PDA

View Full Version : هل نوعية المشاركات المسائل؟

mido2224
06-05-2016, 04:40
نعم، ونحن نقدر حقا الأعضاء الذين جعل آخر ذات نوعية جيدة. ونعم، نحن ندرك أيضا العديد من أعضاء ظيفة ونحن ليست جيدة وهذا هو السبب في أننا إعطاء تحذيرات وحظرت لهم في بعض الأحيان اذا استمروا في صنع عديمة الفائدة وانخفاض وظيفة الجودة، وتعطى كل أعضاء فرصة للانضمام إلى هذا المنتدى على أمل أنها سوف البقاء أعضاء جيد وجعل آخر ذات نوعية جيدة لجعل هذا المنتدى مفيد للجميع من يريد تعلم تداول العملات الأجنبية.

o123
07-20-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز وشرحك الرائع الاستمرار في المعلومات القيمه دي واتمني للجميع ولك التفوق

m7med
07-21-2017, 02:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لم افهم اي شئمن هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M.R
07-21-2017, 04:37
المنتدى قيم وجميل ولكل شخص يريد ان يقوم بفتح حساب فيه وقايمه بعمل ردود فلابد لكى لا يتم حذّر العضو لابد ان يكون الرد فى سياق الموضوع ولا يقل عن سطر ونصف

zunebha
07-21-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي المنتدى دا نعمة من عند ربنا علشان خو يقدم لينا بونص مجاني ودي مفيش ولا بالاحلام لذالك لازم نحافظ عليها ونعمل على تألقو اليومي

hooda
08-12-2017, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السبب في أننا إعطاء تحذيرات وحظرت لهم في بعض الأحيان اذا استمروا في صنع عديمة الفائدة وانخفاض وظيفة الجودة. تقبل مروري

yousee
08-12-2017, 16:43
ان هناك الكتير من الدين يقمون بالمشاركة في المنتدى على أحسن وجه ولكن الناس الدين يغشون في المنتدى مكانهم ليس معنا في المنتدى على المشرفين و الإدارة أن يقمو بحضرهم

محمد حافظ 120
08-13-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... صحيح اخي الفاضل فالكثير من الاعضاء يقومون بعمل مشاركات غير جيده وغير مفيد ومنهم من يقوم بنسخ مشاركات شخص اخر لذلك فانا اتمني من الادارة ان تضع حد لمثل هذه الامور من خلال تجديد القوانين

احمد فوكس
08-13-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. احى الكريم المرجو توضيح ماذا تقصد فلا يكون غرضك فقط هو جمع البونص حتى
لا يتم ايقاف حسابك وتخسر كل البونص الذى جمعته فى لحظة ,, المرجو منك مشاركات مفيدة
بالتوفيق

zam_bozo
08-13-2017, 12:43
نعم، ونحن نقدر حقا الأعضاء الذين جعل آخر ذات نوعية جيدة. ونعم، نحن ندرك أيضا العديد من أعضاء ظيفة ونحن ليست جيدة وهذا هو السبب في أننا إعطاء تحذيرات وحظرت لهم في بعض الأحيان اذا استمروا في صنع عديمة الفائدة وانخفاض وظيفة الجودة، وتعطى كل أعضاء فرصة للانضمام إلى هذا المنتدى على أمل أنها سوف البقاء أعضاء جيد وجعل آخر ذات نوعية جيدة لجعل هذا المنتدى مفيد للجميع من يريد تعلم تداول العملات الأجنبية.

بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن اعتقده أعلى من مستوى كثير من الناس
ولن يستطيع الكثير إن يصل إلى ما ترمي إليه من هدف من وراء هذه المقالة الرائعة .. لذلك أرجوك النزول قليلا إلى مستوى كل قارئيك حتى يستوعبوا ما ترمي إليه في مقالك

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لم افهم اي شئمن ذلك الموضوع و في عاقبة ذلك الموضوع الرائع اتمني من الله ان تصبح في تمام الصحة والعافية وكذلك اتمني من الله ان يرزقنا من ذلك الميدان الرائع

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

ماهاذا العنوان أخي ... عير مفهوم، على أي حال أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤