PDA

View Full Version : clear ** signal استراتيجية فوركس اسكالبينج

bebars zolfakar
06-05-2016, 05:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
clear ** signal استراتيجية فوركس اسكالبينج
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=WdlLyFlp3r4

mourada
06-05-2016, 10:16
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو و على هذه الاستراتيجية التي يتضمنها و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير و نجاح

islammowafy
06-06-2016, 06:52
بص يا اخي الفاضل هو طبعا كل واحد بيكون ليه استراتيجية معينة بيفضلها لكن انا شخصيا بعتقد ان افضل استراتيجية
اللي بتعتمد فيها على الترند في المقام الاول وبعد كده الشموع اليابانية والفيبوناتشي وممكن تضيف عليها مؤشرات زي الستوكاستيك والموفينجر

RACHID HAMIOUI
06-29-2016, 07:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
................................

melad
06-29-2016, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكرا على هذة الإستراتجية البسيطة و السهلة التطبيق و اتمنى ان يستفيد منها الأعضاء الأفاضل ، و انا ارشح الإسكالبينج لكل من يريد الريح السريع و لكن يجب ان يتحمل نسبة المخاطرة العالية و يتقبلها

zndo910
06-29-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى العزيز على هذا الشرح الجميل و المتميز و على الفيديو الاكثر من رائع و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و الفيديو الهادف وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع

billaldz
07-21-2016, 02:12
شكرا اخي على الفيديو و لو اني اعتقد انو السكالبينغ
شوية مجال و تخصص صعب شوية يلزم المتداول المحترف اكثر
لانو يعرف اوقات الدخول و الخروج من الصفقات
بالتوفيق لك و للجميع في التداول
ودي لك