PDA

View Full Version : أنواع الأوامر

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 12:37
يتم تقديم أمر سوق عندما يريد متداول فوريكس دخول مركز على الفور، عند أفضل سعر متاح في ذلك الوقت. ومن بين العيوب المحتملة في أحد أوامر السوق أنه في حالة تحرك الأسواق بسرعة، فقد يتم ملء أمرك بسعر مختلف عن السعر الذي أردته. ويسمى الفارق بالانزلاق.

وبدلاً من ذلك، إذا كنت قلقاً بشأن الحصول على السعر الملائم، وكانت لديك الرغبة في الانتظار ودخول السوق عند الوفاء بتلك المتطلبات، فسوف تضع أمراً عالقاً.

هناك أنواع عديدة مختلفة من الأوامر العالقة في تداول الفوريكس:

· قيد الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الارتفاع بعد الهبوط أولاً إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر الطلب مساوياً للأمر العالق.

· إيقاف الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يستمر في الارتفاع بعد أن يتجاوز مستوى معيناً. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر الطلب.

· قيد البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الهبوط بعد أن يصل إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر العرض مساوياً للأمر العالق.

· إيقاف البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يواصل الهبوط بعد أن يهبط عن مستوى محدد. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر العرض.

KHALIDOO7
06-14-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

azerchk
06-26-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم
شكرا لك اخي على الموضوع و المعلومات المفيدة جدا جدا جدا
تقبل مروري :)

Forex-eg
03-23-2017, 16:32
من اهم الاوامر التى تحتم الشراء والبيع هى التقيد الشرائى ليمنع الشخص من ان يتداول فى الصفقات الخاطئة مشكور جزيل الشكر على الموضوع

ebn masr
03-29-2017, 12:06
انواع الاوامر متعارف عليها علشان كدة لازم تدرس الاوامر المعروفة فى منصة التداول واهمها الاستوب لوس علشان استخدامه بشكل سيء غلط

fouadar
03-29-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

zeze2017
03-29-2017, 12:22
https://www.youtube.com/watch?v=e8tQenkIjlM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته------------------------------------------مفهوم مناطق العرض والطلب وكيفيه رسم المناطق الخاصة بهم - أحمد محمود عبد النواب

fouadar
03-29-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

Mr Fathy
03-29-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم هى اصلا اوامر الشرا فى السوق او اوامر السوق عامة هى اوامر البيندنج اوردر واوامر البيع والشرا المباشر على السوق

doaa sary
03-29-2017, 13:56
موضوع مميز جداا
مشكور علية
عن الاوامر البيع والشراء وازاى تدخل لايف او تعلق امر
وهكذا
عشان كدا بنصح جمييع المبتداين يشوفو فيديو بيشرح الميتاتريدر دى البداية

ashmawey
04-20-2017, 22:54
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-22-2017, 07:01
السلام علكم ورحمة الله وبركاته شكرا على المعلومات هى الاوامر اصلا انواع كتيرة منها البيع او الشراء المباشر ومنها الاوامر المعلقة

abouseada
04-22-2017, 08:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الموضوع المفيد و اتمنى منك انشاء موضوع اخر يتناول كيفيه استخدام هذه الاوامر بأمثله توضيحيه و ذلك حتى تعم الفائدة ..... شاكر ليك تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 01:32
السلام الله عليكم. الاومر تختلف من حيث الشكل و المضمون هناك اومر معلقة و يقصد بها هامش الربح و هامش الخسارة و اومر معلقة كدلك سواء عملية البيع و الشراء شكرآ

adamarwan
10-08-2017, 17:04
كل شيئ اخى فى السوق لبد من ان تكون عامل له حساب
ان تتمكن من ان تفهم كل هدا العلاقات لكى تظهر لك الصور الحقيقى
فى السوق التى بها ممكن ان تنبى العديد من التغيرات
وحظ موفق

ali3802
10-08-2017, 17:19
هناك أربعة أنواع من الأوامر المحددة سلفاً تغطي كافة احتمالات حركة السعر لعملة ما وهي أمران للخروج وأمران للدخول :

أوامر الخروج المحددة سلفاً :

أمر الحد من الخسارة Stop order .

أمر جني الربح Limit order .

أوامر الدخول المحددة سلفاً :

أمر الدخول لسعر مرتد Entry limit .

أمر الدخول لسعر مستمر Entry stop .

eslam etman
10-08-2017, 17:38
انواع الاوامر من اهم الاشياء التى يجب معرفتها لكل متداول فهناك اوامر منفذة حالا واومر معلقة الاوامر المنفذة حالا تكون اما بيع او شراء ويكون امر اغلاق الامر هو عكسه اى لو بيع يكون اغلاقه شراء والعكس والاوامر المعلقة هى اوامر لا تنفذ الا عند سعر معين واما ان تكون بيع او شراء ايضا

fafi9
10-08-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع الشيق والمفيد
ننتظر منك المزيد تقبل مروري

Wail Gabr
10-08-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع ، بصراحه موضوع الاوامر موضوع حساس يحتاج المتداول فهمه جيدا لما يحتويه من الأهمية . جزاك الله خيرا تقبل مروري

magic10
10-08-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم

الأوامر المعلقة بانواعها الأربعة مفيدة وميزة كبيرة بالمنصة لأن هناك استراتيجيات كثيرة تعتمد على ذلك مثل العرض والطلب

tazi larbi
10-08-2017, 19:40
السلام عليكم الاوامر الفوريه والاووامر المعلقة هما خياران تتكون منهم المنصة فالامر افوري هو للمتداول الذي يمكنه البقاء امما المنصة اما المعلقة فهي تليق بمن لا يمكنه ان يقتطع من وقت عمله او يكون منشغل باعمال اخرىفيضع الاوامر المعلقة ويترك التنفيذ لشركة الوساطة وهذا امر جد ان تكون متواجد وانت غائب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

احمد نصر 22
10-08-2017, 20:58
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ عايزاقول لحضرتك ان الموضوع بتاع حضرتك مستخدم جدا فى هذا المجال ومع هذا هو موضوع صعب جدا وويجب على حضرتك وصع كام فيديو كدة عشان الناس الجديدة تقدر تستفيد من الفيديوهات

ehabbob
11-28-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم طرح هام ومعلومات اساسية للتداول ومجهود رائع وشرح كل امر على حدا واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

mirinda
11-28-2017, 02:46
اوامر البيع والشراء المعلقه من أهم الأوامر على منصه التداول وتغني احيانا عن مراقبه المنصه والاسعار كل ساعه لكن هناك بعض الأحيان استخدامها يكون سئ مثل اوقات الاخبار فيمكن أن يتفعل الأمرين في لحظة أو الكسر الكاذب

waelmma
11-28-2017, 07:52
:(:p:( تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الاوامر المعلقة بتعتبر من انواع الاوامر
الهامة جدا والمفيدة جدا والتى احب التعامل معها بصفة دائمة والله الموفق اخى ومنتظرين مشاركاتك ان شاء الله

amine saddiki
12-17-2017, 23:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اوامر الشرا فى السوق او اوامر عامة المباشرة على السوق و شكرا

Ezz Syam
12-18-2017, 16:19
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متشكر جدا اخي الكريم علي هذه المعلومات المفيدة التي ستنفعنا في عملية التداول والاستثمار
وجزاك الله كل خير

Sofien
12-19-2017, 06:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أن لا أفضل إستعمال أوامر فتح الصفقات المتعددة الموجودة في المنصة

وأفض أن أكون حاضراً حين فتح صفقتي، و إن فاتتني صفقة فلابأس ذلك خير من خسارة صفقة

waelmma
12-19-2017, 07:32
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل انا افضل دائماالتعامل مع الاوامر
المعلقة وهى بتعتبر افضل انواع الاوامر التى يمكن ان تتعامل معها والله الموفق

forexone1
12-19-2017, 16:33
انواع الاوامر في سوق الفوركس يمكن ان تدخل على اي الاوامر وتضع الاوامر الشراء و البيع او الصفقات المعلقه و هي المناطق الموجوده في مناصب في التداول الخاصه بشركه انستا فوركس و الكثير من المصادر تداول يمكنك ان تضع فيها مثل هذه الاوامر ويكون طريقه سهله وبسيطه

abdelloo31
12-26-2017, 14:26
الاوامر الفوريه والاووامر المعلقة هما خياران تتكون منهم المنصة فالامر افوري هو للمتداول الذي يمكنه البقاء امما المنصة اما المعلقة فهي تليق بمن لا يمكنه ان يقتطع من وقت عمله او يكون منشغل

skylol
12-26-2017, 14:37

اخي الغالي الاوامر المعلقة مفيدة جدا وهي تجعل الشخص يدخل اموار معلقة وعند وصول السعر اليها تفتح الصفقة بدون اي تدخل منك وهي مفيدة في حال كان السعر يمشي بشكل جانبي لان سيكون متوقع انخفجار سعري سواء شراء او بيع وبالتوفيق للجميع

zunebha
12-26-2017, 21:02
عالم الفوركس كله اوامر اخي من الدخول الى الصفقات حتى الخروج منها لذالك علينا ظراسة الفوركس بالكريقة الصحيخة وتعلم كل شيء دون تكرار الاخطاء والوقوع بها مجددا.