PDA

View Full Version : احفظ حسابك التجريبي

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 05:56
ولا تتركه ومن ضمن النقاط الاساسية التي يجب ان تحرص عليها ولها اهمية قصوي في عملية ادارة المخاطر وتوفير اقصي قدر من الامان للمتداول في سوق الفوركس هي التدريب المستمر علي الحساب التجريبي, حتي لو بدأ الشخص في التداول بحسابه الحقيقي فالافضل ان يستمر دائما باستخدام حساب تجريبي يقوم فيه بتجربة الاستراتيجيات الجديدة قبل استخدامها في السوق بحساب حقيقي ونعتبر هذا الحساب التجريبي مضمار التدريب والتجربة دائما. والميزة في استخدام هذا الحساب التجريبي هو تجربة التطبيقات بدون قلق او ضغط نفسي نتيجة الخوف من التعرض للخسارة. ولذلك اذا التزم المتاجر باستراتيجية القاعدة الذهبية للتداول وهي التداول ب2% من قيمة رأس المال في الحساب التجاري الحقيقي, والاستمرار في استخدام الحساب التجريبي ستحافظ للمتاجر المبتدئ علي اقصي قدر ممكن من الامان واقل قدر ممكن من التعرض للمخاطر.

Bouani
10-06-2016, 23:16
الديمو و الله اهم مرحلة في التعلم في السوق
هي التي تخليك تتهعلم جيدا في السوق و خليك تمارس ما تعلمته
و ليس انك تدخل في السوق بدون تعلم مسبق

freetrade
10-07-2016, 00:01
الحساب التجريبي دليل علي نجاحك اذا كان بنفس ملامح الحساب الحقيقي الذي تريد فتحه وايضا يستمر معك الحساب بدون تمرجن مدة لا تقل عن تلات اشهر

richard7164
10-07-2016, 00:08
نصائح قيمة أخي ومن المفيد أن يلتزم بها أي متداول مبتدأ لكي لا يسقط في مرجنة الحساب
لك جزيل الشكر أخي بارك الله فيك

latraaa
10-07-2016, 22:47
مشكور اخي الكريم و على الراي و على الطرح العالي القيم و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله، اتمىنى ان نراك في مواضيع اخرى

saleh05
10-07-2016, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mido elshabrawy
10-08-2016, 00:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الفال ان للحسابل التجريبي قدر كبير من الاهميه في اختبار الاستارتيجات و المؤشرات
قبل العمل بها في الحساب الحقيقي لما له من قدره علي التداول دون مخاطر و في بيئه السوق الحقيقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
10-08-2016, 19:55
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي انا ارى انه مضيعة للوقت فقط فهو تنعدم فيه المشاعر لذا الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي

mhd99
10-19-2016, 09:06
بالطبع اخي الكريم لا يمكن الاستغناء عن الحساب التجريبي مهما كان المتداول محترف في الفوركس لانه مهم لاختبار
الاستراتيجيات الجديدة بدون خوف وتوتر

antr
10-19-2016, 10:07
صحيح اخى فتح حساب ترجريبى وحفظ كل ما فيه هو شىء غاية فى الاهمية كذلك من الممكن فاتحة حتى وانت بضارب على الحقيقى

houmaminos
10-19-2016, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله صحيح الحساب التجيريبي يبقى فقط لتجريب الاستراتيجية او تطويرها تحيايتي ومتمنياتي لك بالتوفيق ولاعضاء المنتدى

Samirghatas
10-19-2016, 14:52
السلام عليكم فعلا اخى الكريم الحساب التجريبى مهم جدا لاى متداول سواء
مبتدء او خبير لتجربة الاستراتيجيات والتدريب ايضا للمبتدئين على اى طريقة بالتوفيق

waiting
10-19-2016, 20:43
صراحة يا اخي انا لم اعرف قيمة الحساب التجريبي الا في اخر اللحظات لما خسرت الكثير بلا اي تجارب ولا تدرب للاسف
بالتالي انا الان اعرف قيمة الحساب الديمو هو نعمة الفوركس خصوصا وانك ممكن تجرب الاستراتيجية لابف بلا اي سنت حقيقي

latraaa
10-19-2016, 21:12
و الله يا اخي الكيرم ارى أن الحساب التجريبي هو الفرصة الحقيقة للعمل و التجريب من دون أن يقع أي شيء و هدا هو الأداة القوية التي تقدمت بها الشركات لكس تشجع الإخوة الكرام على العمل و التعامل مع الفوركس ‘ن شاء الله

alasfarahmad
10-19-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، مشكور على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أنه من الضروري جدا أن يحفظ المتداول حسابا تجريبيا على الدوام، فليس من وظيفة الحساب التجريبي تعلم آليات الفوركس فحسب، إنما من وظيفته الأساسية أيضا أن يقوم المتداول باختبار الخطط والبرامج والاستراتيجيات التي يجدها مناسبة في كثير من الأحيان، وحتى مع تقدم مهاراته ومعارفه، فهو بحاجة دائما إلى الحساب التجريبي لاختبار خططه، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

ebn masr
10-24-2016, 01:01
الحساب التجريبى مهم جدا ولا يمكن استخدام الحساب التجريبى الا للتدريب وعليك التمسك به ومعرفة ازاى تستخدمه وازاى تعقد الصفقات

jaouad ouaiss
10-24-2016, 01:06
ثماما الحساب التجريبي لابد من الاحتفاظ به والتمرن فيه جيدا لكي تكون ماهرا في التداول وجني الكتير من الارباح في المستقبل القريب ان شاء الله

rokym15
10-24-2016, 03:09
السام عليكم أخي الكريم
لا يوجد متاجر ناجح لم يعتمد في نجاحه على الحساب التجريبي, لأنه يعطيك فكرة عن مدى نجاح استراتيجية عملك, ويقلص اٍحتمال تعرضك لخسائر كبرى
بالتوفيق.

bakup28
10-24-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكن الاستغناء عن الحساب التجريبي مهما كان
المتداول محترف في الفوركس لانه مهم لاختبار
الاستراتيجيات الجديدة بدون خوف وتوتر

zizoo99
10-24-2016, 07:05
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة الغاليه فبالفعل الحساب التجريبى له من الاهميه العظمى بمكان و ايضا ترتبط خبراتك و احترافك بالفوركس بمدى المده الزمنيه التى عملت بها على الحساب التجريبى

waelmma
10-24-2016, 08:21
:)):)):)) الحساب التجريبى اخى الكريم هام جدا فى معرفة التعامل مع الميتاتريدر
وايقوناته لكن الحساب الحقيقى هو الافضل فى التداول لانه يجعلك حريص جدا قبل فتح اى صفقة