PDA

View Full Version : نصيحه للمبتدأين من خبراء فوركس

ammarmhmod
06-04-2016, 11:30
هناك بعض المبتدأين المتسرعين ولا يوجد عندهم صبر ولا اراده فبا تنصحونهم وايضا افضل المواضيع التي يوجد بها شرح الفوركس مبسط

Bouani
10-10-2016, 18:56
من ليس لديه صبر جيد على التعلم فعليه مغادرة السوق
و الله دي نصيحة من اخ لأخيه
السوق يلزمه التعلم و الدم البارد و الصبر خاصة

ahmadhamad
10-10-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف وانصحك بان لا تتسرع باذن الله عز وجل
وبالتوفيق لك وللجميع

michael1
10-10-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا اعتقد ذلك ايضا ان هناك الكثير
منا لا يوجد عندهم صبر ابدا فهم يخسرون بسبب هذا للاسف

mourada
10-11-2016, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي انا نصح كل ميتدئ بالتعلم الجيدو المستمرا الى ان يتوصلوا الى استراتيجية مربحة و يجربوها لمدة اشهر بعد ذلك يفتحوا الحساب الحقيقي

latraaa
10-11-2016, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

Samirghatas
10-11-2016, 19:52
السلام عليكم كل متداول ليس لدية صبر او ارادة لتحقيق اهدافة رغم الخسارة
المتتالية فهذا ليس مكانة هنا فى الفوركس لابد من الصبر حتى تحقيق الهدف

MASTER TRADER
10-11-2016, 19:57
والله يا اخي الكريم في هدا السوق يجب عليك ان تصبر وتبقى تتعلم لكي تحقق مراكز متقدمه فيه ،الى ان تحقق الهدف المنشود بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

antr
10-11-2016, 20:32
هو النصايح كثير بس الفكرة ان يكون التطبيق للنصايح قابل للتنفيذ بمعنى تقدر تطبق هذه النصايح فى السوق والمضاربة الخاصين بك

akram mohamed obaid
11-13-2016, 14:45
سوق الفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال وعدم غلق الصفقات بمجرد انحراف السعر عن مجاله فالصبر والابتعاد عن الطمع هما سبيلان تقودك الى تحقيق النجاح والإبداع في هذا السوق

sab
11-13-2016, 15:01
حسب الاخوة لابد من الصبر للنجاح في هذه التجارة لانه لامكان للمتسرع في هذه التجارة

abd34ou
11-13-2016, 15:09
شكرا على الموضوع المميز
اتمنى ان ياخذ المبتدئين النصائح بعين الاعتبار و اول نصيحة اعطيها للمبتدئ هو ان يصبر و لا يتسرع اول خطاء يقع فيه مبتدئ هو عدم صبر ويحب يربح باسرع وقت
اتمنى التوفيق للجميع

جمال صادق
11-13-2016, 15:20
مشكور على هذة النصائح المميزة و التى من الممكن ان تكون جيدة للكثير من اللذين يعتمدون على فهم و تعلم الكثير من الاساسيات التى نتوقع العمل بها من اجل تحقيق المزيد من الارباح

alihassib0
11-13-2016, 15:31
انصح المبتدء و المحترف في سوق العملات الاجنبية الفوركس ان يكون صبورا و يدر راس ماله و لايتسرع الـــــــــــــــــــــــ ـى ربح و الثراء لانه متسحل و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

sayedd
11-13-2016, 15:33
السلام عليكم كل متداول ليس لدية صبر او ارادة لتحقيق اهدافة رغم الخسارة سوق الفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال وعدم غلق الصفقات بمجرد انحراف السعر

ابوفؤاد
11-13-2016, 15:33
اذا كان بينك بين الصبر عدوه افعل الاتى اتعامل مع البونص على نه مال انت وضعته و لتضع القيمه لتى تتاجر بها بمكن ما و انظر ماذا ان خسرت و هل سستحتاج الى المال اما لا و ان احتاجت له هذا اكي فحمد الله انك م تخسره

aym
11-13-2016, 17:20
نصيحة للمبتتدائين من خبراء الفوركس اهم النصائخ التى يجب على المتتداول ان يعمل بة هى عدم التسرع والتعلم كيفية
الدخول فى الصفقات فى الوقت المناسب

yeslam
11-13-2016, 17:24

اخي الكريم كما تفضل اخوتي الاعضاء ان الصبر من اهم الامور التي يجب ان يتحلى بها التاجر ليس في مجال الفوركس
وانما في جميع المجالات

الفوركس سوق متقلب ومعقد ويحتاج الى كثير من الجهد والدراسة المكثفة انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي طرح الاخوان فيه شروحات مبسطة
وفيديوهات ميسرة

ونسئل الله التوفيق للجميع

تقبل مروري وتحياتي للك

mDx5009
11-13-2016, 17:33
اساس النجاح هو الصبر فمن ليس لديه الصبر الكافي من الاحسن ان يترك المجال
الدراسة و استخدام العقل كل هذه عوامل النجاح والمزيد

zezo3
11-13-2016, 18:21
اخطر شئ على المتداول المبتدئ هو التسرع فى استعجال الارباح
لازم يعرف المتداول المبتدئ ان الفوركس مش مغاره على بابا هيقول
افتح ياسمسم يروح سمسم فاتح علطول ويدخل يغرف دهب والماظ وياقوت من المغاره
لا دا مشروع زى اى مشروع تجارى

yeslam
11-13-2016, 19:26

اخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر والتأني وعدم التسرع في دخول الصفقات

بالنسبة للشروحات المبسطة انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد جميع استفساراتك هناك وانصحك كذلك بقراءة الكتب الالكترونية

اتمنى للجميع التوفيق

تقبل مروري وتحياتي لك

yahya412
11-13-2016, 19:31
نصائح وإرشادات تجارة الفوركس

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

1. قبول احتمالات خسارة أموالك باعتبارها حقيقية لا مفر منها. يتعين على كل متداول مبتدئ أن يعلم بأنه لا احد في مأمن من الخسارة في سوق العملات. القاعدة الرئيسية لتداول العملات عبر الانترنت هو الحفاظ على الأرباح اكبر من الخسائر.

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

2. لا تتداول سوى استنادا على خطة مدروسة بعناية. سيتعين عليك قبل أن تبدأ التداول تحديد مقدار أموالك التي تنوي المخاطرة بها والربح الذي تتوقعه. هذا المبلغ سيكون هو رصيدك الذي توازن فيه بين المخاطرة والربح. المتداولون الناجحون لا يقومون بفتح صفقات أبدا دون وجود هدف واضح.

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

4. تحمل مسئولية قراراتك. لا يتهرب المتداولون الناجحون أبدا من تحمل المسئولية الشخصية. أنت من يدخل هذا السوق وبالتالي أنت من تتحمل المسئولية الكاملة عن صفقاتك سواء كانت رابحة أو خاسرة.

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

5. لا تدع الجشع يسيطر عليك. عندما تبدو الصفقة في طريقها إلى النجاح ينسى كثير من المتداولون أهدافهم الموضوعة مسبقا على أمل مواصلة ذات الأداء الناجح. برغم ذلك, فان هذا السوق يتسم بالتقلب الشديد وتتغير اتجاهاته بمنتهي السرعة. لهذا من المستحسن دائما إغلاق الصفقة أو حتى تحريك مستوى الوقف إلى أعلى لتجنب الخسارة, وذلك في حالة الوصول إلى مستوى الربح المستهدف بينما ترغب في بقاء الصفقة مفتوحة.

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

6. تأثير الأخبار على الصفقات. ازدياد حجم التداولات الذي قد يسببه احد الأحداث الهامة يؤدي إلى تحركات قوية للأسعار, وهو ما يضمن للمتداولين الاستفادة من التغيرات القصيرة والسريعة في السوق. المتداولين عديمي الخبرة يستهدفون عادة القيام بصفقة واحدة في اليوم على أمل أن تحقق لهم أرباح كبيرة.

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

7. لا تدع الأوهام تسيطر عليك. إذا تحركت إحدى الصفقات في الاتجاه الخاسر. فلا تبقي في السوق على أمل انعكاس الترند لصالحك, بل غادر السوق على الفور.

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

8. تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة.

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

9. الاتجاه هو صديقك. تداول دائما مع اتجاه السوق وسوف تري أرباحك تنمو مرة بعد أخرى.

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

آخر النصائح قبل أن تبدأ:

بشير حمدان
11-13-2016, 19:31
السلام عليكم
ان الصبر هو اساس النجاح فى الفوركس فان اكثر التدريبات التى تحدث على كيفيه تعلم الصب ر ف اقناص الفرص المتاحه على الشارت .. وعدم الطمع من الامور الهامه كذلك ...

Ayman ElSayed
11-13-2016, 19:32
السلام عليكم
التعامل بمثل هذه النصائح يجعل المتاجرة بشكل افضل وتجعل أيضا الأرباح للأكثر
ومنه نحتاج نشكر كل عضو من المحترمين يحب ان يشارك نصائح الخبرة معنا

mobd31
11-13-2016, 19:32
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف وانصحك بان لا تتسرع باذن الله عز وجل
وبالتوفيق لك وللجميع

yahya412
11-13-2016, 19:35
1. لا تتعجل. يقدم المتداولون المبتدئون عادة على فتح العديد من الصفقات ثم يلاحظوا بعد ذلك عدم قدرتهم على متابعتها جميعا. يمكنك أن تحقق الربح في سوق الفوركس عند ارتفاع وانخفاض أسعار الصرف. لهذا فانه من المفضل التركيز على زوج عملة واحد ثم إضافة أزواج أخرى إلى قائمة اهتماماتك بشكل تدريجي.

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

2. تذكر أمر وقف الخسارة. احد الأسباب الشائعة لتكبد الخسائر هو الإدارة الخاطئة لرأس المال. لهذا يتعين عليك دائما استخدام أوامر الوقف لتجنب مواجهة خسائر ضخمة.

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

3. نظام التداول. يستخدم كل متداول نظام التداول الذي يقوم بضبطه وفق تفضيلاته الخاصة. يفضل بعض المتداولين استخدام نظام للتداول مرة واحدة في اليوم, بينما ينجذب البعض الأخر إلى الأنظمة التي تتداول على المدى الطويل. الفكرة الرئيسية في هذا الصدد هو التمسك بالخطة الأساسية التي وضعتها لتجارتك. أيضا يجب الانتباه هنا إلى أن مواجهة عدة صفقات خاسرة قد لا يؤشر بالضرورة إلى أن نظام التداول غير مربح.

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

4. اجني أرباحك باستخدام أوامر الوقف. احد الأخطاء الشائعة التي يرتكبوها المبتدئين هو إغلاق صفقاتهم الرابحة مبكرا. لا تبتعد أبدا عن خططك التي وضعتها مسبقا لتداول الفوركس, فهذا الأمر سوف يجعلك تفقد الكثير من فرص الربح المحتملة.

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

5. لا تحول الصفقات الرابحة إلى خسائر. راقب تحركات السوق بكل دقة. وبمجرد تحرك السعر في صالحك قم بتحريك أمر وقف الخسارة إلى مستوى الدخول لحماية نفسك من أية انعكاسات محتملة في السوق. وإذا ما واصلت الأمور السير في الطريق الصحيح قم بتحريك أمر وقف الخسارة مجددا إلى أعلى حتى تضمن تحقيق أرباح في كل الأحوال.

Hammad1971
11-13-2016, 19:35
شكرا جزيلا على الموضوع للمبتدئين وبارك الله فيكم ولكن اشوف ان المبتدي يجب عليه عدم الاكثار من الصفقات اذا كان حساب حقيقي ويتجنب المخاطرة براس ماله القليل ويحاول ويحاول حتى يصل الى مبلغ حسب هدفه ولكن دون طمع واقضل مبدئيا صفقه وحده او صفقتين حتى يتجاوز مرحلة ادارة راس المال يكون عنده راس مال كافيبيدعمه اذا عكس السوق
وشكرا على الموضوع

yahya412
11-13-2016, 19:36
6. الدخول المتكرر. الدخول بشكل متكرر إلى السوق قد لا يكون أمرا سيئا, ولكن إذا كنت تستخدمه بطريقة عشوائية فسوف تتعرض للإفلاس بأسرع مما تتوقع. يلجأ بعض المتداولون إلى إتباع إستراتيجية تقوم على زيادة حجم الصفقة الخاسرة على افتراض أن السوق سوف يعكس اتجاهه ومن ثم يتمكن المتداول من إغلاق كافة صفقاته السابقة على ربح. وبرغم أن هذه الفكرة قد تكون مقبولة, إلا أن الحقيقة الأكيدة هي أن مواصلة السعر لحركته في عكس اتجاهك المفضل سيعني مضاعفة خسائرك, لهذا فان الخيار الأفضل قد يكون إتباع إستراتيجية الشراء والاحتفاظ.

ahmedmca
11-13-2016, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم كما ذكرت الصبر عامل مهم فلازم تصبر على الصفقات و تول الستوب

magdy mahmud
11-14-2016, 01:37
للاسف يا اخي الكريم كلامك صح الكثير من الاخوة لا يصبرون وهذا اكبر خطأ للمتداولين الصبر هو مفتاح النجاح لابد من الصبر علي التعلم لابد من الصبر بعد الخسائر لابد من الصبر علي الصفقات بالصبر ستحقق الارباح الكثيرة بدون الصبر ستخسر كل شئ

tazi larbi
11-14-2016, 01:43
السلام عليكم كلنا عندما بدانا اردنا اكتشاف السوق واول دولا نكسبه نتداول به الى ان لسعتنا الخسارة عدنا الى المنتدى والى المواقع التعليميه لتعلم الفورك الصبر على العلم سينفعك وتصبر عند التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-14-2016, 09:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان التسرع و عدم الصبر هو من سمات معظم البشر فنصيحتى لك اذا لم تقدر على التحكم فى مشااعرك فان الفوركس ده مش مجالك

latraaa
11-14-2016, 13:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيودون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
11-14-2016, 14:15
نصيحة للمبتداء من خبراء الفوركس النصيحة من وجهة نظري الصغيرة هو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس
وكيفية التتداول فية وعدم التسرع فى اتخحاذ القرار

himaya
11-14-2016, 14:20
يا اخي الكريم لابد من العمل على التعلم و أنا أنصحك بالعمل على الأمر من خلال المنتدى الدي فيه الكثير من المواضيع الراقية القيمة و التي تفضل بها الإخوة الكرام و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

zezo3
11-14-2016, 14:50
الاستعجال اكثر شئ خطر عالمتداول لانه ببساطه شديده يدمر اعصابه ويدمر تجارته
لانه ببساطه داخل مجال الفوركس ومش عارف ايه هى اساسيات التداول وايه هى مبادى التداول فى العملات
فبيدخل المجال عايز يحقق اعلى ارباح فى اقصى سرعه

hoodhood700
11-14-2016, 15:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الأسعد الكريم وبعد ، والله يا أخي العزيز انا معك بقوة في قضية التسرع وقلة الصبر حيث انهما فعلا عاملان نفسيان يؤثران بشدة على نفسية المتداول وشكرا

xrif01
11-14-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله
النصيحة الكبرى التدي يمكنني اعطائها لكل مبتدء هي اولا فهم الاساسيات وتعلم التحليل الفني الكلاسيكي والابداع في الافكار والحدس
بالتوفيق

kymslye
11-15-2016, 20:46
اهم النصائح الصبر اخي وعدم الطمع وايضا لا تدخل في صفقة الا وانت محللها جيدة باسلوبك الخاص وحتى لو خسرتها ليس مهم لانك راح تستفيد منها وبتعد عن الطمع او فتح صفقات بالوت اكبر من قيمة حسابك

alihassib0
11-15-2016, 21:05
ان الفوركس هــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو تجارة و بزنس و عمل و ليست بلعة حتى تفعل ما نريد بالعواطف و التوقعات من عندنا بدون اي منطلق علمي و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

rashford
11-15-2016, 21:49
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريــم الصبر هو مفتاح الفرج لذاا على المتداول المبتدا أن يتعلم و يواصل ذلك بالصبر حتى يفهم السوق بالكريقة الصحيحة و يكتسب الخبرة الكافية للنجاح فيه.

chiheb316
11-16-2016, 01:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاول دائما ان تستفيد من الفديهات الاعليمية كونها من اكثر الوسائل المساعدة في التعلم

maryam1
01-06-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

abdallah.2017
01-06-2017, 00:55
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
المبتدئين بهذا المجال ﻻبد من انت تكون لهم مرجعية وتعليم لهذا المجالمن كل النواحى ولكل متداول ﻻبد تكون له القدرة والتعليم الكافى حتى تتغلب على التداول بطريقة جيدة

Sofien
01-06-2017, 05:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،من يعاني من تلك المشاكل ولا يتعلم من اخطائه

لن يفلح في سوق وسيغادره في نهاية المطاف ، تمنياتي بنجاح للجميع

alonsoo
01-06-2017, 07:14
للاسف اغلبنا فى البداية عايزين الربح السريع وكمان مفيش اى صبر للاسف والطمع مالى عنينا الى جانب ان مفيش اى معلومات كافية عندنا عن طبيعة سوق العمل
والاستراتيجيات المعتمدة للتداول عشان كدا محتاجين نتعلم كل ده

جمال صادق
01-06-2017, 07:15
اعتقد ان هناك بعض التمناقض فى العناون الموضوع من وجهة نظرى كيف يكون من المبتداين من هو خبير فى التدالو ان الجميع هنا مجرد مبتداوون و ليسوا خبارء لو خبراء ما سعوا لجمع البونص

waelmma
01-06-2017, 07:38
:yahoo::o:oاخى الفاضل نحن نبحث عن اى شرح للفوركس
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق

latraaa
01-06-2017, 12:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جمال صادق
01-06-2017, 13:28
مشكور على تقديم هذة النصائح فى سوق الفوركس و التى من الممكن ان تتم بنوع ةمن انواع العمل الاقائم على نوع التجهيز و الاعداد للعمل فى سوق الفوركس و افتراض نتائج حتمية للعمل بها

khalidtrader
01-06-2017, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل أخي الكريم سوق الفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال ، فالصبر والابتعاد عن الطمع هما سبيلان تقودك الى تحقيق النجاح والإبداع في هذا السوق..
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله.

بدر اشطيبي
01-06-2017, 14:06
التعلم في نظري يجب ان ينصب على ماهو نفسي اكثر بمعنى التركيز
على تعلم الصبر و القدرة على الانتظار امام شاشة الحاسوب

jaouad ouaiss
01-06-2017, 14:20
جل المتداولين الصغار تكون اسباب خسارتهم في الفوركس بسبب التسرع في فتح الصفقات بعقود كبيرة لا يتحملها راس المال وكدالك عدم الصبر في اخد الوقت الكافي لتعلم في الحساب التجريبي

ahmed samaha
01-06-2017, 16:21
الصبر مفتاح الفرج ليست مجرد مقوله انما حقيقه واضحه جدا بهذا السوق ومن افضل امثلتها هو الالتزام بوقف الخسارة ففي احيان كثيرة في بدايتي في السوق لم اكن التزم بها واخرج قبل الوصول والصفقه تنعكس وتصل لاهدافها فعلينا بالصبر يااخي

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا اعتقد ذلك ايضا ان هناك الكثير منا يجب التعلم اولان لمي اكون ناجح
منا لا

sob81
01-11-2017, 12:11
النصيحة التى تقدم الى اى متاجر فى الفوركس هى التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس قبل البدء على الحساب الحقيق يوالتتدريب الجيد
وتجربة الكثير من الطرق التى تساعدك على الربح

tamermosa
01-11-2017, 12:12
يا اخى الخسارة هى اللي بتعلم ، و انا شخصيا للأسف خسرت كتير و ده خلانى اتعلم اكتر
فياريت كل عضو جديد بلاش يتسرع و يصبر و الاهم انه يتعلم كويس جدا

hosam2020
01-11-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
افضل نصائح للمبتدئين انهم يتعملمو كويس عن الفوركس
و يفهموه عشان يقدرو بعد كدا يتاجرو و يحققو ارباح كبيره

simou16
01-11-2017, 12:22
اهلا اخواني
نعم عليكم التعلم و الصبر الكثير و الاخذ بنصائح الخبراء في هذا المجال
و الا فنتيجتكم الخسارة حتما .

Mustafa gamal
01-11-2017, 13:08
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس يسعى للاستمرار في السوق أن يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

creatorman1978
01-11-2017, 13:42
بالفعل هناك الكثير من المتداولين المبتدئين الذين يتسرعون سواء فى دخول عالم التداول الحقيقى او فى فتح صفقات وفى النهاية يخسرون الكثير ... لذلك يجب الصبر على الفوركس لاكتساب اكببر قدر من الخبرات

big.pharaoh
01-20-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل حاجه انك كمبتديء. تشوف شرح عملي يعني فيديوهات لانه افضل بكتير من الشرح النظري وهتتعلم اسرع فعلا

skylol
01-20-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته

اخي الكريم اي شخص ليس لديه صبر لن ينجح في حياته اليومية فما بالك في الفوركس

انا انصح المبتدئيت عدم التسرع وايضا الصبر وعدم الانجرار خلف العواطف لا سوق الفوركس يحتاج الى الصبر ثم الصبر ثم الصبر

doaa sary
01-20-2017, 17:17
فعلا مشكلة المبتدايين
انهم مستعجلين ومفيش صبر
وبيسئلو اول سؤال نبيع منين نشترى منين
!ودى غلطة كبيرة الموضووع مش سهل كدا
لازم تتفرج ع فيديو بيشرح الميتاتريدر اولا وتعرف ازاى تحليل العملات وتدرب ديمو فترة

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله
نعم هذا ما اود قوله في جميع الردود واؤكد على ان التسر و عدم الصبر من اكبر المسببات في الخسائر و الفشل

Samira shabban
01-20-2017, 23:56
انصح جميع المتداولين الجدد بالالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه والابتعاد عن الطمع والتسرع وايضا متابعه التمرن على الحساب التجريبى

Khaled metwally
01-21-2017, 00:02
هناك نصائح مهمه بالنسبة للمبتدئين في الفوركس أولا يجب التركيز في كل خطوة تقوم بها في أي صفقة دراسة شامله لرأسمالك بدون مغامرة أي توقع أقل الخسائر وتفاديها

karam224
01-21-2017, 00:06
................................
المواضيع هنا كثيرة جدا وفيها شروحات لكل شيء تقريبا في التجارة
ابحق في كل ابواب المنتدي الرائع وسوف تجد الكثير ان شاء الله ..............

Manoush
01-21-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
بم انى مبتدا لسه فى مجال الفوركس ناويه ان شاء الله انى صبر حتى اتعلم اكثر حتى ازيد خبرتى واوصل للى انا عاوزاه وربنا يحقق ليا اللى بتمناه

aki
01-21-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا عن نفسي انصحهم بالصبر والتفاؤل لان الفوركس مجال مربح لكن عليك بالتمرن والتعلم
ولا تستسلم للياس من الوهلة الاولى.

WASEM DALLOUL
01-21-2017, 00:42
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فان اساس النجاح في الفوركس هو الصبر والارادة وبنفس الوقت هو بحاجة الى طريقة بسيطة للتداول بعيدة عن التعقيدات
وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
01-21-2017, 00:44
انصحهم القراءة والدراسة الجيدة للسوق وعدم التسرع وعدم الاعتماد علي اشخاص غير موثوق بهم وان يهتمو بادارة راس المال والاهتمام بضبط النفس علي الشارت
واالثقه بالنفس ووفقكم الله لربح دائما والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zakariacr07
01-22-2017, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب الصبروالتعلم الجيد أخي لأن كل متسرع يمكن أن يخسر كل شئ في لحظة

ebn masr
01-23-2017, 13:18
انا نصيحتى لاى متداول لسه مبتدء فى هذا السوق علشان كدة لازم اننا نكون فاهمبن ودارسين ازاى انت كمبتدء تتداول وانت مش عارف

a7medsedik
01-23-2017, 13:29
نصيحتي للمبتدأين وغير المبتدأين ان يقوموا بتعلم الفوركس من نقطة الصفر وان يتعلموا المصطلحات والادوات والمؤشرات وطرق التحليل الفني وان يتدربوا جيدا علي الحساب التجريبي المقدم من شركة انستا قبل البدي في التداول واياكم والتسرع

فوريكسي
01-31-2017, 20:56
شكرا جزيلا لك على النصيحة الغاليةغ شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamadasalama
01-31-2017, 21:35
التسرع في هذا المجال يؤدي الي الهلاك لابد من الاخذ بالاسباب والاسباب هنا هي التحليل الفني والاساسي بشكل به تاني
وانشاء الله موفقين جميعا ورابحين من الفوركس

Samira shabban
01-31-2017, 21:37
انصح بالصبر والدراسه والتدرب على الحساب التجريبي...
ويمكنهم أيضا التوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه

bakdz
01-31-2017, 22:18
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
بارك الله فيـك على النصيحة القيمة و التي يستفيد منها المتداول المبتدا و كما عليه احتارمها للنجاح و الوصول الى الاحتراف .

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله
اكيد ان التسرع في سوق الفرس هو سبب الخسائر الكبيرة و ايضا الطمع هو السبب الرئيسي الذي يقود الى التسرع

Samira shabban
02-02-2017, 00:52
انا انصحهم باللتزام الاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد..

ahmedm
02-02-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا شك ان هذه مشكلة كبيرة جدا تواجه المبتدئين وهي التسرع بالاضافة الي الطمع فهم لا يقاومون اغراءات السوق ويقعون دائما في كمائنه يجب استخدام حساب تجريبي بتعيش في جو الضغط النفسي وتتعود عليه وتستطيع ان تتحكم في قراراتك قبل ان تستخدم حساب حقيقي

ابوعلى
02-02-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انصح انك تبعد عن الطمع وتحاول يكون ليك اسلوب وشحصيه وربنا اكيد هيكرمك ويكون ليك طريقتك الخاصه فى الربح

medokarem
02-22-2017, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم

1 – تعلم الأساسيات أولا

2 – تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها

3 – لا تسقط فريسة للعجز

4 – لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك

5 – ركز على حركة السعر

6 – تحلى بالواقعية

7 – لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات

8 – ركز على التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية

9 – لا تقوم بوضع أمر وقف الخسارة على مقربة شديدة من سعر افتتاح الصفقة

10 – لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم

muhammad ismail
02-22-2017, 00:57
فعلا اخى الكريم فى متداولين كتير بيحبو يدخلو على الحساب التجريبى على طول دون اللجوء الى الحساب التجريبى ويتعلموا عليه ويكتسبو
خبرة من خلاله ويتعلما عليه الاستراتيجيات اللى هتفيدهم

LAMIA1976
02-22-2017, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم الى كل المبتدئين ان لا يتسرعو في التفكير في الربح لانع لازم التعلم و الاجتهاد والاصرار على كسب الخبره لان كل هدا سياخدك للربح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

abdelrazek elshafaay
02-28-2017, 12:18
للاسف يا اخي الكريم كلامك صح الكثير من الاخوة لا يصبرون وهذا اكبر خطأ للمتداولين الصبر هو مفتاح النجاح لابد من الصبر علي التعلم لابد من الصبر بعد الخسائر لابد من الصبر علي الصفقات بالصبر ستحقق الارباح الكثيرة وهناك العديد من النصائح الاخره نتمني منك اللي تشاركها معانا

Mr Fathy
02-28-2017, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم هو احسن حاجة تتعمل يا زعيم ان الواحد يتعلم استراتيجية كويسة ويشتغل بلوت قليل مش كبير

nasro benz
02-28-2017, 12:30
السلم اخي انصح الاخوت ان تتبع ادارة راس مال صارمة والابتعاد على الجشع والطمع وتعلم التحليل الفني والرقمي
وفقك الله

مروه عصر
02-28-2017, 13:20
السلام عليكم
العمل بالفوركس يحتاج الى قوه تحمل وصبر كبيره جدا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلاله فيج عليك التحلى بالصبر ومحاوله ضبط النفس والارده حتى نتمكن من تحقيق ما نسعى اليه ...

Mo7a
02-28-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
النصيحه لكل مبتدا عدم التسرع والطمع والجري ورا الارباح السريعه يجب التعلم جيدا وفهم السوق وعمل التحليل المناسب قبل بدا التداول

lbebulk
02-28-2017, 14:22
مشكور أولا على هذه المشاركة التى طرحتها
وأهلا بك فى المنتدى
يمكنك من الدخول على الأقسام التعليمية فى المنتدى ومتابعة النصائح التى يطرحها الأعضاء للمبتدئين بصفة مستمرة

abumazen
02-28-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ننصحهخم طبعا ان يتحلو بالصبر لان الصبر مفتاح الفرج وناخ الوقت الكافي للتحليلات الفنية والاساسيه والله يوفق

HANAN59
02-28-2017, 14:26
اي شي في الحياة لابد قبل الدخول فيه التعلم اولا واكتساب الخبره مع الاخذ في الاعتبار الصبر حتى تنجح في العمل الذي تقوم بيه

nour3iny
02-28-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اهم مميزات المتداول الصبر وان لم يكن لدى المتدوال صبر ومتسرع فلا يجنى من ذلك سوى الخساره

ilyestoumi
02-28-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
و وبركاته اخي الكريم
الفوركس يحتاج إلى صبر طويل-
عدم غلق الصفقات بمجرد انحراف السعر -الابتعاد عن الطمع
وتقبل مروري وشكرا

ayoubfc
02-28-2017, 19:58
سوق الفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال وعدم غلق الصفقات بمجرد
انحراف السعر عن مجاله فالصبر والابتعاد عن الطمع هما سبيلان تقودك الى تحقيق
النجاح والإبداع.

zakija
06-03-2017, 18:19
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

capoeira
06-03-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على المتداول المبتدئ ان يتعلم و يفهم اساسيات العمل بسوق العملات
بهذه الطريقة سيعرف اُسلوب العمل و على أساس هذا الفهم سيبدأ يعمل بشكل منظم من اجل تحقيق ارباح جيدة

zezofathy
06-03-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته انت لازم تتدرس تجاره الفوركس كويس علشان متخصرش كتير اتعلم من القسم التعليمي الاول علشان التداول صعب فهمه بسهوله بدون شرح

Abu_Yassin
06-03-2017, 18:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز التسرع طبعا خطر كبير على المتداول والنجاح بسوق الفوركس بيتطلب الألتزام التام

mohsen massad 120
06-03-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم افضل شئ ان تصبر على صفقتك ولا تقول اريد هذا الربح ولكن انتظر عليه
وشكرا

annas
06-03-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
للاسف لازلت غير مؤهل لالقاء النصائح في عالم الفوركس بس اتمنى انه الخبراء يفيدونا تحياتي لحضرتك

capoeira
06-03-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان يتعلم المبتدئ اساسيات التداول بسوق العملات حتى
يكون عمله منظم و ليس عشوائى و ايضا يجب الا يفكر فى اى ارباح فى ذلك الوقت لانه وقت التعلم

mrmrmrmr
06-04-2017, 00:58
يجب علينا لكى تنجح صفقاتنا ان لا تتسرع فى اتخاذ القرار وان نصبر حتى ننجح وتكسب أموال كثيرة لان من صفقات التاجر الناجح الصبر وعدم التسرع والقناعه وعدم الجشع وعدم الطمع

Ayobe
06-04-2017, 01:37
ولله يا أخي القسم التعليمي يوجد به الكثير والكثير من الموضيع المهمة والتي تنمي كل مبتدء نصيحة تعلم فوركس جيد قبل البدء بحساب حقيقي وفقكم لله
تقبلو مروري

hooda
06-29-2017, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا. تقبل مروري

mohamedgharieb
06-29-2017, 06:23
اخي الكريم
لابد ومن الضروري الصبر في مجال الفوركس وعدم الاستعجال لكسب الخبره والمعرفه والذهاب للقسم التعليمي لكسب معرفه اكثر
تقبل مروري

waelmma
06-29-2017, 09:39
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واليك هذه الفيديوهات ل احمد ابو الدهب

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

Mhd nour
06-29-2017, 10:15
تحياتي اخي الكريم و لله يا أخي القسم التعليمي يوجد به الكثير والكثير من الموضيع المهمة والتي تنمي كل مبتدء نصيحة تعلم فوركس جيد قبل البدء بحساب حقيقي وفقكم لله و بالتوفيق للأعضاء الكرام

A.mustafa
06-29-2017, 11:41
يجب على المتداول المبتدئ ان يتعلم و يفهم اساسيات العمل بسوق العملات
بهذه الطريقة سيعرف اُسلوب العمل على أساس
هذا الفهم سيبدأ يعمل بشكل جيد من اجل تحقيق ارباح جيدة,,,

جمال صادق
06-29-2017, 12:31
ن المهم ان نعمل عى استخدام استراتيجيات راس المال للعمل بها على اس مننة و معروفة و من الافضل متاعة الاخبار الاقتصادية و تحليلها بطرق سريعة و مفهومة

hosam22
06-29-2017, 12:44
ماتقعدش تبص في الميتا تريدر كل شوية حط الصفقة مع الاستوب لوس وشوفها بعد فترة
وحاول تكون سمتغنى استغناء تام عن الفلوس اللى ببتداول بيها علشان نفسيتك
وبلاش طمع هيا ارزاق

btareq
06-29-2017, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله
التسرع ببساطة يعني المرجنة، يجب البدأ بحساب تجريبي و تعلم التقنيات و الاهم اكتساب الخبرة
تقبل مروري

fouadar
06-29-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحلي بالصبر وعدم التسرع أثناء تداول الفوركس من أكثر الصفات التي يجب أن تتحلى بها أثناء تداول الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

yousif200
06-29-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله ردا علي الجزء الاول من الموضوع فان الصبر
مفتاح الفرج والتسرع دون فهم او قراء واستيعاب امر خطير
ام الجزء الثاني فاتجة الي لمنتدي التعليمي ستجد كل شي هناك

fathi22
06-29-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انصحهم بالتعلم والصبر والتجريب وبعد الفهم لحيثيات السوق سيجدون ان الصبر اهم عامل

KARIM2017
06-29-2017, 13:13
تحيه طيبه وبعد
انصحك بالصبر والهدواء التام
هذا الافضل لكل المتداولين تحياتي

medben
06-29-2017, 13:22
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري
:bravo:

2017wydadi
06-29-2017, 13:54
السلام عليكم
ان الصبر هو اساس النجاح فى الفوركس فان اكثر التدريبات التى تحدث على كيفيه تعلم الصب ر ف اقناص الفرص المتاحه على الشارت .. وعدم الطمع من الامور الهامه كذلك ...

فوريكسي
06-29-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة مهمة جدا للجميع وعلينا العمل بها بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك على الموضوع المميز تقبل تحياتي الخالصة

sheka2017
06-29-2017, 20:52
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته-------- يجب تجنب الاحداث السياسية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم----

drissou45
06-29-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي لكي تتفادى الطمع وقله الصبر هو عمل خطه عمل والتزام , شكرا لك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

مصطفي السيد
06-29-2017, 21:12
اخي الكريم النصيحه التي انصح بها نفسي قبل الاخرين هي
مزيد من الصبر وعدم التعجل ومحاوله اكتساب مزيد من الخبره

m7med
07-01-2017, 00:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا انصح المبتدئين بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-01-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي التسرع لا يجظي نفعا بعالم الفوركس بل يحتاج الى دراسة وتدريب عالي على اي مبتديء معرفة كل شيء قبل الدخول الى مغامرة الفوركس ومن الاحسن التركيز ثم التركيز.

amir anwar
07-01-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يجب ان يتحلوا بالصبر و الألتزام بأدارة رأس المال لأن الفوركس ليس بحر مليأ بالأموال و يمكنك أن تأخذ ما تريده وترحل طبعآ لأ يجب التعليم و الألتزام ايضآ

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكري شكرا علي هذا المعلومه الجميل اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات المفيده اتمني لك كل خير
جزاك الله كل خير وكل عام وانتم بخير

amir anwar
07-06-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بعد ان يتعلم اساسيات الفوركس يفتح حساب تجريبي ويشوف السوق عامل ازاي و بيمشي ازاي يشوف كل حاجه علي الحقيقة علشان يحس بالتجربة

omar2017
07-06-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الفوركس يحتاج الى الصبر بالطبع والتعلم الجيد للوصول الى اعدافك داخل التداول بالطبع تحياتي لك

o123
07-12-2017, 21:55
اخي انا نصح كل ميتدئ بالتعلم الجيدو المستمرا الى ان يتوصلوا الى استراتيجية مربحة و يجربوها لمدة اشهر بعد ذلك يفتحوا الحساب الحقيقي

shadry
07-12-2017, 22:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب التداول الامن بالطبع والبعد عن التسرع والطمع داخل الفوركس لانه امر شديد الخطورة بالطبع

Lord_2009
07-12-2017, 22:32
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
يا اخي انا مبتدا و ارغب و اتقبل اي نصيحة و معلومة في هذا المنتدى لكن المشكل ان اغلب الذين يعطون استراتيجيات يعطونها بدون توضيح و فهم فقط عناوين اساسية

mohamed gmnw
07-19-2017, 02:29
المتداول الناجح هو من يتحكم بنفسة وياخد خطواته علي اساس علمي وتحليل دقيق والصبر هنا اهم تلك الخطوات لانه يوضح الطريق الصحيح الذي ينبغي السير عليه

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع الصبر مفتاح الفرج لنجاح اي شخص داخل عالم الفوركس من اجل الوصول الي طرق هامه داخل تداول الفوركس بالطبع تحياتي

محمد حافظ 120
07-19-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي انا مثلك لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول... اتمني ان يفيدك احد من الخبراء في هذا الامر.. بالتوفيق لك اخي الكريم

M.R
07-19-2017, 21:54
بالفعل التسرع فى دخول سوق الفوركس ومحاولة والاعتقاد فى جنى الأرباح فى فترة قصيرة جدا تخص الكثير من المبتدئين والنهاية تكون مرجنة حساباتهم

Doaa hassan
07-19-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اين النصيحة اخى انا لم افهم حاجة كل الى انا فهمته أن حضرتك بتوصينا بالصبر ثم الصبر وده
أساس التجارة أن الواحد لازم يبقى عنده صبر علشان يحقق النجاح

CAK Rivaldo
07-19-2017, 22:43
لسلام عليكم كل متداول ليس لدية صبر او ارادة لتحقيق اهدافة رغم الخسارة
المتتالية فهذا ليس مكانة هنا فى الفوركس لابد من الصبر حتى تحقيق الهدف لفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال وعدم غلق الصفقات بمجرد انحراف السعر عن مجاله فالصبر والابتعاد عن الطمع هما سبيلان تقودك الى تحقيق النجاح والإبداع في هذا السوق

عاطف محمد
07-19-2017, 22:44
وبالتوفيق لك وللجميع

alaa mohamed
07-20-2017, 09:11
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه وبعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ..... الفوركس يحتاج الى عزيمه وصبر والبعد عن الطمع .... والله ولى التوفيق للجميع ان شاء الله .

Mahmoud1001
07-20-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان الصبر هوا مفتاح كل شئ في الحياة فالمهم كل مبتدئ علي هذا الموقع ان يتحلي بالصبر وان ينمي نفسه بالتعليم وسيجد النتائج جيدة

alaa mohamed
07-21-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحييه طييبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
جزاك الهل خيرا اخى الكريم على تلك التنبيه ...و علينا جميعا الصبر والبعد عن التسرع والبعد عن الطمع ... والله ولى التوفيق ..
تقبل مرورى

alaa mohamed
07-25-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ....
عندك حق فعلا اخى الكريم ... انصح الجميع بالبعد عن الطمع والتحلى بالصبر ...
من ليس لديه صبر لا يستطيع التداول بشكل جيد ...
تقبل مرورى

ahmed.mohamed
07-25-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم الطمع من اسباب الخسارة للمتداولين و عدم الصبر على الصفقات و الخروج المبكر منها
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

AICHA ESSIABRI
07-25-2017, 17:02
شكرا لك على هذه النصيحة القيمة بالفعل يجب على كل المبتدئين الصبر والمثابرة ونصيحة منى لاي عضو جديد ان يزور القسم التعليمي للاستفاذة وبالتوفيق للجميع

mostafa1995
07-25-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ............ فش اشي اسمه شرح مبسط في شرح
يا شرح ملائم يا بلاها
يعني اذا متسرع ومعندوش صبر انا انصحه ان يخرج من هذا العالم لان الرفيق بهذه الحالة هو الخسارة الفادحة
تعلم وابدا من الصفر

mhmodali
07-25-2017, 17:27
اخى الكريم لا يقتصر التسرع والطمع على المبتداين فان هناك خبراء ايضا
يحدث مهم اسوء من ذالك ممكن ان يدخل صفقه مضمونه وياتى خبر يحول المكسب الى خساره
وشكرا

Mhd nour
07-25-2017, 18:08
تحياتي اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف وانصحك بان لا تتسرع باذن الله عز وجل
وبالتوفيق لك وللجميع

shr
07-25-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...بين قوسين ما دام هوا عنده ولو خبره بسيطه ويعرف يدير راس مالو ممكن يعمر فالفوركس ههه وشكرا

nour hamdy
07-25-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو لماذا التسرع ان الله مع الصابرين عليك بالصبر والتعلم من الصفر حتي تصبح جيداً في الفوركس ولازم تخود وقتك للتعلم مش اي كلام وخلاص عليكم بالصبر

mr.khalled
07-25-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... شغلانه الفوركس لا يستحب فيها المتسرع ولا الشخص الذى لا يوجد لدية صبر
لان التداول لابد من ان تكون متحلى بالصب لانك بتاخدد قرار فى الدخول الى الصفقه بدون تسرع واختيار مناطق كويسه للدخول

Yara abd elsalam
07-25-2017, 21:35
السلامم علييكم و رحمه الله و بركاته
سوق الفوركس يحتاج إلى صبر طويل وعدم الاستعجال وعدم غلق الصفقات بمجرد انحراف السعر عن مجاله فالصبر والابتعاد عن الطمع هما سبيلان تقودك الى تحقيق النجاح والإبداع في هذا السوق

فهمى لاشين
07-25-2017, 22:47
بسم الله
بالطبع نتيجة كل هذه الاعلانات الوهمية يصبح المبتدأ متعجل لجنى
الارباح وهذا خطأ عليك بالصبر اثناء التعلم وكذل اثناء المتاجرة
تحياتى

eslam etman
07-25-2017, 23:00
ان كثير من المبتداين فى مجال الفوركس لن يكون لديهم صبر ويسعون سريعا للتداول ويكون مصيرهم الخسارة ولكن يجب عليهم اولا التعلم واكتساب الخبرة فى المجال والتدرب قبل البدء بالتداول حتى لا يقابلو بالخسارة

عاطف محمد
07-25-2017, 23:34

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

جمال صادق
07-25-2017, 23:35
اعتقد انة بالنسبة لكل مبتدىء فى عالم التداول علية ان يتعلم كيفية فهم و ترجمة احدا ثالسوق و التعامل بكل قوة فى العمل الاساسى لتكوين اليات كبيرة و ممكنة

yousee
07-26-2017, 03:02
إن نصيحتك جيدة وكل من يقدم نصيحة له الأجر على هدا العمل لأني بالنصائح أنا أتقدم وأحب ان أكوون دأما اتطور من التجارة ألتي أقوم بها أو أن أكون أعمتد على نفسي وليس على التوصيات

SAMAZ1
07-26-2017, 03:28
اخي الكريم المتداول الناجح دائما يدرس الصفقة من جميع الجوانب و منها ادارة الراسمال و وضع الخطر الذي سيهدد الرصيد اذا دخل بلوت عالي

waelmma
07-26-2017, 08:10
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب التعلم جيدا قبل الدخول
فى التداول الحقيقى وبارك الله فيك ومنتظرين مشاركاتك والله الموفق

Mohammed Darwish
07-26-2017, 08:55
هناك بعض المبتدأين المتسرعين ولا يوجد عندهم صبر ولا اراده فبا تنصحونهم وايضا افضل المواضيع التي يوجد بها شرح الفوركس مبسط
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي اذا اردت التعلم ف المنتدى ملئ بالشروحات الرائعة ف اذا قابلت اي مصطلح لا تعرف عنه شئ فقط قم بالبحث عنه في شريط البحث تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Mhd nour
07-26-2017, 10:23
تحياتي اخي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف وانصحك بان لا تتسرع باذن الله عز وجل
وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله تعالى

IBR
07-26-2017, 10:42
سلام اخي الكريم الفضول وحب التعلم ودخول السوق هذا لا يعتبر شئ غير جيد وانا انصح الاشخاص الذين يريدون ان يدخول السوق بستغلال تلك الطاقة في التعلم وتجربة ما تعلموه
في الحساب التجريبي حتي عندما يجدون انهم بدؤ يكسبون ارباح ينتقلو الي الحقيقي

ramy antar
07-26-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على المتداول المبتدئ ان يتعلم و يفهم اساسيات العمل بسوق العملات
بهذه الطريقة سيعرف اُسلوب العمل و على أساس هذا الفهم سيبدأ يعمل بشكل منظم من اجل تحقيق ارباح جيدة.......

ahmed.mohamed
07-26-2017, 11:12
السلام عليكم الفوركس يحتاج إلى الصبر و لكن ليس الصبر على خسارة كبيرة المهم أن تكون صفقاتك الناجحة اكثر من الخاسرة و عدم الطمع و إدارة رأس مال صارمة
اتمنى التوفيق للجميع

Zydan
07-26-2017, 11:28
بسم الله و الحمد لله
السلام عليكم اخواني و اخواتي لاكارم
نصيحه رائعه نستفيد منا كلنا زدنا من علمك
جزاك الله كل الخير و الصحه و الرزق الوفير

cladiator2007
07-26-2017, 12:19
مثل هذه النصائح يجعل المتاجرة بشكل افضل وتجعل أيضا الأرباح للأكثر ومنه نحتاج نشكر كل عضو من المحترمين يحب ان يشارك نصائح الخبرة معنا

Mhd nour
07-26-2017, 12:21
تحياتي اخي و السلام عليكم و رحمة الله اخي انا نصح كل ميتدئ بالتعلم الجيدو المستمرا الى ان يتوصلوا الى استراتيجية مربحة و يجربوها لمدة اشهر بعد ذلك يفتحوا الحساب الحقيقي و بالتوفيق

جمال صادق
07-26-2017, 13:09
هناك الكثير من المشكلات التى تواجة العمل فى افتراضات السوق و منها الطمع و تعلم اسس العمل المفهومة من وقت لاخر و ترتيب الاليات المفهومة من وقت لاخر

capoeira
07-26-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة ان البعض يعتقد انه خلال شهر مثلا سيتمكن
من الوصول الى مستويات خبرة عالية تمكنه من النجاح فى التداول لابد من حدوث اخطاء

2017wydadi
07-26-2017, 13:50
السلام عليكم

yousee
07-26-2017, 19:29
نصائحكم التي تقدمونها هي التي تجعل المنتدى من أحسن المنتديات الموجودة في العالم العربى الدي فيه مشاركة للمعلومات بدون أي احتكار كأنه منتدى أجنبي اشكر الناس ألدين يحاولون أن ينصحونا

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 20:25
اخي انا حذر جميع ميتدئ بالتعلم الجيدو المستمرا الى ان يتوصلوا الى تخطيطية مربحة و يجربوها لفترة اشهر عقب هذا يفتحوا الحساب الحقيقي

AICHA ESSIABRI
07-26-2017, 20:32
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مرحبا اخي الكريم افضل نصيحة يمنكنني ان اقدمها لاي عضو وهي الابتعاد عن الطمع فكن متيقنا ستخسر عاجلا ام اجلا تحياتي

yassmiina
07-26-2017, 21:34
الفوركس الصحيح هو ادارة راس المال بطريقه صحيحه
وسليمه كما ايضا الصبر وعدم الطمع اهم شئ في
مجال الاسهم والعملات وبالاخص سوق الفوركس .

hooda
08-04-2017, 03:55
السلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي قاعدة ثابته هنا في منتدا الفوركس هتستعجل وداخل على طمع هتخسر كل حاجه وهتلاقي نفسك كرهت الفوركس الصبر الصبر. تقبل مروري

snnaky
08-26-2018, 21:17
لكن الأهم هوة قدرة التاجر على المناورة فى السوق بمعنى اكتساب المهارات قبل التداول فلايجب ان تتداول قبل اكتساب مهارات التداول وهى التعزيز فى الوقت المناسب والتبريد فى الوقت المناسب ومهارة استخدام الهيدجات هاكذا هى المهارات التى تمكنك من مقاومة السوق فى اللحظات الحرجة التى يخرب فيها السوق عن التحليل بمعنى في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.