PDA

View Full Version : كيف يمكن اكتشاف وفهم إشارات السوق؟

mido2224
06-05-2016, 04:41
في الواقع دون ما يكفي من المعرفة والخبرة التجارية الضخمة فإنه من الصعب جدا اكتشاف وإيجاد الاتجاه الصحيح في هذا المنبر. في المرحلة الأولى يجب أن أكثر ممارسة في حساب تجريبي وبعد ذلك يجب أن نتمكن من بناء استراتيجية الجميلة التي تساعدنا على إيجاد الاتجاه، ينبغي لنا أن أكثر ممارسة لتحليل الأساسي والفني، ثم يجب أن تودع في حساب حقيقي. المعرفة قوة في سوق الفوركس

ahmedahmed1
09-27-2016, 01:59
اعضاء المنتدى الكرام لا يمكن الاعتماد فقط على التحليل الاساسي لا بد من تعلم التحليل الفنى ايضا حتى تفهم اتجاة السوق

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع

nstaforex
09-27-2016, 02:05
يحتاج الي خبره ومده طويله من التعلم وفهم طريقه تكون التحركات السعريه واشارات السوق توقع اتجاهات السوق القادمه تتحكم فيه عده عوامل اهمها العرض والطلب والاخبار الاقتصادي العاليه التاتير كخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي متلا اشياء وعوامل علي المتداول وخاصه المبتدئ تعلمها اهمها طريقه التحليل الفني وفه مصطلحاته وكدالك التحليل الاساسي وتاتيره علي اشارات تحرك الاسواق

kirollos.budggie
09-27-2016, 02:15
زميلي العزيز
معك حق في كل ما كتبته
كما انه هنا يوجد للاعضاء المبتدئين قسم تعليمي
يمكنهم الاعتماد عليه في فهم مثل هذه الاشياء
تقبل مروري

freetrade
09-27-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اهم خطوة من وجهة نظري هو تعلم اساسيات التحليل الفني وتطبيق ذلك علي حساب تجريبي ونشوف مدي قوة طريقتنا في التحليل

kroch
09-27-2016, 08:16
السلام عليكم من الصعب على المبتدئين فهم اشارات انعكاسات العر وتغيير اتجاهه من الصعود الى الهبوط والعكس فهذا يتكلب خبره كبيره وممارسه ايضا على حساب تجريبى لفتره كبيره

doaa22
09-27-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا لابد من الخبره الكافيه والتعلم والدراسه الكافيه لاى تاجر ناوى يعمل فى الفوركس قبل
ان يفكر فى العمل فى السوق الحقيقي

mronei
09-27-2016, 15:30
هتفهم كل حاجه بالخبره وبمرور الوقت اخي ولكن فعلا اهم حاجه هنا نوع التحليل الي بنعمل عليه وفي الغالب طبعا بيكون التحليل الفني هو الي الاغلبيه هنا
بتعمل به لانه سهل ومعروف

بروفسير العرب
09-27-2016, 17:03
يمكن اكتشاف وفهم اسرار السوق عن طريق التدول على حساب تجريبى
لفترة زمنيه طويله لحد ما حتى تتعلم بشكل جيد وتختار استراتجيه مربحه وسهله تعمل بها

doaa sary
09-30-2016, 16:16
طريقتك
خطتك
استراتيجيتك
كل شخص ولية استراتيجية
لما بيلاقى اشارة بطريقتة بيفتح الصفقه
انا مثلا شغالة بمؤشر البولنجر باندز
فا لما اشمعه تلمس المؤشر كدا ادانى اشارة للدخول سواء فوق ببيع او تحت بشترى

ahmadfool
09-30-2016, 16:17
بالخبره وبمرور الوقت اخي ولكن فعلا اهم حاجه هنا نوع التحليل الي بنعمل عليه وفي الغالب طبعا بيكون التحليل الفني هو الي الاغلبيه هنا
بتعمل به لانه سهل ومعروف

S.Yanal.Omar
09-30-2016, 16:44
لكي تفهم معنى الاشارات وتعرف مسار العمال صعودا ام هبوطا يجب ان يكون لديك خبرة في الادارة المالية والتحليل الأخباري وفهم المتغيرات الاقتصادية اولا افتح حساب تجريبي ودع الاموال = الاموال الحقيقية لديك واعمل الدراسة المالية وادخل دورة وطبق بالحساب التجريبي واسال هنا ما لا تفهمه ونحن قادرون على الاجابة على اي استفسار

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لفهم اشارات السوق يجب ان يكون الانسا خبير بتحليل السوق على فريمات و تحليل فني يعني كلاسيكي

medizem
09-30-2016, 21:55
هتفهم كل حاجه بالخبره وبمرور الوقت اخي ولكن فعلا اهم حاجه هنا نوع التحليل الي بنعمل عليه
وفي الغالب طبعا بيكون التحليل الفني هو الي الاغلبيه هنا
بتعمل به لانه سهل ومعروف...

magdy mahmud
09-30-2016, 23:02
اخي الغالي السلام عليكم ورحمة الله
لكي تكون استراتجية معينة تكون ناجحة ومربحة لابد اولا من التعلم الجيد عن طريق الدروس والمورسات علي النت مثل كورس الدكتور اسامة عادل وكذلك لابد من تجربة الاستراتجيات علي حساب الديمو

latraaa
10-01-2016, 19:09
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى أنه من الأفضل تقديم الموضوع بصيغة قيمة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ياسر المصرى
10-01-2016, 19:14
مشكور الاخ الكريم فأن الفوركس بحر عميق عليك بالتعلم فيه
حتى تطفو وتجد بر الامان تقبل مرورى

ابوفؤاد
10-01-2016, 21:23
السوق واضح وضواحا للعين و لكن ما يجعل منا لا نعلم كيف الربح هو انه لا صبر لدينا و بالتالى فان الصبر ان تمكن منك و امكنت منه فانك ستربح وو لاباس و لنجعل من الامر خير دليل على النجاح

csebai12
10-01-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان تدرس ستراتيجيتك جيدا و تلتزم بها و تخاول تطويرها كلنا سمخت الفرصة كي تكون مواكبا لكل ذلك

ahmed srhan
10-01-2016, 23:27
ان الحساب التجريبي افضل طريقة لتعلم التحليل واختيار الاستراتيجية المناسبة واكتساب المعرفة والخبرة بعد ذلك الانتقال الي الحساب الحقيقي.

s@mou
10-01-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم ا اكتشاف ملامح الشارت او الاتجاه الذي سيسير فيه الشارت هو من العلوم التي تدرس ومن اهمها رغم ذلك يبقى اكتشاف التجاه الصحيح صعبا لتلاعب الشركات بشكل الشموع
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

tiktik2020
10-02-2016, 00:00
تحديد الاستراتيجيات فقط يسهل في الحساب التجريبي وبعد ذلك سيتم التجربة علي الحساب الحقيقي واستخدام البونص حيد كتدريب

freetrade
10-02-2016, 00:11
اتفق معك انه عشان نقدر نحدد بصورة اوضح اشارات الدخول للصفقة يلزمنا اننا نعرف فكرة الاستراتيجية اللي بنشتغل بيها وشروطها ونلتزم بالتدريب عليها لفترة ومؤكد مع استمرار الممارسة حنقدر نقتنص الفرص بيها

rassendyll
10-02-2016, 00:23
اكتشاف وفهم اشارات السوق يمكنك البدا فى الحساب التجريبى لاكتساب بعض الخبرة ويمكنك ايضا البدا فى متابعة الاخبار لمعرفة اكثر وايضا هناك بعض الخبراء فى الموقع من يقوموا يوميا بتحليل ازواج العملات فيمكنك قرائتها والاستفادة منها انه مجال ورائع ويحتاج من يقدره

Ami abdou
10-02-2016, 02:26
المطالعة و البحث على عن المعلومة هى اهم شيئ لان ممكن ان تكثر من استعمال الحساب التجريبي دون ان تكون لك خبرة في التحليل و بالتالي المردود لن يتحسن عليك بكثرة المطالعة في الفوركس

karim4855
10-02-2016, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أكتشف حركة السوق المستقبلية من خلال اجراء تحليل فني لاي زوج او سهم على حسب التداول

monim elkasass
10-02-2016, 18:33
كثير من الخبراء يعملون باستراتيجة السكالبنج وهى استرتيجة جيدة جدا لمن لدية الخبرة بمجال الفوركس ويجب اى يكون فيها اى طمع لانها تعتمد على الاخبار يعنى اخطف واجرى

latraaa
10-02-2016, 18:55
يا اخي الكيرم السوق كبيرة و يمكنها أن تحقق الكثير من خلالها كل ما في الأمر هو أن تقوم بالعمل على التعلو و العمل على الموضوع من خلال العمل على تحليل السوق و أتقان الأدوات التي تمر فيها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

basma.seif
10-02-2016, 20:06
مرحبا
فهم و اكتشاف اشارات السوق لها عدة عوامل كثيرة في اعتقادى انها كلها مكملة بعضها يعنى التحليلات بانواعها الاقتصادية و السياسية و الفنية و الاخبارية و النفسية و المؤشرات منها اهم المؤشرات الفيبوناتشى و طبعاً الوقت المناسب للتداول و اشكال الشموع اليبانية تدل ايضاً على اشارات السوق

zizoo99
10-04-2016, 11:53
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك المميز و الرائع فلابد ان يتدرب المتداول اكبر قدر ممكن على الحساب التجريبى ختى يتمكن من الاعتماد على نفسة بدقة عالية و بادارة راس مال صارمة

morgan12
11-06-2016, 20:28
هناك مؤشرات هامة يمكن أن تساعد في معرفة اتجاه الترند والسعر المستقبلي منها مؤشر ستوك كاستيك فهو من المؤشرات الهامة كذلك مؤشر البولينجر باند . كما أن سعر الزوج في الأيام السابقة أعلى سعر وأقل سعر ونقاط الأرتكاز ونقاط الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد ايضاً .

bakdz
11-06-2016, 20:58
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
اكتشااف و فهم اشارات السووق يتطلب خبرة كبير في السووق ربماا يستطيع فهم الممتداول فهم السووق بعد سنين من التداول و فتح الصفقات.

salah elhabasha
11-06-2016, 21:01
المعرفة هي أكثر الطرق فهماً لسوق الفوركس فعليك أن تتعلم من المواضيع الموجدودة هنا
ثم التعلم من شروحات الموجودة على اليوتيوب ثم المحاولة بالحساب التجريبي

hussein1985
11-06-2016, 21:43
سوق الفوركس يعتبر بحر واسع و لابد من التعلم حتى تستطيع ان تسبح به و لكن ايضا
لا يعتقد البعض مع التعلم مهما وصل به ان اكبر من السوق بالعكس كل يوم تتعلم اكثر و بالاستراتيجيات المتبعة من الممكن ان تجعل نسبة مكسبك اكبر من خسارتك

mourada
11-07-2016, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل كي تكتشف اشارات السوق او سرها عليك بالتعلم الكثير و التدريب على ما تعلمته لسنوات الى ان تكتشف الطريقة التي تؤدي الى الربح و بالتوفيق

tazi larbi
11-07-2016, 11:26
السلام عليكم لاكتشاف السوق لبد اتن تدخل اي موقع فوركس موثوق يختص باخباره وتتبع الاخبار المؤثره بعدها تدخلا المنصه وتلاحظ الاتجاه العام لسعر الزوج الذي تريد التداول عليه من ثمه تكون فكره لماهيه صفقتك كيف تكون اتمى لكم النجاح والله الموفق

ostora23
11-07-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعرفة قوة فى هذا السوق لمن يريد ان يعرف
لان هاناك اخوى كثيرين لا يفضلون التعلم والمعرفة بشكل كبير
تقبل مرورى

Ayman ElSayed
11-07-2016, 13:00
السلام عليكم
التحدث ببساطة عن فهم السوق يتم بالمتابعة اليومية واللحظية لاخبار وتغيرات
حالة السوق ونستطيع ببساطة ان تقوم باستقبال الاخبار من المواقع الموثوقة

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:43
السلام عليكم اخي اشارات السوق يمكن فهمها من خلال تعلم التحليل الاساسي و الفني خاصة ا
لاخير ثم يبقى الانضباط و معرفة التحركات بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

sob81
11-07-2016, 14:59
كيف يتم فهم واكتشاف اشارات السوق اخى فى البداية يجب التعلم ومعرفة كل شئ عن التحليلات التى تتم على السوق
ومعرفة الاتجاهات التى يمكن ان يسير فيها السعر

ebn masr
12-31-2016, 07:03
مفيش توقع صحيح مية مية لانه مهما بلغت خبرتك لازم يحدث اختلاف ويضر حسابك لو ايتهرت وماقريتش صح او صبرت والتزمت

alonsoo
12-31-2016, 07:14
هو الفوركس مجمله 100% بيعتمد على طبيعة استراتيجيات معينة المهم ان الاستراتيجية اللى يجب اعتمادها تكون نسبة نجاحها تفوق 75% عشان تؤتى ثمارها جيدا فى هذا السوق

waelmma
12-31-2016, 07:22
:o:o:o اخى الفاضل يمكنك ان تعتمد على بعض المؤشرات زى مؤشر الموفينج افريج
والفيبوناتشى وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

جمال صادق
12-31-2016, 07:55
يمكن الاعتماد على الاستراتيجيات الحديثة التى تفيد فى تعلم اليات العمل فى الاسواق من خلال الكثير من المواقع التى تعمل على اكتساب الخبرات الاكيدة تبعا لاوقات التداول المختلفة

hoos
12-31-2016, 16:24
طبعا المتاجر محتاج اساسيات ومعلومات وكده بس انا رايي ان المتاجر الافضل اللي يعتمد علي حدسه ومحاكاته للمعركة الدايمة بين قوة البيع وقوة الشراء كان اتنين بيتخانقوا مع بعض في الدعوم والمقاومات والاخبار المهمة اما المؤشرات انا ماارشحهاش للمتاجر اليومى عشان اهمها بتكون اتجاها علي الترند الموشرات التنبؤية غالبا بتبقي مش اكيدة

zezo3
01-11-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... لكل متداول طريقه مختلفه فى التداول عن الاخر فبالتالى الاشارات اللى بتظهر لمتداول انه يبيع مثلا زوج اليورو دولار ممكن يشوفها متداول اخر اشارات شراء لنفس الزوج .

Samirghatas
01-11-2017, 19:59
السلام عليكم اخى الكريم حدد مناطق الدعوم والمقاومات وايضا رسم الترند ويمكن تستخدم
مؤشر او اتنين لتساعدك وقم بتحليل الزوج بنفسك وتوكل على الله بالتوفيق لك اخى

Saeed EL Sayed
01-11-2017, 20:09
اولا اشكرك اخي الكريم علي الكلام الصحيح والرائع دا وكما ذكرت لازم كل واحد مبتديء يجرب مرارا وتكرارا علي حساب تجريبي احنا عملنا الي علينا ونصحناهم علشان لما يخسروا يتحملو نتيجه خطاهم ومحدش يشتكي من الفوركس

acc-hossam
01-13-2017, 19:46
فهم الشارت امر سهل جدا واتمنى ان يتعلم الجميع الفوركس من خلال البحث عن الاساليب او متابعة الفديوهات التى تعلمنا كيفية ذلك واتمنى ان يوفق الجميع فى ذلك ولكن نصيحه لابد من الابتعاد عن الطمع والتحلى بالصبر وعدم التسرع فى النجاح والربح

monji125
01-13-2017, 20:30
علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.

aym
01-13-2017, 22:05
يمكن اكتشاف وفهم اشارت السوق من خلال اتعلم ومعرفة كل شئ عن السوق ودراسة جيدة لحركة الازواج وايضا الشارتات واختيار التوقيت المناسب
فى الدخول فى الصفقات بناء على هذة الاشارات

big.pharaoh
01-13-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مع الخبره هتقدر انك تقرا السوق بشكل كبير جدا وتقدر تحدد دخولك وخروجك في الصفقات وتحدد اولويات صفقاتك

Ayman Abdellatif
01-13-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع كيف يمكن اكتشاف وفهم إشارات السوق يمكن الاستعانة بالمؤشرات لفلترة الدخول مثل الماكد او الاستوكاستيك
او البولنجر باند و بالتوفيق

ahmed samaha
01-14-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاستراتيحيه الخاصه بك وطريقه التحليل التى تتبعها هى ماتعطيك المؤشرات للدخول والخروج من الصفقات واسهلها هى متابعه القمم والقيعان وربطها بالمؤشرات التقنيه
اتمنى ان اكون افدك

creatorman1978
01-14-2017, 00:27
اذا كنت تقصد باشارات السوق اى المؤشرات فالمؤشرات لا يجب الاعتماد عليها وحدها فى تحديد اتجاه السوق وهناك عوامل اخرى يجب عليك بالنظر اليها مثل التحليل الفنى او التحليل الاساسى او الاخبارى ...

Mony Ezzat
01-14-2017, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فعلا بعمل كده حاليا بتعلم على حساب ديمو عشان خاطلار لما اشتغل على الحقيقي اكون فاهمه ازاي اكسب وازاي اعمل استراتيجيه

mahmoudfayed7
01-14-2017, 00:52
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى البداية احب ان اشكرك اخى العزيز على موضوعك
واحب ان انصحك بان تكثر من جمعك للمعلومات وان تدرس كافة النواحى
والعمل على بناء استراتيجية خاصة بك ثم تبدا فى استخدام الحساب الحقيقى
اتمنى لك التوفيق

shr
01-14-2017, 02:27
بسم الله الرحمان الرحيم,,,شكرا على مشاركتك المفيدة وشكرا على المعلومات المفيدة من ومن الاعضاء
جزاكم الله خيرا على كل مشاركه فعالة فالمجال
:bravo::bravo::bravo:

123Hasnaa123
01-14-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمام بعض من كلامك صح واهم شئ اكتشاف اشارات السوق واعتقد انك تقصد بالكلام ده البرايس اكشن يعني هيئه الشموع
اللي بتحلل من خلالها اتجاه العمله المستقبلي هيكون ايه ان شاء الله
بالتوفيق

waelmma
01-14-2017, 08:15
:(:yahoo::o اخى الفاضل بارك اللله فيك والحيقة انه يجب الاعتماد على
الدعوم والمقاومات ومؤشر الموفينج افريج ومستويات فيبوناتشى

ashmawey
05-18-2017, 16:49
اهم خطوة هو تعلم اساسيات التحليل الفني وتطبيق ذلك علي حساب تجريبي ونشوف مدي قوة طريقتنا في التحليل , فاذا كانت رابحة بنسبة اكبر من الخسائر , يمكنك فتح حساب حقيقي وبدء جني الارباح

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك بزيارة الاقسام التعليمية وهناك هتلاقى كل الشروحات الى انت عاوزها
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

drahmedmagdy
05-18-2017, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يحتاج الي خبره ومده طويله من التعلم وفهم طريقه تكون التحركات السعريه واشارات السوق توقع اتجاهات السوق القادمه تتحكم فيه عده عوامل اهمها العرض والطلب والاخبار الاقتصادي العاليه كل شخص ولية استراتيجية لما بيلاقى اشارة بطريقتة بيفتح الصفقه انا مثلا شغالة بمؤشر البولنجر باندز فا لما اشمعه تلمس المؤشر كدا ادانى اشارة للدخول سواء فوق ببيع او تحت بشترى تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

KARIM2017
05-18-2017, 19:49
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل انا شخصيا اعتمد علي التحليل الكلاسيكي
وهو مريحني جدا ولكن لابد من دارسه المؤاشرات جيدا

مصطفي السيد
05-18-2017, 19:58
في الحقيقه فان الوصول الي درجه او مستوي متميز في تجاره
الفوركس امر في غايه الصعوبه فهو يتطلب الكثير من الجهد المبذول وتخصيص الوقت للدراسه وتعلم الجديد والتدريب الجيد

Emad Adel
05-18-2017, 20:11
السلام عليكم

اهم شئ المعرفة و جمع المعلومات عن هذا السوق قبل التداول
و فهم طرق التحليل الفني و فهم الاستراتيجيات ثم تطبيقها في حساب تجريبي

capoeira
05-18-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان فهم إشارات و نماذج السوق يحتاج منك ان تقوم بدراسة التحليل
الفنى من اجل ان تنجح فى فهم النماذج و استغلال الإشارات التى تظهر على الشارات فى كثير من الاوقات

عاطف محمد
05-20-2017, 16:13
السلام عليكم من الصعب على المبتدئين فهم اشارات انعكاسات العر وتغيير اتجاهه من الصعود الى الهبوط والعكس فهذا يتكلب خبره كبيره وممارسه ايضا على حساب تجريبى لفتره كبيره

raxid
05-20-2017, 17:04
شكرا لك اخي الكريم ان اهم خطوة من وجهة نظري هو تعلم اساسيات التحليل الفني وتطبيقها ذلك علي حساب تجريبي نرى مدى قوة طريقتنا في التحليل

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:16
أشكرك اخى على الموضوع الجميل والمميز
ده يتوقف بقى على تحليلك انت
ربنا يوفقك ويكتب لك النجاح الباهر

capoeira
05-20-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتأكيد ان الخبرة لها دور كبير فى العمل على الوصول الى افضل قدرة ممكنة
من اجل التعامل م الرسم البيانى بشكل محترف يمكنك من النجاح فى التداول بالشكل الذى يحقق لك ارباح جيدة

bassoumy
05-20-2017, 17:54
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي توضيحك لنا لفهم اشارات السوق المحترمه وبنستفيد مما تقدمه لنا في هذا المنتديالرائع ووفقك الله لكل ما هوم مفيد ..............

skylol
05-21-2017, 01:27

اخي الغالي يجب ان تصبح خبير في سوق الفوركس لكي تستطيع ان تعرف اشارات السوق وبالتوفيق للجميع

LAIRB
05-21-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اهم الشياء لدخول سوق الفوركستعلم اساسيات التحلي التقني والاساسي لدى انصح بتعلم هده الخاصية وبالتوفيق

Mahmoud.salman
05-21-2017, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب لابد بالعمل علي الاميل الديمو اولا حتي تتعلم وارجوان تتقبل مروري ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله

zakija
07-08-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Mhd nour
07-08-2017, 10:29
تحياتي اخي طبعا بالتأكيد ان الخبرة لها دور كبير فى العمل على الوصول الى افضل قدرة ممكنة
من اجل التعامل م الرسم البيانى بشكل محترف يمكنك من النجاح فى التداول بالشكل الذى يحقق لك ارباح جيدة و بالتوفيق

sob81
07-08-2017, 11:00
لكي تصبح قارد على اكتشار وفهم اشارات الفوركس يجب ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وتحخختارالطريقة المناسبة لك فى التتداول وتبداء العمل عليها والتجربة اولا
على الحساب التجريبي فترة

2017wydadi
07-08-2017, 15:32
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى أنه من الأفضل تقديم الموضوع بصيغة قيمة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

yousee
07-08-2017, 17:31
يمكن إكتشاف وفهم اشرات السوق لما تعرف أن تحلل بالتحليل الفني والأساسي لما تقوم بهدا التحليل تمتلك موهبة إجاد الفرص المناسبة من أجل الربح

nour3iny
07-08-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتتمكن من اكتشاف وفهم اشارات السوق يجب ان تتعلم جيدا وتطبق ما تعلمته على حساب تجريبى الى ان تكتسب خبره تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله. يمكن أن تعرف شارات الفوركس من خلال التوصيات المتعلقة بسوق المال خير كان من الممكن استعمالها لتجاوز الأزمات. .....

محمد حافظ 120
07-08-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد.. اتوافق معك الي حد كبير اخي الكريم .. فيجب علي الجميع زيادة الخبره والممارسة لديهم حتي يستطيعو فهم السوق وتحقيق الارباح..بالتوفيق لك وللجميع في المنتدي

abutalia
07-08-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الطريقه الذكيه جدا لفهم واكتشاف اشارات السوق وباذن الله الكريم تفهم كل شئ ونحقق ارباح كبيره

zunebha
07-08-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يمكنك ذالك طبعا عن طريق التحاليل اليومية والفنية مع متابعة كل مستجدات السوق والاخبار بالساعة.

o123
07-08-2017, 20:22
مع حق يا اخي العزيز في كل كلمه كتبتها لازم خبره كافيه والتعلم ولازم يبقي في فيديوهات للتعليم خاصه المبتدئين واهم حاجه تعليم الاساسيات للتحليل وبتوفيق للجميع

elsaied
07-08-2017, 20:24
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
فعلاً والله يا اخي وأهم شيء هو التحليل الفني والتحليل للأخبار.

ghost mastar
07-08-2017, 20:33
توقع اتجاهات السوق القادمه تتحكم فيه عده عوامل اهمها العرض والطلب والاخبار الاقتصادي العاليه التاتير كخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي متلا اشياء وعوامل علي المتداول وخاصه المبتدئ

sheka2017
07-08-2017, 20:34
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------لابد من اختيار الرافعه الماليه التى تتناسب مع حجم راس المال مع الالتزام بادارة صارمه وطريقه مناسبه فى التداول فى السوق سواء باستخدام استراتيجية تم اختبارها عده مرات او مؤشرات موثوق فيها تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم -----------------

amadosedebay
07-08-2017, 20:54
لا شك في أننا لابد ان نتريث ونتخذ الحذر في هذا المجال حتى لا نقع في الخسائر ولابد من استخدام حساب تجريبي واخذه بجدية تامة وتدرب حواسك وحالتك النفسية على المكسب والخسارة وتتعامل على أنه مالك الحقيقى

Abu_Yassin
07-08-2017, 20:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الخبرة والممارسة المستمرة هى التى تمكن المتداول من أكتشاف وفهم إشارات السوق

snnaky
08-11-2018, 19:01
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته لأنى فى الحقيقة لم استفد اى شيء واجد ان ما قلتة انت اخى لايمكن اعتبارة نوعا من انواع المعلومات بل هو فقط نوع من انواع الحماسة فى الحديث فقط انت تتكلم فقط ولكن دون هدف محدد ودون اثبات معلومة او تحديد قاعدة حتى نستفيد منها ارجوك اخى تعلم كيف تبنى وتنشيء موضوعا مفيدا حتى نستفيد منك ومن موضوعاتك

riadhweb
08-11-2018, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
بشرح بسيط, المؤشرات هي ادوات - الخوارزميات والبرمجيات والبرامج النصية او خبراء تداول الكمبيوتر – وتستخدم لتحديد فرص الاستثمار. وهي تولد "الاشارات" التي يستخدمها المتداولين للربح وتعزيز الصفقات القائمة.
اعتبر المؤشرات كمساعدات للتداول, يمكنك الاعتماد عليها لتصفح السوق بسرعة, ورؤية الاتجاهات في المنتجات وازواج العملات المختلفة, والتأكيد على نتائج التحليل الاساسي.
هذا يقودنا الى عامل اساسي في تحليل المؤشر: العلاقة بين التحليل الاساسي (كيفية توقع اسعار السندات من خلال استعراض البيانات الاقتصادية) والتحليل التقني (كيفية توقع اسعار السندات من خلال استعراض حركات الاسعار التاريخية). مؤشرات السوق تعرف احيانا بالمؤشرات التقنية, وهي تربط بين انواع تحليل الاستثمار.
هناك انواع كثيرة من مؤشرات السوق, والتي تساعد المتداولين على تحديد كل شيء من معدل الحركة وقوة الاتجاه وحتى مؤشرات التذبذب الكلاسيكية والدعم والمقاومة والتقلبات. ادوات الاسواق الاخرى تشمل مؤشرات الاحجام والقنوات وموجات اليوت وخوارزميات التقلبات واستراتيجيات السوينغ وادوات بيل وليام واشرطة بولينجر. عادة يقوم المستثمرين الخبراء بتحديد واستخدام واحد او اثنين من المؤشرات التي تناسب استراتيجياتهم بالتداول.
بالتوفيق للجميع.

dalo3a
08-12-2018, 03:26
اهم اكتشاف اشارات السوق عباره عن خبرات يتم تجميعها مع الايام ومع الفشل المستمر نفهم مع الايام ان هذا
السوق يعطي فلوس قوي جدا ويمكنك فهمها فقط اذا كنت قديم في هذا السوق

emadomda
10-14-2018, 17:02
يوجد في أي جهاز أو أداة نستخدمها نقاط ضعف ونقاط قوة. وعند استخدامنا لبرنامج metatrader4 في التداول، نجده مفيد جدًا على الرغم من وجود بعض نواحي القصور.

وباستخدام برنامج metatrader4 لأول مرة، فإنك ستكون قادرًا على فحص وجود أموال متوفرة في حسابك أم لا. إذا لم يوجد مال كاف في حسابك، فإن عملية فتح مركز ستبوء بالفشل. ولهذا السبب يحتاج الشخص إلى أموال كافية للاستثمار.

وباستخدام برنامج metatrader 4 يمكنك الوصول إلى البيانات التاريخية باستخدام المجموعات المحددة مسبقًا مثل تاريخ، فتح، ومنخفض ومرتفع وغلق وحجم. يزيد مؤشر هذه المجموعات من النهاية للبداية نظرًا لأسباب تاريخية. توجد طريقة أخرى لإدخال البيانات التاريخية من خلال استخدام الفواصل الزمنية الأخرى وباستخدام أزواج عملات أخرى.

توجد ميزة أخرى في استخدام برنامج metatrader4 وهي إمكانية الحصول على معلومات عن الأخطاء في البرنامج. وظيفة "GetLastError" (الحصول على آخر خطأ) مفيدة جدًا. فمثلاً، يتم دائمًا في عملية ما تبدأ بطلب استرجاع رقم التذكرة. يمكنك تحديد بداية شريط جديد لكن هذه الطريقة تفشل عند تحميل السجل. وذلك لأنه يتغير عدد الأشرطة بينما الشريط السابق لم ينته منه بعد. وفي هذه الحالة، يمكنك جعل الفحص أكثر تعقيدًا من خلال تقديم فحص الفرق بين القيم الذي يبلغ واحد.

تعتمد الطريقة التالية على حقيقة أن هذه الطريقة يمكن أن تخفق في العمل عندما يوجد كثير من نقاط الأسعار الداخلة. لكن القضية هي أن نقاط السعر القادمة يتم التعامل معها في مؤشر منفصل. لكن في حالة إذا كان المؤشر مشغولاً عند ور

Sofien
10-16-2018, 21:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في كلمة وحدة ( بالممارسة ) لأن سوق الفوركس هو سوق ذو حركة تعيد نفسها مع الوقت

وتسمى هذه الحركة بلنماذج السعرية وبالممارسة منكن أن تستغيل هذه النماذج في تجارتك اليومية وتحقيق الربح منها

gamal mourad
10-16-2018, 21:30
لا اعتقد ان هناك طريقة ثابته لفهم اشارت وتحركات السوق ولكن يمكن ان نجد فرص كثيرة عن
طريق التمرس والخبرة في التداول و بناء الاستراتجيات الناجحة فهذه خطوة جيدة لاستغلال الفرص التي تجدها بالسوق

WASEM DALLOUL
10-16-2018, 23:17
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأن التعلم الجيد وفهم السوق وكسب الخبرات في الفوركس من خلال العمل على حساب تجريبي هو طريق النجاح في الفوركس
وبالتوفيق للجميع

badr9moumen
10-17-2018, 05:30
بحسب رأي فإن فهم إشارات السوق يأتي من خلال الخبرة المكتسبت عبر من خلال التجارب السابقة ففي بعض الأحيان نجد أنفسنا أمما نموذج من السعر سبق لنا و أنا رأيناه أو تعاملنا معه من قبل و من هنا تأتي أهمية الخبرة و التجربة في سوق الفوركس و من خلال تجربتي فإن التحليلات التي تقدمها إينستافوركس ساعدتني كتيرا في فهم كيف يجب تحليل السعر خصوصا بالنسبة للمتداولين اليومين

migoo
10-17-2018, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع فهم واستكشاف اشارات السوق من خلال كثرة الممارسه ع الحسابات التجريبيه من وجهه نظري

ehabbob
04-06-2019, 11:23
بالفعل انا من انصار التحليل الاساسي و اري انه لا غني عنه قبل اختيار الصفقات باي حال من الاحوال فقراءة الاخبار السياسية و الاخبار الاقتصادية تتيح لك مساحة رؤية جيدة لما يتجه اليه السوق و ان لم يحدث ذلك فلا ضرر من هذه القراءة اطلاقا باي حال من الاحوال فهي ان لم تفيد فهي لن تضر اطلاقا عكس اي اجراء في التحليل الفني فكل اجراء فيه له فائدة او ضرر
و بالتوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
04-06-2019, 14:22
من السهل اخى الكريم ان تقرا الشارت
هناك شموع يجب عليك معرفتها للدخول والخروج من الصفقات
مثل البن بار والسيد بار والرجل المشنوق والمراة الحامل
هذه الشموع مهمة جدا