PDA

View Full Version : ستراتيجية تداول العملات الأجنبية (عبور الخطوط العشوائي)

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 15:22
ستراتيجية تداول العملات الأجنبية (عبور الخطوط العشوائي)
ههنا نظرة عامة على دور المؤشر العشوائي بتداول العملات الاجنبية. المعرفة الدقيقة لما يمكن توقعه من المؤشر العشوائي، في حال وجود خطط لإستخدامه في نظامك الخاص، ستؤثر بشكل كبير على النتائج. لنظام التداول هذا:

أزواج العملات: كلها
الأطر الزمنية: كلها
المؤشر: عشوائي (3, 3, 14)

قواعد الفتح: قم الشراء عندما يتجاوز الخط العشوائي السريع الخط البطيئ ويرتفع فوقه.

قواعد الإقفال: قم بالبيع في الحالة العكسية (عند حصول التجاوز القادم) وفورا بعد ذلك قم بفتح بالاتجاه العكسي. في حالة رصد التلامس التالي (احتمال حدوث تجاوز)، ينصح بالانتظار حتى قفل عامود السعر التالي، ومن ثم القيام بخطوة جديدة.

ايجابيات: إمكانية تحديد قواعد الفتح والاقفال، سهولة الاستخدام.

سلبيات: المؤشر العشوائي هو مؤشر متأخر – ومع كل هذه التجاوزات الخطية، يمكن ظهور العديد من الاشارات الخاطئة. بإمكان المتدوالين تغيير إعدادات المؤشر العشوائي لكل زوج عملات، بحيث يتم تحاشي الاشارات الخاطئة بأفضل طريقة ممكنة. هذا النظام جيد عند استخدامه سوية مع الأنظمة الاخرى

o123
07-17-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي الكريم علي طرحك للموضوع المفيد و العام
وشرحك المميز ولقد استفدت منه كثيرا خصوصا اني لسه مبتدا
واتمني جميع الاعضاء ان تستفاد من هذا الشرح وخاصة المبتدئين
و اتمني لك ولا جميع التفوق والنجاح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله. .هذا خطير أخي الكريم على حسابك نحن نطمح إلى إيجاد طريقة عمل تكون دات طابع مضمون و موثوقة. .........شكرا

Anas123
07-18-2017, 14:51
حده التخزين المعترف بها
كمؤشر ثانوي ، ادي دورا هاما في تاكيد إشارات الأسعار.
وبعبارة أخرى ، ينبغي توسيع حجم في اتجاه الابتدائي/
اتجاه رئيسي.

Mahmoud1001
07-18-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا علي المعلومات الغزيرة الموجودة في الموضوع ولكن اود تتطرح الموضوع بشكل مفصل اكبر لكي يزداد فهمي

zunebha
07-26-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا حاليا احاول معرفة كل الاستراتجيات وففهمها جيدا ومحاولة التنويع بها خلال العمل بالشارت كما اني انصح بالسكالينج لاني اجدها استراتجية فعالة تمكننا من خطف نقاط من وقت ممتاز .

محمد حافظ 120
07-26-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع الممتاز وعلي الطريقه البسيطة التي دائما ما تكون سبب في افاده الكثيرين.. ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذه الاستراتيجية

hooda
08-06-2017, 15:18
دور المؤشر العشوائي بتداول العملات الاجنبية. المعرفة الدقيقة لما يمكن توقعه من المؤشر العشوائي، في حال وجود خطط لإستخدامه في نظامك الخاص