PDA

View Full Version : ٧- شمعة الغربان الثلاثة والجنود الثلاثة

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 19:32
٧- شمعة الغربان الثلاثة والجنود الثلاثة
شمعة الغربان الثلاثة ( جمع غراب) تتكون من ثلاث شمعات سوداء كل واحدة منھم تفتح بعد سعر إغلاق السابقة لھا وتنتھي
بسعر منخفض عن الافتتاح یعني ثلاث أیام سود من التداول السیئ للسھم ولذلك سموھا الغربان الثلاثة طبعا مجموع ھذه الشمعات یعتبر شمعة سوداء طویلة كما في الصورة ولذلك ینطبق علیھا كل الكلام اللي قلناه علي الشمعة السوداء الطویلة یعني لو ظھر بعدھم دوجي مثلا عند نقطة دعم نتوقع صعود عكسي للسھم أو انھیار شدید لھذا السھم لو ظھر دوجي أسفل من الإغلاق ثم شمعة تتكون ھذه الشمعة من ثلاث شمعات بیضاء كل three soldiers بیضاء كونوا مع بعض شمعة الإجھاض وھكذا شمعة الجنود الثلاثة واحدة منھم تفتح اعلي من إغلاق السابقة لھا ولذلك یكونوا مع بعض كما بالصورة شمعة بیضاء طویلة ینطبق علیھا كل ما یقال عن الشمعة الطویلة البیضاء.

o123
07-20-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع

zunebha
07-20-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته سنيت الشمعات الثلات باسم شمعات الغربان استنادا على لونها الاسود وتاتي هاته الشمعات متاتاليا يعني باغلاق الاولى تبدى الثانية .

o123
07-20-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع

hooda
08-14-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
بسعر منخفض عن الافتتاح یعني ثلاث أیام سود من التداول السیئ للسھم ولذلك سموھا الغربان الثلاثة. تقبل مروري

tahar2015
11-30-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الغربان الثلاثه اسماء غريبه فعلا لاكن يجب الاعتراف بانها نماذج فعاله
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Ayoya
12-01-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الغربان الثلاثه اسماء غريبه فعلا لاكن يجب الاعترفات
بانها نماذج فعالة تقبل مروري وتحياتي لكم.جميعا بالتوفيق للجميع

globalforex
12-01-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه.
شكرا لك أخى الكريم على مشاركة موضوع
الثلاث شمعات البيضاء "three soldiers"
والتى نؤكد حركة السعر فى نفس الاتجاه.
مع تمنياتى بالتوفيق للجميع.

nore
12-01-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي عن الثلاث شمعات البيضاء كونوا مع بعض شمعة الإجھاض وھكذا شمعة الجنود الثلاثة واحدة منھم تفتح اعلي من إغلاق السابقة لھا ولذلك یكونوا مع بعض مع تاكيد حركه السعر

waelmma
12-01-2017, 08:59
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان نماذج الشموع الربان والجنودج الثلاثة
من اهم نماذج الشموع الموجودة والتى تؤكد دائما على استمرار الاتجاه الذى ياخده السعر

sob81
12-01-2017, 10:26
شمعة الغربان الثلاثة والجنود الثلاثة من الطرق القوية فى التداول والتى تظهرعلى الشارت ويمكن الدخول فى الصفقات عليها بطريقة جحيدة ولكن يجب على
المتاجر اولا عمل التحليلات الجيدة على الشارت

kkk
12-01-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب هذا الموضوع رائع جدا ويجب علي اي متداول ان يكون عنده معلومات عن هذه الشموع لما لها من اهميه كبيره في التداول واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله اخي الحبيب تقبل مروري وشكرا

fouadmohamed
12-01-2017, 14:22
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
لكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

mrramy
12-04-2017, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول مرة اسمع عن الغربان الثلاثه دى صراحه هو دا مصطلح فى السوق ولا ايه وياريت لو انت تنزل صورة عن الموضوع دا تقبل مرووورى

Sofien
12-04-2017, 18:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طريقة التداول إعتماداً على الشموع اليابانية لا تعجبني شخصياً
لأنه نسبة نجاح الصفقة يقارب 50 في المئة ولا يمكن إعتماد هذي النسبة لتحقيق الربح

هدير البدري نور
12-04-2017, 18:28
انال بصراحة شديدة عشان مفتيش انا اول مره اسمع
عن الشمعة دي واستفدت اكيد
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

mohamed kamal fadel
12-04-2017, 19:05
صراحة اول مرة اسمع عن استراتيجية الغربان الثلاثة
والجنود الثلاثة ارجو ان تكون استراتيجية جيدة
ويسفيد منها المتداولون فى مجال الفوركس

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
لا نقول شمعة الغربان الثلاثة و الجنود الثلاثة و انما نقول نمود نعم هو عبارة عن نمودج سعري و يتمثل في 3 شموع في تجاه واحد الصاعدة نسميها الجنود و الهابطة نسميها الغربان

عبد الحكيم
12-06-2017, 20:31
كما تكرمتم وأشرتم الى هذه المعلومات عن الغربان الثلاثة ..استفدت من معلومات ردود الاعضااء شكرا لطرحك للموضوع فهده الشمعات تندر بهبوط السعر ...بالتوفيق للجميع..

haoundz
12-07-2017, 21:21
انا استراتيجيتي هي الترند المكسور وانا شغال عليها وبحاول اني اطورها
تقبل مروري

ehabbob
12-13-2017, 01:52
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الطرح ومعلومات عن شمعة الغربان الثلاثة والجنود الثلاثة واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله والى التوفيق

forexone1
12-13-2017, 12:30
بخصوص موضوع الشموع اليابانيه في الشموع اليابانيه من اهم الاشياء التي يجب علينا جميعا ان نقرا اول درس هذا جيدا فى كتاب الشموع اليابانيه وهو منتشر و يمكنك ان تعمل تحميل هذا الكتاب وتعرف جيدا كيفيه العمل على الشموع اليابانيه وهناك ايضا الفيديوهات التعليميه الكثيره المنتشره على اليوتيوب و الفيديوهات التعليميه الكثيره المنتشره على القسم التعليمي في منتدى فوركس عربي حتى تستطيع ان تتعلم جميع اشكال الشموع اليابانيه في هي من اهم الاشياء التي تجعلك تفهم التحليل الفني وتعرف اتجاهات العملات سواء كان الاتجاه صعودا وهبوطا من خلال هذه الاشكال ومنها ايضا الاشكال الداله على الاتجاه و الاشكال الدالة على انعكاس الاتجاه

mahmoudtaha33
12-13-2017, 14:14
مشكور اخي الكريم علي موضوعك فعلا مووضوع يستحق
لان انا لا اعرف موضوعالشمعات الثلاثه واتمني منك المزيد
من الشروحات في مواضيع الشموع