PDA

View Full Version : وداعا للخساره في الفوركس رقم 4

bebars zolfakar
06-04-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
وداعا للخساره في الفوركس رقم 4
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=uO0yqLGrj_M

reyad badawy
06-04-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

Ghost18
06-11-2016, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك اخى الكريم على الموضوع الراقى والجميل ونشكر اخوننا القائمين على المنتدى الربى وبالمناسبه انا اخوكم طارق من مصر
واوجه شكرى لكل الاعضاء العرب و غيرهم وانا فخور جدا ان يوجد مثل هذا العلم فى منتدى عربى
اللهم وفق الجميع يا الله

islammowafy
06-11-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

اوتاكو سنسي
06-11-2016, 07:38
السلام عليكم و رجمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على هدا الموضوع الرائع
تحياتي اوتاكو سنسي
في امان الله
:bravo: ;);)

yousse
06-11-2016, 12:40
إياد أردت ن عتوديع كهسرتك بفركس يجيب أن أتجثد أنء هاد ألل أكتر مايحبه هو الأجتهةد الأن المجتهدين دئم ايسلٌ إلى كل مايريده

amimar60
06-11-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مشكور

sob81
06-11-2016, 14:01
وداعا للخسارة فى الفوركس اخى يايرت فعلا نقول هذة الكلمة المهمة فى حياتنا ان نودع الخسارة ونركطز فى
تحقيق الارباح من التجارة

INFOGAIN
06-11-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والفيديو الرائع للاخ بدران..
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 16:17
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

mourada
06-11-2016, 17:40
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو و على ما يتضمنه الطرح من معلومات مهمة لتفادي الخسارة في سوق الفوركس و جزاك الله كل خير

snnaky
03-19-2017, 15:26
صعب تمنع الخسارة نهائيا انما انت بتحاول تقلل منها او خلينا نقول ان مجموع الأرباح يكون اعلى من مجموع الخسائر هنا اقبل انى اكون رابح من هذا المسمى وفى سبيل هذا يجب علينا ان نفعل الأتى
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

Adnan Mustafa Kamel
03-19-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع اعتراضى هو لا يوجد شخص لا يخسر فى الفوركس مهما كان مستوها وهناك الحد من الخساره وبالتوفيق لك وللجميع

almajek22
03-19-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع ونتمي حقا ان نقول وداعا للخساره في الفوركس
ونسال الله ان يجعلنا من الرابحين دائما
مشكور اخي

grow
03-19-2017, 20:03
الخساره كتيره جداا واكتر من الربح
لان المتداول بيبقا داخل بثقه زائده وكمان بيبقا متسرع
لازم نضع استراتيجيه ناجحه متطبقه ع حساب تجريبي
ويجب علينا اداره راس مال ناجحه تقبل مروري تحيااتي لك

khaled212
03-19-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي ما تقدمة من استراتيجيات تفيد المتداول ونتمني منك عرض المجموعة الكاملة لإستراتيجيات وداعا للخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

doaa sary
04-20-2017, 15:41
مشكور ع الفيديو اخى الكريم والله نفسنا كل صفقتنا تكون رابحة ونبعد عن شبح الخسارة والمارجن كوول
بالتوفيق للجمييع
واستفدت من الفيديو جدا

sob81
04-20-2017, 15:50
وداعا للخسارة فى الفوركس كلنا نتمنى ذلك اننا لا نخسر فى الفوركس ولكن يجب الالتزام بالقواعد المهمة فى التتداول وايضا العمل بطريقة صحيحة
وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات