PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس ( 3 )

bebars zolfakar
06-04-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
وداعا للخساره في الفوركس ( 3 )
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=U40vJqKk8NA

reyad badawy
06-04-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

houhou
06-17-2016, 23:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

csebai12
06-18-2016, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نستطيع القول داعا للخسارة فقط عند تطبيف ادرة صارمة لراس المال

Refaat antar
06-18-2016, 03:46
مشكور اخي علي مجهودك الرائع فعلا الموضوع استفقدت منه الكثير وياريت دايما توافينا بكل جديد للاستفادة للمبتدئين.بارك الله فيك اخي

zianitrader
06-18-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله, شكرا اخي على الفيديو صراحة هذه سلسلة
مفيدة جدا قد سبقلي ان شاهدت كل فيديوهاتها, انصح كل مبتدئ بمشاهدتها.

douniaty
06-18-2016, 04:43
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد
من مواضيعك الجميع

zndo910
06-18-2016, 05:24
اشكرك اخى الفاضل على هذا الفيديو الاكثر من رائع و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

nehad
06-18-2016, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله, شكرا اخي على الفيديو صراحة هذه سلسلة
مفيدة جدا قد سبقلي ان شاهدت كل فيديوهاتها, انصح كل مبتدئ بمشاهدتها.تقبل مروري...

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:40 AM ----------

مشكور اخي علي مجهودك الرائع فعلا الموضوع استفقدت منه الكثير وياريت دايما توافينا بكل جديد للاستفادة للمبتدئين.بارك الله فيك اخي

متداول خسران
06-18-2016, 06:15
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل بخصوص 'استراتيجية وداعا للخسارة' واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

Ramdan
06-18-2016, 11:31

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ebnmasr
06-18-2016, 12:55
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############717

islammowafy
06-19-2016, 04:08
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركات
‏توضيحات جدا مهمه معلومات قيمة ورود مفيده من الاخوة الكرام أتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتكم اسعدك الله

snnaky
03-25-2017, 12:27
بصراحة مهما كانت الأحترافية اللى عندك ومهما كانت الأستراتيجية اللى بتشتغل بيها لن تستطيع ايقاف او منع الخسارة نهائيا أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، والأمر ليس بهذة البساطة المنشودة ولكن الفوركس هو تجارة تتحكم فيها نظرية الأحتمالات ولايمكن فرض او تغليب احتمال على الأخر ومن هذا المنطلق لايمكن تلافى الخسارة مطلقا ولكن انت تكون رابح عندما تكون ارباحك اعلى من خسائرك او العكس صحيح

bakdz
03-25-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة في سووق الفوركس لها العيدي من الاسبا يا اخي الكريـم و لهذا على المتداوول ان يكتشفها و يعمل دائما على اجتنابها .

almajek22
03-25-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسام علي رسول الله مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع وداعا للخساره في الفوركس وننتظر باقي السلسله وبارك الله فيك وننتظر المزيد
تقبل مروري وشكراا جزيلااااا