PDA

View Full Version : فيديو مدبلج الدخول مع التصحيح واعادة الاختبار

bebars zolfakar
06-06-2016, 05:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فيديو مدبلج الدخول مع التصحيح واعادة الاختبار
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=j3bmZEkdDq8

reyad badawy
06-09-2016, 02:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

najjout
06-09-2016, 02:34
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

pinksisi
06-10-2016, 23:00
شخص محترم اشكرك جزيلا على تعبك .... من اجل توصيل المعلومات ( المفيده ) لنا ونتمنى منك الاستمرار.. ودوام ( النشر )) وتعم االافاده للجميع ورمضان كريم ياغالى وعلى الجميع ان شاء الله

csebai12
06-11-2016, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الافضل دائما اختيار مؤشر قوي مثل الاستوكاستيك لتاكيد اشارة الدخول مع التصحيحات

mourada
06-11-2016, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات حول اهمية الدخول مع التصحيح و مع اعادة الاختبار و هذا كرم منك و تقبل مروري

snnaky
06-11-2016, 02:17
مشمكور اخى الكريم على الفيديو الجميل ونشكر مجهودك وطبعا مشكور على الفكرة نفسها اللى هى محتوى الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك وفعلا فيديو تعليمى جيد

islammowafy
06-11-2016, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول هامش الفراشة Butterfly-Spread
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..

---------- Post added at 05:05 AM ---------- Previous post was at 05:01 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته*
على المتداول ابتكار الاستراتجية الخاصة به
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء

Mohamed1981
06-11-2016, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تية واحترام اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المبدع والموضوع الهام حول هامش الفراشة Butterfly-Spread
أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين

kaaris
10-27-2016, 01:47
مشكور اخى على فيديو مدبلج الدخول مع التصحيح واعادة الاختبار هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

freetrade
10-27-2016, 06:05
مشكور علي مشاركتك لنا بهذا الفيديو اللي بيتميز انه مدبلج باللغة العربية وده بيخليه اكثر قابلية للفهم بالذات من المبتدئين وربنا يوفقنا جميعا

bahoma310
11-03-2016, 13:35
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس دائما تكون هناك عملية تصحيح و لكن الدخول بعد التصحيح فرصة لا تعود
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-06-2016, 12:32
شكرا اخى ع هدا الفديو المفيد بالفعل من اهم الاساسيات ف الفوركس هى التصحيح واعادة الاختبار
الكتير يظن ان مجرد هبوط السعر بعد صعوده تعنى انه سيستمر بالهبوط ويفاجى بالنهايه بالصعود وانه كانت اعادة اختبار
بالتوفيق

mariamrz
11-10-2016, 13:47
اخى للاسف ليس هناك الكثير من يعرف ان الترند يعمل اعادة اختبار او يعكس اتجاهه لبعض الوقت ويظنون ان الترند يغير اتجاهه فيقفلون الصفقات
وبعد ذللك يلاحظون ان الترند رجع للاتجاه الصحيح مره اخرى ويظنون ان هناك لعب ف المنصه ولا يعلمون اسس التتادول
شكرا للك ع هذ الفديو
بالتوفيق