PDA

View Full Version : جنبي الربح

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 12:38
جنبي الربح

الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة.

يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح.

ebn masr
10-24-2016, 23:23
ايوة ودة المعروف باسم التيك بروفت والاستوب لوس والاثنان مهمان ومطلوبان دائما ولابد من دراستهم جيدا ومعرفتهم

ahmadhamad
10-25-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم بالتيك بروفت والستوب لوز مهمة وانا لا ادخل اي صفقة الى بستوب لوز وتيك بروفت
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-25-2016, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فأوامر اخذ الربح ووقف الخسارة امران لابد منهما عند فتح كل صفقة حتى و ان كنت متاح نظرا لظروف السوق المتقلبة

Ahmad_Samy
10-25-2016, 17:28
جني الربح هدف كل مضارب والسعادة كلها حين يصل الى النقطة التي تضعها ولم يحدث انعكاسات وفي بعض الاوقات وخصوصا عند التعامل مع المنصة قد تجد ان مؤشر السعر قد وصل خط السعر اللي حددته ولا يفعل بسبب انه المؤشر لم يصل فعليا
راعي عند وضع هدفك ان تتدرس الشارت جيدا وتضع وقف خسارة مناسب والدخول بلوت مناسب لراس مالك

mourada
10-25-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم امر جني الارباح من الامور المهمة في الصفقة لمن لا يتابعها على الشارت انا شخصيا اتابع الصفقة الى ان اغلقها يدويا و لا اضع لها امر جني الارباح

latraaa
10-25-2016, 18:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا شخصيا ارى انه لابد من العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع ، كما أتمنى أن نجد الإخوة الكرام يحققون الكثير إن شاء الله

rais02
10-25-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الفاضل على المعلومات القيمة والنصائح في محلها واتمنى ان يستفيد منها الجميع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

imaginesina
10-25-2016, 18:47
السلام عليكم

امر جني اربااح ساعدني كثيرا في عديد صفقات مع تذبذب جنوني للسوق
و في بعض احيان كان عكس
هو امر وجب اعتماد عليه في كل صفقات