PDA

View Full Version : ٩- شمعة السحابة القاتمة dark cloud cover

احمد عبد الباسط
06-05-2016, 19:33
٩- شمعة السحابة القاتمة dark cloud cover
ھذه الشمعة تعتبر من شموع الbearish وتتكون من شمعة بیضاء طویلة تدل علي تداول عالي للسھم في ھذا الیوم ثم تأتي بعدھا شمعة سوداء طویلة شرط أن تفتح أعلي من سعر إغلاق أمس ثم تنھار حتي تغلق بعد منتصف الشمعة البیضاء یعني شروطھا أن تكون الشمعة السوداء طویلة حتى تدل علي تصمیم البائعین علي البیع وان تغلق بعد منتصف الشمعة البیضاء مش فاھم لیھ ولكن الخواجة قال ذلك ھذه الشمعة تدل علي قرب حدوث ھبوط ولكنھا تحتاج إلي شمعة أخري بعده حتى تؤكد ذلك أو أي مؤشر آخر مثل حدوثھا عند نقطة مقاومة للسھم.

skylol
07-17-2017, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المهم معرفة كل شمعة ةالى ماذا تدل لان لكل شمعة دليل على ارتفاع او هبوط وبالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله. يوجد العديد من مم الحركات في التداول اليومي يمكن أن نتنبأ من خلال دراسة النماذج الفنية و دراسة حركات الشموع اليابانية

abutalia
07-17-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموشوع الهام عن شمعه السحابه القاتمه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس عن طريق المتاجره بها

yousee
07-17-2017, 17:30
أنا لا أعرف شمعة السحابة هدا النمoدج لا يوجد في نمادج الشموع أليبانية و السحابة توجد فقط في مؤشر ألأشمكو كنكو هيو أما الشموع اليباني لا يوجد فيها هدا النمودج لهدا يجب أن تكون دائمة عالم بهده الأمور لكي لا يتم النصب عليك

zunebha
07-24-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم جدا انقان دراسة كل الشموع او بالاحرى كل شمعة على حدى فبفضل هذه الشمعودة نستطيع معرفة حركة ودقة تغير السعر على مدى الفريمات.

hooda
08-08-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله
وتتكون من شمعة بیضاء طویلة تدل علي تداول عالي للسھم في ھذا الیوم ثم تأتي بعدھا شمعة سوداء طویلة بالتوفيق للجميع في منتدي الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:12

اخي الغالي من الهام علم جميع شمعة ةالى ماذا تدل لان لجميع شمعة دليل على تزايد او انخفاض وبالتوفيق للجميع

ehabbob
08-21-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن شمعة السحابة القاتمة وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

algendy
08-22-2017, 01:15
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت ذكرت ان نموذج شمعة السحابة القاتمة اذا وجد فهو دليل على اقتراب انعاكس الاتجاه العام و هذا سيكون صحيح اذا توافق مع تحليل الدعوم و المقاومات و تطبيق استراتيجيتنا لتحليل السوق و الا حدث انعكاس بسيط ثم اكمل بعدها السعر فى نفس الاتجاة

amrelkomy
08-22-2017, 01:23
من اهم الاشياء عند بدء التداول او بمعني اصح عند الدخول هي قراءة شكل الشموع اولا حتي تعرف اذا كان السهم للبيع ام للشراء واعتقد ان هذه الشمعة التي تقول عليها ليست موجودة في الشموع اليابانية لاني بصراحة اول مرة اسمع عنها

محمد حافظ 120
08-22-2017, 01:42
شمعه مهمه بالفعل اخي العزيز يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار حتي نترقب حدوث اي هبوط في اي زوج من العملات لذلك وبالتالي نستطيع ان نعرف الخيار الافضل للاستفادة من هذا الهبوط لذلك فانا انا اري انها مهمه ويجب علي الجميع متابعتها عند قيامهم بالتحليل لاي زوج

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 01:56
بالطبع يوجد العديد من اشكال وانواع الشموع داخل الفوركس مثل السحابه اللى حضرتم وضحتها او مثلا البين بار او المطرقة بمعي اصح يجب معرفة التعامل مع تلك الشموع الي لها تفسير علمي

sofiane14
08-31-2017, 13:39
يوجد العديد من مم الحركات في التداول اليومي يمكن أن نتنبأ
من خلال دراسة النماذج الفنية و دراسة حركات الشموع اليابانية

moh007
08-31-2017, 14:33
٩- شمعة السحابة القاتمة dark cloud cover
ھذه الشمعة تعتبر من شموع الbearish وتتكون من شمعة بیضاء طویلة تدل علي تداول عالي للسھم في ھذا الیوم ثم تأتي بعدھا شمعة سوداء طویلة شرط أن تفتح أعلي من سعر إغلاق أمس ثم تنھار حتي تغلق بعد منتصف الشمعة البیضاء یعني شروطھا أن تكون الشمعة السوداء طویلة حتى تدل علي تصمیم البائعین علي البیع وان تغلق بعد منتصف الشمعة البیضاء مش فاھم لیھ ولكن الخواجة قال ذلك ھذه الشمعة تدل علي قرب حدوث ھبوط ولكنھا تحتاج إلي شمعة أخري بعده حتى تؤكد ذلك أو أي مؤشر آخر مثل حدوثھا عند نقطة مقاومة للسھم.

موضوع مفيد جدا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الشرح المميز ارجو من الاخوت الاستفادة
ونجاح بيتوفيق انشأ الله

amrelkomy
11-22-2019, 00:04
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت ذكرت ان نموذج شمعة السحابة القاتمة اذا وجد فهو دليل على اقتراب انعاكس الاتجاه العام و هذا سيكون صحيح اذا توافق مع تحليل الدعوم و المقاومات و تطبيق استراتيجيتنا لتحليل السوق و الا حدث انعكاس بسيط ثم اكمل بعدها السعر فى نفس الاتجاة