقع اف اكس نويز اي اي مثلا
و الفائدة من اهم ما يمز العملة

mrramy
01-26-2018, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد سعر الفائدة انت ممكن تتابعه على قنوات الاخبار العاملية الاقتصادية وفى مواقع زى انفستنج كدا انت ممكن تتابع عليها بردة تقبل مرووى

mayor
01-27-2018, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لطريقتي في التحليل الساسي اوا التحليل الفني فهي سهلة جدا اعتمد على رسم الترند الصاعد و الهابط تحياتي اخي او تقبل مروري

one
01-27-2018, 05:32
مرحبا اخي انا لم اجرب السحب بواسطة حوالة بنكية لان علي الاقل لازم يكون الرصيد او المبلغ المسحوب يكون كبير يستاهل السحب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 05:41
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لطريقتي في التحليل الساسي اوا التحليل الفني فهي سهلة جدا اعتمد على رسم الترند الصاعد و الهابط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-27-2018, 05:46
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال .إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها . للحصول للمزيد من المعلومات عن إدارة رأس المال والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 08:07
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس عليك ان تتابعا حتى تعرف مدى تأثيرها على السوق وعلى العملة وممكن تعرف الاخبار من موقع فوركس فاكتورى هتعرف منه كل الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

جمال صادق
01-27-2018, 09:27
اعتقد انة من المهم جدا لاىى من المتداولين فى سوق الفركس الاعتماد على كيفية التواصل و الاستخدام لنتائج العمل فى الاجندات الاقتصادية و التى تعطى تفسيرا" مقننا للعمل فى السوق و التركات التى من وقت لاخر فى الكثير من الاوقات

amalali
01-28-2018, 02:58
مرحبا اخي عمل?ة التوقع ھذه تحتاج إلى دراسة دق?قة لكث?ر من الأمور ?صعب الحد?ث عنھا ھنا , وھذا ?تم بتحل?ل أداء الشركة وأداء اقتصادالدولة التي تتبعھا ھذه الشركة والكث?ر من الأمور الأخرى ... تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
01-28-2018, 02:59
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

mayali
01-28-2018, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يتم الحصول على الأسعار من هذه البنوك وعرضها للمتداول. والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-28-2018, 03:26
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

lolo2014
01-28-2018, 06:04
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

one12
01-28-2018, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولي كل اعضاء المنتدي الكرام ومشكور علي كل هذه المعلومات بالفعل اخي قرار الفايدة يعتبر اخطر واهم خبر حينما يكون موجود علي اي عمله ومن الممكن ان يعمل تقلبات علي جميع الازواج

myaer
01-28-2018, 19:20
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهالتحليل الاساسى لازم اى حد شغال فى الفوركس بتعلمه سواء بيهتم بيه ام لا يعنى حتى لو شغال على اى نوع تحليل تانى لازم تتقن التحليل الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-29-2018, 02:12
من الخصائص الجذابه لسوق الفوركس السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

mayo2345
01-29-2018, 20:52
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا موضوع الاساسى محتاج ان تتعلم وتقراء حتىى تعرف تاثير كل خبر على العملات وكذلك عشان تعرف ممكن تراقب السوق فى وقت الاخبار وتعرف التاثير من هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

ehabbob
02-02-2018, 23:02
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومة الطيبه عن تتبع اخبار سعر الفائده لدوله ما واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

kareem mohamed
02-02-2018, 23:59
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا لا اعرف ما هي الفائده اصلا
لو تقصد الفائده التي اعرفها اعتقد انها ليس لها وجود حيث اننا لا نمار الفوركس العادي بل نمار الاسلامي والله اعلم
ام اذا كنت تقد بالفائده بامر اخر فاتمني لو توضح لي

A.mustafa
02-19-2018, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
سعر الفائدة انت ممكن تتابعه على قنوات الاخبار العاملية الاقتصادية وفى مواقع زى انفستنج كدا انت ممكن تتابع عليها .

amine saddiki
02-28-2018, 19:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك اخي اجندة للاخبار الاقتصادية يوجد فيها جميع الاشياء المتعلقة بالفوركس يمكنك تتبعها و الاطلاع عليها و شكرا

asmaamagdy3
02-28-2018, 19:08
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق موضةع معم اوى فعلا لازم شو الخبرة يعرفه للمبتدء