PDA

View Full Version : عندما تبدأ التعرف على سوق تداول العملات

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 09:11
عندما تبدأ التعرف على سوق تداول العملات

, أو الفوركس تعلم ان هناك اعداد كبيرة جدا من الشركات التي تعتبر شركات وسيطة تقدم خدمة التداول والمتاجرة في سوق تداول العملات ” الفوركس “. وهذه الاعداد الكبيرة من الشركات تخلق حالة من المنافسة الشرسة بين هذه الشركات لاجتذاب اكبر عدد من العملاء والمتاجرين الجدد. وتصبح الافضلية للشركة التي تستطيع ان تقدم الخدمة الافضل والمزايا التنافسية الاكبر. وحتي تتعرف كمبتدئ على الاسباب والعوامل التي يجب أن تحكم بها على شركة تداول العملات الافضل والانسب لك, فهذه العوامل هي نوع الحساب الذي تود الاشتراك به, وهل توفر الشركة حساب تجريبي مجاني على شبكة الفوركس أم لا؟ , وهل تقدم الشركة خدمة الرافعة المالية وهي خدمة سنقوم بشرحها في المقالات القادمة وهي ميزة تسمح بمضاعفة رأس المال الخاصة بك داخل السوق بشكل يساعدك في تحقيق مكسب اكبر, بالاضافة الي عوامل اساسية اخرى مثل نوع منصة التداول التي تقدمها لك الشركة وقيمة العمولات التي تختصمها من ارباحك وخدمات الدعم الفني التي تساعد العملاء الجدد والمتاجرين المبتدئين ومدى كفاءتها.

Bouani
10-10-2016, 18:57
الشركات كثيرة للغاية و فيها الصادقة و فيها النصابة
و بالنسبة لي انا مع الانستا نظرا لمصداقيتها و البونص الذي توفره
يعني فرصة جيدة للغاية دي فعلا

ahmadhamad
10-10-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم هناك الكثير والكثير من شركات الفوركس ولكن عليك بالبحث عن افضلها من ناحية سعر السبريد والخدمات التي تقدمها
وبالتوفيق لك وللجميع

michael1
10-10-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى هذا من اهم الموضوعات التى قمت
بقراتها هنا فى المنتدى وقد استفدت منها
كثيرااا

mourada
10-11-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم عندما نتعرف على الفوركس اول مرة تكون لدينا ثقة فيه و في انفسنا في النجاح و امل في الثروة و الغنى لكن مع الايام يتلاشى كل شئ

salah elhabasha
10-11-2016, 17:59
الشركات من هذا النوع عديدة وطبعا هي تخلق جوا من المنافسة لذا يجب اختيار الشركات ذو القيمة المرتفعة ذات السمعة الجيدة والتي توفر ايضا اعلى بونص يعود للفرد
ولكن على النقيض هناك بعض الشركات المدعية بالنجاح على عكس ما هي عليه

latraaa
10-11-2016, 19:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن نصيحة مني و للجميع أن يقوموا بالعمل على التعلم أولا و العمل على تكوين رأس مال كبير لكي يتمكنوا من العمل بكل راحة في هدا السوق الكبير، بالتفويق لك

MASTER TRADER
10-12-2016, 13:30
والله يا اخي الكريم يوجد العديد من الشركات على مستوى العالم ويجب ان انت ان تختار الشركة التى تناسب طريقة التداول الخااصة بك يا سيدي الكريم ،، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

antr
10-17-2016, 05:36
الفوركس بصراحة بياخد وقت طويل شوية عقبال ما المضارب يعتاد علية وانا شايف ان المضارب بيكون اخد على السوق لو قدر يحقق ثلاثة اشهر متتالية من الارباح

WASEM DALLOUL
10-17-2016, 08:20
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة حول شركات الوساطة وانا شخصيا ارشح شركة انيستا فوركس لانها شركة كبيرة وممتازة وتمتاز بصدقها
وبالتوفيق للجميع

كامل
10-17-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا المقال الرائع في انتظار تكلمة هذا المقال تقبل مروري وشكرا لك

abdomj
10-17-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندما تبداء التعارف على سوق تداول العملات بيكون الامر فى الاوصل صعب كتير بس بعد كدا كل شىء بيوضح قدامك

big.pharaoh
10-17-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. فعلا الشركات كتيره جدا جدا ولازم الواحد ياخد باله برضو من الشركات اللي ييتعامل معاها عشان في شركات متعرفش اي حاجه عن الرقابه واحترام العميل

zizoo99
10-17-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع اخى فان اعداد الشركات كبير جدا حتى ان المفاضله بينهم اصبحت صعبه و هناك من الشركات الان من يعطى بونص بدون ايداع و لكن اخى عليك بالشركات الصادقة و المرخصه لدى هيئات رقابيه

mariamrz
10-27-2016, 22:09
شكرا اخى ع طرحك للموضوع المهم ده واللى زكرت فيه اكتر من نقطه سواء عن شركات الوساطه وكيفية اختيار الشركه الافضل والافضليه بتكون ف ايه
او الوسطاء اللى كل همهم يكمن ف انك تسجل ف شركتهم للاستفاده من ايداعك او حتى الوكلاء واهم حاجه وضحتها ف نظرى ان مش مهم البونص قد ما مهم انك تكن بتعرف تتادول لانك ممكن تخسر البونص بسهوله بدون علم
بالتوفيق

ahmedmca
10-27-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يوجد شركات كثيرة و فيها الصادقة و فيها النصابة
و بالنسبة لي انا مع الانستافوركس نظرا لمصداقيتها

AhmedYoussif797
10-28-2016, 00:35
كل شركة من شركات الفوركس تعطي حساب تجريبي تستطيع التداول علية مثل الحقيقي تماما
حتى لا تتداول بالمال الحقيقي مباشرة قبل التدريب والتاكد واخذ الثقة قبل الدخول الحقيقي بالمال
مما يعطي ثقة كبيرة جدا قبل التنداول