PDA

View Full Version : إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (rsi الأعلى-الأدنى)

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 15:22
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (rsi الأعلى-الأدنى)
بالرغم من أنه من الغير ممكن لأي نظام تداول الاعتماد على مؤشر ال rsi لوحده، إستخدام هذا المؤشر بالاضافة الى أدوات أخرى وتحليل تقني سليم يمكن أن يجلب حدود جديدة الى تداولك بالعملات الاجنبية.

الإعداد:
ازواج العملات: كلها
الإطار الزمني: كلها
المؤشر: Rsi 14 في المستويين 70 و 30.

قواعد الفتح: قم بالشراء عند هبوط مؤشر ال rsi تحت ال 30، هبوطه الى الأدنى، ومن ثم صعوده مجددا الى 30.
قواعد الفتح: قم بالبيع عند صعود المؤشر فوق ال 70، وتشكيله لقمة، وبعد ذلك هبوطه الى 70.

قواعد الإقفال: لا توجد.

إيجابيات: يشكل مؤشر rsi مرجعية جيدة جدا لتأكيد أي فتح في أي نظام تداول بسيط أو مركب. بخصوص اسلوب التداول الحالي فهو يعطي توجيهات حسنة للفتح، ولكن الفرص غير متاحة بكثرة.

السلبيات: بحاجة الى مراقبة، ظهور اشارات خاطئة. ينصح بأن تستخدم هذه الاستراتيجية بالاضافة الى استراتيجيات اخرى

o123
07-17-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي الكريم علي طرحك للموضوع المفيد و العام
وشرحك المميز ولقد استفدت منه كثيرا خصوصا اني لسه مبتدا
واتمني جميع الاعضاء ان تستفاد من هذا الشرح وخاصة المبتدئين
و اتمني لك ولا جميع التفوق والنجاح

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي الكريم علي طرحك للموضوع المفيد و العام
وشرحك المميز ولقد استفدت منه كثيرا خصوصا اني لسه مبتدا
واتمني جميع الاعضاء ان تستفاد من هذا الشرح وخاصة المبتدئين
و اتمني لك ولا جميع التفوق والنجاح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله مؤشر rsi هو مؤشر فني قائم على أسس فكرة بسيطة هي فوق 70 تشبع شرائي 30 تشبع بيعي الاتجاه واضح الآن

bassoumy
07-21-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيه الرائعه في التداول والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره منها ونسحب ارباحنا بخير وسلام

Lord_2009
07-21-2017, 01:21
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي انا كمبتدا اول مرة اسمع فيها عن مؤشر (rsi الاعلى و الادنى) و للاسف اعتقد انك لم تتطرق لشرح هذا المصطلح في مقالك و ارجو ان تدرك هذا جيدا في قادم مواضيعك ان شاء الله

hamadasalama
07-21-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي استراتيجيه تداول العملات والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم

محمد حافظ 120
07-21-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية الهامه والمفيده جدا والتي من شأنها أن تزيد من ارباح الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس خصوصا المبتدئين الذين لم يضعوا استراتيجيات حتي الان

mohamed kamal fadel
07-21-2017, 01:35
مرحبا
شكرا جزيلا علي استراتيجيه تداول العملات الاجنبيه بالار اس اي وان شاء اله نتداول عليها ونحقق منها ربح

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاهم من العملات او الاستراتيجيات كيفية اتقانها والوصول الى ربح وفير منها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

m7med
07-21-2017, 01:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الجيده و المربحه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-21-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء يجب عليك ان تتعلم الفوركس لكي تتقن التداول على العملات اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الاستراتيجيات داخل الفوركس لكن الاهم اتقان احدهم للتعامل الامن بالفوركس تقبل تحياتي ومرورى

zunebha
07-27-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي تبدو من هلال دراستي وتتبعي لكل ما سردت بموضوعك استراتجية فعالة ومفهومة جيدا ارجو من جميع الاعضاء ان يكلعو غليها ويجربوها لعلها احسن وايسر الاستراتجيات.

hooda
07-28-2017, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إستخدام هذا المؤشر بالاضافة الى أدوات أخرى وتحليل تقني سليم يمكن أن يجلب حدود جديدة الى تداولك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

---------- Post added 07-28-2017 at 02:20 AM ---------- Previous post was 07-27-2017 at 10:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إستخدام هذا المؤشر بالاضافة الى أدوات أخرى وتحليل تقني سليم بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس ياااااااارب. تقبل مروري