PDA

View Full Version : الإنفاق الحكومي

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 12:04
الإنفاق الحكومي
(Government Spending)
هو ما تصرفه الحكومة من معونات مضافا ً لها قيمة الإنفاق على البنية التحتية وما يصرف لدعم المناخ الاستثماري العام .
فكل ما تدفعه الحكومة للقيام بعمل مجاني للشعب يعتبر إنفاق حكومي.

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تماما اخى الكريم و الحقيقة ان دى معلومات اقتصادية قيمة جدا و نتمنى لو تجمعها كلها فى موضوع واحد

Forex-eg
03-24-2017, 16:05
الانفاق الحكومى هو الذى تقوم به الدولة حتى ينصلح اقتصادياتها ليرتفع سعر اسهمها فى التدولات المختلفة للاسواق والمنظمات مشكور على الموضوع

hamadasalama
03-24-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع القوي علي الانفاق الحكومي الذ نستفاد منه في التحليل الاخباري للعملات وانشاء الاه نصير رابحين

mahmoud552
03-26-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعريق الانفاق الحكومى هو كل نا تصرفة الحكومة من بناء البنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم والاستثمار
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

Jordan forexyy
06-04-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك حقيقي معلومات مهمه افادتنا عن الانفاق بالسوق تداول العملات الاجنبيه والتوفيق حليف الجميع يا ربW

manal1
06-06-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي العزيز اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى

nour3iny
06-07-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات التى تقدمها لنا والافضل ان كنت جمعتها بموضوع واحد تقبل مرورى

mohamed ebrahim khatab 1
06-07-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي معلوماتك المهمة افادتنا علي الانفاق بالسوق
لقد اعجبني منشورك جدا اخي العزيز والكريم
تقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح وللاعضاء

alihassib0
06-07-2017, 00:35
اشكرك اخي الكريم لهذه المعلومة المفيدة جزاك الله خيرا و اتمنى لك التوفيق و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

abutalia
06-10-2017, 16:33
ر بارك الله فليك يا محترم علي الموضوع المميز عن الانفاق الحكومي وان شاء الله تقدم لنا وتنشر لنا افضل المواضيع التعليميه في المنتدي و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Hasni4
06-10-2017, 16:36
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

Abu_Yassin
06-10-2017, 17:10
الأنفاق الحكومى من المؤشرات الهامة والقوية جدا وزيادة المؤشر بيعطى ثقة للمستثمرين وبالتالى نمو الأقتصاد وبالتالى يرتفع سعر صرف العملة

M0hsenalawady
06-10-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم طبعا كلامك صحيح جدا الانفاق الحكومي هو ما تقوم به الحكومة من صرف وتمنياتي لك بالتوفيق

magdylotfy2
06-10-2017, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا شكرك علي معلوماتك المهمة افادتنا علي الانفاق بالسوق لقد اعجبني منشورك جدا اخي العزيز والكريم فتعريق الانفاق الحكومى هو كل نا تصرفة الحكومة من بناء البنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم والاستثمار تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

migoo
06-11-2017, 00:49
مستوى المقاومة الاول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – أقل سعر
مستوى الدعم الأول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – اعلي سعر
مستوى المقاومة الثاني = نقطة الارتكاز – نقطة الدعم الأول +نقطة المقاومة الأول
مستوى الدعم الثاني = نقطة المقاومة الأول – نقطة الدعم الأول - نقطة الارتكاز

bassoumy
06-11-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن الانفاق الحكومي والله يوفقنا ويكرمنا وحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس المحترم

hooda
06-17-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما تصرفه الحكومة من معونات مضافا ً لها قيمة الإنفاق على البنية التحتية وما يصرف لدعم المناخ الاستثماري العام .تقبل مروري

michael1
06-17-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى هنا انا اعتقد فعلا ان هذه
الاخبار من الممكن ان تؤثر على حركة الاسعار فى الفوركس
والاسهم

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:41
هذا الاخبار ليسه لها اهميه ياريت عدم الاهتمام بالاخبار التى ليسه لها
اى تاثير على سوق الفوركس حتى لا تشتت تفكيرك

fouadar
06-24-2017, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مكن أن يشير اإلنفاق الحكومي إلى أي نفقات تنفقها الحكومات المحلية والإقليمية والوطنية
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله
لا اعرف تاثير الانفاق الحكومي على التداول في الفوركيس او تاثير الحركة بالقوة او الضعف و بالتوفيبق للجميع

drissou45
06-24-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيد مبارك كريم
تشكر اخي على شرح مصطلح الانفاق الحكومي , اتمنى ان تفيدنا بمصطلحات اقتصاديه
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخوي خليكم مع الدول المتقدمة لكي تحققو الربح المراد تحقيقه و الوصول اليه من هذا السوق و بالتوفيق لكم

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه جيدة لكن لا اعتقد انها مفيدو على الاطلاق يجب البعد عن هذه المعلومات التي لا تفيد المبتدئين بالطبع تحياتي لك

abdelmadjid41000
06-26-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم موضوع الانفاق الحكومي موضوع اقتصادي مهم للغاية لذلك شكرا على الموضوع المفيد و المعلومات المهمة

Morocco
06-26-2017, 18:10
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

m7med
06-27-2017, 02:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعلم علاقة هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-27-2017, 05:01
تعريق الانفاق الحكومى هو كل نا تصرفة الحكومة من بناء البنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم والاستثمار
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

antr
06-27-2017, 07:58
بالطبع من الاشياء المهم ان يكون الكثير من المضاربين على علم بالاشياء التى تعتبر من التحيل الاساسى وهو غاية فى الاهمية

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 03:13 AM ----------

طبعا الانفاق الحكومى هو من اهم الاشياء الى بيكون من المه لكل مضارب ان يعرف عنها بشكل كبير جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-29-2017, 13:29
السلام الله عليكم الدولة من الأهداف أساسية لتكونها هو الإنفاق الحكومي عن طريق جمع الضرائب من الناس و استغلال الثروات الطبيعية في دلك .....

sofiane14
09-13-2017, 15:35
ر بارك الله فليك يا محترم علي الموضوع المميز عن الانفاق الحكومي
وان شاء الله تقدم لنا وتنشر لنا افضل المواضيع التعليميه في المنتدي
و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmedyassen
09-13-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كتير من الدول الاوربيه لارتفاع اقتصادها والفوركس مشرع هايل للدول

mostafa1995
09-13-2017, 17:25
الانفاق الحكومي غالبا يكون بالدول الغربية مش عنا بالدول العربية
هههههههههه
مشكووور يا غالي على موضوعك
اقصد انه الغرب الذين ينفقون المال على شعبهم ونحن رؤسائنا يضعونها بالجياب :)

zam_bozo
09-13-2017, 18:16
إن شرح مفهوم الإنفاق الحكومي الذي تفضلت حضرتك بكتابة هذا الموضوع لأجله كان شرحا مستوفيا أدركنا منه
المقصود به ونعشم أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح أو التوضيح لهذه المفاهيم كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك المبتدئين

احمد نصر 22
09-13-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على رسول الله اشرف الخلق والمرسلين اجمعين اما بعد احب اقول لحضرتك ان تجارة الفوركس ليس لها علاقه اطلاقا بالانفاق الحكومي

Mahaahmed
09-13-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن الاتفاق الحكومي
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

waelmma
09-13-2017, 19:52
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الاقتصاد القوى لاى دولة بيتبعه انفاق
حكومى كبير العكس صحيح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله ومنتظرين المزيد اخى وتقبل تحياتى

hassansalwanagy
09-17-2017, 07:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع القوي علي الانفاق الحكومي الذ نستفاد منه في التحليل الاخباريلقد اعجبني منشورك جدا اخي العزيز والكريم
تقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح وللاعضاء

anas ahmed
09-17-2017, 14:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الهام جدا معرفه معني المصطلحات الاقتصاديه و تأيرها علي سوق الفوركس
و تقبل مروري

hilali2010
09-17-2017, 15:19
مشكور أخي الكريم على المعلومات
و على العموم فالإنفاق الحكومي لا يشمل فقط ما يام صرفه لفائدة الشعب بدون مقابل بل قد يكون مقابلا و قد يأتي على حساب المصروفات الاجتماعية ضمانا للسيولة وتحقيقا للتوازنات الماكرو اقتصادية.
و الهم الذي تحمله كل الحكومات هو تحقيق التوازن بين الإنفاق و المداخيل و ضمان سير كل إدارات و مصالح الدولة بشكل عادي و سلس.

abdallah.2017
09-17-2017, 15:37
بالفعل كل ما تم في الحكومه يعتبر انفاق حكومي ولكن في مقابل ان يستفيد منه الا نفاق الشعب والسؤال الاهم ماذا تريد بتلك النقطه و ماذا نستفيد بها في التداول في برجاء توضيح لان هذه النقطه و انتظر منك الرد اخي الكريم في اقرب وقت وشكرا على موضوعك واتمنى لك المزيد من النجاح و تحقيق الارباح و انا سعيد بمشاركتي بموضوعك وشكرا

castoil
09-17-2017, 15:44
الانفاق الحكومى هو كل ما تقوم الحكومة بانفاقه و هو يحسب فى معادلة الناتج المحلى و توجد علاقة طردية بين ما تنفقه الحكومة و بين الناتج المحلى فكلما زاد انفاق الحكومة كلما ساعد ذلك على زيادة النمو الاقتصادى و بالتالى زيادة الناتج المحلى

moh007
09-17-2017, 16:04
معلومات مفيدة حقا ارجو من الجميع الاستفادت منها انشأ الله
الاتفاق الحكومي وسيساسة تاثر كثيرا على الاسواق
بيتوفيق وارباح

mohamed el haoussi
10-09-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شكرا على شرحك هاذا المووع القيم أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

ehabbob
11-28-2017, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله هو المستعان

waelmma
11-28-2017, 08:50
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان اذا كان الانفاق اكبر من الدخل ان الدولة بتعانى من زيادة التضخم
وهذا بالطبع بيقلل من قمة عملى هذه البلد كماهو بيحدث فى مصر الان وبعض الدول العربي الاخرى

mahmoudsalman
11-28-2017, 09:34
صراحه اخي لا اعرف مايفيد حول هذا الموضوع خاصه في مجال الفوركس ولكن كمسطلح فانت قمت بتعريفه بشكل صحيح

kkk
01-26-2018, 11:07
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا انا اعتقد ان الانفاق الحكومي هذا هو ماتساعد به الدوله من اموال وماتضخه من اموال في السوق وذلك لدفع عجلة الاستثمار وتحفيز المستثمرين علي الدخول بالاسهم العديده في السوق والتدعيم الحكومي هذا مهم جدا في مجال الفوركس.. تحياتي

A.mustafa
02-06-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك اخي علي الموضوع المهم ان يكون الكثير من المضاربين على علم بالاشياء التى تعتبر من التحيل الاساسى وهي مهمة جدا..

amine saddiki
03-04-2018, 19:17
اخي الفاضل الانفاق الحكومي و الحكومة من معونات مضافا ً لها قيمة الإنفاق على البنية التحتية وما يصرف لدعم المناخ الاستثماري العام .