PDA

View Full Version : الفوركس والثراء السريع

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 08:13
الفوركس والثراء السريع
من يخبرك ان الفوركس او تجارة تداول العملات وسيلة من وسائل الثراء السريع والسهل فهو لا يصدق معك, ويستغل عدم درايتك وقلة خبرتك بالمجال ويستغل شهوتك للامتلاك وتحقيق الثراء السريع. الفوركس ايها الاصدقاء وسيلة ممتازة لتحقيق الربح, ولكن هو نوع من التجارة التي تحتاج لدعائم من علم كاف وخبرة تكتسب مع الوقت, وصبر وتحليل للبيانات وعمل بجدية. وهو في ذلك مثل أي نوع من انواع التجارة يحقق الثراء ولكن بمزيد من الصبر والعمل والعلم, وليس الحظ. وعندما نود قول الحق فنستطيع بقلب مطمئن ان نقول ان الفوركس هو نوع من التجارة لتحقيق الربح بشكل افضل واسهل واسرع من أنواع اخرى من التجارة ولكن بلا مبالغات.

ahmadhamad
10-10-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يجب عليك التفكير بالربح السريع والثراء السريع وانا افضل ادارة راس المال الصارمة والعمل بربح متوسط
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-11-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نحن عندما ندخل سوق الفوركس في اول الامر نعتقد ان الثراء على ابوابنا لكن مع الايام و التجربة كل شئ يتبخر السوق صعب و الثراء بعيد منه

latraaa
10-11-2016, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير إ نشاء الله، كما أرى أن الأمر يحتاج إلى تفاصيل أكثر إ نشاء الله

نادر صباح الدين
10-11-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، صديقنا الفاضل من المشكلات الأساسية التي ترافق عمليات التداول في الفوركس انتشار فكرة أن عمليات التداول في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى ربح كبير، وبفترة زمنية قصيرة، غير أن هذا التصور غير صحيح، ويؤدي إلى مشكلات تداولية بالنسبة الى المتداولين الجدد، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

mariamrz
10-15-2016, 21:10
اخى العزيز اوافقك الراى فالكثير قبل دخوله الى مجال الفوركس يعتقد انه فى خلال شهر واحد سوف يحقق
ثروه كبيره من المال والربح الضخم ولكن سرعان مايكتشف ان الامر ليس بهذه السهله وقد يتعرض االكثير للاحباط ويتركون المجال نهائيا لكن الفوركس هو وسيله جيده لمن يدرس ويفهم اولا
بلتوفيق للجميع

Samirghatas
10-25-2016, 18:07
فعلا اخى الكريم الفوركس ليس للثراء السريع لانة يتطلب تعلم وخبرة لمدة سنوات
حتى تكون خبير فى هذا المجال وتربح 50% فى الشهر بالتوفيق اخى الغالى

moujahid92
10-26-2016, 00:56
اخي لابد على كل المضاربين بهذا السوق كانوا مبتدئين او محترفين ان يدركوا ان نقاظ القوة و نقاظ الضعف في خبراته العلمية المتخصصة في مجال المتاجرة بالفوكس و بخصوق حالته النفسية فانه من المحتمل ان يكون الشخص مؤهلا علميا للمتاجرة و لكنه متردد و العكس ايضا قد تجد خبرته في المجال ضعيفة لكن حالته النفسية جيدة و لا يشتكي من القلق و التردد و لديه قابلية بالاقتناع بمكاسب قليلة فيتجح رغم قلة خبرته لذلك فان معرفة الذات لنقاظ القوة و نقاظ الضعف هو ما يجعل الشخص اكثرا حكمة في التعامل مع حسابه بشكل مثقن

بروفسير العرب
10-26-2016, 01:35
الكثير من المتدولين الجدد يعتقدون ان الفوركس مجال للثراء
السريع وهو امر خطاء يجعل الكثير من المتدولين يدخولون الفوركس دون تعلم

nabilps5
10-26-2016, 01:47
فعلا التفكير في الثراء السريع طريق مختصر لترك المجال لكن انا عن نفسي لو احقق كل يوم 5 دولار بالنسبة لي اكثر من كافية
بالتوفيق

magdy mahmud
10-26-2016, 02:15
اذا كنت عايز تكسب بسرعه في الفوركس يعني لازم تغامر وانت بتاجر في السوق لكن الفوركس مش كده لازم نشتغل بادراة راس مال معقولة ونتقل ارباح معقولة من ارصدتنا عشان زي ما ممكن تكسب كتير او نخسر كتير حسب الخبره

michael1
10-26-2016, 02:25
يا ايها الاخ الكريم انا اعتقد ان الثراء من عند الله
وانا طبعا والكل ايضا يحلم بذلك وشكرا لك على المشاركة

WASEM DALLOUL
10-26-2016, 07:40
السلام عليكم
فعلا يا اخي الكريم ان الفوركس ليس كما يظن الكثير بانه مفتاح الذهب ولكنه يمكن ان يوصلك الى الثراء ولكن بعد التعلم الجيد وكسب الخبرات ويحتاج الى متابعة مستمرة
وبالتوفيق للجميع

tamermosa
10-26-2016, 07:50
الحلم بالثراء السريع يؤدي الي السقوط الاسرع، يجب الا نسقط في هذا الفخ، فخ الطمع، فالطمع يجغلك تفقد السيطره علي قرارتك، التزم تفز

waiting
10-28-2016, 16:51
يا اخي انه من اشد الاسباب وراء الخسارات الكبرى والمارجن كول ان الواحد يسارع للربح الكبير جدا براس مال صغير
بالتالي الافضل يا اخي ان الواحد يحاول يربح ويسطر اهداف في متناوله اي في حدود حجم راس ماله وقوة سيولته

Midoamgad
10-29-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا يا اخي علي المجهود الرائع والموضوع المهم
واعتقد انه لا يوجد شي يسمي الربح السريع ولكن عليك الصبر والاجتهاد للحصول علي ما تريد

snnaky
10-30-2016, 19:02
مرحبا اخى الكريم ومشكور على موضوعك والحقيقة ناس كتير بتمسك فى العنوان دة وتاخد من الفوركس بس انة منجم فلوس وينسى انة لعبة وتجارة خطيرة جدا والمبتدأين دول غالبا محتاجين يعرفوا انهم قبل ما يفكروا فى الثراء والأحلام الورية يفكروا الأول ازاى يحموا حساباتهم من الخسارة المحتملة
بلاش تخلى اوهامك تاخدك للخسارة ايوة
ممكن تربح نعم ممكن تكون غنى ممكن بس كمان ممكن تخسر كل حاجة يبقى لازم تجتهد وتفكر ازاىتتلافى الخسارة اولا والربح يجى ان شاء الله

omarmosa
10-30-2016, 19:39
السلام عليكم

salichou
10-30-2016, 20:12
الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير إ نشاء الله، كما أرى أن الأمر يحتاج إلى تفاصيل أكثر

peter peter
10-30-2016, 20:33
وذلك لانك لا تشترى اى شىء بشكل مادى ( محسوس ). من الممكن ان يكون هذا النوع من التداول مربكا.

عند الشراء مثلا ( الين اليابانى ) انت تقوم بشكل اساسى بشراء " حصة " فى الاقتصاد الياباني. انت تراهن على أن الاقتصاد الياباني في حالة جيدة، وسوف يكون افضل بمرور الوقت ثم بعد ذلك تبيع هذه " الحصة " وبذلك ينتهي بك الأمر مع الربح.

antr
10-30-2016, 23:38
الفوركس هو شغل زى اى شغل هو فيه المكسب والخسارة فيه الربح الكبير والربح القليل يعنى لابد من المضاربة بشكل صحيح عشان تربح

big.pharaoh
11-16-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بصراحه الفوركس من انواع التجاره الخطره جداا ولكنها مربحه جدااا لمن تعلم واصبح على درايه بها

لخضر
01-24-2017, 21:35
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته...جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمه اخى لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
وبالتوفيق للجميع

doaa sary
01-25-2017, 23:26
الفوركس ممكن يكون وسبلة للربح السريع والثراء بس مش ف يوم وليلة
ممكن 5 سنين مثلا
تخصص فترة اولا للتعليم وجمع البونص عن طريق الردود وكل شهر تسحب جزء من ارباحك وممكن كل شهر تعلى اللوت شوية وتخاطر

HadeerKamal1
01-25-2017, 23:31
لا طبعا عمر ما كان الفوركس او غيرن من المجالات وظيفه للكسب السريع فكل. شئ له وقت وحكمته يعني ليس الاستعجال هيحقق لك النجاح وربح مضمون هذا اعتقاد خاطئ ففي مثل بيقول في التأني السلامه وفي العجله الندامه يعني الصبر وان تسير خطوات ثابته تضمن لك الربح والنجاح افضل من خطوات مزبذبه تحقق لك الخساره المبكرة.

مروه عصر
01-26-2017, 00:23
السلام عليكم
لا يعتبر الفوركس وسيله سريعه للثراء بالعكس فالعمل بالفوركس يحتاج تعب وجهد كبير وتعلم حتى نستطيع تحقيق الارباح التى نحلم بتحقيقها من خلال العمل بالفوركس فليس بالسهل على الاطلاق ...

Samira shabban
01-26-2017, 00:25
مجال الفوركس مجال كبير وواسع فيه المكسب والخسارة ولتحقيق الارباح والوصول لاحلامك عليك بالدراسة والتعلم واكتساب خبره ومعرفه جميع ادوات هذا المجال قبل الدخول فيه

abdallah.2017
01-26-2017, 00:29
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو عالم وسوق يحمل اﻻموال الكثيرة جدا وعلى المتداول الناجح والذى يحمل الخبرة الكافية للتغلب على الفوركس واخذ اﻻرباح منه

abo.tali.wtalin
04-11-2017, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم عليك بالعمل والاجتهاد جيدا قبل التفكير فى الربح السريع واحدة واحدة فى العمل
برجاء تقبل مرورة على موضوعك

alamdi
04-11-2017, 18:26
فعلا التفكير في الثراء السريع طريق مختصر لترك المجال لكن انا عن نفسي لو احقق كل يوم 5 دولار بالنسبة لي اكثر من كافية
بالتوفيق
بالنسبة لي لو احقق مائة دولار في الشهر فهي تكفي كبداية ... ومعاك معاك
كلامك واقعي أخي الكريم فالفوركس أفضل وأسهل وأسرع من تجارة الإستثمار في المواقع التي خسرتنا الكثير .... والحمد لله بدأنا نتعلم الفوركس وخسرنا في أول يوم تداول ستون دولار والحمد لله .. ولكن زادني عزيمة بجد.

Bastof
04-11-2017, 18:34
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

hooda
07-30-2017, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس او تجارة تداول العملات وسيلة من وسائل الثراء السريع والسهل فهو لا يصدق معك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

elmister
10-21-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني اعضاء منتدي الفوركس الفورگس كاي تجاره لاتحقق ربح بدون تعب وجهد ووقت فذلك الصبر من اهم عوامل النجاح في الفوركس

mohamed gmnw
10-21-2017, 15:03
الفوركس مجال لتحقيق الثراء بالطبع كلنا نتفق علي ذلك كما نتفق ايضا بانه ليس المجال لتحقيق الثراء السريع لانه عمل صعب يحتاج الي خبرة كبيرة
ودراسه عميقة للسوق والتحليلات كل ذلك يتطلب وقت كبير وخبرة بالمجال

احمد نصر 22
10-21-2017, 15:05
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ احب اقول لحضرتك ان لا يوجد ثراء فاحش او ثراء سريع فى هذا الجال لان هذا المجال غير مضمون للربح الغير سريع ولاربح على المجى الطويل جتى يكون هناك امكانيه للربح السريع ومن يعتقد هذا يدخل السوق ويكون من الخاسرن باسرع وقت

sirwan jamil ali
10-21-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة فكرة الثراء السريع من خلال تجارة الفوريكس خاطئة جداا الفوريكس ليس بنك يمكننا سحب المال منه باستمرار دون ان ينتهي .. لاكن هو عبارة عن سوق لاستثمار المبالغ الضخمة .. لاكن هذا لايعني انه لايمكنك استثمار مبال صغيرة . والربح مرهون بالوقت

Ayoub nait
10-21-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل عند دخل سوق الفوركس في اول الامر نعتقد ان الثراء على ابوابنا لكن مع الايام و التجربة نكتشف العكس

فهمى لاشين
10-21-2017, 17:42
بسم الله
بالفعل من يدعى ان الفوركس وسيلة للثراءالسريع فهو ذو غرض خبيث
واقله انه لا يدرى شىء عن عموميات الفوركس وانما يفتى عن هوى فى نفسه
تحياتى

amine saddiki
10-21-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ندما ندخل سوق الفوركس في اول الامر نعتقد ان الثراء على ابوابنا لكن مع الايام و التجربة كل شئ يتبخر السوق صعب و الثراء بعيد منه

forexone1
10-21-2017, 18:31
من يعتقد ان سوق الفوركس هو للثراء السريع فهو خاطئ جدا في كل شيء وهذا السوق ليس للثراء السريع وانما هذا السوق موجود في التعليم و الدراسه و التخطيط الجيد و الدخول في الصفقات الناجحه بعد ان تحللها جيدا

anas ahmed
10-21-2017, 18:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من يقوم بايهام المبتدئين بحلم الثراء السريع هو في الواقع لا يريد الا اموالهم سواء من خلال عمولات الوكاله او التوصيات المدفوعه
و تقبل مروري

ehabbob
10-22-2017, 02:01
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم الفوركس مش كنز على بابا الكل متخيل الثراء السريع عند التداول فى الفوركس وده خيال وطمع
والله هو المستعان

Najmi
02-02-2018, 00:45
مرحبا أخي الكريم
هذه هي بعض الأفكار التي تعتبر بمثابة أوهام تعشعش في رؤوسنا نحن المتداولين العرب
نحن نعتقد أننا سوف نصبح اثرياء من هذا المجال بين يوم وليلة وهذا أكبر خطأ ووهم
تقبل مروري وتحياتي

devtrading
02-02-2018, 01:27
السلام عليكم
الفوركس هو تجارة لكن ليست بالسهلة فالفوركس بالنسبة لي هو شيطان يجب ان لا تتق به وتلعب معه لعبته فالسوق متلا على سبيل المتال يمكن ان يكون في تصاعد وفي فترة من الفترات ينزل بدون ان يعلمك لدلك وجب اخد الاحتياط منه والدراسة تم الدراسة بشكل مكتف ومعمق
وفقك الله اخي وادا فكرت في التراء السريع فستجد نفسك في خسارىة سريعة اجن تريت قبل ان تبدء بالمعاملات

mrramy
02-02-2018, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد الفوركس يا اخي الحبيب سوق تجاري ضخم جدا وبه الاموال الكثيره جدا ويمكن من خلال الفوركس تحقيق الثراء الكبير جدا يا اخي الحبيب ولكن الامر يحتاج الي التعليم الجيد جدا ويحتاج الي الخبره الكافيه لتحقيق الثراء

mohamed kamal fadel
02-02-2018, 10:25
لا شئ يجئ مرة واحدة اخى مثل يقول الى بيجى سهل بيروح سهل
الفوركس ليس حصالة تودع فيه ما تشاء من اموال يجب عليك ان تعتمد على نفسك
وتاخد بعين الاعتبار انه يوجد قواعد للعمل فى الفوركس واهمها ادارة راس المال

A.mustafa
02-22-2018, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفوركس هو شغل زى اى شغل هو فيه المكسب والخسارة فيه الربح الكبير والربح القليل يعنى لابد من المضاربة بشكل صحيح عشان تربح..

emadomda
02-23-2018, 00:30
هناك العديد من اللاعبين الرئيسيين في أسواق فوركس. ويشمل ذلك البنوك المركزية والحكومات والبنوك والشركات وصناديق التحوط وشركات الاستثمار، وتجار التجزئة..

البنوك المركزية والحكومات
استقرار السوق هي مسؤولية أساسية للبنوك المركزية والحكومات، ويفعلون ذلك عن طريق استخدام احتياطيات العملات الأجنبية الخاصة. ومع ذلك، من خلال إشراك أنفسها في أسواق الفوركس، تستطيع البنوك المركزية والحكومات أن تنسق ارتفاع / انخفاض العملة وجها لوجه من خلال تزويد النقود، والتأثير على معدلات التضخم وأسعار الفائدة الخ.
البنوك المركزية تتحمل مسؤولية تحديد السياسات النقدية للدول باستخدام أسعار الصرف وغيرها من الأدوات للتأثير على التضخم، والعمالة، وفي بعض الحالات اسعار العملات. يتم تحديد السياسة المالية من قبل الحكومة، وتشمل الميزانية، والضرائب، وكذلك تدابير الاستثمار. السياسة النقدية والسياسة المالية تؤثر على أسعار الصرف على نطاق واسع وهذه المؤسسات تختار أحيانا التدخل في أسواق صرف العملات الأجنبية للتأثير على قيمة العملة المحلية.
تستخدم البنوك المركزية تدابير السياسة النقدية لتجنب الآثار المدمرة للمضاربة على العملة