PDA

View Full Version : اوامر المتاجرة 2

Pages : 1 2 [3] 4

aliali
05-22-2017, 17:47
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-22-2017, 17:47
تحياتي لكم المتاجره وقت الاخبار تصلح لاصحاب الخبرات العاليه الذين يحبون المغامرهلان وقت الاخبار تكون تحركات السوق قويه جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-22-2017, 17:49
تحياتي لكم أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-23-2017, 00:03
مرحبا اخي بصراحه انا متاجرتش فى الذهب قبل كدابس مينفعش تعتمد على راى حد لان كل واحد ليه وجهة نظرهمهم بعد متعرف اراء الناس هنا انك تتابع على الديمو فتره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-23-2017, 00:05
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 00:05
مرحبا اخي و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-23-2017, 00:07
مرحبا اخي من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسيةجراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسببالتقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداولكل امواله لمجرد خطا في التداولتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

nonatr54
05-23-2017, 06:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقالالتزام والاداره السليمه لراس المال هما الاساس

may65343
05-23-2017, 06:29
يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما

waelmma
05-23-2017, 06:33
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان هذه صطلحات هامة
جدا بخصوص المتاجرة فى سوق الفوركس وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

mayor
05-23-2017, 07:36
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، وأود الإشارة إلى أن عمليات الخسارة والربح لا تأتي فقط من الزوج اليورو- دولار، إنما تأتي من كل العمليات المتعلقة الزواج الأخرى، ولكن المشكلة الحقيقية هي أن يدخل المتاجر بصفقة تزيد في قيمتها على قدرته المالية، فما أن يتغير السعر قليلا بالاتجاه الذي لا يناسبة حتى يبدأ عداد الخسارة، وكثير ما يوقف الخسارة فإذا بمسار السعر يتخذ طريقا معاكسا، المهم أن القدرة المالية في منصات التداول تؤدي دورا كبير الأهمية في حماية الرصيد، أو تهديده.

amonyaa
05-23-2017, 12:51
الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال

beroa
05-23-2017, 12:53
لاء يا اخي الكريم انا شيفاك في موضوعك متجني اوي علي زوج اليورو دولارلاء يا اخي الكريم مش للدرجة دي زوج اليورو دولار فعلا من الازواج الىمنة في سوق الفوركس وفعلا هوه بيساعد المبتدئين جدا ده صديق المبتدئين يا اخي الكريم وحركته كمان تقيلة جدا

fouadar
05-23-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يشير مصطلح ” أمر” إلى الكيفية التي تدخل بها أو تخرج بها من الصفقة
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
05-23-2017, 12:57
اوامر المتاجرة موضوع مهم ويجب على المتاجر معرفة كيفية تنفيذ اوامر الفوركس فى التداول واختيارالوقت المناسب فى
ا لدخول الى الصفقات المبنى على التحليلات

khalidtrader
05-23-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك موضوع مفيد للمبتدئين من اجل المزيد من كسب الخبرة.
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك....

maryhano
05-23-2017, 15:25
السلام عليكم اخي الكريم التحريك الاوتوماتيك للهدف او للستوب يكون مفيد فى حالة عدم القدرة على متابعة الصفقة ولكن يجب اتصال الحساب بالسيرفر اى يجب ابقاء الحساب مفتوح ويفضل متابعة الصفقة من البداية وتحديد هدف معين واستوب من البداية . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 15:26
تحياتي لكم ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-23-2017, 15:27
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك ان تضع اوامر معلقة في حالة الاخبار القوية ان كنت تريد تجنبها و ان لم ين لك وقت لمقابلة الشارت

y4x
05-23-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية وايضا وجودة عملا كثيرة ف الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-23-2017, 20:20
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-23-2017, 20:23
مرحبا اخي مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-24-2017, 16:37
،سبحان الله أخي صدقت غهذا الزوج فيه العجائب والغرائب ،ولا يمكن التنبؤ الا في حالات نادرة جدا ،

maryhan
05-24-2017, 16:38
اكيد النساء اقتحمو جميع المجالات هتيجى على الفوركس وهيقف عقبة امامهم صعب طبعا وفى سيدات فى الفوركس عىل مستوى عالى جدا بالتوفيق للجميع

y4x
05-24-2017, 17:35
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-24-2017, 17:41
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

btareq
05-24-2017, 17:42
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير
كلنا طموحنا الاساسي هو الكسب

3ar3ar
05-24-2017, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور يا اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع الذي يستفيد منها كل مبتدئ في هذه الشركه الكريمه كما اتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى في انتظارك اخي الفاضل مع تمنياتي لك بالنجاح و تقبل مروري

أحمد سالمان
05-24-2017, 17:50
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Charef
05-24-2017, 18:26
نشكركم اخواننا في المنتدى على المعلومات التي تقدمونها لنا والتي تساعدنا في التعلم بصرعة
وتقبلوا مروري
احبكم في الله والسلام عليكم

mayor
05-24-2017, 21:53
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-25-2017, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-25-2017, 00:48
مرحبا اخي الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-25-2017, 00:50
مرحبا اخي اخى الفاضل الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-25-2017, 06:42
شكرا لك اخي الغالي على هذه النصائح التي تنصح بها اخواننا المبـتدئين انا كـذلك في بدايتي في مجال تجارة الفوركس قمت بخسارةالعديد من الاموال ومرجنت العديد من الحسابات الخاصة بي لكن في اخر الـمطاف تعلمت من اخطائيتقبل مروري ...

amonyaa
05-25-2017, 06:48
اخى الفاضلشكرا على الموضوع والشرح والتنبيهات بارك اللهفيك يا مان وان شاء الله الكل ربحان فى الفوركس---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 08:21 AM ---------- اخى الكريمانا شايف انه من الافضل الازواج وسبريده كويساعتقد ان سبب المرجنه هى قله الخبره والطمع يا اخى

lolo2014
05-25-2017, 06:51
لا اظن ان التداول في زوج اليورو دولار هو سبب من اسباب الخسارات يا اخي لانه زوج يعتمده الكثير من الناجحينبالتالي اسباب الخسارات للاسف هي النقص المعرفي او النقص الاداري خصوصا ادارة راس المال الجد مهم

monyaya
05-25-2017, 06:59
أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليانلتذبذبها الغير مستقر على السوق ولهذا أحضر المتاجرين المبتدئين بحيث سيغرنهمالربح الكبير

waelmma
05-25-2017, 07:01
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاستوب لوز
من الامور الهامة جدا ويجب وضعه عند كل صفقة وبارك الله فيك اخى ومنتظر المزيد ان شاء الله

aliali
05-25-2017, 07:02
مرحبا اخي من منا لم يطمع اخي الفاضل و خصوصا عندما يحقق القليل من الربح و يهيأ له انه من الممكن ان يصنعالمزيد من الارباح و في النهاية يجد انه خاسر لارباح و لراس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-25-2017, 07:07
تحياتي لكم ضدها على طول الخط مش بحب النوع دجة ومش بشجعة علشان بيفقد مستخدمة طرق التحليل والخبرة فى المجال بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
05-25-2017, 07:07
... موضوووع رائع و مفيد جدااا بارك الله فيك اخي و منتظرين منك كل جديد و مفيد

boshra
05-25-2017, 07:08
عليك ايها التاجر الذى يخسر بشكل مستمر فى السوق ان يحاول الابتعاد او تجنب على الاكثر اى خسارة ربما تحدث له او تقليل الخسارة فى الفوركس من خلال التجارة على لوت صغير فى هذا المجال حتى يحقق ارباحا كبيرة فى المستقبل

maryhano
05-25-2017, 07:10
تحياتي لكم الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 07:13
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-25-2017, 07:17
تحياتي لكم أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-25-2017, 11:39
مرحبا اخي اخي الغالي الاستراتيجية هي الخطة التي تسير عليها باذن الله لتنفذ بها الصفقاتيعني بتكون عبارة عن مؤشرات بتضفها على الشارت عشان عتعرف السعر عيعلى امتى وهينزل امتا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:39 AM ---------- Previous post was at 04:19 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-25-2017, 11:50
السلام عليكم اخي الكريم ههههههه بصراحه اخي الكريم انا لاعتبير من الرابيحين ابدا وانما اعتبير حتي الان من المتعلمين لاني اكسب وبعدين اخسر واظن ان الكل مر بالمرحله دي . تقبل تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-25-2017, 11:50
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في الفوركس و التي يجب علينا ان نتبعها كي نستطيع تحقيقنتائج ايجابية بها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-25-2017, 11:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعـلومات القيمة و المفيدةالتي أتمن ىأن يعمل بها الإخوة الكرام إ نشاء الله ويحققوا الكثير من النتائج الطيبةإن شاء الله في المستقبل القرؤيب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
05-25-2017, 11:55
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 19:52
مرحبا اخي يا اخي هل انت تتحدث عن الاخبار ؟ اناانصحك بعدم الاعتماد علي الاخبار لانه غير ثابت تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
05-25-2017, 19:57
هذا الزوج من افضل الازوج وهو من الافضل الازواج ف التداول وحتى الان لم اخسر ى هذا الزوج وان لابد ن التدريب على ذلك الزوج لفر كافي حتى تحصل على افضل خبرة

maryhano
05-25-2017, 20:02
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-25-2017, 20:04
تحياتي لكم ورحمة لله تعالى وبركاتهانصحك اخي الكريم قبل تداول يجب ان تقوم بعمل تحليل فني للعملة التي تريد و قراءة لاخبار لاقتصادية حتى لا تقع في خسارةموفق اخي-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- اتمني اني اكون فيدتك اخي

mahameshmesha
05-25-2017, 20:11
مصية الخاسرين كل شخص ممن السهل انه يوفع فيها م الاشياء التى تكون مصيدة فى الفورك هو الطمع يعنى الدخول بصقات كبيرة والدخول بصفقات كبيرة قد يعرض لتاجر للخسارة وايضا من مصيدة الخاسرين الياس وترك الفوركس

Doaa hassan
05-25-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
موضوعك عن اوامر المتاجرة موضوع مهم جدا لكل الاعضاء انت افتدنا بيه لك جزيل الشكر
والاحترام

mohamed naga
05-26-2017, 00:25
مرحبا اخي انت ممكن تشتغل فى الردود وقت كافىلعند ما تعمل الرصيد اللى تقدر من خلاله انك تعملصفقات كويسه والهم من ده انكتدرس اداره رأس المال كويس علشان متخسرش رصيدك تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 05-26-2017 at 12:25 AM ---------- Previous post was 05-25-2017 at 08:45 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الجنية مقابل الدولار كان gbp/usd = 1.6 ، أصبح : Gbp/usd = 1.2 ، فهل ارتفع الجنية أم انخفض ؟.الجواب: لقد انخفض الجنية وارتفع الدولار لأننا صرنا مطالبين بدفع كم أقل من الدولار للحصول على جنية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
05-26-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم فعلا الفيبوناتشي من الادوات الرائعة في الفوركس فمع القليلة من المعرفة يمكنك تحقيق بعض الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-26-2017, 00:28
تحياتي لكم بالنسبة لي اخي الفوركس يمثل لي انه يحقق بعض الاحلام ادا عرفنا كيف نستفيد منهلدلك يجب التعلم و التدرب جيدا في الديمو. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-26-2017, 00:31
مرحبا اخي نصائحى لك اخىاول حاجه لازم تتعلم الفوركس جيدا ثم بعد ذلك تتدرب على حساب تجريبى حتى لا تخاطر وتخصر من رأس مالك الحقيقىوبعد التعلم ابدأ التداول برأس مالك وابعد عن المخاطره والطمع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
05-26-2017, 00:33
المبلغ صغير لكن ممكن ان تتاجر بهلكن اقل لوت يعني واحد سنتحتى لا تخسر الحساب المهم ان تتعلم اا الربح من هذا المبلغ اكيد يكون صغير جدا

yousseff
05-26-2017, 01:03
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
مشكووور اخي الكريم علي هذا الموضوع...
اتمني من الاعضاء ان يكونو استفادو من هذا الموضوع...
تقبل مروري.....

Farida Mahmoud
05-26-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان اوامر وقف الخسارة واوامر اخذ الربح من اهم الاشياء التي يجب ان تتواجد في كل صفقة لكي نضمن ارباحنا ونحافظ علي رأس مالنا اتمني لك الخير

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعك عن وقف الخسارة والاستوب لوز موضوع فى غاية الاهمية حيث اهم شىء التقليل من الخسارة واللع الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

amalali
05-26-2017, 08:44
أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليانلتذبذبها الغير مستقر على السوق ولهذا أحضر المتاجرين المبتدئين بحيث سيغرنهمالربح الكبير لكن الخسارة ستكون أكثر من الربح

amonyaa
05-26-2017, 08:47
مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلنا بتالوفيق ليك

lolo2014
05-26-2017, 08:55
ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كلخير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحهوخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصالخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثرع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة

hamadasalama
05-26-2017, 08:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الهام جدا عن اوامر المتاجره في سوق العملات والله يوفقنا ويكرمنا ونتاجر بالعملات بافضل الطرق ونحقق ربح كبير بامر الله تعالي

boshra
05-26-2017, 09:04
مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلنا بتالوفيق ليك

mohamed naga
05-26-2017, 09:56
مرحبا اخي بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الاكتر من الرائع فاول شيئ تشاهده في الشارتهي الشموع لذا يجب اتقانها في الاول تم الانتقال الى ما يليها بعد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
05-26-2017, 09:56
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منهجزاك الله خيرا واشكرك .تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mhd nour
05-26-2017, 09:57
اعتقد ان الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق

mayor
05-26-2017, 09:57
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منهجزاك الله خيرا واشكرك .تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-26-2017, 10:04
تحياتي لكم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
05-26-2017, 22:44
بل بالعكس اليورو دولار من الازواج الهادئة جدا وارى ان الخسارة فية لا تكون كبيرة مثل اى زوج اخر فمثلا زوج الباوند دولار زوج مجنون جداويسبب خسائر كبيرة جدا

monyaya
05-26-2017, 22:47
شكرا على الموضوع في بعض الحالت و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخياظن وقت الاخبار او اي حدث يصير انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح

raxid
05-26-2017, 22:48
الاوامر الخاسرة لربح الاموال حتى ان الكثير يقع فى شركها ويقع فى خسائر فادحة مشكور اخى لكريم على الموضوع المتميز كما عودتنا

maryhano
05-27-2017, 01:32
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-27-2017, 01:40
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم بصراحة لا أعرف جوابا لهذا السؤال حقــا إنه سؤال غريبفي مـــاذا سيفيدك مثل هذا السؤال هذه وجهة نظري فقط تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-27-2017, 01:49
السلام عليكم اخي الكريم 3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
05-27-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوامر المتاجرة بالطبع من المعروف انها يجب ان تكون على نقاط الدخول والخروج منها من اجل الوصول لنقاط مميزة

mayor
05-27-2017, 02:17
السلام عليكم اخي الكريم 3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-27-2017, 08:10
السلام عليكم اخي الكريم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-27-2017, 08:16
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-27-2017, 08:20
السلام عليكم اخي الكريم لا اعتقد ان الكثير يدخل في انستا عشان الخياراتالثنائيية الكثير يفضلواالفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-27-2017, 09:01
مرحبا اخي اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-28-2017, 07:44
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم طبعا كلام حضرتك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالحساب الخاص بك ويجب على كل متداول ان يكون على درايه بها مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-28-2017, 08:10
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-28-2017, 08:13
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-28-2017, 08:13
مرحبا اخي يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-28-2017, 08:19
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك التدري الجيد واكتساب الخبر من كل مما تفعل حتى تحقق هدفك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fayadansakr
05-28-2017, 08:27
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انك تشرح اوامر المتاجره بشكل بديع في الجزء الاول و اكملت الابداع في ذلك الجزء الاخر

beroa
05-29-2017, 06:52
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-29-2017, 07:12
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-29-2017, 07:23
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-29-2017, 07:23
السلام عليكم اخي الكريم شئ هام جدا فى العملات وكمان لازم ندور على العملات التى تربحك وكمان من السهل انك تدور على استراتيجية سهلة للتداول بس لازم تدور على التحليل كمان لان الاتنين مع بعض كويسين لكن الواحد بس بيكون خطر شوية تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-29-2017, 07:24
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-29-2017, 07:30
تحياتي لكم كل دى نصائح مهمة ومن اكبر الاخطاء القاتلة سوء ادارة راس المال (اتكلمنا عنه كتير)ومن اهم اسباب الخسائر ايضا هو الطمع لان السوق ده مالوش امان ابدا حتى لو واثق فى تحليلكاجعل صفقاتك بلوتات محسوبة والاستوب يكون ملازم لصفقاتكواعمل صفقاتك فقط مع اتجاه العملة (الترند) وسوف تجنى الكثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

anaboda
05-29-2017, 07:56
بارك الله فيك اخى على هذة اوامر المتاجرة فهو درس كويس جدا وملم بحجات كتير فى الفوركس علشان نتعلم ونفهم الفوركس كويس اوى تقبل تحياتى الخاصه اخى

cladiator2007
05-29-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

amonyaa
05-30-2017, 21:22
ورحمه الل وبركاته اخى العزيزشكرا على التنبيه يا اخى بارك الله فيك بجدالموضوع جيد وتقبل مرورى ومستنى منك جديدك

mohamed97
05-31-2017, 00:13
انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل وفي نفس الوقت تجمع بونص كويس وبعدين تبدأ المتاجرة
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي
تحياتي ...00...000..

dalia elsayed
05-31-2017, 10:48
مرحبا اخي انت عندك حق فى كلام ولكن اى متداول منا دائما يبحث عن الارباح واكيد هيحزن للخساره ولكن فى الاول وفى الاخر دى حقيقه لازمالكل يستوعبها انه من السهل الخساره ففى الفوركس واتمنى ان تكون الارباح التى تحققها ضعف خسارتك وفى هذا الوقت قد تكون وصلت الى تحقيق المعادله الصعبه تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:48 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 11:01
تحياتي لكم صحيح انه يجب عليه تجنب الخساره والاهم من هذا هو انه يجب عليه حساب المخاطره التي يتعرض اليها ليستطيع ان يتجنب الخسارهوفي كل الحالات يجب علي المتداول ان يضع احتماليه وجود خساره ومريقه للتعامل معاها تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 11:15
تحياتي لكم مرحبا بجميع الاعضاء الكرام اظن انه في طرق كتيره جدا لتحقيق الارباح و من اهمها بعد ما تكون اتعلمت ازاي تتاجر هو الاعتماد علي اكثر من استراتيجيه و تقبل الخساره لان بعدها ممكن يجي ربح وفير والصبر وتحليل الصفقات كويس قبل ما تفتحها دمتم في رحمة الله و اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 11:15
مرحبا اخي حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

mahameshmesha
05-31-2017, 16:26
ورحمه الل وبركاته اخى العزيزشكرا على التنبيه يا اخى بارك الله فيك بجدالموضوع جيد وتقبل مرورى ومستنى منك جديدك

boshra
05-31-2017, 16:41
ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

lolo2014
05-31-2017, 16:44
تسلم ياغالى على هذه المعلوماتوارى ان اتقان برنامج التداول الميتاتريدر مه الاساسيات فى التداولوالذى يجب ان يتقنه كل متداول يعمل على الميتاتريدر

beka
05-31-2017, 16:55
مش معنى يا اخى الكريم ان كلامك ضد كلام ناس كتير او ضد اراء كتير جدا عن اليورو دولار انى لا اسمعك فانا سمعتك ولمست فى كلامك دقه وخبرة فى التحليل لهذا الزوج وحسيت انك بتفضل الاسترالينى دولار كثيرا جدا وشكرا على النصيحه

maryhan
05-31-2017, 17:06
ههه حلو حذفته من على الشارات على فكرة انا من شهرين فقط بطلت تاجر على اليورو دولاروفعلاً وجدت ازواج غيره تحترم التحليل وحركتها انشط منه وافضل منه بكثير

fathi22
05-31-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا ليك عل هذا التوضيح فكل مبتدا لابد ان يعرف ماهي اوامر وقف الخسارة واوامر جني الارباح

big.pharaoh
06-02-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المعلومات دي مهمه جدا لكل متداول مبتدئ ولازم كل واحد داخل الفوركس جديد يتعلم ازاي يطبق الاوامر دي. طبعا التنفيذ بيكون على منصة التداول ميتاتريدر٤

waelmma
06-02-2017, 08:25
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا احب التعامل مع البروفيت دائما
ماعدا الاستوب لوز فانا افضل التعامل معه فى حالة الصفقات كبيرة الحجم فقط

bassoumy
06-09-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه امر الستوب لوز ده اختراع عبقري وهو يحافظ علي حسابتنا من المرجنه وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير

settouti
06-09-2017, 23:57
اوامر المتاجرة
روعة هذا الموضوع و لا كني لم اجد في التعليقات ما يفسر الموضوع و ارجو منكم ايها المشاركون
المساهمة بافكاركم و تجاربكم لكي تعم الفائدة و تاكدو اني من الناس اللذين يهتمون بالتعليقات اللتي تصدر من طرفكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
;):p

hamadasalama
06-10-2017, 00:13
ر مشكور يا محترم علي موضوعك المميز عن اوامر المتاجره ولا شك ان وضع ستوب لوس لاي صفقه يامن حسابنا من الضياع و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..............

ahmedmahmoud2017
06-10-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اوامر البيع والشراء بالطبع من افضل اساليب التداول لتا لانه بيتم اخذ اقوي نفاط للتداول

abeir
06-13-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم تصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 21:26
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-15-2017, 21:26
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 21:44
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اي مبتدئ يمكنه الاستفادجة من مثل هه المشاركات الممتازة تقبل تحياتي ويجب تعلم هذه الاوامر تقبل تحياتي

mohamed ebrahim khatab 1
06-16-2017, 00:22
مان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليس

ebrhim
06-19-2017, 16:05
مرحبا اخي التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 16:17
مرحبا اخي ال 6 نصائح دي بتتلخص في جملة واحدة وهي الادارة الجيدة لرأس المال ، بالنسبة للطمع دا شيء لا ارادي بالنسبة للمبتدئين بيحسوا بالندم بعد الخسارة بسبب الطمعانا اري ان علاج الطمع هو التدريب علي حساب تجريبي بجدية ، الهدف من ذلك هو التعود علي الالتزام والانضباط بادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-19-2017, 16:22
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fouadd19
06-19-2017, 17:41
مرحبا اخي اخى الفاضل انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيودوان تعوض اى خسارة والعياذ باللهولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-19-2017, 19:21
تحياتي لكم شكرا لك على هذا الموضوع القيموبالفعل يجب على المتداول ان يتعلم من اخطائه ويحاول ان لا يكررها اتمني اني اكون فيدتك اخي

ghost mastar
06-19-2017, 19:24
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نورالدين
06-19-2017, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على المعلومات القيمةو مشاركتك الجيدة

تقبلو مروري نهاركم سعيد

Morocco
06-19-2017, 19:33
موضوع جميل ومفيد حيث استفدت من بعض الاشياء بخصوص الفوركس لم اكن اعرفها من قبل وان شاء الله سوف احقق بعض الارباح مع بونص هذا المنتدى الجميل والرائع واتمنى التوفيق للجميع

mghorab3
06-20-2017, 03:11
تحياتي لكم و رحمة الله لولا لقد قمت بالخيار الصائب ونصيحة لك اخي اولا معرقت وشرح م اهو الفوركستانيا تعلم التحليل الفني ولا تمل من التعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ETrade
06-20-2017, 08:21
اوامر المتاجرة الخاصة بوقف الخسارة واخذ الربح او الاوامر المعلقة سواء كانت بيعا او شراء او الوقف المتحرك للخسارة كلها من الاساسيات التي يجب على التاجر المبتدئ معرفتها
لكن هذه المعلومات يفضل ان تطبق على منصة المتاجرة لمعرفة طريقة توظيفها اثناء العمل ولا تبقى مجرد مصطلحات غامضة .

waelmma
06-20-2017, 09:06
:o:tie::tie: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الاستوب لوز
بالرغم من اهميته الكبيرة فى الصفقات كبيرة الحجم الا انه من الممكن الاستغناء عنه فى الصفقات صغيرة الحجم

bakup28
06-20-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اوامر المنصة فعلا سهلة وبسيطة سواء منها تبع ابرام
الصفقات الفوري او المعلق او اقفالها او اي شيء
لابذ من تعلم الامور هذه في رايي في الحسابات
التجريبية والتمرن عليها جيدا

forexman11
06-21-2017, 19:40
شكرا اخي الكريم على شرح الموضوع اسيد برو فايل اكسبلولر في الاستوب لوز مهمه جدا في سوق الفوركس لانه يحمي حساباتنا من حاله الخسائر الكبيره جدا التي تحصل في الحسابات الفوركس في شركات الفوركس

abeir
06-22-2017, 20:34
تحياتي لكم كل واحد يا أخي الكريم له استراتيجيته على كل حال شكرا لك وبارك الله فيك و تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-22-2017, 20:34
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-22-2017, 21:55
مرحبا اخي اخى الفاضل تحليل رائع جدا وفعلا انا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمرولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين اكثر من المبتدئين له اتمني اني اكون فيدتك اخي

zezo3
06-22-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... دى ابسط الحاجات اللى لازم المتداول المبتدئ حتى يكون عارفها وادرسها وفاهمها كمان مش بس كدا لا ويطور نفسه قدر المستطاع .

forexman11
06-23-2017, 00:50
اشكرك على هذا الموضوع اهم المتاجر الجزء الثاني علينا جميعا نعرف نقوم المتغيرات تمنها الاوامر الشراء و اوامر البيع و الاول من المعلقه التي تاتي في حين ان يصل السائل الى هذا الهدف الذي حددته في السابق

ahmedmahmoud2017
06-23-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اوامر المتاجرة بالطبع هي الافضل داخل الفوركس والتداول القوي للصفقات من نقاط قوية تحياتي لك

migoo
06-23-2017, 01:50
الموضوع رائع للاخوة المبتدئين في مجال الفوركس لمعرفه اساسيات التداول وشكراا

myaer
06-23-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 03:06
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلمفي الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ibrahim Abu Al Yazid
06-23-2017, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا علي هذا المعلومة أخي الكريم اتمنا لك كل خير والتقدموب التوفيق ان شاء الله بارك الله فيك اخي الكريم وتحدي المخاطرة في سوف الفوركس العالمي
شكرا تحياتي وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليك وعلينا كلنا

adamo92
06-23-2017, 05:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على هذا التوضيح للأوامر لقد تعلمت منك الكثير
تقبلو مروري نهاركم سعيد

اسلام مجدي عباس
06-23-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اوامر المتاجرة من اهم الحاجات الي لازم احنا كا متداولين عبر الفوركس
ومهم جدا اني نعرف امتي نحط الامر وامتي نوقف الامر دا علشان نبقي عارفين بنعمل ايه بالظبط

بدرال
06-23-2017, 05:43
السلام عليكم و رحمة الله ،اخواني اخواتي اوامر ووساءل المتاجرة تحضى باهمية كبيرة اذ يمكن ان تمنع خسارة كبيرة ،فهي استراتيجية تعمل لصالح المداول ابان غيابه عن البلاطفورم فيجب التحلي بهذه المهارات

zezo3
06-25-2017, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا متابع جيد لكل مواضيعك المميزه للغايه فهى فعلا مواضيع تستحق ان نتابعها بجديه واتمنى ان تمدنا يالكثير منها بالتوفيق .

adamo92
06-25-2017, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على الموضوع المفيد و الممتاز لقد استفدت بالتوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

ebrhim
06-26-2017, 01:33
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-26-2017, 01:39
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-26-2017, 17:13
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 17:13
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

ABOOD88
06-26-2017, 17:18
في أوامر كثير جديدة علي
والله يا اخوان طلع عالم الفوركس عالم كبير جدا
يحتاج لسنين حتى تحترفه

monya0
06-26-2017, 17:20
مرحبا اخي في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 17:30
تحياتي لكم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 06:40
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-27-2017, 06:42
تحياتي لكم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 06:44
تحياتي لكم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 06:49
تحياتي لكم .....فعلا موضوعك مفيد جدا جدا عشان في ناس كتير هتستفيدولك جزيل الشكر... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-27-2017, 06:54
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم ان تبادل الخرات ونشر النفع بين جميع المشتركين يتاتى من خلال نشر الردود والمواضيع وقراءتها بشكل جيد وانا ارى ان افضل مكان لها هو القسم التعليمي بالمنتدىبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 17:16
مرحبا اخي نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرةوانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 17:17
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-27-2017, 17:21
السلام عليكم اخي الكريم فكل قد يخسر في هذه الاوقات اصحاب الامواال القليله مثليواصحاب المال الكثيرهفيجب ان نختار الوقت الذي نتداول فيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 17:27
تحياتي لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-27-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
إنّ امر السوق هو عبارة عن تعليمات القيام بالصفقة سواءاً كانت الصفقة بيع او شراء و ذلك حسب سعر السوق الجاري
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

myaer
06-28-2017, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلمفي الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 06:38
السلام عليكم اخي الكريم الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-28-2017, 06:43

monayaa
06-28-2017, 06:47
مرحبا اخي اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
06-28-2017, 06:59
:)):)):)) مام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا ان الامرين هامين جدا
لكن بالنسبة لوقف الخسارة يمكن الاستغناء عنه لو الصفقة حجمها صغير

monayaa
06-28-2017, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هى الخطة التى يضعها التاجر امامه ويحاول ان يحلل السوق من خلالها اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 19:01
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله الربح المفير من هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-28-2017, 19:04

maryhano
06-28-2017, 23:59
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله الربح المفير من هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-29-2017, 00:01
تحياتي لكم شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وفعلا الاستراتيجية سهلة ولكن الاعتماد على المؤشرات فقط فى رأى ليس مجديا نوعا ما المؤشرات لا هى الا فلترات اضافية مع التحليل الفنى اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-29-2017, 00:02
مرحبا اخي يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-29-2017, 00:05
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-29-2017, 00:09
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 08:15
مرحبا اخي يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
06-30-2017, 10:33
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، الموفينج افريج ليس استراتيجيه بتاتا اخي العزيز و انما هو مؤشر كمتله من المؤشرات و لكنه مؤشر قوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 10:46
السلام عليكم اخي الكريم قصة نجاح وكفاح مبهره جدآ ياريت يا جماعه الناس تتعلم من مثل هؤلاء الاشخاص الناجحين اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 11:04
مرحبا اخي الاختارق بيكون اما اختارف مقامة وبكدة قد يتتحول المقاومة الى وبكدة تكو نقطة قية جدا للشراءء واياض بيكون فية اختراق للدعم وبكدة يتحول الى مقاومة والبيع بيكون افضل شى تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 11:19
مرحبا اخي دعني ارتبهم لك- الاعتماد على التحليل في اوامر الدخول والخروج من الصفقة- لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر وخليك مع الاتجاه (الترند)وقلل حجم الصفقة ، ولا تخشي ان كنت لم تضع استوب لوز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 11:23
السلام عليكم اخي الكريم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعدشكرا لتاكيد على المؤشر الاسيوىبالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 16:41
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 16:44
تحياتي لكم اكيد التداول فى سوق الفوركس فيه اشخاص اعتباريين و بنوك لان لو هومعتمد على اشخاص عاديين فقط صعب يبقى اكبر سوق فى العالم كله تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 17:46
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 17:55
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-30-2017, 17:55
مرحبا اخي اخي احسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدة لكي لا تطلف اتناء التداولهذا افضل شى لك وبالنسبة لى الاخوة المستجدين تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 17:56
تحياتي لكم لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

hams
06-30-2017, 23:07
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع صديقي الربح بالفعل ليس صعب لكنه بالتأكيد اصعب من الخسارة سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

dalia elsayed
06-30-2017, 23:14
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 23:14
تحياتي لكم لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

migoo
06-30-2017, 23:18
اخي الفاضل الموضوع به معلومات رائعه
عن اهميه اوامر المتاجرة في المنصات
وشكراا

skylol
07-01-2017, 00:26

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية لكل مبتدى في سوق الفوركس اتمنى يكون جميع المبتدئين استفادوا وبالتوفيق للجميع

amalali
07-01-2017, 02:37
مرحبا اخي من اول من تاجر في الفوركس سؤال جميل من باب الطرافة و لكن من باب الفائدة لا فائدة فيه و لكن سوق الفوركس هو مع سوق العملة و سوق العملة ظهر مع ظهور الصك طبعا و ظهور الصك غائر في التايخ طبعا و منتشر الان عملات لما قبل الميلاد حتى اصحاب الكهف لما افاقو من بعد سباتهم و من بعد ان ضرب الله على اذانهم كان عندهم الورق و الورق هي عملة من الفضة تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 02:41
مرحبا اخي الحقيقه انا اتمرن الان والاخطاء كثيره وانا احاول جاهدا ان اتلافاهابما تعلمته من الفوركس على قدر المستطاع....وتجربة شرطة انستا فريده من نوعها ..اذ تتيح لك المتاجره الحقيقيه لصقل مهاراتك التعليميه براس مال بسيط لن تخسى خسارته لانه صغير نسبيا... تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 05:41

amalali
07-01-2017, 06:31
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 06:35
مرحبا اخي خي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة على العلاقة بين الاسواق ومدى استفادتنا منها للكسب من هذا السوق بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 07:15
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائعالنوع ده من التداول بيسموه السير مع التيار وانا بفضله جدا لانه بينجح اكتر ما بيفشل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
07-01-2017, 07:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اوامر التيك بروفت هامة لكن الاستوب لوز ممكن الاستغناء عنه فى حالة الصفقات صغيرة لحجم

lolo2014
07-01-2017, 08:01
مرحبا اخي فعلا اختى الفاضله هو يناسب النساء ايضا وهذا من مميزات الفوركس انه يناسب الجنسين ويناسب كل الأعمار ويناسب محدودى الدخل ورجل الأعمال والطالب ايضا المهم ان يتسم الشخص بالجديه والصبر والمثابره والله الموفق والمستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 08:06
السلام عليكم اخي الكريم من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 11:50
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله اما بعد اخي الكريم وبركاتو اما بعد اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاتو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 11:56
السلام عليكم اخي الكريم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك و تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 13:39
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائعالنوع ده من التداول بيسموه السير مع التيار وانا بفضله جدا لانه بينجح اكتر ما بيفشل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 14:17
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

KARIM2017
07-01-2017, 14:23
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مجهودك الرائع الذي يفيدنا
كثيرا في تعلم الفوركس جيدا

number1
07-01-2017, 14:24
النور المتجر موجوده جدا في منصه التداول و علينا يا منى ان اعرف انواع الاوامر واما من امن بما امر الشراء اوامر البيع و الاوامر المعلقه التي يتخذها المحترفون في سوق الفوركس عندما يعرفون عندما اصل الى منطقه معينه وهم ياخذون هذه الصفقات المعلقه

beroa
07-01-2017, 18:39
السلام عليكم اخي الكريم زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 18:40
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
07-02-2017, 00:36
مرحبا اخي انتظر و اجتهد كثيرا و أجمع بونص معقول تستطيع المضاربه به و البونص هنا فى المنتدى جيد وليس سيئا تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
مرحبا اخي خطوط الترند هي على الارجح من أكثر طرق التحليل الفني بساطة والأكثر شيوعا.خطوط الترند او الاتجاه العام Trend lines هي خطوط ترسم بشكل مائل أعلى او أسفل السعر للتعرف على الاتجاه العام الحالي (او على المدى القريب او المتوسط او البعيد) للسعر وتساعد على كشف انعكاس مسار الاسعار واستمراره في نفس الاتجاه. تحياتي اخي او تقبل مروري

Ousskaar20o
07-02-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

sonson
07-02-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المهم عن اوامر المتاجره في سوق الفوركس والله يوفقنا في المتاجره بالاوامر المباشره والمعلقه وتحقيق الربح

forexman11
07-07-2017, 12:18
بالنسبه لاوامر متاجر في سوق الفوركس هي اماكن الشراء وامر البيع و الهواء مباشره ام ربيع من اهم الاشياء في سوق الفوركس علينا جميعا ان نتعلم منها الكثير

o123
07-13-2017, 23:39
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها أخي الكيرم و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

sincho
07-19-2017, 19:56
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
07-30-2017, 02:48
حاول ان تركز في زوج معين و لا تشتت افكارك في اكثر من زوج و اضمن زوجين بهم تعويض دائم للخسارة لا قدر الله هم زوج العملة اليورو دولار ويوجد الكثير من العملات التى يمكن التداول عليه

ebrhim
07-30-2017, 04:44
مرحبا اخي تكلمنا كتير اوي في القسم عن الرافعه المالية و اشكرك على الموضوعكلما كبرت الرافعه المالية سمحت بشراء لوت اكبر و كلما قلتسمحت بشراء لوت اصغر و ده معناها ببساطه و من افضل ميزات شركة انستاان الرافعه فيها 1: 1000 و الله يوفق الجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 04:49
تحياتي لكم وتعالى وبركاته يا اخي العزيز انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 06:23
تحياتي لكم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 06:32
مرحبا اخي من مميزات سوق العملات1- إمكانية التداول طوال اليوم2-السّيولة العالية في سوق الفوركس3-الشفافية العالية في سوق الفوركس4- الاستفادة من السّوق الصّاعد أو السّوق الهابط5-بساطة سوق العملات ووضحه النسبي6- اماكنية تحقيق أرباح كبيرةوفي الاخير قلة الحد الأدنى لفتح حساب للمتاجرة.اذا كنت تريد فتح حساب لدى شركة مرخصة عالميا فانصحك بشركة insta forex بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 06:39
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة لمالية مفيدة سواء للمبالغ الكبيرة او الصغيرةوالرافعه الماليه هى السبب الرئيسى فى ان ينتشر الفوركس بدرجه كبيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

M.R
07-30-2017, 21:26
هذه أوامر المتاجرة وخاصة أوامر البيع والشراء وأخذ الربح ووقف الخسارة هذه من اساسيات تعلم اداوات واستخدام المنصة التى يتعلمها المبتدء ليستطيع الدخول وفتح صفقات

y4x
07-31-2017, 06:00
تحياتي لكم السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء . السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفل ويعطيك تجارة مربحة.موفق أخي الغالي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 06:09
مرحبا اخي احسن نصيحة هى رقم 4 لانها صح جدا و الاعتماد على النفس هىاحسن و اسرع طريقة لتعلم الفوركس و الربح منه تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 06:19
تحياتي لكم نعم، أنا سوف تكون جديدة في هذا المنتدى وسوف يكون مبتدئا من الأعمال الفوركس. الفوركس هو مصدر الكسب الجيد شخصيا لذلك أود أن تعلم التجارة الإلكترونية على نحو متزايد أكثر من منتدى mt5 الفعلي هذا المنتدى على ما يرام على سوق العملات. تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-31-2017, 15:39
تحياتي لكم شكرا لك على المعلومات الكتابية لكن حبذا لو تم وضع الموضوع في القسم المخصص + ارفاق بعض الصور على الموضوع هذا سيساعد الى ايصال المعلومة بشكل افضل الى الاعضاء تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 15:41
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعيعتبر مخطط الشموع اليابانية من اهم الخططاتو اكثرها وضوح و هي تعي انطباعا على نفسية المتداةلين في تلك لفترة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 16:43
تحياتي لكم كتير بنسمع عن الكلام ده اخى الكريم دا نصب دا احتيال دا م شعارف ايه واللى بيتكلمبيتكلم من غير تجربه فعليه للسوق ده انت جرب بنفسك ثم احكم هل السوق حقيقه او وهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
07-31-2017, 16:57
تحياتي اخي ان اوامر المنصة فعلا سهلة وبسيطة سواء منها تبع ابرام الصفقات الفوري او المعلق او اقفالها او اي شيء
لابذ من تعلم الامور هذه في رايي في الحسابات التجريبية والتمرن عليها جيدا الى ان نتقنها لانها حيوية ولابذ من اتقانها و بالتوفيق

mayor
07-31-2017, 18:49
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخي الكريم اشكرك على المشاركة الخسارة هي عبرة عن خطاء في صرحة اشعر بانني اخطاءة في شيء و اعود للمراجعتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 19:47
فعلا موضوعك مهم و انا بشكرك جدا عليه ...
بصراحة اضفتلى بعض المعلومات
نتمنى بقى كتير من دا الفترة الجاية
و الله اوامر المتاجرة حاجة و لا اسوء ...

ebrhim
08-01-2017, 09:10
السلام عليكم اخي الكريم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيدهاتمنى مزيدا من الموضوعاتولكن معلوماتي تقتصر انها من اكثر اوقات تذبذب السوق و حركة الاسعار تكون سريعهو بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 09:17
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاخي الفوركس تجارة والتجارة بها ربح وخسارة انا ازعل لما اخسر لاكن الايجابي من الخسارة هو التعلم من الاخطاءبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 09:20
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريمان الفوركس مصدر للغنى للمحترفين و للذين يعرفون الربح منه . تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 10:12
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماولا لازم تعرف ان الموضع جد جدا ومش هزار ومحتاج دراسة كافية وتجربة متيزةووعى للاستفادة من خبرات اهل الخبرة وربنا يوفقك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-03-2017, 12:03
مرحبا اخي بصراحة دخلنا سوق الفوركس و نحن نعرف اثاره على التجار يعني خسارة ثم ربح ثم خسارةو طبع احيانا عندما اخسر اغضب و اصاب بالاحباط و عند الربح افرح و لكن في غالب الاحياناتداول بدون مشاعر اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-04-2017, 02:33
E1-(' '.J E4CH1 '.I 'DC1JE 9DI 71-C DDFB7) 'DEGE) /I H'DDI C*J1 EFF' (J*3'&D 9FG' H9'J2 J91AG' D'FG' EGE) ,/' HE4CH1 '.I 'DC1JE DDE1) 'D*'FJ) H'1,H EFC 'DE2J/ H*B(D E1H1I ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

monya0
08-04-2017, 07:49
مرحبا اخي تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرح جميل جدا ومفيد جدا انا استفدتمنه جدا وانصح كل المبتدئين بقراءتة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 17:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا السؤال و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله ، هو طبعا شعور ليس جيد و لكن لابد من المثابرة و التركيز فيما بعد ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب