PDA

View Full Version : فيديو مدبلج عن كيفة تفادي الاخترقات السعرية الوهمية

bebars zolfakar
06-06-2016, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فيديو مدبلج عن كيفة تفادي الاخترقات السعرية الوهمية
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=s00dApeJYvE

reyad badawy
06-09-2016, 02:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

najjout
06-09-2016, 02:52
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

rawan shaban
06-09-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

harimeche
06-10-2016, 22:05
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي .. وشكراا لك على الفيديو

في مـــا يخص الإختراقات الوهمية وما أكثرها

إن شاء الله نشاهد الفيديو ونستفيد

مع التحية وبالتوفيق

pinksisi
06-10-2016, 22:20
يوجد بونص فقط على الأيداع وكان يوجد بونص ايضا على لااعلم انتهى هذا العرض ولازال مستمر
ان شاء الله يفيدك الدعم
ورمضانكوا كريم كلكم ان شاء الله

islammowafy
06-11-2016, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته*
على المتداول ابتكار الاستراتجية الخاصة به
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء

Mohamed1981
06-11-2016, 12:25
أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين*
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير

Hassan Nor
06-11-2016, 12:32
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا علي هذا القديو الرائع و المفيد في كيفية تفادي الاختراقات الوهمية

amimar60
06-11-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 09:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل
أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

INFOGAIN
06-11-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول تفادي الاخترقات السعرية الوهمية
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 16:28
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

kaaris
10-27-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع فيديو مدبلج عن كيفة تفادي الاخترقات السعرية الوهمية وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

بدر اشطيبي
11-05-2016, 01:06
السلام عليكم اخي فعلا يجب تعلم كيفية تفادي الاختراقات الوهمية
و بالتالي عدم السقوط في فخ الستوب لوز بالتوفيق للجميع

alihassib0
11-05-2016, 01:21
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته شــــــــــــــــــــــــ ــكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح المفيد هذا يحدث كثيرا في اكثر الاوقات بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

mohamedsonbol
11-05-2016, 03:05
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

ebn masr
11-05-2016, 06:28
انا بتقدم يالشكر ليك على مجهودك الكبير فى وضع هذا الفيديو وقيامك بعمل مجهود فيه علشان قدر يوصلنا وعلشان نعرف ونتعلم ونشوف ونستفيد اكتر