PDA

View Full Version : يجب علينا التغلب على الخوف لدينا!

mido2224
06-05-2016, 04:43
أكثر من الخوف التجارة لفتح موقف التداول بسبب التفكير في خسارة المال، وأنهم يخشون من فتح التجارة بسبب ضعف المعرفة الفوركس. نريد أن تطلب تلك التجارة التي الرجاء التعامل مع الفوركس وسيلة بسيطة، وسوف تعطي أرباح جيدة مجرد تطبيق المعرفة بسيطة، العديد من صاحب المعارف بسيطة تاجر يكسبون بنجاح من سوق الفوركس. تاجر تزداد مرفق جيدة من الدعم عبر الإنترنت.

ahmedahmed1
09-27-2016, 01:58
سوق الفوركس عمل استثنائي وليس اساسي يعمتد عليه
لان دخل غير ثابت تمر عليك ايام تخسر ولا ماتكسب
صعب جدا تتخذ قرار بترك عملك وبعدها تندم

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع والنقطه التى اشرت اليها جيده

doaa22
09-27-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المؤكد ان الخوف له الكثير من الاثار السلبيه التى لها كبير الاثر على تاجر الفوركس لابد من العمل بثقه
وان يجنب الخوف جانبا اثناء عمله فى الفوركس

mronei
09-27-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المؤكد ان الخوف له الكثير من الاثار السلبيه التى لها كبير الاثر على تاجر الفوركس لابد من العمل بثقه
وان يجنب الخوف جانبا اثناء عمله فى الفوركس

اغلبنا بيكون خايف في الاول طبعا بس انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتحقق الاهداف

mahmoudkhairy
09-27-2016, 15:24
شكرا لك على الموضوع وربنا يوفقك وتفيدنا اكتر وان شاء الله سيتم تجربته واساعد فى نشره واريد ان اسال عن سؤال هل يوجد مؤشر يمكن الاعتماد عليه ولو حتى بالمال

mariamrz
10-04-2016, 02:12
فعلا اخى من اهم اساسيات االتتادول هو جعل مستوى نهائى للربح واخر للخساره افترض مثلا لما تفعل هذين المستوين اثناء تتادول ثم عكست معك صفقه سوف تخسر الضعف
بدون امر وقفف الخساره اما لو فعلت امر وقف الخساره سوف تنتهى الصفقه يا اما بالربح او بالخساره اللى انتا حددتها من قبل وبالتالى تجعل مساحه اكبر للربح
ده غير ان الربح بيولد الشجاعه والثقه بالنفس ع عكس الخسره بتولد الفشل والخوف

latraaa
10-04-2016, 14:25
نعم اخي الكريم لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال التغلب على الخوف الدي يثسيطر على الكثير من الناس في وقت التداول و هدا الأمر معروف للجميع ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيريم

lyo
10-04-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكعن طرحك هدا الموضوع
فعلا الخوف يسبب في بعض الاحيان في الخسارة , بصراحة كل ما يتوجب علينا هو ان نزيد غي تعلم الفوركس كي لا ندخل في الصفقات بدون دراية التي تعود علينا بالخوف لاننا لا نعرف مادا نفعله

zizoo99
10-04-2016, 14:43
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فالفوركس مجال يحتاج الى ان تجمد قلبك ولا تخشى شئ ولا تسمع لنصائح الآخرين افتح الصفقة كذا و هكذا فقط اتقن فنون الفوركس مع ادارة لراس المال صارمة ولا تخش شيئا

tiktik2020
10-04-2016, 14:44
الخوف مطلوب لكن بحدود ويمكن تحويلة الي مكسب بتعظيل طرق التداول واستخدام اساليب جديدة تعالج اخطاء الماضي

akram mohamed obaid
11-08-2016, 19:38
على كل متداول ان يكون ثاقا من نفسه وأن يبتعد عن الخوف والتردد والدخول إلى السوق بروحيه عاليه مبتعدا عن كل الامور ألتي تسبب في عرقله متاجرته تحياتي

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

على كل متداول ان يكون ثاقا من نفسه وأن يبتعد عن الخوف والتردد والدخول إلى السوق بروحيه عاليه مبتعدا عن كل الامور ألتي تسبب في عرقله متاجرته تحياتي للجميع

zezo3
11-08-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ..... اكثر مايضر المتداول فى تداولاته فى مجال الفوركس هو الخوف والتردد لانك لو خفت مش هتقدر تحقق اى حاجه فى حياتك والكلام دا مش مقتصر عالفوركس فقط لا دا فى الحياه عموما

tazi larbi
11-08-2016, 23:44
السلام عليكم اخي الخوف في الفوركس مطلوب لكن ليس لدرجه ان يحرمك من فرص محققه ولا تكون مترع الى ان تصل الى الخساره الاعتدال مطلوب وهو التغلب على النفسيه ومنه يفتح باب الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman ElSayed
11-09-2016, 00:38
السلام عليكم أخي الكريم
من الطبيعي ولمنطقي ان تقوم بالعمل بلا خوف ويكون عندك الثقة الكاملة في قراراتك
حتى تصل الى التعامل بقلب جامد وقرارات سليمة وتستطيع جني الارباح

mohamed shabana 26
11-09-2016, 08:09
أخى الكريم ..
اكرر مره تانيه لا تخف اذا كنت اجتهدت فى مجالك وفى عملك..
قم بوضع الاستوب لوز اذا خفت من انعكاس الترند وقلب السوق عليك
بالتوفيق لك ان شاء الله

mourada
11-09-2016, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا يمكن لاي متداول ان يتغلب على الخوف في هذا السوق لانه من المشاعر التي تصاحبنا بمجرد فتح اي صفقة و نتمنى التوفيق للجميع

bakdz
11-09-2016, 13:12
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي العزيي يجب على المتداول مبتدأ و الذي يريد تحقيق الأرباح و النجاح في هذا السوق ان يتغلب على الخوق الذي بداخله و يبحثو يطور من نفسه .

rahigrib
11-09-2016, 13:29
لابد من التغلب على الخوف والا كنا لا نستطيع فعل اي شيئ اللهم اذا كنا نحلل كثيرا ونعمل صفقات لها
حقيقة تحليلية كما ان الخوف لا يمكن ان نتغلب عليه الا من خلال ثقتنا بانفسنا

sob81
11-09-2016, 13:35
يمكن التغلب على الخوف عن طريق التتداول على الحساب التجريبي لفترة كبيرة الى ان تتمكن من التتداول وتنتقل على

الحساب الحقيقي وتتاجر باستخدام حجم صغير للصفقات

latraaa
11-09-2016, 14:17
نعم اخي الكيرم أوافقك الرأي و أقول لك و للجميع نه لابد من العمل على التعلم و العمل على التغلب على الخوف لأن الخوف سوف يولد الخسارة لا محالة و من دون أي سابق اندار، بالتوفيق لك وللجميع إ نشاء الله

Ayman Abdellatif
11-09-2016, 14:35
حالة الخوف تاتى من عدم التحليل الجيد و عدم الالتزام بالاستراتيجية اثناء التداول و التدخل فى تغيير اهداف الصفقة هذا يؤدى الى التوتر و مراقبة المنصة و الشعور بالقلق ف اذا ما وضع ستوب لوز و تيك بروفت بناء على تحليل سليم لا داى للشعور بالخوف او القلق على مصير الصفقة فهى سوف تضرب اما الاستوب لوز او التيك بروفيت لن يكون لها مسار اخر

lordamine
11-09-2016, 15:19
وعليكم السلام اخى
نعم كما ذكرت ف الخوف هو اهم اسباب خسارة الكثير من المتداولين فهو يجعل المتداول
دائما فى قلق وتشتيت قبل دخول الصفقة وبالتالى ممكن تضيع عليه صفقات رابحه
ولذلك ينصح بالتغلب على الخوف قبل دخول الفوركس

mahmoudmekawy
11-09-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع اخى الكريم علينا التخلى عن الخوف
فهذا المجال يحتاج فى بعض الاوقات الى الكثير من المخاطره والمجازفه فيه
حتى تحقق ما تتمنا تحقيقه من الفوركس
مع تمنياتى بالنجاح للجميع

xrif01
11-09-2016, 16:38
هاجس الخوف هو اللذي يفرق بين التاجر الخبير والتاجر المتدني فاي تاجر ناجح تجده قد تفوق على خوفه

big.pharaoh
11-23-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الخوف مطلوب والحذر مطلوب والثقه بالنفس مطلوبه. ولكن كل شيء بحدود اخي الكريم ويجب توظيف تلك المشاعر بحرفية

magic777
12-04-2016, 17:35
ده فعلا مطلوب علشان المهم هنا اننا نعمل بثقه لازم نعمل على تنميتها بشكل جيد علشان نقدر نحقق الربح الجيد والثقه بيكون بنائها
هنا بالتعلم والتدريب والاحتراف

Bassem Hassani
12-04-2016, 18:02
الخوف والقلق والطمع والتشاؤم لكها مجموعة من الصفقاات تشكل التحليل النفسى للمتادولين فى سوق العملات واسواق المال بشكل عام
فيجب على كل متداول ان يتحلى بالصفقات التى تحافظ له على الهدوء فى التداول والتركيز .

magic777
12-05-2016, 13:11
فيه وسائل كتير بتساعدنا على التغلب على الخوف ومنها طبعا العمل مع ادراه راس مال صارمه وايضا الخبره بالسوق بتدينا امان اكتر
وبيكون اكتر كمان مع الالتزام بالطرق السليمه في العمل

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:04
العامل النفسي مهم جدا فى التعامل فى السوق وبالتوفيق للجميع فى السوق

وان يكون هناك تعامل جيد مع التردد والطمع فى السوق وهي عوامل نفسيه مهمه والله المستعان

Samira shabban
12-10-2016, 17:08
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الخوف والتردد لايمكنك من اتخاذ القرار السليم لذلك انصحك بالدراسه والفهم للفوركس وذاك يطيك الثقه وعدم التردد.... وشكرا

basma.seif
12-10-2016, 17:15
مرحبا
طبعاً يجب ان تغلب على الخوف في هذا السوق الكبير الواسع الملئ بالمفاجأت و ان حدث و وقعنا في الخسارة لاقدر الله نقوم و نقف و نرجع و نخطط و ندخل صفقات بقلب جامد و نيتقن انه بالمجهود و التحليلات و قراءة الاخبار سوف نوصل للربح المرضى لنا

m7med09090
12-10-2016, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الخوف هو اللذي يفرق بين التاجر الخبير والتاجر المتدني فاي تاجر ناجح تجده قد تفوق على خوفه و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Yahia Hesham
12-10-2016, 17:28
السلام عليكم، لا يمكن أن تتاجر فى الفوركس وتسمح
للخوف بالسيطره عليك ، عليك أن تتداول لتربح او تعوض
خسارتك ، فقط تعلم سبب اخطاءك

tamermosa
12-10-2016, 17:34
بالفعل أخى الكريم ، اكتر حاجة ممكن تدمر لك محفظتك الماليه و تمرجنها هو الخوف والتردد و الهلع علشان لو انت خفت مش هتقدر تحقق اى حاجه و دايما حتختار الصفقات الخسرانة ،،، والكلام دا مش مقتصر بس على الفوركس لا دا كمان فى الحياه كلها بصفة عامة

Hamdy elhosiny
12-10-2016, 17:43
فعلا اخى لابد من التخلص من الخوف بقثد الاموال ولكن لابد ان نتمسك بالحذر
والتعلم الجيد لكى نكون واثقين فى انفسنا عند ابرام اى صفقه والتاكد من المكسب منها

Omar Morad
12-10-2016, 21:52
الخوف و غيره من المشاعر الانسانية هو شيء اساسي في التكوين البشري
من الصعب تفادي الخوف بشكل كامل
خاصة و قد يؤدي الى تضييع فرص مهمة للربح و الدخول في احتماليات كثيرة للخسارة
لكن اهم شيء هو ان يكون المضارب ذو علم و خبرة
فيعمل عقله اولا قبل اي عاطفة

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الخوف يجعلك تسمح في فرص مربحة جدا في هذا السوق و ان شاء الله بالتغلب عليه و كسب القليل من التقة

chiheb316
12-11-2016, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخوف في الفوركس من الامور التي تسبب التردد و هي غير محبذة فيه مقل الطمع و التسرع

medo mohamed
12-11-2016, 01:11
الاخ الفتاضل ان الخوف هو الحقيقه التى لا يوجد احد ان ينكرها
فالكل أكيد يخاف على رأس ماله من انعكاس السعر عليه ليس نقول
ان الكل خبير فى الفوركس ولكن اقول لك ان المعظم مننا متعلم جيدا"
ومحلل جيدا" ويتبع استراتيجيه جيده ويدير رأس ماله جيد ولكن أكيد
ومن اللازم يدخل الخوف عليه لانه لا يمتلك رأس مال غيره والله الموفق

Ayman Eid
12-11-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله مجال الفوركس مجال صعب ولازم نتعلم قبل ما ندخله وفيه مواقع تجريبيه عشان نجرب فيها بدل ما نخسر فلوسنا في الاول دى نجرب فيها لحد ما نتعلم ونعرف ندخل في السوق

ahmedahmed1
12-18-2016, 01:49
من المؤكد ان الخوف له الكثير من الاثار السلبيه التى لها كبير الاثر على تاجر الفوركس لابد من العمل بثقه وان يجنب الخوف جانبا اثناء عمله فى الفوركس ولكن مع العلك والدراسة والمتابعة بيزول الخوف تدريجيا

ashmawey
05-23-2017, 15:41
لابد من وضع المشاعر السلبية على جنب وتجاهلها تماما حتى لا تعمل على تشويشك اثناء وقت التداول , لان ذلك له اثر سلبي عليك و على تداولاتك

zunebha
05-23-2017, 15:43
لسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الخوف اكبر عدو للفوركس يجب الابتعاد عن الطمع.
بارك الله فيم وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

cladiator2007
05-24-2017, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

سيد2017
05-24-2017, 13:28
الخوف يا اخي من اهم اسباب الخسارة في الفوركس ولكي تتداول بطريقة ناجحة يجب ان تعمد علي الاسلوب لوز في كل صفقاتك فسوف تتغلب علي الخوف وتنجح في الفوركس

Mohamed Youssef
05-24-2017, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر لك علي موضوعك المتميز
موضوع محترم ومفيد للناس
ربنا يوفقك في التداول يارب

yousee
05-24-2017, 14:01
هدا مهم لأن المتداول الدي يخاف و لا يسطيع أن يتخلص من خوفه أو أن يتغلب عليه فأن جميع القرارت التي يطبقها في السوق تكون ناتجة عن الخوف لهدا أنا أرى أنه من الضروري أن يتخلص من هدا الإحساس السلبي

mid0killer
05-24-2017, 15:30
الخوف هو اكبر وسيله للفشل فى السوق والله انا كنت دائما اخسر بسبب خوف من الخساره نفسها ومن توقع شئ يجده والحمد لله اخسر ولكن جلست مع حالى الى ان توصلت لحل والحمد لله اربح وبالتوفيق للجميع

mrramy
05-25-2017, 09:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الخوف هو اهم اسباب الفشل فى السوق اخى الفاضل المفروض اننا بنفتح الصفقة وبنسيبها يااستوب يا هدف

zakariacr07
05-25-2017, 10:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل الفوركس يتطلب التعلم الجيد و من ناحية الخوف ففي بعض الأحيان يكون مفيد جدا

lionhmada
05-25-2017, 10:12
لازم هو يكون فيه هناك نوع من الخوف نوعا ما علشان دي اموالنا , على فكرة الخوف المحسوب مفيد بيخليك تمشي بإدارة راس مال , عكس الاندفاع اللي ممكن في لحظة يوصلك لمرحلة المرجنة السريعة لحسابك

sob81
05-25-2017, 10:46
للتغلب على الخوف الموجود عندنا يتم التتدريب الجيد على فتح الصفقات فى الحساب الديمو واختيار الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات وايضا اختيار
حجم الصفقات المناسب لحجم راس المال

magdy mahmud
05-25-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتأكيد الخوف من اكبر عوائق النجاح بشكل عام وخاصة الفوركس لان الخوف من الخسارة والخوف من مرجنة الحساب يؤديان للخسائرالفادحة لذلك لابد من لتغلب علي الخوف

ahmed housseini
07-12-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
طبعاً يجب ان تغلب على الخوف في هذا السوق الكبير الواسع الملئ بالمفاجأت
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

boula
07-12-2017, 13:23
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الخوف هو اكبر عدو للمتاجر فى مجال الفوركس ولكنة فى الاساس يكون راجع فى اغلب الاوقات الى عدم التدريب او المعرفة الكافية بسوق الفوركس
لذا يجب التدريب والمحاولة والتعلم

M0hsenalawady
07-12-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الخوف المفرط ياعزيزي الفاضل سيؤدي حتما للخساره في مجال الفوركس وللتغلب على هذا الموضوع خاصة للمبتدئين عليك بالتدريب والتعليم اولا

سليم الحمادي
07-12-2017, 13:36
السلام عليكم
اتفق معك يا اخي اجمالا فيما قلته حول الخوف من التداول والولوج الى عالم الفوركس والبورصة والتداول بشكل صحيح
تقبل شكري وتقديري على مشاركتك

fouadar
07-12-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Mhd nour
07-12-2017, 15:00
تحياتي اخي اكيد بالطبع الخوف هو اكبر عدو للمتاجر فى مجال الفوركس ولكنة فى الاساس يكون راجع فى اغلب الاوقات الى عدم التدريب او المعرفة الكافية بسوق الفوركس و شكرا لك على الموضوع

hamadasalama
07-15-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن التغلب علي الخوف وان شاء الله تعالي نتغلب علي الخوف ونحقق ربح كبير من التداول

Mony Ezzat
07-15-2017, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد مش ينفع نخلي الخوف يسيطر علينا ويخلينا نخسر لان الخوف يؤدي الى الفشل والخساره دا شيء بديهي يعني

mohamed gmnw
07-22-2017, 00:06
يعتبر الخوف العائق الكبير الذ يقف امام كثيرا من المتداولين فاكثير يحقق نجاحات عالية علي حساب الديموا بينما في الطبيق علي اي حساب حقيقي يخسر وهذا بسبب عامل الخوف لدية الذي يؤثر بشكل كبير علي تحليلة

hooda
08-11-2017, 20:32
يخشون من فتح التجارة بسبب ضعف المعرفة الفوركس. نريد أن تطلب تلك التجارة التي الرجاء التعامل مع الفوركس

stare forex
08-11-2017, 20:45
الخوف من اكتر العوامل السلبيه التى تؤثر على قرار التاجر عند التداول فى السوق وقد يكون الخوف ايجابى فقط فى حالة الحظر وعدم التسرع فى التداول خلال اوقات يزيد تقلب السوق فيها ويكون اكثر سلبيه اذا تملك التاجر فى كل الاوقات وضياع فرص جيده من الممكن ان تحقق ارباح جيده فى النهايه.

ehabbob
08-11-2017, 21:20
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه وبالفعل انت عندك حق فالخوف هو عامل نفسى فى التجاره او التعامل مع الفوركس ويجب التغلب عليه والتعلم وكيفية اداره محفظتك
التوفيق من عند الله

zouga91
08-11-2017, 21:25
سلام الله عليكم اخي الكريم اذا كنت تريد ان تتغلب عن الخوف وتردد عليك ان تحدد نسبة المخاطرة الخاصة بك وتتقبل الخسارة التي انت قمت مسبقا بتحديدها تقبل تحياتي

محمد حافظ 120
08-11-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... فعلا اخي الكريم فهناك الكثير من المتداولين لا يستطيعون تعريف الفرق بين الخوف والحرص فيحب علي كل متداول ان يكون حريص عند الدخول في ا صفقه حتي يستطيع ان يحقق منها ارباح جيده وليس ان يخاف من الدخول الصفقه من الاساس

Ahmed403
08-12-2017, 00:06
شكرا لكعن طرحك هدا الموضوع
فعلا الخوف يسبب في بعض الاحيان في الخسارة , بصراحة كل ما يتوجب علينا هو ان نزيد غي تعلم الفوركس كي لا ندخل في الصفقات بدون دراية التي تعود علينا بالخوف لاننا لا نعرف مادا نفعله
تقبل مروري اخي الكريم

A.mustafa
08-12-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حالة الخوف تاتى من عدم التحليل الجيد وعدم الالتزام بالاستراتيجية اثناء التداول
والشعور بالقلق اذا ما وضع ستوب لوز و تيك بروفت بناء على تحليل سليم لا داى للشعور بالخوف او القلق
على مصير الصفقة فهى سوف تضرب اما الاستوب لوز او التيك بروفيت لن يكون لها مسار اخر

Mostafa ahmed7
08-12-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. نعم يجب ان نتغلب علي الخوف لانة لو فضل في ظلنا هنخسر كتير ولكن يجب ان يكون هناك بعض الحظر وليس خوف ويجب علينا ادارة رأس المال بطريقة صارمة

maryam ahmed
08-17-2017, 17:13
السبب الرئيسي للشعور بالخوف هو عدم الدراسة الكافية للتغيرات اللتي من الممكن حدوثها في اسعار ازواج العملات المختلفة باستخدام اساليب التحليل المختلفة و الدمج بينهم مما يولد شعور بعدم الثقة في النفس و التوتر و عدم تحديد نقاط دخول و خروج جيدة من السوق

snnaky
09-02-2018, 23:34
جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف وبذلك تظل احتمالية الخسارة واردة ولكن بكل تأكيد سيحقق صاحب هذا النهج الربح والمكسب على المدي الزمني المتوسط والبعيد.
اذن الخوف لة حيثيات يمكنك ان تبتعتد عنها او تتجنب الكثير منها