PDA

View Full Version : سلبيات التداول بناء على التحليل الاخباري

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 06:24
سلبيات التداول بناء على التحليل الاخباري
وعلى جانب اخر هناك سلبيات موجودة في حالة التداول بسوق الفوركس اعتمادا علي التحليل الاخباري فقط, وحتى لو استعنا به بالاضافة الى التحليل الفني يظل له جانب سلبي. ومن هذه السلبيات على سبيل المثال هو قيام بعض الوسطاء سواء افراد او شركات متاجرة بزيادة انتشارهم وقت تقلبات السوق التي تعقب أي خبر وهذا قد يؤثر على تداولاتك التي تقوم بها. ومن السلبيات الاخرى للاعتماد على التحليل الاخباري هو التعرض في كثير من الاحيان لما نسميه الانزلاق, حيث يحدث تحرك سريع وحاد لمؤشر السوق, تكون انت محدد لوضع طلب وتجد السوق يتجه لسعر مختلف تماما وبشكل سريع. ومن سلبيات الاخبار ايضا حالة التأرجح التي تحدثها في بعض الاحيان بالسوق, فتجد السعر يتأرجح للاعلى وللاسفل قبل ان يستقر على اتجاه واحد. الا ان هذه الحالة قد تحمل مكاسب كبيرة في نفس الوقت لمن يدقق في حساباته قدر الامكان.

doaa sary
04-08-2017, 15:16
فى سلبيات وايجابيات لدخولك وقت الخبر
السلبى انك ممكن تتمرجن ف لحظة لان اقل حركة ف خبر كبير من100 ل300نقطة
يعنى لازم نخلى بالنا ونتصرف بسرعه
الايجابى انك بتكسب بسهولة مئات النقاط

yaseranwer
04-08-2017, 15:16
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. السلبيات التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس للمبتدئين من غير ما في المنتدى. ان كنت عليك البحث العلمي في الأسواق المالية

marwa94
04-08-2017, 15:24
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

freetrade
04-08-2017, 15:27
سلبية التداول علي الاخبار انه لو معندكش خبرة عميقة ف تفسير معني البيانات الاقتصادية الصادة وتاثيرها عالسوق ممكن صفقاتك تخسر وقت الخبر لان السوق بيكون رد فعله تجاه الخبر مش مضمون

Mohamed Youssef
04-12-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول وقت الاخبار مخاطرة كبيرة جدا لكمن براحتك برضه
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم
تقبل تحياتى لك أخى الكريم ويارب يوفقك

latraaa
04-12-2017, 19:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و هدا من خلال ما تم تقديمه من ماوصيع راقية و قيمة في هدا المنتدى الراقي أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

Abu_Yassin
04-12-2017, 20:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز التحليل الأخبارى وحده لا يكفى فلابد من تدعيمة بالتحليل الفنى لمعرفة نوايا تحريك الأسعار من قبل صناع السوق وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

marwa94
04-12-2017, 20:16
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

A.mustafa
04-12-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اكيد اخي الكريم التحليل الاخباري وحده لا يكفي لابد من التحليل الفني لانهم مكملين لبعض ...
واتمني لك التوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى

nour3iny
04-12-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال وقت الاخبار يا مربح جدا يا الخساره ولازم العمل بحرص وقت الاخبار تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-12-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك سلبيات التداول بناء علي التحليل الاخباري
اخي العزيز لكل استراتيجيه عيوبها و مميزاتها و بالفعل ان التحليل الاخباري له سلبيات كثيره
ففي بعض الاحيان ياتي الخبر و تكون النتيجه عكس الخبر تمام
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amirak
04-15-2017, 03:05
السلام عليكم
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

جمال صادق
04-15-2017, 03:47
اخى الافضل لا توجد هناك ما يسمى بالاستراتيجية الناجحة المطلقة و لكن هناك استراتيجيات مبهمة و من الممكن ان نعتبر ان الكثير من الاخبار فى اوقات معينة تكون واضحة و تعطى نتائج واضحة

yousee
04-15-2017, 12:38
من سلبيات التداول على الأخبار الإقتصادية أنها ممنوعة في انيستا فوركس و إدا تاجرت في وقت الأخبار يجب على الصفقة أن لا تفوت عشرة في المئة من رأس المال للحساب

zouga91
04-15-2017, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التحليل بناء على الاخبار ينطوي على مخاطر كبير حاول داىما حتر يمر الخبر بساعة على الاقل يمكنك التداول لان وقت الخبر السوق لايحترم اي تحليل

abouseada
04-15-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم لاشك ان الاخبار تؤثر بشكل ايجابى و سلبى (وجهين لعمله واحدة) و يجب قراءة الاخبار فى ضوء خبرة الشخص فى المجال ...شاكر ليك تقبل مرورى

جمال صادق
04-15-2017, 14:09
عاتقد ان هناك الكثير من الاخبار التى تكون جيدة للمتابعة و هناك من الاخبار التى تعتبر مفهومة على قدر مناسب من التحمل المسئولية المعروفة فى العمل بها

Hamza El36
04-17-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن المتداول المحترف هو الذي يكون ملما بأخبار السوق وتقلباته..
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

gagpost
04-17-2017, 17:37
كنت في بداية الامر اعتمد اعتماد اكبر بنسبة 99% من الاعتماد الاخباري وتعليقات الخبراء في بداية الامر ولكن الان بعد محاولات فاشلة اتضح لي لابد اني اكتسب الخبرة انا بنفسي اتمني التوفيق لك وشكرا لموضوعك

مصطفي السيد
04-17-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لاشك ان هذا السوق متقلب بدرجه
تجعلك تتساءل لماذا ارتفع السعر وبهذه الصوره ولما انخفض فجاءه
لاننا لا نملك المعلومات الكافيه للحكم علي الامور

adamarwan
04-17-2017, 18:58
لبد منا ن تربط ما بين العديد
من انواع التحليل لكى فى النهاية تتمكن
من ان تفهم الفرص التى ترها مناسبة فى الدخلو
وحظ موفق

zeze2017
04-17-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم من اخطر الاوقات التى تواجه المتداولين هى التداول فى سوق الفوركس وقت الاخبار فهى تكون تعطى ضبابيه وتذبذب كبير فى السوق سواء وقت صدور الاخبار او قبلها او بعدها ولابد من وضع وقف للخسارة تحسبا لاى وضع يحدث

shr
04-17-2017, 19:01
في نقطه كمان انا قراتها فالمنتدى(مش فانستا فوركس)انه وقت الاخبار لازم تعمل ربح 30 بالميه بس من حسابك قراتها فاكثر من صفحه
بالتوفيق وشكرا

magic777
04-17-2017, 21:27
مفيش سلبيات اخي الا لو المتاجر دخل بلوت عالي هنا بيكون فيه خطر على الحساب وقتها لكن غير كده لا يوجد اي سلبيات
لمن يفهمالاخبار جيدا

ashmawey
05-19-2017, 19:05
بالضبط فمن الممكن ان يتسبب التداول في وقت الاخبار في خسائر فادحه وقد يؤدي في كثير من الاحيان الى مرجنة حسابك نظرا للحركة العنيفة التي قد تطرا

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 19:07
اهلا ......
شكر اخي على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد.. سواء ونريد مزيد من المواضيع والاستفسارات المماثلة والمفيدة
وشكرا اخي العزيز.......

Hamzalord
05-19-2017, 19:14
التداول على الاخبار خطير جدا فضلا على التذبذب الكبير الذي يحصل وقت الاخبار
يجب الانتظار ساعة او ساعتين لمعرفة الاتجاة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

big.pharaoh
05-19-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التداول على الاخبار من المخاطر اللي ممكن تخليك تتحط في خانة اليك. يعني ممكن تخسر كل رصيدك

latraaa
05-19-2017, 19:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قمية و مفيدة إ نشاء الله، بالتفويق لك وللجميع غن اش ءالله

KARIM2017
05-19-2017, 19:58
تحيه طيبه وبعد
اخي اللفاضل تقبل تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

michael1
05-19-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد
فعلا ان هناك سلبيات كثيرة اثناء التداول وقت الاخبار فى الاسواق لانها من الممكن ان تخسرك

KARIM2017
05-19-2017, 20:02
تحيه طيبه وبعد
من الممكن ان تدخل صفقه علي التحليل الاخبار وترد عليك وتخسر ولكن الافضل تتبع الزةوج قبل الدخول
فيه ومن ثم بدا الدخول في الصفقه

belgacem1985
05-19-2017, 20:03
يوجد العديد من الأشياء السلبية التي تقوم بها أثناء التداول
من بينها المضاربة أثناء أوقات الأخبار الهامة
بالتوفيق لك وللجميع

skylol
05-19-2017, 20:19

اخي الغالي التداول وقت الاخبار خطر جدا صحيح ان هناك من يستفيد ولكن النسبة الكبيرة تخسر وبالتوفيق للجميع

zunebha
05-19-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم فعلا احيانا التحليل قد يقدم عمس ما نتوقع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

zakariacr07
05-19-2017, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التحليل الإخباري كما لديه سلبيات لديه إجابيات أخي الفاضل لكن سلبياته تؤثر بشكل كبير و ممكن تعرض الحساب للتمرجن و أحيانا التحليل الإخباري يكون سلبي و يحدث العكس في السوق

sinaa
05-19-2017, 21:53
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

Mazek
05-23-2017, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز لقد قلنا للمرة المليون تجنبو التدوال وقت صدور الاخبار و الا قد تجد حسابك تمرجن في لمح البصر.. حركة السوق سريعة و قوية جدا وقت صدور الخبر و صعب التنبؤ باتجاه السوق..

Mhd nour
05-23-2017, 10:59
أشكرك على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قمية و مفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق للجميع

hooda
07-21-2017, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك سلبيات موجودة في حالة التداول بسوق الفوركس اعتمادا علي التحليل الاخباري فقط بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

waelmma
07-21-2017, 08:45
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب اخد الاخبار من مصادر موثوق فيها زى
موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق اخى :)):)):))

ابراهيم مرسى
07-21-2017, 12:02
دائما ما نكرر تجنبوا التداول وقت الأخبار واغلق صفقاتك المفتوحة سواء كانت رابحة او خاسرة قبل صدور الأخبار فلا يدرى احد ما سيحدث للسعر بعد الخبر التقلبات تكون حادة وسريعة جدا

cladiator2007
07-21-2017, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التحليل بناء على الاخبار ينطوي على مخاطر كبير حاول داىما حتر يمر الخبر بساعة على الاقل يمكنك التداول لان وقت الخبر السوق لايحترم اي تحليل

capoeira
07-21-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول الاخباري ليس جيد فى التعامل مع شركة
انستا نظرا للشروط التى تضعها فى التداول اثناء الاخبار و تجالقيود التى تضعها ايضا

2017wydadi
07-21-2017, 13:46
السلام عليكم;););)
من اكثر الامور التي تشد انتباهي واعجب بها هيا الشروحات البسيطة الخاصة
بالمبتدئين لانها اكثر شروحات مفيدة ليا ولكل الاخوة

hooda
08-12-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
هناك سلبيات موجودة في حالة التداول بسوق الفوركس اعتمادا علي التحليل الاخباري فقط, وحتى لو استعنا به. تقبل مروري

احمد فوكس
08-18-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة انا لا افضل التداول على الاخبار من الاساس
لا بسلبياتها ولا ايجيابيتها لانها مليئة بالمخاطر واعتبرها مقامرة لان المتداول يدخل الصفقة بناءا على مراهنةان الخبر اما سلبى او ايجابى واحيانا تاتى الاخبار ايجابية ومع ذلك تنهار العملة
ليس لها تفسير منطقى غير ان صناع السوق يريدون ضرب الاستوبات والتجميع من اكبر العقود

M0hsenalawady
08-18-2017, 01:28
نعم يا اخي الكريم هناك سلبيات عديدة للتداول بناء على التحليل الاخباري ومن اهمها قيام بعض الوسطاء من الشركات والأفراد بزيادة انتشارهم وقت الاخبار وده له تأثير كبير على التداول سلبيا

zam_bozo
08-18-2017, 11:54
انا لي استراتيجية ماشي عليها وقت الأخبار اني باعقد صفقتين معلقتين قبل الخبر ب5 دقيقة
ولا اضع استوب و اضع هدف لكل قدره لا يزيد عن 10% من الربح
فان فعل الاثنين ألغينا هدفهما وان فعل واحدة انتظر ضرب هدفها أو أغلقها بيدي ان رايته سيرتد

جمال صادق
08-18-2017, 14:22
واحدة من السبيات القاتلة للتعامل مع الاخبار فى انها تكون معاكسة لنتائج التوقات او انها تتم وفقا للتوقعات و لايتم التعامل مع الخبر كما يجب و ندخل لوت عالى

kanzy78
08-18-2017, 14:24
السلام عليكم اخى الكريم
التحليل الاخبارى له سلبياته وايجابيته
من سلبياته انك ممكن تتمرجن فى لحظه اثناء الخبر
وايجابياته انك ممكن تكسب نقاط كثيره وبسرعه اثناء الخبر
شكرا اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 14:44
للاسف العمل مع الاخبار يتطلب جهد كبير وعمل كبير واكتساب الخبرات البيره للتداول الام لان التداول وفقا للتحليل الاخباري يكو قد وةصلت الى الاحتراف الكامل داخل الفوركس بالطبع

abdelloo31
08-18-2017, 14:46
لبد منا ن تربط ما بين العديد
من انواع التحليل لكى فى النهاية تتمكن
من ان تفهم الفرص التى ترها مناسبة فى الدخلو
وحظ موفق

snnaky
08-18-2017, 15:24
مرحب اخونا الكريم طبعا ااتفق معاك فيما يخص شغل المضاربين ولكن عليك ان تعرف ان لكل حالات السوق كيفيات واستراتيجيات ربما لا تفههمها بسهولة ولكن تعرفها من خلال الممارسات والتجارب والرؤية والمتابعة فكلها امور تعطيك افضلية عن غيرك لذا مهم جدا المتابعة والأستنتاج فمثلا يمكنك عمل اوردر معلق على بعد 100 الى 150 نقطة من السعر الحالى للبيع وهذا مثال فقط

sob81
08-18-2017, 15:30
سلبيات التتداول بناء علىالتحليل اتلاخباري من انواع التحليلات التى يتم العمل عليها فى وسق الفوركس ولكن يجب اخى ان تختار اكثر من تحليل لتحديد
اماكن الدخول وليس الاعتماد على واحد فقط

Ahmed403
08-18-2017, 15:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.
تقبل مروري

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.
تقبل مروري

algendy
08-19-2017, 00:43
تحية طيبة و بعد , السلبيات التى ذكرها الاخ موجودة و لا يمكن انكارها و لكن يمكن التعامل معها لتفاديها من اجل التداول ساعة صدور الاخبار لانها تمثل فرصة سهلة و مضمونه و لكى نفعل ذلك علينا الاستعانة بمصدر مباشر للاخبار يعطينا الاخبار بدون تاخير و علينا ايضا قراءة حالة السوق قبل الخبر حتى نتوقع احتمالات صدور الخبر و نكون على استعداد للدخول فى الصفقة و السلام ختام

M.R
08-19-2017, 02:37
يفضّل البعض التداول فى أوقات الاخبار وخاصة التداول بطريقة الاسكالبينغ ومعتمدين على قوة الخبر ولكن هذا النوع من التداول يلزم ان يكون المتداول على خبرة ودراية بالاخبار ومدى معرفته بان صدور الخبر سيكون سلبى او ايجابى على العملة

محمد حافظ 120
08-19-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الهام عن سلبيات التداول عن طريق التحليل الاخباري... كما ان من المؤكد ان التحليل الفني له عيوب ايضا وقد وضحتها في هذا الموضوع وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

hassansalwanagy
09-03-2017, 00:17
فى سلبيات وايجابيات لدخولك وقت الخبر
السلبى انك ممكن تتمرجن ف لحظة لان اقل حركة ف خبر كبير من100 ل300نقطة
يعنى لازم نخلى بالنا ونتصرف بسرعه
الايجابى انك بتكسب بسهولة مئات النقاط

medo mohamed
09-03-2017, 02:11
اكيد طبعا" انه من السلبيات لا" لا احد يقدر ان يقول ان الخبر سيأتى بالايجاب ام بالسلب وكثيرا" ما نشاهد توقعات ولاكن لا افضل التوقعات حتى لو صادقه فنبتعد عن السوق وقت الخبر وممكن ان ندخل السوق بعد صدور الخبر بفتره

hazem123
09-03-2017, 17:10

احمد نصر 22
09-03-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين اما بعد اخى العزيز تقلب سوق الفوركس ف التحليل الاجبارى ييخلق مايسمى بالانزلاق وعندا يكون ارباح لحسابات معينه وخساير لحسابات اخرى وهزا هو اصل الفوركس والللة المستعان

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 19:52
للاسف التحليل الاخباري من الممكن ان يتعثر بالعديد من السلبيات للاسف نظرا للحركة السوق وع الاخبار السلبيه لا تتحذ الطريق السلبي للاسف في اغلب الاحيان يجب الوعي لذلك جيدا

ehabbob
09-03-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
09-03-2017, 21:19
بالنسبة للتداول اثناء الاخبار للمحترفين يجوز ولكن لاانصح به للمبتدئين لانه محتاج خبره ودراسة كبيره وفيه مجازفه ومحتاج رأس مال جيد

ahmed_aziz114
09-04-2017, 01:40
شكراًَ على طرحك الموضوع

التحليل الاساسي او التحليل الاخباري زيه زي اي تحليل له سلبيات وايجابيات من سلبياته انه احياناً بيكون الخبر ايجابي والعمله تهبط والعكس صحيح

وايضاً سرعة حركة السعر في وقت الخبر..لكن في ناس بتقدر تكسب كويس جداً جداً من ال

eslam-gad
09-04-2017, 06:59
لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة
ولكم جزيل الشكر والعرفان
وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة
والله الموفق لنا ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله

waelmma
09-04-2017, 12:16
:):)):)) علشان كدة اخى الفاضل بنقول انه يجب ان تختار موقع الاخبار الجيد اللى
ممكن ان تتعامل معه فهناك موقع رائع للاخبار اسمه الفوركس فاكتورى وبارك الله فيك

Mohamed Khemili
09-04-2017, 20:09
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس لكل طريقة و استراتيجية تداول او تحليل من انواع تحاليل مختلفة سلبيات و يجب فهمها لتفاديها بما امكن