PDA

View Full Version : اخبار الفوركس الهامه

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 07:35
اخبار الفوركس الهامة
أما الاخبار ( اخبار الفوركس )التي نعتبرها في تجارة وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية, وكل اخبار البنك الفيدرالي الامريكي المركزي, والبنوك المركزية في الدول العظمى مثل اليابان وانجلترا والبنك المركزي الاوروبي. بالاضافة الي اخبار الكوارث الطبيعية الكبيرة والحروب والتوترات السياسية الكبيرة, واخبار وتطورات اسواق الاسهم والسندات “البورصات العالمية”. ومن اهم الاخبار ايضا تقارير الاتحاد الاوروبي والمفوضية الاوروبية, وتقارير الاداء الاقتصادي للدول الاوروبية والولايات المتحدة واليابان واستراليا. وتقارير التبادل التجاري والازمات التجارية الكبيرة, ومن المهم جدا ايضا متابعة تقارير معدل البطالة ومعدلات الفائدة وبيانات الوظائف الجديدة

zizoo99
10-12-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة بالطبع اخى مثل هذه الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة الشارت و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا و من شأن هذه الاخبار تقيس قوه اقتصاد الدول

latraaa
10-12-2016, 21:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله،

mourada
10-13-2016, 12:08
اخي الكريم انا من المتداولين الذين لا يهتمون بالاخبار بتاتا لاني اعتقد انه لا دور لها في حركة السوق ودائما ارى ان السوق يتحرك قبل الخبر بكثير

alym
10-13-2016, 12:53
الاخبار مهمجدا معرفتها لو انته هتشتغل فى الفوركس فانا لم اكن اهتم بها ولكن بعد ان تمرجنت بسبب الاخبار ابحت اهتم بها جدا لانك ممكن تبقى كسبان الصفقة وتخسرها بسبب خبر

hamdyfahmy
10-13-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حقيقه الاخبار اخي تاتي في النهايه بما لا يحمد عقباه فكثيراً
نري اشخاص يتم مرجنتهم بسبب تتبع الاخبار اعتقد ان الملاذ الامن هو النظر في الدعوم والمقاومات

ahmadinho100
10-13-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لاخبار الفوركس فهي مهمة و لاكن لاصحاب صفقات السكابنج اما اصحاب التحليل الفني و الصفقات الطويلة فلا يكترتون لها فقط يفتح الصفقة و يحدد الستوب لوز و التيك بروفت

abdomj
10-13-2016, 14:22
اهم شىء فى الفوركس والذى يجب التركيز الشديد عليه هوا اخبار الفوركس لان حصلتلى مرة وقمت بالتداول وقت الاخبار مما ادى الى مرجنه حسابى وخسارة كل شىء

khalidtrader
10-13-2016, 14:45
لام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذاالموضوع الرائع ،
الاخبار مهم جدا معرفتها و انت تشتغل فى الفوركس ممكن تبقى كسبان الصفقة وتخسرها بسبب خبر.

sob81
10-13-2016, 15:20
اخبار الفوركس الهامة لها دور كبير فى التعامل فى الصفقات حيث يمكن عن طريقها اخذ مكسب كبير وايضا ممكن عن طريقها يحدث خسارة كبيرة لذلك يجب على المتاج ران يكون توقيت هذة الاخبار

tiktik2020
10-13-2016, 15:26
تلك الاخبار اخي تؤثر في السوق والتداول فية ويتم ذلك عند صدور الخبر وتوقعات المحللين عن نتائج الخبر وتوقعات بارتفاع او انخفاض

bakup28
10-13-2016, 17:26
التعامل فى الصفقات حيث يمكن عن طريقها اخذ مكسب
كبير وايضا ممكن عن طريقها يحدث خسارة كبيرة لذلك
يجب على المتاج ران يكون توقيت هذة الاخبار

maryam1
01-22-2017, 21:50
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

zezo3
01-23-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الفوركس عاده بيتأثر باى حاجه بتحدث فى السوق وطالما انه بيتأثر بأى شئ يبقى لازم نضع فى اعتبارنا اننا نكن متطلعين الى كل مجريات العالم .

ابوفؤاد
01-23-2017, 00:18
الحركه التى تجعل من الربح فى الفوركس هى الحكات السريعه التى تاتى وقت الاخبار مما يجعل منه افضل طريقه للعمل و على هذا ارى ان الاخبار هى اداه محركه للسوق فى وقت فصير من الممكن الربح الكبير منها

ابو ريماس
01-23-2017, 00:39
اخى الكريم تعتبر الاخبار من الاشياء الهامه الى يجب ان يقوم المتداول باخذها بعين االاهتملام فهى تعتبرمن الخطواط الهامه لاستكنمال عمليات الداول ومعرفه حركات السوق

tazi larbi
01-23-2017, 00:58
السلام عليكم اهم الاخبار في الفوركس هي ثقة المستهلك و سعر افوائد التي تصدر عن البنوك المركزيه كما ان للتضخم نصيب من هذه الاهميه واغلب المواقع التي تدعم لفوركس توفر اجندة لهذه الاخبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

wahid08
01-23-2017, 16:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الاخبار الهامة تحدث تذبذب في السوق وقد تؤثر سلبا على الصفقات المفتوحة في دلك الوقت

محمد صلاح
01-23-2017, 16:31
اكيد اخى العزيز الاخبار الهامة فى الفوركس تاثر تاثيرا كبيرا على السعر ويفضل فى هذه الاوقات الخروج من السوق لان ممكن السعر يهبط او يصعد اكثر من 400 نقطة فى دقيقة

Mr Fathy
01-23-2017, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام يعنى نتابع الاخبار اصلا فى اوقات البورصات العالمية ؟ عامة انا بدات اليومين دول اشوف الاخبار واتابعها من وقت للتانى

tamermosa
01-23-2017, 16:56
بالفعل الاخبار المهم بتأثر على السوق تأثيرات واضحة و بيكون ليها ذبذبة جامدة
بس انا عموما لا افضل التعامل مع الاخبار لخطورتها العاليه على الحساب

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوجه لك كل التحية على هذه المشلركة الرائعه وارجو منك المزيد من المشاركات الرائعه

amine bajjou
01-23-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في نظري اخي الكريم فان الاخبار من اهم العوامل التي تتحكم في سوق الفوركس و بدلك فانها تؤثر في استراتيجيات المتداول و من دلك فانها تؤثر في ربح او خسارة المتداول و تقبلوا مروري

him
01-23-2017, 17:42
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع اخبار الفوركس الهامه

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

123Hasnaa123
01-23-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في اخبار كتيره اوي في الفوركس بتكون مهمه بس اكتر الاخبار اللي بتابعها اخبار الدولار القويه لانها بتأثر جامد ثم اخبار الباوند عشان اخد بالي من صفقاتي ...........

ahmadhamad
01-24-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم مثل هاذه الاخبار تؤثر على السوق بشكل كبير وانا لا افضل المتاجرة بهاذه الاوقات
وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
01-24-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في الغالب كل يوم بيكون في اخبار على العملات وطيعا مش كل الاخبار لها نفس الاهميه. ولكن في اخبار اهميتها قويه واخبار متوسطه واخبار ضعيفه

capoeira
01-24-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار الهامة التى يمكن ان تؤثر فى حركة
مؤشر سوق العملات هى قرارات السياسة النقدية للبنوك المركزية للدول صاحبة العملات الرئيسية

kirollos.budggie
01-24-2017, 15:12
اخي الفاضل
معك حق فالاخبار في الفوركس مهمه جدا خاصه الاقتصاديه
التي تؤثر علي سعر صرف العملات عموما
تقبل مروري

HadeerKamal1
01-24-2017, 15:16
انا اؤيد فكره متابعة الأخبار والتداول النقدي فالاخبار تفيد في تحديد سعر الصرف وهل هي عاليه ام في حاله هبوط واحذر من التداول وقت صدور الأخبار حتي لا تتعرض للخسارة.

doaa sary
01-24-2017, 15:19
فعلا الاخبار مهمه جدااا
ولازم نعيرها اهتمام كبير
لازم كل متداوال يبقا عارف امتا مواعيد الاخبار الاقتصادية الهامة
لانها بتاثر جداا ع حركة العملات والسوق
وطبعا انصح بالاجندة الاقتصادية اف اكس ستارت

Hanaasnaa
01-24-2017, 15:32
لابد اخي الكريم من متابعة الاخبار والتساؤلات ومعرفة مواعيدها واسعار الصرف وعطغيرها والله هوالمستعان

hamadasalama
01-24-2017, 15:32
بالفعل اخي الكريم فان الاخبار التي تصدر عن الحكومة الامريكية, وكل اخبار البنك الفيدرالي الامريكي المركزي, والبنوك المركزية في الدول العظمى مثل اليابان وانجلترا والبنك المركزي الاوروبي لها تاثير كبير علي العملات

him
01-24-2017, 17:16
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع اخبار الفوركس الهامه

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

مروه عصر
01-24-2017, 18:02
السلام عليكم
اخبار الفوركس لها دور كبير فى التعامل فى الصفقات حتى يمكن عن طريقها اخذ مكسب كبير وايضا ممكن عن طريقها يحدث خساره كبيره لذا يجب اخذ الاحتياط عند الاخبار

mid0killer
01-24-2017, 18:06
اخي الفاضل الاخبار مهمه وكل شئ ولكن اذا لم يصح توقعك للخبر على العمله مثلا ام ان يطير الحساب او يدبل وهذا ما اعتقده

Rozeta
01-24-2017, 18:26
اخي الكريم مشكور علي هذه النصائح الهامه اتمني ان يكون الجميع استفاد وبالتوفيق ان شاء الله

bilal0007
01-26-2017, 01:47
بالفعل الاخبار المهم بتأثر على السوق تأثيرات واضحة و بيكون ليها ذبذبة جامدة
بس انا عموما لا افضل التعامل مع الاخبار لخطورتها العاليه على الحساب

skylol
01-26-2017, 01:51

اهم شيء في الفوركس متابعة الاخبار الاقتصادي والعالمية لانها مفتاح ارتفاع وانخفاض سوق الفوركس بالتوفيق للجميع

فوريكسي
01-26-2017, 14:59
الاخبار الهامة ضمن اجندة معلنة من قبل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karkory100
01-26-2017, 15:47
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Mohammed Ayman
01-26-2017, 16:13
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اهم في منتدي فوركس متابعه الاخبار وحفظ اللوائح والقوانين والالتزام بكافه الشروط وعدم إيذآء او الالتماس باي شئ مهما كان وعدم ايذاء الغير ومساعدة بعضنا البعض وتقديم اامشاركات لكل عضو

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك اخي علي موافاتنا باخر الاخبار ونرجو منك داءما المزيد من هذه الاخبار التي توثر علي القوركس كثيرا

Mony Ezzat
01-28-2017, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا الاخبار مهمه جدا ولازم اننا نكون عارفينها عشان اناا سمعت ان الانستا فوركس بتمنع المتاجره وقت الاخبار

Manoush
01-29-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........ اعتقد ان مثل هذه الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة الشارت و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا

librosang
01-29-2017, 01:20
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة بالطبع اخى مثل هذه الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة الشارت و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا و من شأن هذه الاخبار تقيس قوه اقتصاد الدول

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله
هناك مجموعة من الاخبار التي يمكن ان تجده لها علاقة بالفوركس و خي مجموعة من الانواع قوية و متوسطة

akram mohamed obaid
01-29-2017, 18:34
الكثير من المتداولين تنحصر تداولاتهم فقط عند صدور الاخبار الاقتصاديه القويه جدا والتي تسبب بتحريك السوق الى اضعاف مضاعفه من النقاط ولعل خبر الوظائف الامريكيه الغيرالزراعيه يعتبر من اهم الاخبار الاقتصاديه

bilal0007
01-29-2017, 21:20
فعلا الاخبار مهمه جدااا
ولازم نعيرها اهتمام كبير
لازم كل متداوال يبقا عارف امتا مواعيد الاخبار الاقتصادية الهامة
لانها بتاثر جداا ع حركة العملات والسوق
وطبعا انصح بالاجندة الاقتصادية اف اكس ستارت

alonsoo
02-17-2017, 07:59
هى اهم الاخبار على الاطلاق اخى الفاضل والتى تؤدى الى تغير كبير فى حركة السعر هى اخبار الفايدة وبعدها البطالة . اما الاقوى فهو الاخبار السياسية

ashmawey
05-15-2017, 12:21
الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة السوق و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا و من شأن هذه الاخبار تقيس قوه اقتصاد الدول فتبين مدى استقرار العملات امام نظائرها

ahmed zekry
05-15-2017, 12:24
تتعبر اخبار الفوركس من اهم عوانل النجاح في الفوركس ونجاح الصفقات

nore
05-15-2017, 13:42
انه يجب علي كل شخص يفكر بالتداول في اسواق الفوركس عليك ان تلم بهذه الامور التي تحرك السوق لان الاسواق تكون متقلبه للغايه بعد الاعلان عن الاخبار ويعرض اخبار كل يوم او كل اسبوع لابد من متابعتها.

elmister
06-06-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد الخبار مهمه جدا وتؤثر بشكل كبير في التداول والتداول اثناء الاخبار خطر جدا

m7med
06-06-2017, 21:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اقوم باتباع الاجندة الاقتصادية لمعرفة الاخبار في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-07-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
نعتبرها في تجارة وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية, تقبل مروري

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية, تقبل مروري

michael1
06-07-2017, 00:49
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هناك الكثير من
الامور المهمة او الاخبار المهمة فى التداول على الفوركس كثيرا

alihassib0
06-07-2017, 00:56
ان الاخبار الاقتصايدة لها تاثير كبير على سوق و لا يمكن اهمالها ان اردنا النجاح في الفوركس و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

number1
06-07-2017, 00:57
تعتبر الاخبار التي تصدر في سوق الفوركس و الاخبار الاقتصاديه التي تصدر في موقع ************ هي من الاخبار الرئيسيه التي تؤثر في سوق الفرج تاثيرا كبيرا و هي المحرك الاساسي هو الرئيس اللي جميع ازواج العملات في سوق الفوركس يتم التحكم به من خلال هذه الاخبار التي تصدر في النشره الاقتصاديه

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك لهذه الاخبار العامه انا دايما بستفيد منك ومن مواضيعك الشيقه والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى على موضوعك القيم والمميز والمرتب

M0hsenalawady
06-08-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب موضوع مميز يستحق القراءة وطبعا اخبار السياسة والاقتصاد لها تأثير كبير على مجال الفوركس ولابد من متابعة تقارير معدلات التضخم والبطالة ومعدلات الفائدة

fouadar
06-08-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
06-08-2017, 13:59
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التي
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

ahmed zekry
06-08-2017, 14:18
ب الانتباه الي الاخبار ومتابعتها والسير علي وجهتها لتحقيق الربح وتجنب حدوث الخساره

footll
06-08-2017, 14:30
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين الفوركس.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع...............................

mostafa2
06-08-2017, 14:50
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة بالطبع اخى مثل هذه الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة الشارت
و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا و من شأن هذه الاخبار تقيس قوه اقتصاد الدول
وينصح بعدم التدوال وقت الاخبار التى توسر على العمله

fathi22
06-08-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم الاخبار الاقتصادية والاحداث مهم جدا حيث لها تاثير كبير على السوق

nore
06-08-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اخبار الفوركس الهامه

magdylotfy2
06-08-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المشاركة الطيبة بالطبع اخى مثل هذه الاخبار لها التأثير الكبير فى حركة الشارت و بما فى ذلك حركة الاسهم ايضا و من شأن هذه الاخبار تقيس قوه اقتصاد الدول اخبار الفوركس الهامة لها دور كبير فى التعامل فى الصفقات حيث يمكن عن طريقها اخذ مكسب كبير وايضا ممكن عن طريقها يحدث خسارة كبيرة لذلك يجب على المتاج ران يكون توقيت هذة الاخبار تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

capoeira
06-08-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموؤشرات الاهم التى تؤثر أخبارها على سوق العملات بشكل
مباشر سواء بالسلب او الإيجاب هى معدلات التضخم معدلات الفائدة مؤشر التجزئة و غيره من المؤشرات الهامة

Ins
06-08-2017, 19:22
هناك الكثير من الاخبار المهمة التى يجب متابعتها و التى تؤثر تأثيرا مباشرا على حركة السوق مثل التى ذكرتها يا اخى الطريم و يمكن ان اضيف عليها اخبار مؤشرات ثقة المنتجين و المستهلكين فى اقتصادهم و مؤشر الناتج المحلى و مؤشر بورصات الاسهم مثل الداو جونز الامريكية و النيكاى اليابانية و الفاينانشيال تايمز البريطانية و ايضا مؤشر اعانات البطالة و اخبار تعديلات سعر الفائدة و غيرها

هدير البدري نور
06-08-2017, 20:22
اي خبر له علاقه بالاقتصاد هو مهم جداا يا اخي لان بيبقا لي تأثير
ع العملات الاجنبيه في سوق الفوركس انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Ahmedtito22
06-09-2017, 14:18
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى الطيبة لاخى العزيز
موضوعك رائع و مميز جدا و اشكرك على الكلام الجميل ده
و لكم منى جزيل الشكر اخى العزيز

abutalia
06-09-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي اخبار الفوركس الهامه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس ونسحب من حساب البونص

bassoumy
06-15-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي الموضوع الرائع عن اخبار الفوركس الهامه والله يوفقنا دائما ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس ونسحب ارباحنا بخير وسلام

mostafa1995
06-15-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... مشكور يا محترم على هذه المعلومات حول اخبار الفوركس الهامة فعلا استفدت من موضوعك مقالة رائعة

one12
06-15-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي طرحك لهذا النقاش الهام انا مزلت جديد ولكن مهتم بمتابعه الاخبار

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

اخي العزيز تحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي ..لضمان تداول ناجح وبدون خسارة يجب عليك متابعه الاخبار اول باول

---------- Post added at 12:18 AM ---------- Previous post was at 12:17 AM ----------

متابعه الاخبار اخي الفاضل يزيدك معرفه وخبره ف التداول وضمان المكسب والنجاح

nour3iny
06-15-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم يكون فى متابعه للاخبار الهامه والغير الهامه ومعرفه طريقه العمل عليها تقبل مرورى

hamadasalama
06-15-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن اخبار الفوركس الهامه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول علي سوق الفوركس العملاق

hooda
07-12-2017, 03:47
وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية. تقبل مروري

2017wydadi
07-12-2017, 04:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التعامل فى الصفقات حيث يمكن عن طريقها اخذ مكسب
كبير وايضا ممكن عن طريقها يحدث خسارة كبيرة لذلك
يجب على المتاج ران يكون توقيت هذة الاخبار

M.R
07-12-2017, 06:06
بالفعل تعتبر الأخبار عموما سواء كانت اخبار اقتصادية او سياسية لها القدرة على اثارة وتحريك حركة السوق وخاصة للبلاد التى يوجد بها مصالح مع دول كثيرة

Mohammed Darwish
07-12-2017, 06:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

waelmma
07-12-2017, 08:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان اهم اخبار الفوركس
ممكن ان تعرفها من االموقع الهام الفوركس فاكتورى وجزاك الله خيرا اخىى الفاضل

Forex-eg
07-12-2017, 09:21
كثير من المتداولين يحذرون من التداولات خلال الاخبار الهامة في الفوركس كمعدلات البطالة ونسب الفايدة وتغييرها والوظايف ولكن انا لا اعترف بهذا التحذير فأغلب من حققوا ارباح كبيرة في مجال الفوركس حققوها من خلال التداولات علي الاخبار الاقتصادية

yousee
07-12-2017, 09:22
أخبار الفوركس الهامة اليوم تخص الدولار كندي لهدا أنصح كل الناس مع التالتة بعد الزوال أن يخرجو من كل الصفقات التي توجد في الدولار كندي

capoeira
07-12-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخبر الاول الذى يؤثر بشكل كبير جدا على التداول
بسوق العملات هو خبر معدلات الفائدة لما له من اثر مباشر على الاقتصاد بشكل عام

zunebha
07-12-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا والله هناك العديد من الاخبار تصدر يوميا وتغير مجرى السوق منها من يكون مهم ومنها من هو ثانوي المهم طريقة الاستفادة منه.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله. .وقت صدور الأخبار ينصح بعدم التداول بالعملات لأن دلك خطير جدا و يعرف حركات قوية في عدد النقاط قد تصل 200 نقطة

tahar2015
11-24-2017, 01:09
احيانا الخبر يكون ليس ذو اهميه ومع ذالك يحرك السوق وبقوه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 01:05
اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني هذا الموضوع كتير فهو به معلومات قيمة عن اخبار الفوركس الهامة و منسق فى طرحه ومنظم كتير عناصره
والله ولى التوفيق

waelmma
11-25-2017, 11:19
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة انه بيعتبر مجال الاخبار فى منتهى الاهمية
وهتجد اسفل التعليق رابط لموقع الاخبار الشهير الفوركس فاكتورى وربنا يوفق الجميع اخى

antr
11-25-2017, 14:21
الاخبرا من اهم الاشياء الى بتحرك الاسواق ولازم ان نتبعه بشكل صحيح لابد من الدخول مع تحرك السوق فنيا واخباريا لان الجمع بينهم هو جزء مهم من السوق

Najmi
12-29-2017, 00:26
مرحبا أخي الكريم
جربت استغلالها في الحقيقة لكني خسرت .. أنصحك بالإبتعاد عنها
لو كانت الأمر بتلك البساطة والسهولة لكان الجميع مليونيرات
تقبل مروري

Sofien
12-29-2017, 05:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الأخبار مهمة في الفوركس ولكن من الصعب جداً تحقيق الأرباح منها كما أن هنالك قواعد

في شركة الانستا تمنع ربح أكثر من 10 % من رأس مال في الأخبار ، لذلك أن أفضل الإعتماد على التحليل الفني فقط

A.mustafa
04-28-2018, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا الاخبار المهمه بتأثر على السوق تأثيرات واضحة و بيكون ليها ذبذبة جامدة
بس انا عموما لا افضل التعامل مع الاخبار لخطورتها العاليه على الحساب..

Abu Ahmed
04-28-2018, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لاخبار الفوركس فهي مهمة و لاكن لاصحاب صفقات السكابنج اما اصحاب التحليل الفني و الصفقات الطويلة فلا يكترتون لها فقط يفتح الصفقة و يحدد الستوب لوز و التيك بروفت

zndo910
04-28-2018, 23:42
وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل “نقطة توقف الخسارة” عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

magdy mahmud
04-29-2018, 01:06
اخبار الفوركس الهامة
أما الاخبار ( اخبار الفوركس )التي نعتبرها في تجارة وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية, وكل اخبار البنك الفيدرالي الامريكي المركزي, والبنوك المركزية في الدول العظمى مثل اليابان وانجلترا والبنك المركزي الاوروبي. بالاضافة الي اخبار الكوارث الطبيعية الكبيرة والحروب والتوترات السياسية الكبيرة, واخبار وتطورات اسواق الاسهم والسندات “البورصات العالمية”. ومن اهم الاخبار ايضا تقارير الاتحاد الاوروبي والمفوضية الاوروبية, وتقارير الاداء الاقتصادي للدول الاوروبية والولايات المتحدة واليابان واستراليا. وتقارير التبادل التجاري والازمات التجارية الكبيرة, ومن المهم جدا ايضا متابعة تقارير معدل البطالة ومعدلات الفائدة وبيانات الوظائف الجديدة

استاذي الحبيب احمد عبد الباسط باتاكيد الاخبار هي اهم محرك لسوق الفوركس
للاسف الكثير من الاخوة لايتهتمون بالتحليل الاساسي مع ان الاخبار تحرك السوق لمئات النقاط

hady sayed
05-01-2018, 03:50
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل الاخبار شي مهم جداا هوة الوقود الذي يحرك السعر ولابد من ان نكون على دراية كبيرة بة حتا نتمكن من الربح في الفوركس اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

emadomda
05-01-2018, 17:15
أسعار العملات في سوق الفوركس تتأثر بقوى العرض والطلب والتي بدورها تتأثر بالظروف الاقتصادية . هناك اثنين من العوامل الاقتصادية يؤثران بشكل رئيسي علي عرض وطلب العملات وهما أسعار الفائدة وقوة الاقتصاد . قوة الاقتصاد تتأثر بالناتج المحلي الإجمالي ( GDP ) والاستثمارات الخارجية والميزان التجاري .

المؤشرات

هناك مؤشرات متنوعة يتم إصدارها من قبل الحكومات والمؤسسات الأكاديمية . توجد مقاييس يمكن الاعتماد عليها في تحديد درجة التعافى الاقتصادي لدولة معينة وغالبا ما يتم تتبعها من قبل كافة قطاعات السوق الاستثمارية . المؤشرات تصدر غالبا بشكل شهري ولكن بعضها يصدر أسبوعيا .

اثنين من أهم المؤشرات الأساسية هما أسعار الفائدة والتجارة الدولية . المؤشرات تشمل أيضا مؤشر أسعار المستهلكين ( CPI) أوامر السلع المعمرة , مؤشر أسعار المنتجين ( PPI) , مؤشر مديري المشتريات (PMI ) ومبيعات التجزئة

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 19:01
شكرا اخى على التوضسح فعلا الاخبار تكون خطيرة جدا جدا جدا لا تعرف اثناء الاخبار اين يذهب السعر اذا كان هابطا او صاعدا التداول على الاخبار جد لذب جدا لكن للمترف فقط خى لا د وان تكون محترف فى العمل على الالخبار

احمد نصر 22
05-01-2018, 19:35
بسم اللة
اخى الكريم المتاجرة وقت الاخبار هيا اخطر الاشايء التى من الممكن ان يوقم بها المتاجر الجديد لهذا يجب عليك ان تبعد كل البعد عن الاخبار وعن التداول وقت الاخبار لان التداول وقت الاخبار يكون فى منتهى الخطورة لانك لن تكون قارد على تحيدد اتجاة السوق وهذذا يكون انتحار لراس المال لاقدر اللة

VARTOLUU
05-01-2018, 19:46
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
فعلا اخي اهم شئ في الفوركس هي الاخبار الهامة هي محرك السوق الرئيسي

salijiji0
07-29-2018, 17:55
بالفعل الاخبار المهم بتأثر على السوق تأثيرات واضحة و بيكون ليها ذبذبة جامدة بس انا عموما لا افضل التعامل مع الاخبار لخطورتها العاليه على الحساب

othmane88
07-29-2018, 18:21
شكرا اخي العزيز جزاك الله خيرآ

riadhweb
07-29-2018, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
نحن ننصح بالتداول بعد توارد الاخبار مباشرة بسبب تأثيرها القوي والمباشر علي سوق تداول العملات, والذي يظهر فورا بعد صدور خبر اقتصادي مهم او تطور سياسي او اجتماعي مؤثر في دولة عظمى. والسبب الذي يدفعنا ويدفع غيرنا للتداول في هذا الوقت هو ان المتداولين في سوق الفوركس يتصرفون برد الفعل المباشر علي صدور الاخبار, ولذلك اذا كانت حساباتك صحيحة فنيا وتقديرك للاخبار صحيح ستكون فرصتك في تحقيق الربح اعلي واكبر من الاوقات التقليدية التي يتحرك فيها السوق بهدوء وبطء.
بالتوفيق للجميع.