PDA

View Full Version : السوق يعكس كل شيء في حركته :

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 14:29
السوق يعكس كل شيء في حركته :

من المهم فهم تلك العبارة جيدا لأنها حجر الزاوية في التحليل الفني , فحركة الاسعار التي تظهر على الشارت تعكس القوة النسبية الكامنة بين العروض والطلبات وأحيانا كثيرة ما تظهر الاخبار ويمكن رؤيتها على الشارت حتى قبل ان تعلن على العامة .

عند تحرك الاسعار الى اعلى فلابد ان يزيد الطلب على العرض وتكون الاخبار ايجابية والعكس عندما تكون الاسعار في اتجاه هبوطي فالعرض يزيد على الطلب ثم تأتي الأخبار السلبية .

الأخبار عادة ما تـأتي متأخرة عن حركة الاسعار

الاسعار قائدة للأساسيات من هنا تأتي قيمة هذه العبارة " حركة السوق تعكس كل شيء "

o123
07-17-2017, 21:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك قريبا إن شاء الله

amanygamal
07-17-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اشكرك علي ذلك الموضوع وان طريقتك تتميز بالترتيب والتنظيم والسهوله والوضوح واتمني منك ان تستمر في نشر مثل تلك المعلومات واني اوفقك الراي تماما

joseph2
07-17-2017, 22:00
الأسعار في الأسواق المالية ومنها سوق العملات إلى نطاقات
جديدة بعد اختراق مقاومة أو كسر دعم. ولكن من أجل ضمان تبادل ا
لأدوار يجب على السعر في الأسواق المالية ومنها سوق العملات التحرك بصورة

zunebha
07-18-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كلنا ندخل السوق عن طريق تحليل فني ولكن نصادف عقابات كبيرة من بينها انعكاس السوق المفاجئ علينا وهذا ما يؤدي الى الخسارة او التمرجن

محمد حافظ 120
07-18-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان ولكني استفاد كثيرا من مواضيعك الاكثر من رائعه والذي تزيد من فهم ومعرفة الكثير من الناس وعلي راسهم المبتدئين... اتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

skylol
07-24-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي السوق متذبذب كثرا ويوم الاثنين يكون متذبذب بشكل كبير ممكن لانه اول يوم اتمنى التوفيق للجميع

M.R
07-24-2017, 23:28
السوق ليس له كبير واحيانا افو فى الاغلب لا يحترم التحليل مهما كان التحليل فى بعد الاحيلن لذل من الافضل الدخول بلوت مناسب مهما كان توقعك بنجاح الصفقة