PDA

View Full Version : قاعدة عامة

احمد عبد الباسط
06-04-2016, 20:54
أمر الحد من الخسارة Stop order

للعملات المباشرة

عند الشراء .. تكون نقطة ال stop أقل من سعر الشراء .

عند البيع .. تكون نقطة ال stop أكبر من سعر البيع .

للعملات غير المباشرة

عند الشراء .. تكون نقطة ال stop أكبر من سعر الشراء .

عند البيع .. تكون نقطة ال stop أقل من سعر البيع .

doaa sary
03-27-2017, 15:58
موضوع مهم جداا الاوامر بالميتاتريدر
الميتاتريدر واوزاى تنفذ صفقات لايف او امر معلق
مشكور ع القواعد الهامة استفدت جداا
ومشكور
وبالتوفيق ليك وللجميع

Mr Fathy
03-27-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم اه وهو اصلا يا زعيم لما بيعمل كدا وتيجى تحط الاستوب فى اى مكان غلط مش بيتفعل الصفقة لانه لازم يكون فى مكان محدد من اسعار البيع واسعار الشرا

michael1
03-27-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز انا
طبعا احب ان اشكرك كثيرا على هذه الاوامر العلقة التى
قمت بشرحها لنا فى المنتدى الذى نتعلم منه كثيرااا

snnaky
03-27-2017, 20:28
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

stethoscope
03-27-2017, 21:03
شكرا لك على الشرح المفصل جدا الاستوب لوز وتحديد افضل النقاط التى تحدد عندها لذلك أنا أرى أن المشاركة رائعة وتستحق كل التقدير عليها وهى مفيدة جدا للمبتدئين لان فى منهم ميعرفوش حاجه عن الاستوب لوز

skylol
03-27-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الغالي على هذه المعلومات المهمة اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع

latraaa
03-27-2017, 21:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أىرا نه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الكثري من الاتئج الراقية

foot
03-27-2017, 21:38
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ....................................

ahmed abdelmomen
03-27-2017, 22:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وانا في الاول مكنتش فاهم موضوع العملة الاساسية
والعملة غير مباشرة وكان عندي بعض اللغبطة في الموضوع ده لكن فهمته بعد كده

tazi larbi
03-27-2017, 22:05
السلام عليكم موضوع جيد ومفيد لكل مبتدا في كيفيه العمل على المنصه لكن الافض هو اتقان هده الاوامر لتتمكن من معرفه العمل الجيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ahmedadg
03-27-2017, 23:10
شكرا لك علي كل حال . و لكن اتمني في المرة القادمة ان توضح المزيد من التفاصيل . لان هذه قاعدة بسيطة . و اتمني ان نري منك المزيد في المستقبل
و انا اعتقد ان استخدام امر وقف الخسارة هام فعلا و يفيد اثناء التداول . و تقبل مروري

مروه عصر
03-27-2017, 23:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد عن وضع حد للخساره او الاستوب لوز حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها من خلال العمل بالفوركس...

mohamed shams
03-28-2017, 01:07
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع وقف الخساره من اهم الاوامر
ولكن يجب ان تضع وقف الخسائر يكون فى منطقه قويه
بالتوفيق

abdallah.2017
03-30-2017, 06:13
التداول بالفوركس يحتاج الى الصبر والتداول بالشكل اﻻمن وعلينا اتخاذ النقاط الهامة بمةضوغك لاددارة راس المال .

waelmma
03-30-2017, 09:44
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان الاوامر المعلقة بتعتبر هى اهم شىء فى هذا المجال وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

smartawi
03-30-2017, 10:15
اكيد يا اخي في الشراء الستوب لوز يكون اقل من نقطة الدخول والعكس صحيح في حالة الصفقة تبع البيع
انما الاكيد انه ايضا ممكن الواحد يعتمد على اكثر من طريقة في الستوب كالهيدج او اي طريقة للتلاعب بالسعر

MomoNafai
03-30-2017, 10:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات مهمة جيدة أخي أتمنى من الكل قراءتها و التمعن فيها من أجل الإستفادة منها مشكور أخي على هده المعلومات القيمة

aboeluosr
03-30-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى الفاضل على هذا التوضيح لنقطة الاستوب اوردر
واتمنى ان تستمر فى طرح مثل هذة المواضيع ليستفيد كل الاخوان يع

hoodhood700
03-30-2017, 11:24
اهلا وسهلا اخي الفاضل وشكرا جزيلا على هذه القاعدة العامة والهامة بخصوص كيفية وضع نقاط الستوب لوز والتيك بروفيت بطريقة مناسبة لسير الصفقة ، مزيدا من المواضيع الهامة والقواعد المفيدة من حضرتك وبالتوفيق

midobols
03-30-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وانا في الاول مكنتش فاهم موضوع العملة الاساسية
والعملة غير مباشرة

Aymen djouani
03-30-2017, 12:25
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله أخي. مشكور علي هذا الشرح الرائع و المفيد أتمني لك الرقي و التقدم إنشاء الله ف مواضيع أخري. و مشكور. تقبل مروري

soltanarab
03-30-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح لستوب لوز لمختلف انواع الاوامر المعلقه للعملات المباشره و الغير المباشره والفرق بينها

yousee
03-30-2017, 14:55
أخي أنا لم أفهم قاعدتك بوضوح ولكن هل تحاول أتقول أنه دائما يجب أن يكون الربح أكتر من الخسارة بحيت أن هدا يجعل ربحك لها إحتمالية أكبر من الخسارة

yaseranwer
03-30-2017, 14:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mohamed_elsayed
03-30-2017, 15:01
مشكور جدا يا اخي الكريم علي الشرح المبسط والمختصر المفيد للكل ودتم في تقدم وازدهار دائم في مجال الفوركس

Mohamed Adel Refaat
03-30-2017, 15:05
اخى الكريم موضوع بجد مفيد جدا و افاد كثير من اﻻخوة
جزاك الله خيرا
اللهم اجعله في ميزان حسناتنا

anaboda
04-30-2017, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور لك اخى الكريم على هذة القاعدة العامه والمعلومات التى ذات قيمه كبيرة ونقدر نحن ذلك جيدا ونحترمه كثيرا ولك تحياتى اخى الكريم وشكرا لكم

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 17:28
اشكرك اخي الغالي على هذه المعلومات المهمة اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع تقبل مروري تحياتي اخي العزيز

mohamed97
04-30-2017, 17:36
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم*-+

abutalia
05-02-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته امر الحد من الخساره مهم جدا في التداول كي لا يتم نزيف رصيدك فتضع حد لكي تستمر في السوق في حاله الخساره لاقدر الله ...............

zakariacr07
05-07-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مهم جدا أخي الكريم للأوامر المتعلقة بمنصة ميتاتريد أتمنى أن يستفيد الجميع إن شاء الله

hany osman
05-07-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بس مافيش طريقة ثابتة اعتقد فى الفوركس بمعنى ان فية ناس كتيير بتشتغل بستوب لوز وناس تانى مش بتشتغل بستوب لوز وكاهما ينجح ويحقق مكاسب وهنا السر او الفنيات بتظهر فى مجال الفوركس تقبل تحياتى اخىr

aym
05-07-2017, 00:37
قاعدة عامة اخى مشكور على تقديم مثل هذة القواعد المهمة فى التتداول ونتمنى المزي\د من المواضيع والقواعد التى تساعد المتاجر على
التتداول فى الفوركس والربح

m7med
05-07-2017, 00:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لكني اعتقد ان هذه الامور مكنش المفروض يكون ليها موضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

بدر اشطيبي
05-07-2017, 00:50
طبعا اخي من الضروري بالنسبة للمتداول العمل على ادارة راس
المال من هخلال وضع اوامر وقف الهسارة شكرا على الموضوع

cladiator2007
05-07-2017, 12:23
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

zunebha
05-07-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم سر النجاح بالفوركس هو ستوب لوز .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

shimaa3434
05-07-2017, 13:21
دائما الاستوب لوز بيكون في الشراء اقل من سعر الشراء وفي البيع أكبر من سعر البيع وهذه القاعدة الوحيدة المعترف بها سواء كانت العملة مباشر أو غير مباشرة.

murad11
05-10-2017, 13:39
دائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية

abutalia
05-10-2017, 13:45
ر من المواضيع المهمه جدا في التدالو بسوق الفوركس هو الستوب لوس والله يكرمنا ونضع في كل صفقاتنا ستوب لوس لانها يؤمن حسابنا بنسبه كبيره من المارجنه

جمال صادق
05-10-2017, 14:53
من اهم الامور التى يمكن الاتفاق عليهاانة هناك اوقات كثيرة لايكون فيها ترتيب للاليات التى يتم مكنها الربح الا من خلال الاتلزام بوقاعد العمل المعروفة

mid0killer
05-10-2017, 15:43
اكيد كل اللى بتقوله بارك الله فيك يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز ده وان شاء الله يستفاد الكل من اوامر الشراء والبيع لانها فعلا ممتازه افضل من تخلي السعر يصطادك انت اصطاد السعر وبالتوفيق للجميع

AMR ELSISY
05-10-2017, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم لسعر المعلن عنه من قِبل العميل بإستثناء حالات الفجوات في السعر حينها يتم تنفيذ الأمر بأول سعر متاح في السوق موفق ان شاء الله

nour3iny
05-10-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المفروض كنت توضح اكتر المعلومات عشان يستفاد منها المبتدء وبردوه موضوعك مكرر تقبل مرورى

mido elshabrawy
05-10-2017, 16:47
السلام عليكم رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل لس المشكله في هل العمله مباشره او غير مباشره
فالامر ابسط من ذلك بكثير حيث انك تضع الاستوب لوز الخاص بصفقتك اسفل عمليات الشراء و اعلي عمليات البيع
و يتحدد مكان الاستوب لوز وفقا للاستراتيديه التداول اخاصه بس
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Jordan forexyy
06-04-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم موضوع مهم موضوع اوامر منصه الميتاتريدر فور مثل امر الشراء امر وقف الخساره بيكون اقل من سعر الحالي او الدخول وهكذا اكيد نحن المبتدئيين استفدنا منه كتير

KARIM2017
06-04-2017, 13:43
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني خالص الاحترام والتقدير علي مجهودك المبذول
في مساعده الزملاء وخاصه الاعضاء الجدد

moneer
06-04-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد المقدم من حضرتك وهذه القاعدة الرائعة التى شاركتنا اياها
اتمنى لك التوفيق والنجاح
وبارك الله فيك

mohsen massad 120
06-04-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد ولكن كلنا نعلم الاوامر المعلقة وحتى ان كنا لا نعلمها فان الميتاتريد يرفض الاوامر الخاطئة
وشكرا

capoeira
06-04-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان امر إيقاف الخسارة يعتبر بالفعل قاعدة أساسية يجب على
المتداول اتباعها من احل ان يحمى حسابه من التحركات المفاجئة التى من الممكن ان تحقق خسائر

Alaa2
06-04-2017, 19:11
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل الشكر والتقدير لك أخي العزيز على توضيح هذه القاعدة العامة
‏سأنتظر العديد من المشاركات المختلفة،،،،، ‏التي تساعدني على الفهم اكثر واكثر واكثر
‏كل سنة وأنتم يا امة المسلمين بخير،،،،،تحياااتي لكم جميعاً ،،،،،رمضان كررريم :)
،،

Manoush
06-04-2017, 19:24
شكرا لك على الشرح المفصل جدا الاستوب لوز وتحديد افضل النقاط التى تحدد عندها لذلك أنا أرى أن المشاركة رائعة وتستحق كل التقدير عليها وهى مفيدة جدا للمبتدئين لان فى منهم ميعرفوش حاجه عن الاستوب لوز

tahar2015
06-09-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من شوي شفت موضوع ثاني يشرح نفس موضوعك بتفصيل اكبر بس شكرا على كل حال
بالتوفيق لك وللجميع

mostafa2
06-11-2017, 02:48
الاستوب لوز وتحديد افضل النقاط التى تحدد عندها لذلك أنا أرى أن المشاركة رائعة وتستحق كل التقدير عليها
وهى مفيدة جدا للمبتدئين لان فى منهم ميعرفوش حاجه عن الاستوب لوز

waelmma
06-11-2017, 08:05
:p:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الاستوب لوز من الامور الهامة جدا
التى يجب ان تكون حريص على وضعها اما فى حالة الصفقات صغيرة الحجم لايجب وضعها

elsaied
06-11-2017, 08:44
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

khalidtrader
06-11-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذه الاوامر المعلقة التى قمت بشرحها لنا فى المنتدى الذى نتعلم منه كثيرااا...جزاك الله خيرا..

number1
06-11-2017, 14:54
بالنسبه وقف الخساره في امر مهم جدا في سوق الفوركس يجب على ايمو تاجر ان يعمل على هذا الامر حتى لا يخسر حساباته بالكامل ويحافظ على حساب من الضياع او الخساره في سوق الفوركس

Ayman Abdellatif
06-11-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
موضوع مفيد اخى الكريم يجب ان تخصص له فيديو يوضحة بشكل علمى على الشارت حتى يكون واضح للجميع كيفية وضع امر البيع و الشراء و الاستوبات من الامور الهامة التى يجب تناولها باستفاضة و ليس باختصار

zakija
07-13-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

M0hsenalawady
07-13-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
استفدت كثيرا من هذه القاعدة العامه في التداول وطبعا الستوب لوس لوقف الخساره من اهم طرق اداره رأس المال بصوره جيدة

سليم الحمادي
07-13-2017, 16:23
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي العزيز على شرحك لهذه المعلومات القيمة والهادفة والتي استفدت منها
انا شخصيا والتي تحدثت تحدثت عن بعض الاوامر في سوق الفوركس
تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-13-2017, 16:28
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذه القاعدة التي يجب ان تأخذ بعين الاعتبار
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله. .نعم أخي الكريم صفقات الشراء تكون أكثر من صفقات البيع في عدد النقاط و هذا راجع إلى أمية الشراء على حسب

abutalia
07-13-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي القاعده العامهع للتداول وانا بصراحه بحب امر ستوب لوس كثيرا والله يوفقنا في العمل عليه وتحقيق الارباح من خلاله

nour hamdy
07-13-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اولاً حضرتك اختصرت الشرح بعنوان لكن لما تحط stop فى مكان غلط مش بيتفعل الصفقة لان لازم يكون فى مكان محدد من اسعار البيع واسعار الشراء

ابوفؤاد
07-13-2017, 17:08
لا ارى ما هو الفارق بين السع ر فى العملات المباشره و الغير مباشره و ماعلاقته بالاستوب لوز فانت ايما كان توع الصفقه الاستوب يكون فوق البيع و عند الشراء اقل من السعر دون النظر الى نوع العمله

bassoumy
07-17-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي اقلاعده العامه في التداول بسوق الفوركس وان شاء الله نلتزم بها ونصير من الرابحين في سوق العملات

hooda
08-20-2017, 18:29
مشكور جدا اخي الفاضل علي هذا الطرح المفصل والمهم جدآ في منتدي الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

maryam ahmed
09-24-2017, 19:27
تقدير وضع امر وقف الخسارة هو امر نسبي بين المتداولين و ذلك تبعا للارتياح النفسي و الشخصية التداولية لكن متاجر في هذا السوق , حيث يمكن استخدامها بنسبة 1 : 1 او 1 : 2 او يمكن تقدير اقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة الواحدة و وضع امر وقف الخسارة على اساسه

Mony Ezzat
09-24-2017, 21:09
فعلا دي حاجه مهمه جدا لازمن كلنا نعرف ازاي نستخدمها لازمن نحط الاستوب قبل الشراء والعكس صحيح وبجد الاستوب دا حاجه مهمه اوي في المتاجره بس دا مهم جدا ولازمن نتعلمه عشان لو السعر عكس علينا كتير مثلا لو دخلنا صفقه اكيد هو هيتحرك مثلا منعرفش كتير ولا قليل ف ده اكيد هيعمل خساره فمثلا لو اتحرك كتير السعر هيحصل مشكله تأثر على الصفقات دي فلو في استوب هنبقى لحقنا نفسنا قبلل ما الخساره تكبر

hooda
02-18-2018, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي الفاضل أمر حد الخسارة لأنه أمر هام جداً، وشائع استخدامه في هذا المجال الواسع ويستخدم فقط في الصفقات المفتوحة وهدفه الحد من الخسائر في وضع تحركات السوق عكس التوقعات اوانها سلبية بالتوفيق للجميع ياااااري

ehabbob
02-18-2018, 23:23
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والتوفيق من عند الله

amine saddiki
03-01-2018, 23:35
اخي الفاضل اخي مشكور على هده القاعدة لكن لا تسمن و لا تغني من جوع لانه اصلا عند دخولك اي صفقة يجب ان تحميها و دالك بوضع ستوب لوز و شكرا

M0hsenalawady
03-01-2018, 23:41
بصراحة يااخي الحبيب امر الحد من الخساره او الstop loss من اهم قواعد ادارة رأس المال وبالتالي النجاح في مجال الفوركس عموما وفعلا بالنسبه للعملات المباشره عند الشراء بيكون الستوب اقل من سعر الشراء وعند البيع بيكون الستوب لوس لوقف الخساره اكبر من سعرالبيع

emadomda
03-02-2018, 17:16
وكذلك إذا وجدنا سائحاً ألمانياً يقوم بزيارة الولايات المتحدة فإنه يستبدل اليورو بالدولار الأمريكي حتى يستطيع شراء احتياجاته أثناء رحلته وأيضاً شركة الاستيراد الأمريكية التي تستورد بضائعها من اليابان فتستبدل الدولار الأمريكي بالين الياباني حتى تتمكن من الشراء.

وتنطبق نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم،
وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها.

ولكي يمكننا معرفة أفضلية سوق العملات على ما سواه من الأسواق يمكن أن نضع هذه المقارنة البسيطة نصب أعيننا، فنسأل:

هل من الأفضل للمستثمر أن يستثمر أمواله في الدولار الأمريكي أم في شركة ما؟!

أو هل من الأفضل أن يستثمر أمواله في النفط أم في الدولار الكندي الذي يعد أكبر مصدر للنفظ وصاحب الاقتصاد الثابت؟!

بالطبع الاختيار الصحيح سيصب دائماً في مصلحة العملات، فالشركات يمكن أن تفلس أو تتعرض لأزمات مالية وانهيارات مفاجئة ومشاكل أخرى كثيرة، وعلى الجانب الآخر تتحرك السلع بعنف، فعلى سبيل المثال تحرك النفط من حوالي 150 دولار إلى 40 دولار للبرميل في غضون شهور قليلة، وذلك على عكس العملات التي يعد أقصى تحرك يومي لها في حدود
1% - 2%
على أقصى تقدير، وبالتالي تعد أكثر الأسواق استقراراً وأمنا

A.mustafa
09-14-2018, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لم أفهم قاعدتك بوضوح ولكن هل تحاول أتقول أنه دائما يجب أن يكون الربح أكتر من الخسارة بحيت أن هدا يجعل ربحك لها إحتمالية أكبر من الخسارة تقبل تحياتي...

Abanoubemeel
09-15-2018, 00:21
مساء الخير اخي الفاضل
اشكرك علي طرحك للقواعدوان كان الموضوع مختصر بعض الشئ ولكن هذا لا يقلل من المجهود الرائع الزي بذلته
شكرا جزيلا لك اخي العزيز

riadhweb
09-15-2018, 08:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يساعد أمر وقف الخسارة على إبعاد أثر الانفعالات عن قرارات التداول، ويمكن الاستفادة منه أيضا عندما لا يستطيع المتداول متابعة صفقاته باستمرار.
بالتوفيق للجميع.

yass8877
09-15-2018, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اشكر العضو على هذه المعلومات الطيبة التى ان اخذنا بها لا شك
سوف تسهم فى جعل التداول اكثر ربحا لنا

migoo
09-16-2018, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم
قاعده من اساسيات التداول ع المنصات ومهمه جدا
وخصوصا للاخوه المبتدئين ف المجال وشكراا

zaghlol79
09-16-2018, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اشكر العضو على هذه المعلومات الطيبة التى ان اخذنا بها لا شك
سوف تسهم فى جعل التداول اكثر ربحا لنا

قاعدة عامة موضوع عظيم عن ذلك الموضوع