PDA

View Full Version : بدون فوائد

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 14:42
بدون فوائد / متوازن
أن يكون العقد لا عاجلاً ولا آجلاً يشبه أن يكون بدون فوائد أو متوازناً.
ويكون للطرف المعني سجل بدون فوائد إذا لم تكن لديه أوضاع أو إذا كانت جميع الأوضاع يلغي بعضها الآخر.

بنك الاحتياطي الفدرالي
البنك المركزي في الولايات المتحدة

doaa sary
03-20-2017, 19:58
مفهمتش حاجه هو اية اللى بدون فوايد
فى عمولة شركة الوساطة الاسبريد
وفى عمولة ف حالة الحساب غير اسلامى
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

hamadasalama
03-21-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الاكثر من رائع وانشاء الله مزيد من الموضوعات المقدمه منك لاعضاء منتدي فوركس مصر المحترمين

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش فاهم حاجة يعنى اية فواءد وفواءد على اية ارجو التوضيح او تصححيح المعلومة والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

murad3infor
04-08-2017, 00:12
السلام عليكم
اخي انا بعد اذلك لم افهم اي شيء ما هي علاقة البنك الفيديرالي
وامريكا بالفوائد والحسابات بدون فوائد
اتمنى منك التوضيح

abutalia
04-08-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من المواضيع القويه في المستقبل القريب باذن الله

Mahmoud salman
04-08-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-08-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هو ايه الموضوع بالظبط مفهمتش اى حاجه من موضوعك خالص ياريت يكون فى توضيح تقبل مرورى

s@mou
04-08-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع، موضوع مهم ومتكامل ويناقش صنفا من اهم الاصناف في مجال الفوركس ارجو ان يكون ذي فائدة للاعضاء الكرام وان يفيدهم في التداول
تقبل مروري بالتوفيق للجميع والسلام.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله. الكثير من المتداولين يراقبون سعر الفائدة بقلق كبير خاصة أنه له تداعيات على المشهد السياسي و المشهد المالي

abdallah.2017
07-21-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت تتحدث عن الصفقات التى ﻻ تحمل فوائد من خﻻل التبيت فانت تتحدث عن الحساب اﻻسﻻمى ويوجد بانستا .وشكرا .

zunebha
07-27-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي العزيز اذا كنت تقصد شركات الفوركس واحتوائها على الفوايد فهذا وارد جدا لانها تعتبر شركات عالمية كما ان هناك شركات تسمح بتقديم خساب اسلامي خالي من الفوائد يمكنك الاعتماد عليه.

محمد حافظ 120
07-27-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لم افهم ابدا ماذا تود أن توضخ لنا في هذا الموضوع... اتمني ان تزيد من وضوح المواضيع حتي يستطيع الجميع فهمها...

skylol
07-27-2017, 20:56

اخي الغالي جميع شركات الفوركس توفر حسابات بدون اي فوائد على الصفقات والتبيت اتمنى التوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:33
مفهمتش حاجه هو اية اللى بلا فوايد
فى عمولة مؤسسة الوساطة الاسبريد
وفى عمولة ف وضعية الحساب غير اسلامى
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

zam_bozo
08-09-2017, 13:33
بدون فوائد / متوازن
أن يكون العقد لا عاجلاً ولا آجلاً يشبه أن يكون بدون فوائد أو متوازناً.
ويكون للطرف المعني سجل بدون فوائد إذا لم تكن لديه أوضاع أو إذا كانت جميع الأوضاع يلغي بعضها الآخر.

بنك الاحتياطي الفدرالي
البنك المركزي في الولايات المتحدة

ايوة .. ماهذا الذي بدون فوائد ثم عقد ايه الذي لا عاجلاً ولا آجلاً
كيف يكون لا عاجل ولا آجل !!.. فهمت قصدك انت تقول فزورة صح طيب حلها ايه
عشان انا مش عارف

محمد حافظ 120
08-09-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم موضوعك غير واضح بالمره ولم افهم ما هو المعني منه ما اعلمه عن مقوله بدون فوائد هو الحساب الاسلامي فهو لا يكون به فوائد وما كتبته ليس به اي علاقه بالحساب الاسلامي... لذلك اتمني منك ان تزيد من وضوح مواضيعك

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:56
مفهمتش حاجه هو اية اللى بلا فوايد
فى عمولة مؤسسة الوساطة الاسبريد
وفى عمولة ف وضعية الحساب غير اسلامى
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

M0hsenalawady
08-23-2017, 00:20
شوف يا صديقي العزيز شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وبتوفر الحساب الإسلامي خالي من فوائد التبييت الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية ده حسب اللي فهمته من الموضوع بتاع حضرتك وياريت توضح اكتر

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 02:19
سعر الفايدة الذي يقره بنك الاححتياط الفيدرالي يعتبر م اقوي محركات السوق على المستوي الاقتصادي فالسوق يتحرك بنسبة لا تقل ع 100 قطة فثيما فوق بالطبع

ali ali ali
08-23-2017, 02:52
فى عمولة شركة الوساطة الاسبريد
وفى عمولة ف حالة الحساب غير اسلامى
تقبل مروري بالتوفيق للجميع والسلام.

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
اذا كان الاخ يقصد بالعمولة التى تاخذها الشركة عمولة من الصفقة فهذة تعتبر سمسرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
عمولة الشركات من الصفقات وهى حوالى 3 نقاط ليست بفوائد
التوفيق للجميع

moh007
08-28-2017, 15:15
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك الشرح المميز لقد استفدت من المعلومات القيمة
ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
شكرا جزيلا لك اخي الكريم

mohamed kamal fadel
08-28-2017, 15:23
يعنى بدون فوائد لو سمحت وضح اكثر فى هذ1ا الموضوع لانى لا افهم
ما تقول انت لمفروض قديم وخبير فى هذا المجال
اشكرك على هذا

M.R
08-28-2017, 22:03
بدون فوائد ماذا تقصد عَل تقصد البنوك العالمية او المركزية فالبنوك تعتمد على الفوائدة والشهادات حتى تجلب الكثير من العملاء لفتح حسابات جارية وزيادة نسبة العمولة ما يجعل هناك سيولة نقدية فى هذه البنوك

Alaa Khamis
09-30-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
اخي انا لم افهم شيء مما ذكرت ما هو الذي بدون فوائد
برجاء التوضيح اكثر بشكل واضح لنا جميعاً
لان ما اراه ان جميع الاعضاء لم يفهموا شيء مما ذكرت
نتمني ان توضح لنا اكثر

magic10
09-30-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم انا افضل التداول بدون فوائد على الصفقات لأن هذا حرام ولذلك يوجد الحسابات الأسلامية

bokyrag
09-30-2017, 01:03
اخى الفاضل اعذرنى انا مش فاهمه حضرتك تقصد ايه من كلامك ده هو ايه دون فوايد ارجو منك التوضيح اكتر مع احترامى

Hassan Nor
09-30-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي أحمد
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد جدا و الرائع في شرح مصطلحات سوق الفوركس.

hooda
02-19-2018, 14:14
التبييت أي تبييت الصفقة أو مراكز التداول لتاريخ استحقاق آخر، في حال دخلت الصفقة المفتوحة اليوم التالي يتم احتساب تكلفة التمديد بحسب شروط الشركة الوسيطة والشروط المتفق عليها قبل إجراء الصفقات. وينتج عن هذه العملية خصم أو زيادة على حساب التداول و يعتمد ذلك على العملات في زوج التداول وعلى ما إذا كانت الصفقة صفقة بيع أو صفقة شراء، ويمكن القول إن تكلفة التمديد هي التكلفة التي يدفعها المتداول أو يأخذها في حال تركه لصفقة أو أكثر مفتوحة لليوم التالي وهي ليست ثابتة وإنما تختلف من صفقة إلى أخرى.

hafnaoui72
02-19-2018, 14:18
السلام عليكم
انا لم افهم فوائد ماذا اذا كنت تقصد فوائد الشركات والبنوك
اوفوائد المتداولين
رجاءا التوضيح ليكون النقاش ذا هدف

ehabbob
02-19-2018, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم بصراحة حولت افهم المقصود بهذا الموضوع ايه ولكن انا مش فاهم اللى انت عوز تقوله فيه وانا اسف
والله ولى التوفيق

M0hsenalawady
02-19-2018, 23:17
بصراحة يااخي الحبيب اللي انا اعرفه هو ان شركة انستا فوركس بتوفر الحساب الإسلامي خالي من فوائد التبييت الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية وطبعا ده من اهم مميزات شركة انستا فوركس واعتقد انه من المهم جدا البحث عن الشركات الخاليه من الفوائد الربوية في مجال الفوركس

emadomda
02-23-2018, 12:31
ويأتي ذلك عن طريق جمع معلومات كاملة عن الشركات التي تقوم بتسويق المنتج التي ترغب في تسويقه، ثم يتوجب عليك أن تبحث عن أفضل الوسائل والطرق التي من خلالها تستطيع إنتاج بديل آخر للسلعة بالجودة نفسها ولكن بسعر قليل، ثم تقوم بالتسويق عنها داخلياً، حتى تدرس مدى نجاحها، ومن ثم تبدأ في توسيع النطاق حتى تصل بعد ذلك إلى المستوى الذي يؤهلك إلى التصدير ، ويكون ذلك سواء أكان عن طريق توفير الخدمات أو إنتاج السلع.

2/ قم بتقديم خدمة أفضل :-

يتوجب عليك أن تقوم بدراسة كافة السلع التي يتم تقديمها في السوق من الشركات المنافسة ، وحاول أن تقدم خدمة أفضل بنحو 10% فقط، وفي هذه الحالة ستشعر بقيمة وأهمية العمل الذي تقوم به، ومن هنا تستطيع أن تضع قدمك على أول وأهم خطوة من خطوات النجاح، يجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة استخدمها العديد من المشاهير، والتي من بينهم ، الكاتب "روبن كول" الذي قدم مجموعة من أشهر الروايات، بعد أن أجرى دراسة على أفضل 100 رواية تم نشرها في مجلة نيويورك تايمز.

ahmedelroby
02-23-2018, 12:39
السلام عليكم ارجو توضيح الموضع الذي تتحدث عنه في مشاركتك لكي نتمكن من الإستفادة والإفادة
ارجو دراسه الموضوع قبل طرحه علينا لكي نتمكن من مساعدتك