PDA

View Full Version : تقرير كتاب بيج

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 12:08
تقرير كتاب بيج
(Beige BooK)هذا البيان الاقتصادي عبارة عن مسح وتلخيص الأوضاع الاقتصادية الحالية. وينشر 8 مرات سنويا ً بعد اجتماع الفيدرالي FOMIC بأسبوعين في يوم الأربعاء . ولا يحتوي البيان الاقتصادي على الطريقة المعهودة من المؤشرات , لكنه يعتمد على 12 مسح إقليمي ينتج عنه 13 تقرير . والمسح الإقليمي يأتي من بنوك أعضاء في البنك الفيدرالي الأمريكي ومقابلات اقتصادية . ويطلب من خبراء في السوق وأشخاص مندوبي أعمال وجهات أخرى .

ebn masr
10-24-2016, 20:41
يمكن دى تكون اول مرة منذ دخولى للمنتدى انى اعرف يعنى ايه كتاب بيج وايه هو التقرير الصادر من خلاله وتوقيته واهميته

michael1
10-24-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا
اعتقد ان كتاب بيج من افضل الكتب التى
تعلم التداول فى الاسواق وفى الفوركس
ولك كل التحية والتقدير

بدر اشطيبي
10-25-2016, 00:16
الاهتمام بالتقارير و الاخبار الاقتصادية يساعد التاجر او المتداول
على معرفة قوة العملة شكرا على المجهود تقبل مرةوري صديقي

alasfarahmad
10-25-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، مشكور على هذه المساهمة القيمة، في الحقيقة الكثيرون لا يعرفونن عن هذا الكتاب، أو التقرير كما هو مبين، ولكن بحسب ما يتضمنه من معلومات يمكن اعتباره كتابا هاما ومفيدا في عالم التداول، ويمكن أن يكون مصدر فائدة كبيرة بالنسبة إلى المتداولين، غير أن ذلك يوجب أن يكون المتداول على معرفة جيدة بحيثياته وتفاصيله، والأبعاد التي ينطوي عليها، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

csebai12
10-25-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر المؤشرات الاقتصادية من اهم الامور التي تاثر على نفسية المتداولين في السوق لذا يجب اخذها بعين الاعتبار

mourada
10-25-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل المؤشرات الاقتصادية من الامور المهمة التي يهتم بها المتداولين لكن انا ارى انه لا دور لها في جركة السوق فدائما لسوق يتحرك قبلها بكثير