PDA

View Full Version : إنهم المضاربون Speculators ..!!

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 13:43
تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل .

وبما أن العملات ترتفع وتنخفض طوال الوقت فهم يستطيعون أن يحققوا الكثير من الأرباح .. بشراء العملات وبيعها بسعر أعلى فيحققون الربح . أو ببيع العملات وشراءها مرة أخرى بسعر أقل فيحققون الربح .

وهذا ما ستفعله أنت ..!! ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن يرتفع سعرها فتشتريها وعندما يرتفع سعرها ستقوم ببيعها بسعر أعلى وتحصل على الربح . أو ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن ينخفض سعرها فتبيعها بالسعر المرتفع وعندما ينخفض سعرها تقوم بشراءها بسعر أقل , وتحتفظ بالفارق كربح .
وستكرر هذه العملية بشكل مستمر ..

فإذا صدقت توقعاتك فستصبح من أصحاب الملايين ..!!

zizoo99
10-12-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة ليس الأمر بهذه السهوله يا اخى فانت يتطلب منك اولا اتقان فنون الفوركس و بعدها لن تصبح مليونير فى عشية او ضحاها يتطلب ايضا هذا الممارسه الفعاله لاوقات طويله و يعتمد ايضا هذا على راس المال

latraaa
10-12-2016, 21:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من العمل على التعلم و هده السوق كبيرة و يمكنك أن تحقق الكثير من خلالها و هدا الأمر معروف للجميع إ نشاء الله، بالتوفيق لك

mourada
10-13-2016, 11:39
السلا عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكرو اخي الفاضل على هذه المعلومات المهمة حول المضاربون و ما يستخدمونه للتداول الناجح في سوق الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس العطاء

skylol
07-05-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تصبح من اصحاب الملايين يجب ان تتعلم الفوركس وتتقن كل شيء فيه اتمنى التوفيق للجميع

zezofathy
07-05-2017, 03:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته بسكر حضرتك جدا علي شرح الاستراتيجيه الرائعه دي و الي ممكن معظم المشتركين ف المنتدي يجربوها شكرا ليك

younesserrari
07-05-2017, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد الموضوع جميل يستحق ان يناقش
اتمنى للجميع بالتوفيق في مسيرته الفوركسية هههه
وتقبلو هدا المرور الخفيف

m7med
07-05-2017, 05:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا في الفوركس ولا اعلم اي شئ و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا برى ان
المضاربة اشبه بلعبة القمار وربنا يبعدنا عنه اخى الفاضل والله الموفق

Mohammed Darwish
07-05-2017, 06:19
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكووووووووووووووور على هذا الشرح المبسط واليسير في كيفية الربح من العملة تقبل مرووووووووووري المتواضع

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك المميز والمرتب والمنسق انا مبتدا ودايما بستفاد من شرحك
وبرجاء تقبل مرورى