PDA

View Full Version : أيهما أفضل الهدف القريب أم البعيد؟

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9

darsh
05-30-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهدف القريب لو داخل بعدد عقود كبير يعنى لو النقطة بنسبة كبيرة من راس المال لكن اذا كان العقد من النقاط الببسيطة راس المال الهدف البعيد عشان تخرج بربح معقول

salimned
05-30-2014, 13:50
السلام عليكم اخي لكل واجد طريقة عمل في الفوركس و هناك من يفضل الاهاف القريبة و هناك من يرى ان الاهداف البعيد هي الاحين و بالتوفيق لك.

im30h
05-30-2014, 15:49
أنا عن نفسى افضل الهدف القريب لاني اولا لست صبورا ثانيا اذا كنت
اتاجر بالفوركس بكتفي ب10 نقاط فقط واذا كنت واضع اوامر معلقة
بكتفي ب20 نقطة على الاكثر ولم اضع في اهدافي اكثر من 30 نقطة
حتى لو كنت متاكد بصورة ممتازة من اتجاه السعر
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

remas
05-30-2014, 16:30
والله اخى الكريم انا مبفرقش معايا كتير انه الهدف يكون قريب او بعيد نا اللى بيفرق اكتر معايا اناه الهدف يتحقق يعنى فى اى وقت المهم هو تحقق الهدف

ebram
05-30-2014, 16:38
الهدف القريب لو داخل بعدد عقود كبير يعنى لو النقطة بنسبة كبيرة من راس المال لكن اذا كان العقد من النقاط الببسيطة راس المال الهدف البعيد عشان تخرج بربح معقول

انت كده بتتكلم بصراحه عن الاسكالبنج
وده بكيون ملك العمل في الفوركس
بس المهم تكون لديك الخبره الكافيه انك تشتغلاسكالبنج

maloki
05-30-2014, 19:05
لا يوجد تفضيل سوى ان الافضل هو الهدف الذى يتحقق و تربح منه
و الهدف القريب او البعيد يتحدد من خلال اسباب دخولك و الاستراتيجية التى تعمل بها

Jo.Cena
05-30-2014, 19:13
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الهدف القريب مبني علي تدخل شعور الاستعجال في الامر واحيانا يكون بسبب الخوف والهدف البعيد مبني علي الطمع واحيانا يكون صبر

dragonx
05-30-2014, 19:49
بالنسبة للمتاجرة هناك انواع من التداولات الاهداف القريبة المدى والفريم الصغير بالنسبة للحسابات الصغيرة التي تتحمل الارتدادات السعرية لهذه الاهداف التي تترجم بقيمة النقطة والهدف وقربه وبعده والعوامل لنجاح الصفقة ....... الاهداف بعيدة المدى يجب ان تكون راس المال كبير يتحمل الارتدادات السعرية المخيفة ان حصلت وانا لا افضل ذلك

forexdad1965
05-30-2014, 20:24
الهدف القريب للمبتدئين اللى مثلى احسن كتير لانه اسهل لكن الهدف البعيد
محتاج رؤية بعيدة المدى و انا اكاد اجزم انها مش متوفرة لشخص مثلى الان

alaatreka
05-30-2014, 20:48
الهدف القريب افضل بكثير جدا
لان الهدف القريب تنتهي فيه الصقثة سريعا اما البعيد الصفقة فيه من الممكن ان تعقد ايام حتي تنتهي وتصاب بالتوتر والشد

remas
05-31-2014, 01:42
والله اخى الكريم ان متفرقش معايا انه الهدف يكون قريب او بعيد انا كل اللى بيفرق معايا هو انه الهدف يتحقق النهارده او بكره مش مهم

dragonx
05-31-2014, 01:45
هذا يعتمد على العمل الخاص بك ان كان المال الموجود بالحساب كثير اختر الاهداف على المدى البعيد بشرط انا يكون الاموال تتحمل اي ارتداد سعري عكسي مثلا ان كنت على مدار الفريم يوم كامل بالنسبة للحسابات ذات الاموال القليلة على المدى القريب بسبب عدم تحمل اي ضغوط في الارتداد السعري وانا براي هذه النتيجة والربح افضل

raouf2014
05-31-2014, 01:47
حسب فهمي للسؤال فالمقصود ايهما افضل التداول على الفريمات الكبيرة ام العكس
هذه مسألة حسب رأيي يحددها رأس المال
الاهداف البعيدة ممكن تحقيقها في وقت طويل يكون السعر خلال هذا الوقت قد اتجه عكس الهدف مرات و مرات قبل الوصول للهدف المتوقع
إذن ستكون هناك خسائر وقتية قبل تحقيق الهدف
لذلك رأس المال هو اللي يفرض علي طريقة التداول

hunter_world
05-31-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا ااعتقد ان الهدف البعيد دا من احسن من القريب بس

ahmed212
05-31-2014, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله سؤال مهم بس ياريت تعرف ان الهدف بيتحدد حس الاستراتجية بتعتك وحسب نقط الدخول والفريم بتاعك

tamer al abboushi
05-31-2014, 16:59
السلام عليكم اخي الكريم كل شخص له الاستراتيجية الخاصه به ولكن اخي المهم ان يكون الهدف ابعد من نقطة الستوب لوس لانه في هذه الحاله اذا خسرت صفقه واحده لن تضيع جميع مرابحك التي حققتها وبالطبع اذا كنت متداول ناجح سيكون نسبة الصفقات التي تصل الى الهدف اكثر من الصفقات التي تصل الى الستوب لوس

aaziz
05-31-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اظن ان التداول البعيد الهدف، يتوقف على مدى قوة التحليل التقني والفني والفهم الجيد للاحداث السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية التي تؤثر بشكل او باخر على قرارات لا يتنبأ بها الا المتمكن بالمال و الخبرة الطويلة في الميدان

im30h
06-04-2014, 12:04
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الهدف القصير
يعتبر جيد لاصحاب الحسابات الصغيره لانك مش بتحتاج راس مال كبير يحميك
اما الطويل بيحتاج راس مال كبير علشان المارجن

maao2008
06-04-2014, 12:09
اخي العزيز انا افضل ان افتح صفقه وانا اغلقها في نفس اليوم
ولا احب انا اشغل بالي بصفقه يمكن ان تستمر ايم او شهور
وافكر هل تنجح ام تخسر

Nadia Hatim
06-09-2014, 18:46
اخـي الفـاضل .. هذا يتناسب مع رأس مالك فذات الهدف القريب يكون وقف الخسارة قريب وذات الهدف
البعيد من الطبيعي أن يكون الهدف بعيد فانظر في حجم حسابك وقرر ما هو الأنسب لك . تقبل مروري

maloki
06-11-2014, 15:30

mohmed121
06-13-2014, 15:06
الهدف البعيد من مميزاته النقاط الكثيرة لكن يتطلب راس مال ضخم لتغطية اي انعكاس
اما الهدف القريب فيمكن ان يحافظ على راس المال ولا يأخد وقت طويل ليتحقق

مصراوى
06-13-2014, 15:06
اخى الحبيب اعتقد ان الهدف القريب هو الافضل من خلال الصبر علية والالتزام بالقواعد وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

hakima
06-14-2014, 14:11
السلام عليكم العمليه دى ترجع الى حجم رأس المال لديك
اذا كان لديك رأس المال صغير فمن الافضل فتح الصفقات الهدف القريب
واذا كان لديك راس مال كبير فمن الافضل فتح الصفاقاتالهدف البعيد

im30h
06-15-2014, 16:38
أنا عن نفسى اعتقد ان الهدف القريب هو الافضل لاننا من الممكن
ان نحقق الرح بكل سهوله ولكن الهدف البعيد يجعلنا نعرض
راس المال الى مخاطر كبيره

Jo.Cena
06-17-2014, 21:03
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
خير الامور الوسط وانا بحب الهدف المتوسط عشان بيتحقق بشكل سريع شوية وبيكون مضمون وبيساوي الخسارة لو حصلت لقدر الله

wanxe
06-17-2014, 21:19
سلام أخي نعم حدة موضوع جيد ولدي خبرة رير كافية لأنني مبتدئ في فوركس لدلك خد معلومات دو خبرة عالية لكي تستفيد أكتر رمضان كريم بي

lazharzizou1990
06-17-2014, 21:29
اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان كل واحد وليه طريقته في التداول اللي بيرتاح فيها وليه استراتيجيته اللي ممكن تحققله ارباح سواء قريبة المي او بعيدة المدي انا عن نفسي ان شاء الله لما ابدا التداول هفضل الهدف القريب المدي وربنا يسهل واكسب يا رب وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدر

عدي
06-17-2014, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا اخي الكريم علي مجهودك في كتابة هذا الموضوع.. الهدف القريب اظم انه افضل اخي

kaouimal
06-17-2014, 21:54
الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

oo0khaled0oo
06-17-2014, 23:26
انا خسرت مرات كثيره بسبب ان الهدف بيكون بعيد يعني مثلا 100 نقطه علي فريم الساعه يكفي 40 الي 50 نقطه و الربع ساعه 10 الي 20 نقطه بالكتيير

abdelmadjid41
06-18-2014, 00:15
انا في بداياتي كنت اضع هدف لي قريب وبعدها يضرب الهدف وتغلق الصفقة اما الأن اصبحت اضع اهداف هناك هدف اولي
وهدف تالي وبعد ان اصل للهدف الأول اضع الهدف الاول هو ستوب لوزر لكي على الاقل اضمن مبلغ معبن

ahmedmomen
06-18-2014, 00:25
اعتقد اخي الكريم انت اللي بتقدر تحدد وتختار انت هتدخل في صفقات سريعة يعني اسكالبينج
ولا صفقات متوسطة ولا صفقات طويلة المدى او سوينجية وده طبعا بناء على استراتيجيتك تقبل مروري

forexarabi
06-18-2014, 00:26
السلام عليكم
الامر منوط برصيدك او راس مالك اخى الكريم فالرصيد الكبير يسمح بتحقيق الاهداف البعيده عكس الرصيد الصغير او المحدود
لدا انصح فى حالتنا المعروفة كصغار مضاربين على اول الطريق بالاهداف السريعه ولو كانت صغيرة

mohamed ghardallou
06-18-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلم على رسول الله أشكرك أخي على طرح هذا الموضوع الهدف القريب أسهل وأضمن أضن

slow
06-18-2014, 01:09
ف يظل التقلبات الاقتصادية و الوصغ الصعب
الوضع الصعب في فوركس لهذا الهدف القريب افضل
يعني قنص عدد من النقط احسن

ahmedhathout
06-18-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا افضل الاهداف القريبه لذلك اتاجر على الفريمات الصغيره وغالبا يكون فريم الساعه
لاني لا افضل الانتظار لايام لقفل الصفقه

anassdr2
06-18-2014, 01:44
لكل متاجر استراتيجية العمل التى يسير عليها من اجل تحقيق احلامه خي الاهداف البعيدة هي التي تربح اكثر نقاط و من خلاله تجمع كثير من المال

brahim.alg
06-18-2014, 02:05
هذا يعتمد على الاستراتيجية التي تستخدمها في المتاجرة
اذا كنت تتاجر في صفقات طويلة الامد فالهدف البعيد احسن بالنسبة لك
اما ان كنت تتاجر باستخدام صفقات يومية سريعة فالافضل هو الهدف القريب حتى تتمكن من جني بعض الارباح المقبولة

im30h
06-20-2014, 17:17
أنا عن نفسى ارى ان الطريقتين يمكن ان تحقق بهما الربح ولكن انت الذى
تحدد ايهما تصلح معك طويلة المدى ولا قصيرة المدى السريعة اما انا افضل قريبة المدى

kachary
06-20-2014, 17:19
السلام عليكم اخي الكريم لو اردت راي فانا دائما ما اضع هدف قريب لي اغلب الوقت 13 نقطة
ودالك لسرعة تنفيده ونقصان احتمال عكس السعر

waleed hassona
06-22-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم انا عن
نفسى افضل الهدف القريب لان الصفقات البعيده المدى تحتاج راس مال كبير

kaouimal
06-22-2014, 13:02
الْوَصِيَّةُ الْحَادِيَةُ وَالْخَمْسُونَ
« دُعَاءٌ لِسَدَادِ الدَّيْنِ وَسِعَةِ الرِّزْقِ بِإِذْنِ اللهِ »
عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا قَالتَ : دَخَلَ عَلَىَّ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ فَقَالَ : سَمِعْتُ مِنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دُعَاءً عَلَّمَنِيهِ ، فَقُلْتُ : مَا هُوَ ؟ قَالَ : كَانَ عِيسَى بْنُ مَرْيَمَ يُعَلِّمُ أَصْحَابَهُ قَالَ : « لَوْ كَانَ عَلى أَحَدِكُمْ جَبَلُ ذَهَبٍ دَيْناً فَدَعَا اللهَ بِذَلِكَ لَقَضَاهُ اللهُ عَنْهُ » : « اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » قَالَ أَبْو بَكْرٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ : « فَكُنْتُ أَدْعُو اللهَ بِذَلِكَ ، فَأَتَاني اللهُ بِفَائِدَةٍ فَقُضِيَ عَنِّي دَيْني » .
وَقَاْلت عَائِشَةُ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا ، فَكُنْتُ أَدْعُو بِذلِكَ الدُّعَاءِ ، فَمَا لَبِثْتُ إِلَّا يَسِيراً حَتَّى رَزَقَنِيَ اللهُ رِزْقاً مَا هُوَ بِصَدَقَةٍ تُصُدِّقَ بِهَا عَلَيَّ ، وَلا مِيرَاثٍ وَرِثْتُهُ ، فَقَضَى اللهُ عَنْي دَيْنِي ، وَقَسَّمْتُ في أَهْلِي قِسْماً حَسَناً ، وَحَلَّيْتُ ابْنَةَ عَبْدِ الرَّحْمنِ بِثَلاثِ أَوَاقٍ مِنْ وَرِقٍ وَفَضَلَ لَنَا فَضْلٌ حَسَنٌ » .
أخرجه البزار والحاكم والأصبهاني ، وقال الحاكم صحيح الإسناد
وَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « يَا مُعَاذُ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً تَدْعُو بِهِ ، لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِنَ الدَّيْنِ مِثْلُ صبِيرٍ (1) أَدَّاهُ اللهُ عَنْكَ ، فَادْعُ اللهَ ، يَا مُعَاذُ « قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ « تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ » رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .

antonioforex
06-22-2014, 13:22
السلام عليكم اخي انا اظن ان لكل واحد طريقته في المتاجرة التي يعمل بها و يجبان تعمل
ايضا على حيب راس المال المتوفر لديك و الهداف البعيدة احسن طبعا و بالتوفيق لك.

hema2013
06-22-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الهدف القريب من ناحية الصفقات لما تكون مستنى صفقة وعاوز تشوف حتققلك اية والهدف البعيد لما تكون عاوز تكبر راس مالك تتجاجر بمبالغ ضخمة عشان تكسب
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ebram
06-22-2014, 14:20
انا بشتغل بطريقه السكالبنج
وهذا الاسلوب بيكون مميز للاهداف القريبه
لان الاهداف البعيده بتحتاج راس مال كبير لكي تحمل الانعكاسات الي ممكن تحدث

mary01
06-22-2014, 15:05
حسب رأس مال الموجود عندك في الحساب ، حسابات صغير الربح القريب الفضل والحسابات الكبيرة ممكن تستعمل الربح القريب والربح البعيد لأن الحساب يتوفر على راس مال يسمح بصفقات لوقت طويل ممكن يومين او ثلاثة

modyadyl
06-22-2014, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الاتنين كويسين اخى
ده بيرجع ليك انت تشوف طريقة تداول ترتاح معاها وتشوف اذا كنت مرتاح مع التداول السريع واليومى ولا التداول طويل المدى وتحاول تبتكر استراتيجية خاصة بيك

maloki
06-23-2014, 13:34
الهدف القريب افضل حيث ان كل صفقة يطرا عليها الكثير من التغيرات لذلك ارى من الافضل ان يكون هناك هدف قريب و ان تكون الصفقات قصيرة المدى

ehab_salah
06-24-2014, 22:07
اخي الفاضل .. على حسب امكانياتك فى المتاجرة يا اخى فمثلا الهدف البعيد يحتاج
مزيد من الصبر فهل لديك ذلك اذا لم يكن لديك فالافضل الاكتفاء باالاهداف القريبه
...
تحياتي

MOHAMMED EN NADOURI
06-25-2014, 18:19
سؤال: نحن نقول أن ھناك تضخما في الأسعار والطبیعي النزول أمر طبیعي، فلماذا إذا نتوقع عودة لأسعار قریبة مما
كانت علیھ في قبل التصحیح؟
جواب: لأن المؤثر الأساسي موجود في السوق وھي قوة التدفق والسیولة فالمدى المتبقي فرصة للمناورة التي سیلعب
فیھا صناع السوق.
سؤال: ماذا لو طبقنا نفس النظریة لستة شھور مضت، فھل سنستطیع معرفة المتبقي من صافي التغییر؟

Jo.Cena
06-25-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
حسب اداره راس المال وحسب حركه الزوج وحسب
التحليل اللى انت شغال بيه بس انا شايف ان 30 نقطه من الصفقه كويس

عاشق الفوركس
06-25-2014, 22:05
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،طبعا الهدف القريب هو الذي يصل الهدف اليه اولا ولكن عموما الاسترتيحية هي التى تحدد الامر ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ahmed kabo
06-25-2014, 23:40
اللى انت بتفكر فية دة غلط يعنى كل استراتيجية بيبقى ليها ربح ولاكن الاهم انت مقدوراتك الفنية توصلك لاية يعنى لو معاك مبلغ مثلا كبير يبقى هتشوف اى الروافع مناسبة لطريقتك ولمعدل ربحك الشهرى بالتوفيق للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
06-26-2014, 03:39
تكمن المشكلة، حیث أن نزول تلك الشركات ذات الحجم السوقي البسیط ٢٥ % لن یؤثر أیضا على المؤشر.
فارتفاع الشركات المعیاریة معززة بنتائجھا لا یعني دعمھا من قبل الشركات ذات الحجم السوقي البسیط، أیضا في المقابل
فإن نزول الشركات ذات الحجم التداولي البسیط أو المحدود لن یؤثر على المؤشر.

BILALBEN
06-28-2014, 10:55
امكانياتك فى المتاجرة يا اخى فمثلا الهدف البعيد يحتاج مزيد من الصبر
فهل لديك ذلك اذا لم يكن لديك فالافضل الاكتفاء باالاهداف القريبه

walid15
06-29-2014, 18:23
_أخي الكريم التي أهدافها بعيدة تربح أكثر لكن أخي الكريم من الأفضل ان تتعلم يدا و تبحث أظن أنك حرقت مراحل كثيرة بسؤالك هدا و شكرا.

mohmed121
06-29-2014, 20:57
الصفقات الطويله او القصيره دة بيرجع للتحليلات
يعنى لو شايف من تحليلك ان هناك هدف قريب يمكن تحقيقه يبقى تدخل فى صفقه قصيره والعكس صحيح

examido300
06-29-2014, 20:57
الاتنين كويسين اخى
ده بيرجع ليك انت تشوف طريقة تداول ترتاح معاها وتشوف اذا كنت مرتاح مع التداول السريع واليومى ولا التداول طويل المدى وتحاول تبتكر استراتيجية خاصة بيك انت وتتقنها وتتمكن منها كويس

rami007
06-29-2014, 21:04
السلام عليكم
لكل متاجر استراتيجية العمل التى
يسير عليها من اجل تحقيق احلامه
والاهداف التى يرغب فى الوصول
اليها من اى باب اراد وذلك جيد
سلام تحياتي
بالتوفيق

zizo10
06-29-2014, 21:28
أنا أفضل الهذف القريب لأن الهذف القريب يكون في وقت قصير كما أنه نسبة الإرتداد تكون قليلة أما الهذف البعيد فيجب أن تنتده حتى يتحقق الهدف لكن هذا قد يسبب لك إرتفاع في السكري وأشياء أخرى

allam1965
06-29-2014, 21:30
أنا أفضل الصفقات قصيرة المدى والتي غالبا ما تحقق أهدافا معقولة وربح مضمون

mounim1994
06-29-2014, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالىوبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا بصراحة افضل الهدف البعيد و بالتوفيق للجميع

ahmed kabo
06-30-2014, 04:45
كل طريقة وبيبقى ليها ارباحها وخسائرها وكل طريقة بيبقى ليها عقلية معينة تناسبها فقط يعنى كل واحد وتفكيرة واللى يسرى عليا ممكن جدا وامينفعكش والعكس بالتوفيق للجميع

ynwa1892
06-30-2014, 05:04
السلام اخي
دائما الفريمات الطويلة هي التي تكون واضحة وغالبا ما يكةن التحليل عليها صائب انصحك بفريم الاربع ساعات واليوم فهما جيدين لتحليل الفني
وفقك الله

moh721
06-30-2014, 06:48
الهدف بعمد على حسب خبرة اتاجر
وايض يعتمد على حسب انه يكون التاجر عندده رصيد يتحمل تقبات السوق ام لا

Sama20
06-30-2014, 07:01
صباح الخير
فتح صفقات طويله المدي وصفقات قصيره الدي
هذا يرجع لرايك الشخصي ومدي خبرتك في هذا المجال
تحب التدوال السريع اليومي ام التدوال طويل الامد
والله الموفق
انا افضل الصفقات قصيره الامد

nour nour
06-30-2014, 08:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى من وجهة نظرى انه كيد طبعا الهدف البعيد لانه بيكون الربح فيه اكبر ولكن بحكم راس المال الصغير لازم تدخل صفقات على المدى القصير لان راس المال الصغير مش هيغطى انعكاس السوق اتمنى ان تتقبل مرورى وتحياتى اخى وبالتوفيق ان شاء الله:)

hakima
06-30-2014, 17:55
من واقع خبرتى المتواضعة انا شايف انه المتاجر لما يعمل هدف قريب احسن من البعيد بكتير لأنه نسبة تحققه او نسبة نجاح الهدف هتكون اعلى وبالتالى هيضمن انه على الاقل ممكن يحقق جزء منه ويقفل انما لو كبير محتاجه منه صبر والتزام للاخر .

hunter_world
06-30-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اعتقد الهدف البيعد اكيد احسن وافضل طبعا اكيد

undertaker47
07-01-2014, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ان كان راس مالك كبير اختر المدى
البعيد و ان كان العكس فاختر القريب و الله الموفق

alatn
07-01-2014, 00:28
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي اذا كانت الصفقات التي تفتحها طويلة المدى أي اسبوع على الأقل استخدم هدف بعيد . اما العكس بالعكس

بالتوفيق .

eragon
07-03-2014, 17:47
انا افضل الصفقات طويلة المدي وذلك لعدة اسباب اولا لانها تحقق ارباح جيده جدا ونقاط كثيره
ثانيا لانها لا تحتاج مخاطره كبيره لاتفتح عقود كبيره مثل الاسكالبينج , بالاضافه الي اني جربت اشتغل اسكالبينج لكن للاسف قشلت

farouk100082
07-03-2014, 17:50
انظر ان الاستراتيجيات سلاح ذو حدين ولكنى احب ان انصحك بما انك تحب الاستراتيجيات
فان اغلب الاستراتيجيات تعتمد على الاسكالبينج لذلك اعتمد على التى اهدافها نقط قليلة

smixss
07-03-2014, 18:25
بيرجعلك الامر ده
هل فتح الصفقه مبنية على استراتجية معينة او تحليل معين
مع اني افضل الصفقات طويلة المدى
لعلمي انها تكون ناجحه بنسبه كبيره وذو ربح وفير

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

لكل منهما ربحها وهدفها . وانا اعمل بالهدف القريب لأني أحيانا لااجد الوقت لفتح الشارت والمتاجرة لذلك لا أترك صفقات مفتوحة

ولو استطعت لعملت بفريم الويكلي أو المنثلي

killer007
07-03-2014, 18:39
بنسبة لي انا الصفقه التى مداها قريب افضل المتاجر للمبتدأ
اما بالنسبه لأصحاب الخبره من الممكن ان يضاربو على صفقات ذو مدى بعيد
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

maghribia
07-03-2014, 18:44
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الهدف القريب فهو الهدف الذي يكون ف يالصفاقت القصيرة
بحي ثانه يمكن العلم علهيا و تجحقيق بها الربح المردجو فعلا
تقبل احتراماتيى

sami506
07-03-2014, 18:48
السلام عليكم
انا احب الاعتماد على الصفقات القصيره في المدى اليومي بنقاط قليله لأنها مع بعضها البعض سوف تزيد رأس المال

وانا افضل فريم الساعه لأنه للمضارب اليومي ممتاز جدا

ahmedibrahim258260
07-03-2014, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل الهدف القريب لانيي موش عندي صبر اني اسيب صفقة اسوبع او اكتر
تقبل تحياتي

choko
07-03-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أعتقد ان اختيار الصفقات الطويلة او القصيرة مرتبط بقدراتك المالية
فان كان لك الكثير من المال فالصفقات الطويلة هي الانسب اما اذا كان
لك قليل من المال فالصفقات القصيرة احسن .بالتوفيق

عاشق الفوركس
07-03-2014, 21:23
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،انا من رايس ان الصفقات التى تديرها يجب ان تغلقها في نفس اليوم والله اعلم ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

mourad666
07-03-2014, 21:28
تعود الاهداف المسطرة الى عدة نقاط منها على سبيل المثال لا الحصر ، المبلغ المراد التداول به فان كان المبلغ صغير فلا يمكن التداول به لمدة طويلة لان السعر يتحرك بنقاط كبيرة خلال الايام و الاسابيع ، بالاضافة الى دراسة السوق فلا يمكن وضع استراتجية خاصة بالايام لتتاجر بها لمدة نصف ساعة و هكذا

Yopi
07-03-2014, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم ذلك يكون على حسب استراتيجينك و انا استعمل الاسكالبينج اي اعمل على الاهداف القريبة و هي مربحة بالنسبة لي و لحد الآن بالتوفيق
رمضان كريم

clubiste
07-10-2014, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
في الواقع انا اعتقد ان المتاجرة على الهدف البعيد افضل

abdelaziz 10
07-10-2014, 21:01
انا افضل الهدف القريب لانه الاقرب للتحقيق والاسرع في الحسم عكس الصفقات الطويلة الهدف طبعا
انما من جهة اخرى الصفقات باهداف كبيرة ممكن تكون مريحة اكثر للمتاجر من الاهداف الصغيرة

عاشق الفوركس
07-16-2014, 23:38
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الهدف المتنوسط احسن ويفضل اغلاق اتلصفقات في نفس اليوم ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

wanxe
07-16-2014, 23:49
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

magic777
07-17-2014, 00:10
انا افضل الهدف القريب لانه الاقرب للتحقيق والاسرع في الحسم عكس الصفقات الطويلة الهدف طبعا
انما من جهة اخرى الصفقات باهداف كبيرة ممكن تكون مريحة اكثر للمتاجر من الاهداف الصغيرة

هو اساسا من حركه السوق الايام دي والفتره دي عموما بعد ما بأه التذبذب في التحركات هو القاعده هنا يبأه الافضل بالفعل
الصفقات السريعه الصغيره الي تقدر تحقق منها مكسب بسيط

صلاح2014
07-17-2014, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد و
السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم شكرا اخى على هده المعلومات
واهلا وسهلا بك اخى ومرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى الفوركس
وشكرا جزرا اخى على هدا الكلام الهدف القريب والبعيد كول واحد له وقتوا اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق والنجاح والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

im30h
07-19-2014, 14:56
فى الحقيقه ان الاتنين كويسيين بس ده بيرجع ليك انت على حسب
الراحه ففى كثيريين يفضلون ان يقوموا بفتح الصفقه
يوميا ويعرفوا النتيجه وفى العكس يفضلوا على المدى البعيد
وانا الاحظ من يفكر فى المدى البعيد هم من لديهم خبره
كافيه بالاضافه الى راس مال ايضا

عدي
07-19-2014, 17:33
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

mohamed ghardallou
07-19-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله أشكرك على طرح الموضوع أنا أحبذ الهدف القريب مع سعر علي للنقطة

im30h
07-26-2014, 15:22
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل انه هو حسب التحليل
وحسب خطة المتاجرة ممكن تبقى اهدافك صغيرة والاستوب كمان صغير
وممكن لو أهداف كبيرة هتكون الاستوب كبير احيانا وده محتاج وقت ورأس مال كبير احيانا
واوقات بتكون في صفقات اهدافها مفتوحة والاستوب محدد وبيكون صغير نسبيا

kairo14
07-26-2014, 15:26
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

rachid01
07-26-2014, 16:01
من واقع خبرتى المتواضعة انا شايف انه المتاجر لما يعمل هدف قريب احسن من البعيد بكتير لأنه نسبة تحققه او نسبة نجاح الهدف هتكون اعلى وبالتالى هيضمن انه على الاقل ممكن يحقق جزء منه ويقفل انما لو كبير محتاجه منه صبر والتزام للاخر .

Ahmed2020eg
07-26-2014, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات الكفيده جدا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

عدي
07-26-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات الكفيده جدا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
07-26-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد بالتوفيق ان شاء الله

zinga
07-26-2014, 17:17
الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة
طبيعة سريع الخطى لسوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم. هو
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي من أجل جعل
مطلعة قرارات المتاجرة.

fte2020
07-26-2014, 21:24
السلام عليكم هذا يعتمد على الصفقة نفسه فى بعض الصفقات اطمح الى تحقيق اهداف كبيرة منها وفى بعض الصفقات على على تحقيق اهداف صغيرة ودة بيعتمد على طريقة العمل لو شغال اسكالبينج بخش باهداف صغيرة ولو شغال سوينجات بخش باهداف كبيرة لكن فى الغالب بعمل بشكل يومى على خطف بعض النقاط على حسب الفرص المتاحة.

samih
07-26-2014, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

klosa
07-27-2014, 16:04
السلام عليكم
ده بيعتمد على الاستراتيجيه التى يبعها كل متاكر وكل مهم مفيد
لكن المتاجر على حسب استراتيجيته هو من يحدد الافضل له على حسب طريقته فى المتاجرة

mahr
07-27-2014, 16:11
الاتنين مطلوبين
هدف استرتيجى بعيد (نظرة مستقبلية)
وهدف قريب لا يتعارض مع الهدف البعيد
اى يمكننا القول انه للوصول الهدف البعيد عليك بالمرور بأكثر من هدف قريب

sharshabil
07-28-2014, 23:19
الافضل الهدف القريب لانه مضمون اطترمن البعيد
و ممكن جد ا ان نتظر هدف و في الاخير يتغير الترند و الربح يرجع خسارة ليس هناك افضل من الفرص القريبو برايي

zidan
07-28-2014, 23:50
الهدف القريب فى التجارة بالنسبالى هو سبيل و طريق للتجارة و الوصول بعد ذلك للهدف البعيد فى التجارة هنا فى الفوركس و انا اعتقد ان التجارة على تعدد الاهداف مهم جدا لاى تاجر فى السوق

eslamsallam
07-29-2014, 00:07
الاتنين كويسين اخى
ده بيرجع ليك انت تشوف طريقة تداول ترتاح معاها وتشوف اذا كنت مرتاح مع التداول السريع
واليومى ولا التداول طويل المدى وتحاول تبتكر استراتيجية خاصة بيك انت وتتقنها وتتمكن منها كويس

samirovski
07-29-2014, 03:14
الاستراتيجيات على الساعة لا تكون لى مربحة كل ما افتحها لدالك
لما ادرس استراتيجية لا احدد الوقت المثالى فقط لازم تكون
مربحة هدا هو الاهم عندى

ansaldo
07-29-2014, 20:44
تجده يخلى الهدف بعيد وكثرا بتبقى جيدة نظرا لأن التحليل بيعطى اشارات لذلك ولكن ايضا فى بعض الاحيان بيكون سبب فى الخسائر لعدم اعتاد المتاجر على اساس صحيح اوز تقلبات فى السوق والهدف الصغير عموما امان

dalito
07-29-2014, 21:16
السﻻم عليكم
اخي الكريم ان اختيار انواع الصفقات يعتمد على حسابك
فالصفقات السونجية لن يحتملها الحساب الصغير اذا اعتمدت على لوت عالي
ولن تربح الكثير اذا اعتمدت على لوت منخفظ
فالافضل ان تعتمد على الصفقات اليومية للحسابات الصغيرة
وتقبل مروري

Mr.Kareem
07-29-2014, 21:22
السلام عليكم اخي الكريم
انا افضل من وجهة نظري الاهداف الصغيرة قصيرة المدى لان الاهداف الطويلة تتطلب احترافية عالية في التعامل مع تقلبات السوق...... احترامي لك

brayek3
07-29-2014, 21:51
فى بعض الأحيان بيكون الواحد محلل لهدف قريب وتجده يخلى الهدف بعيد وكثرا بتبقى جيدة نظرا لأن التحليل بيعطى اشارات لذلك ولكن ايضا فى بعض الاحيان بيكون سبب فى الخسائر لعدم اعتاد المتاجر على اساس صحيح اوز تقلبات فى السوق والهدف الصغير للاسف

samieh
07-29-2014, 23:51
اهم حاجة يبقى ليك استراتيجية بتكسب وخلاص اما الاهداف سواء قريبة او بعيدة
بيحددها راس مالك لو انت مستثمر فاهدافك بعيدة وحسابك كبير ويستحمل انعكاسات كبيرة
ولكن تربح فى النهاية ولو انت زينا كدة المبلغ اللى معاك يعنى مثلا 100 دولار يبقى الاهداف
الصغيرة احسن لتجنب المفاجأت فى هذا السوق

alemdar92
07-30-2014, 00:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
هدا يعتمد علي تحليلك يا اخي لكن كلهم باهين وانت و عملك يا صديقي و الله مستعان

kamal001
07-30-2014, 03:28
كل واحد يا اخي ليه استراتيجيه خاصه وليه خطه يسير عليها واهداف يضعها امامه سواء كانت يوميه او سوينجيه بس الافضل حسب الي بتقدر تتعامل معه الاتنين كويسين

im30h
07-31-2014, 13:38
أنا عن نفسى افضل الهدف القريب حيث اننى استخدم فريم الخمس دقائق
فى المتاجرة و لكن اذا اردت ان تتاجر على فريم أكب فعنجها يجب ان تزيد
الهدف لان الستوب سيزيد بكل بساطة لذا الامر متوقف على نوع المتاجر

gr53
08-09-2014, 04:47
الصفقات طويلة الأجل مربحة فعلا لكنها تحتاج رأس مال كبير حتى يتحمل تقلبات السوق
لذا تجد أغلب المتداولين يتاجرون على الأهداف القريبة المناسبة لرأس المال الصغير

speeder
08-13-2014, 15:47
انا فى راى تختلف هذه الاستراتيجيه من شخص الى اخر واقصد بهما الشخص المبتدئ والشخص المحترف فالشخص المبتئ يعتمده على ربح اقل وفى فتره قصيره
اما المحترف فبعتمد على المكسب الكبير ختى لو تم فتره كبيره ومن ثم يتم عنها مكسب كبير

abderrahmenanis
08-14-2014, 00:23
اخي الاستراتيجات التي تكون مربحة لي هي التي تكون صفقاتها على المدى القريب اي ساعة الى نصف يوم

rafik23
08-14-2014, 00:27
الهدف القريب افضل بكثير من الهدف البعيد
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

abdelfatah.gamal
08-14-2014, 00:42
سلام عليكم اخي
انا ايضا عضو جديد في لفوركس
واتمنى ان يفيدنا احد في هذا الموضوع
تحياتى
بالتوفيق

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

سلام عليكم اخي
سؤال مهم جدا وضروري
انا ايضا عضو جديد بالفوركس
اتمنى ان يفيدنا احد في هذا الشان
تحياتى
بالتوفيق

MMMOOO
08-14-2014, 05:02
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
08-14-2014, 14:12
فتح الصفقه مبنية على استراتجية معينة او تحليل معين مع اني افضل الصفقات طويلة المدى

habache
08-15-2014, 05:42
اخي من وجهة نضري انصحك بالتي هدفها بعيد فهي دائما ما تكون دو فضل عليك اتمنى لك التوفيق
نقبل مروري

kamal001
08-15-2014, 12:07
بالطبع اخي الاهداف البعيدة هي التي تربح اكثر نقاط و من خلاله تجمع كثير من المال ام الاهداف القريبة تربح قليل من النقاط

BILALOU4
08-17-2014, 13:13
تجده يخلى الهدف بعيد وكثرا بتبقى جيدة نظرا لأن التحليل بيعطى اشارات لذلك ولكن ايضا فى بعض الاحيان بيكون سبب فى الخسائر لعدم اعتاد المتاجر على اساس صحيح اوز تقلبات فى السوق والهدف الصغير عموما امان

sharshabil
08-17-2014, 15:52
الاتنين الهدف قريب او الهدف المتوسط على حسب الللوت ايضا
ان كان ضعيف الافضل عمل اهاف متوسطة و ان كان اللوت كبير الهدف يكون صصغير

MOHAMMED EN NADOURI
08-17-2014, 22:58
اولوياتك. وذلك لأنها تعتبر كنزٌ لا يمكن التغاضي عنه ولأسباب كثيرة ، أهمها هو أن العالم سيبقى دائما بحاجة إلى السلع، أضافة إلى أنه مع مرور الوقت ، هناك عدد السلع يتقلص يوما بعد يوم.
الحصول على موارد عالمية في السنوات الأخيرة ليس أمراً سهلاً كما كان في الماضي. حتى في ضوء التكنولوجية المتقدمة في العالم ،

فبيو مان
08-24-2014, 17:31
السلام عليكم
السوق يحكم في مثل هذا الوضع
الهدف يكون قريب اذا كان السع سيواجه مقاومة او تند في طريقه
ويكون بعيد اذا كان الطريق امامه سالك

Yanal Omar
08-25-2014, 01:15
بالنسبة للمتاجرة يجب قبلها ان يحدد راس المال فراس المال المالي الصعيف والمتوسط ورافعة المالية متوسطة يجب التعامل مع المتاجرى بالاهداف القريبة لعدم القدرة على تحمل الارتدادات السعرية ان حصلت والعكس صحيح الاموال كبيرة الرافعة المالية متوسطة الهدف البعيد بشرط قيمة النقطة تتحمل الارتادات السعرية تكون معقولة بين 0.50 او 0.25 ولا تخاطر وتعملها 1 دولار اتنبه لذلك

wanxe
08-25-2014, 01:16
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

eslamsallam
08-25-2014, 02:11
الاتنين كويسين اخى
ده بيرجع ليك انت تشوف طريقة تداول ترتاح معاها وتشوف اذا كنت مرتاح مع التداول السريع واليومى ولا التداول طويل المدى وتحاول تبتكر استراتيجية خاصة بيك انت وتتقنها وتتمكن منها كويس

marouansat
08-26-2014, 02:50
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شخصيا بفضل الاهداف القريبة
بتحس بانك بتعمل ربح
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

dont
08-26-2014, 03:26
دة يعتمد على قدرة لتاجر على وضع الاهداف
وايض الى الوصول اى الاهداف لانه الاهداف البعيدة عايزة خبرة كبيرة جدا فى السوق

hakima
08-26-2014, 12:32
لكل منهما ربحها وهدفها . وانا اعمل بالهدف القريب لأني أحيانا لااجد الوقت لفتح الشارت والمتاجرة لذلك لا أترك صفقات مفتوحة

brayek3
08-26-2014, 12:46
بعض الأحيان بيكون الواحد محلل لهدف قريب وتجده يخلى الهدف بعيد وكثرا بتبقى جيدة لأن التحليل بيعطى اشارات لذلك ولكن ايضا فى بعض الاحيان بيكون سبب فى الخسائر لعدم اعتاد المتاجر على اساس صحيح اوز تقلبات فى السوق ...

فوركسوريا
08-26-2014, 16:52
فى كثير من الاوقات افضل الصفقات بعيدة الهدف اى سوينج هى تعطى الاحساس باالراحة خصوصا فى وقت ينعكس فية السعر يكون عندك من المكسب مايجعلك تعتمد علية فى تحمل الصدمات الناتجة عن التصحيح التى بعدها يرجع السعر الى اتجاهه الاصلى

mohmed121
08-26-2014, 17:36
ما دمت جديد في هذا المجال الصعب لا تفكر في الهدف البعيد فقط المجال القريب 20 نقطة في كل صفقة جيدة جدا

MOHAMMED EN NADOURI
08-26-2014, 20:38
• تدفقات رأس المال تعمل على حساب المال الذي يدخل ويخرج من العملة
• المتداولون يتتبعون معدلات الفائدة بغية تعظيم العائد
مع تغير أسعار الفائدة، سوف تتدفق الأموال بين العملات.
للحصول على فهم أفضل لأساسيات السوق، سوف ننظر اليوم في تدفقات رأس المال وأسعار الفائدة. دعونا نبدأ!

ما هو تدفق رأس المال

تدفقات رأس المال هي مبادئ أساسيات الفوركس. تماما كما يوحي الاسم هذا يصف تدفق الأموال من عملة واحدة معينة إلى أخرى. عادة يكون هذا

بيهوززز
08-26-2014, 21:03
تحية طيبة..
بالنسبة لموضوع صفقة القصيرة والصفقة طويلة
انا افضل الصفقات قصيرة الاجل اشعر اننى اكون مرتاح اكثر مع الصفقات ذات الاهداف القريبة
واعلم ان كل شىء بيتغير فى لحظة وممكن فى اى لحظة يحصل انعكاس يقلب كل الموازين
ولكن فى بعض الاحيان تجد فرص لصفقات ستاخذ وقت طويل وستحقق ارباح جيدة دى بعملها بس مش كتييير يعنى بالنسبالى
حوالى من 75% من صفقاتى قصيرة الاجل والهدف و25% طويلة الاجل والهدف..
وتقبلوا مروري وفائق شكري..

Ahmedios
08-26-2014, 21:07
أنا شخصيا أفضل الهدف القريب لان تخطيطه يكون في فترة وجيزة على عكس الهدف البعيد اللذي غالبا يتم التخطيط له لمدة أطول و يتطلب خبرة أكثر.

BOULBOUL2
08-27-2014, 01:08
واحد محلل لهدف قريب وتجده يخلى الهدف بعيد وكثرا بتبقى جيدة نظرا لأن التحليل بيعطى اشارات لذلك ولكن ايضا فى بعض الاحيان بيكون سبب فى الخسائر لعدم اعتاد المتاجر على اساس صحيح اوز تقلبات فى السوق والهدف الصغير عموما امان

wanxe
08-27-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

dont
08-27-2014, 01:16
دة يعتمد على قدرة لتاجر على
الافضل فى الصفقات الكبيرة هو الدخول من نقطة قوية + االخروج بسرعة بحيث يتكفى ب 7 او 10 نقاط

hakima
08-27-2014, 11:55
اكيد طبعا الهدف القريب احسن عصفور فى اليد خير من 10
على الشجر طبعا لازم الواحد يقتنع بالرزق القليل

magic777
08-27-2014, 22:37
دة يعتمد على قدرة لتاجر على
الافضل فى الصفقات الكبيرة هو الدخول من نقطة قوية + االخروج بسرعة بحيث يتكفى ب 7 او 10 نقاط

ايوه بس ده كان زمان دلوقتي جرب كده تدخل في صفقه وشوف ايه الي بيحصل هتلاقي السعر واقف كده محلك سر ومش بيتحرك
الا لو انت داخل من هاي او لو يومي

downlaod1
08-27-2014, 22:48
الاربعاء
كويسين اخى

sharshabil
08-28-2014, 02:02
الافضل هو الهدف القريب لان الفوركس متقلب و الاخباؤ
كتيرة جدا و لا يمكنت لن نعمل تحليل بعيد المى ون ان يتغير باريي

فوركسوريا
08-28-2014, 02:08
انا افضل الصفقات قصيرة الاجل اشعر اننى اكون مرتاح اكثر مع الصفقات ذات الاهداف القريبة
ولكن فى بعض الاحيان تجد فرص لصفقات ستاخذ وقت طويل وستحقق ارباح جيدة دى بعملها بس مش كتييير يعنى بالنسبالى
حوالى من 75% من صفقاتى قصيرة الاجل والهدف و25% طويلة الاجل والهدف

rachid01
08-28-2014, 10:18

abdelhak redouane
08-28-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان اختيار الاهداف له اهمية بالغة في تحديد الربح او الخسارة وعلى هذا فان الاهداف القريبة جيدة للربح ولكن فيها المخاطرة ولهذا انا افضل اختيار الاهداف البعيدة
بالتوفيق للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
08-30-2014, 23:53
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس:

على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع، ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة ولكن الفوركس عبارة عن متاجرة فيها الربح وفيها الخسارة، لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند المتاجرة وان لا تستخدم الروافع المالية بطريقة عشوائية.

fosat
08-31-2014, 01:21
كن عن نفسي عندي الهدف القريب افضل بكثير من الهدف البعيد لان البعيد قت تبقى اسابيع وفي الفترة الكبير

ramdani
08-31-2014, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بالنسبة لكمتاجر على الفوركس افضل الصفقات طويلة المدى و التداول على المدى الطويل

tedjboyka
09-05-2014, 21:53

brimou
09-06-2014, 12:21
انا اعمل بالهدف القريب لأني أحيانا لااجد الوقت لفتح الشارت والمتاجرة لذلك لا أترك صفقات مفتوحة لان البعيد قت تبقى اسابيع وفي الفترة الكبير يمكن تحصل لانتكاسات

mody555
09-06-2014, 12:24
نمط الإبتلاع الشرائي هو من أنماط رسوم الشموع الذي يمكن إيجاده عند نهاية موجة من الضغوطات الهبوطية التي كانت ترزح السوق تحت وطأتها. في الصورة الواردة أعلاه، بإمكاننا ملاحظة شكل هذا النمط الذي يتألّف من شمعتين مكتملتين. ثمثّل الشمعة الأولى نهاية

أسماء نعناع
09-06-2014, 12:43
يعني كل متداول حسب رؤيته ما في حاجة اسمها القؤيب والبعيد فيه حاجة بتعتمد على انك تتاجر وتربح كويس تحلل صح تضع استراتيجية سليمة

aymen done
09-06-2014, 16:52
اكيد الهدف القريب بيكون افضل شيئ لان الهدف القريب بتكون اصابته سهلة و نحن بطبعنا "البعض" بنحب الاهداف الني بتسهل اصابتها في مجال الفوروكس على عكس الهدف البعيد فالهدف البعيد بيكون مرهق بعض الشيئ و احيانا بيكون مرهق كثيرا فالاشياء البعيدة يصعب الوصول اليها و هو ما يجعلنا ننجر اللى الخسارة فلازم نختار الاهداف القريبة لان الاهداف القريبة بتجنبنا الخسائر و بتجعلنا نربح اكثر مال و ندخل اكثر في الصفقات المربحة ان شاء الله

xrag
09-06-2014, 17:13
بيرجعلك الامر ده

xwolf806
09-06-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته . لا يمكن المقارنة بينهما ففي النهاية هذا يعتمد على تحاليلك . اذا ظننت
ان على المدى الطويل سيرتفع سعر العملة فيمكن الشراء . اما اذا ظننت ان تقريرا مثلا اليوم س يكون اجابي فيمكنك كذلك عمل صفقة .

magdyking
09-06-2014, 18:16
اسهل وابسط استراتيجة هي استراتيجية الموفينج افريج اضبط اعداداته علي 5 اضبط المنصة علي فريم الربع ساعة او اعلي النصف ساعة والساعة او الاربع ساعات وكلما زادت المدة زاد الربح تلاحظ في هذة الاستراتيجيه ان جميع الشمعات تحاول عمل التلامس مع خط الموفينج وبالتالي ان كانت الشمعة اسفله قم بعمليه شراء وان كانت اعلاه قم بعمل بيع وحاول ان تكون المسافة كبيرة بين الشمعة والخط

fosat
09-06-2014, 18:24
اخي الاستراتيجات التي تكون مربحة لي هي التي تكون صفقاتها على المدى القريب اي ساعة الى نصف يوم
كن عن نفسي عندي الهدف القريب افضل بكثير من الهدف البعيد لان البعيد قت تبقى اسابيع وفي الفترة الكبير يمكن تحصل لانتكاسات وغيرها

sharshabil
09-07-2014, 01:00
طبعا ان لك يكن رصينا كبير فتن افضل
هدف هو الهف الكلبير ز خالصو اننا ندخل يومي و تكون هناك تقلبات او السهر ممكن ان يقلب فب ايس لحظة

MOHAMMED EN NADOURI
09-07-2014, 01:19
، و لكن ليس بعيداً عن أعلى مستوى له خلال 11 شهر و الذي وصل له يوم الأربعاء عند 81.716 dxy.
تنامي التوقعات بتحول في سياسة البنك الأوروبي المركزي
بناءاً على البيانات الإقتصادية الأخيرة من منطقة اليورو، أصبح المتداولون الآن مرة أخرى يراهنون على مدى سرعة إستجابة البنك الأوروبي المركزي من خلال المزيد من التحفيز. في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، أعلن البنك الأوروبي المركزي عن توقعاته و قام بخفض توقعات النمو لبقية

aymen done
09-07-2014, 14:11
اكيد الهدف القريب افضل من الهدف البعيد فالهدف القريب بيكون اصابته سهلة و ما بيتعب الانسان في الوصول اليه لكن الهدف البعيد بيتعب صاحبة و بيخليه يخاف دائما من الخسارة و احيانا بتكون الخسارة كثيرة لازم نرضى بالقليل و نكسب القليل خير من ان نخسر الكثير

MOHAMMED EN NADOURI
09-08-2014, 00:16
شهرين نتيجة للبيانات الإقتصادية المخيبة للآمال و التي دفعت المستثمرين إلى الوقوف خارجاً و التخلي عن الدولار الأمريكي. الأسبوع الماضي، تسببت التعديلات على أرقام الناتج القومي الإجمالي و الإنفاق الإستهلاكي الخفيف، في تراجع واسع على توقعات النمو.

dabiit
09-08-2014, 00:44
الثفقات القصيرة المدا مربحة اكثر اما طوبلة تلمدا فهي اقل مجازفة!
من هنا يجب الاختيار ... حضا موفقا للجميع و طاب مسائكم

forexi1
09-15-2014, 15:51
بصراحة انا افضل المتاجرة بهدف بعيد المدى و بلوت ضعيف لان ذلك يجعل فرصة الخسارة ضئيلة و يجلب ربح حتى و لو كان ضئيل

AMLAK
09-15-2014, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الربح لاكبر
فى الغالب بيكون فى الاسكالبينج هدف قريب وربح كبير لاكن خطورة كبيرة ايضا لان الدخول بيكون فى الغالب بلوط
كبير لا يتناسب مع حسابك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forexnizar
09-16-2014, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انهما معا مربحان استنادا الى الرفعة المالية و حجم العقد ، و تقبل مروري

downlaod1
09-16-2014, 00:55
بيرجعلك الامر ده

aboubakeur_m12
09-16-2014, 00:59
الاعتماد على الهدف القريب او البعيد يعود الى اسلوب المتاجرة الذي يعتمد عليه المتداول و التحليل المعتمد كما ان للفريم دخل في هذا فالمتاجر الذي يطبق تحليلاته على فريم 30 دقيقة الى ساعة فكن على يقن ان هدفه يكون قريب اما التحليل على فريم 4 ساعات فما فوق فالهدف يكون كبيرا .

downlaod1
09-16-2014, 01:17
الاتنين كويسين اخى

MOHAMMED EN NADOURI
09-16-2014, 03:29
في حال تم التوصل إلى حل لهذه المشكلة، و هي الزيادة الأخرى في سلطة الإقتراض الحكومية بحلول منتصف شهر أوكتوبر.

إرتفع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بنسبة 0.1% إلى 99.60 ين، على بعد 25 نقطة من أعلى مستوى له عند 99.85 ين. و كان الين الياباني قد أوقف مؤقتاً تقدمه السابق بعد الإعلان عن بيانات العمل المخيبة للآمال من أستراليا، مما نتج

eslamsallam
09-16-2014, 03:59
لاتنين كويسين اخى

aymen done
09-16-2014, 17:09
اكيد اخي الكريم انو الهدف القريب افضل بكثير لان الهدف القريب بتكون اصابته سهلة
على عكس الهدف البعيد

Lobna Mohamed
09-16-2014, 18:55
السلام عليكم
الصفقات الطويلة تتطلب رأس مال كبير نظرا للتذبذب خلال هذه الفترة؛
كما انها تحتاج لفهم السوق و حسن دراسته

ihabblida
09-16-2014, 21:00
أخي الكريم أنا في رأيي الخاص
الهدف الصغير أفضل من الهدف البعيد
ارجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

MOHAMMED EN NADOURI
09-17-2014, 02:39
إلا أنه يعرف عن بنك اليابان المركزي أنه لا يتماشى مع التوقعات. كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:03 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني عند 79.80 ين، حيث انه يعتبر قريباً من أعلى مستوى له يوم الجمعة عند 80.38 ينن في حين أن الدعم موجود عند مستوى 79.20-79.25 ين.

aymen done
09-17-2014, 17:13
اكيد اخي الكريم انو الهدف القريب افضل بكثير من الهدف البعيد لانو الهدف القريب بتكون اصابته
بتكون اسهل

adamdz
09-17-2014, 19:34
أنا حاليا افضل الهدف القريب لان الهدف البعيد بيحتاج خبره اكثر للتعامل معاه وانصح المبتدئين ان يتداولو علي الاهداف القصيره
بالتالي لازم الصفقات تكون قريبة المدى في حالة لو راس المال صغير

marwafawzy122
09-17-2014, 21:53
و الله يا اخى الكريم انا افضل الصفقات ذات المدى القريب لان الاهداف ذات المدى البعيدو طويلة المدى نسبة الخسارة فيها بتبقى كبيرة...ز

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

والله يا اخى الفاضل هذا الامر يرجع اليك انت على حسب خبرتك ومهارتك فى التداول فيوجد بعض التجار الذين يتقنون
المتاجرة بهدف بعيد المدى ومنهم من يفضل المتاجرة قصيرة المدى ,,,

MRN2014
09-18-2014, 03:37
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Mazek
09-18-2014, 11:06
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.

moroo
09-18-2014, 11:43
فى الواقع انا شايف ان الهدف البعيد افضل بكثير من الهدف القريب لان الهدف البعيد يجعلك لا تكون خائفا من صفقة معينة وانت سوف تتحصل على ارباح لا بأس منها من هذا المدى الطويل غير المدى القريب فى التجارة

haykoul
09-18-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الهدف القريب افضل بالنسبة لي
حيث اني اتاجر برأس مال صغير والاهداف البعيدة تتطلب رأس مال كبير نسبيا

aymen done
09-18-2014, 17:27
اكيد اخي الكريم انو الهدف القريب اصابته بتكون افضل من الهدف البعيد و مهما قرب الهدف
كانت اصابته اسهل و افضل و اسرع

بيهوززز
09-18-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وافكر هل تنجح ام تخسر

سولا العسولة
09-18-2014, 23:24
من وجهه نظرى المكسب القريب احسن من البعيد لسبب بسيط انك انت مابتبقاش ضامن اية اللى ممكن يحصل فى السوق ممكن يجى خبر يقلب كل الموازين عشان كدة خد اللى تقدر عليه وماتصبرش على الخسارة

kamal001
09-19-2014, 12:24

YOSAF
09-19-2014, 12:26
السلام عليكم
حسب خبرتي المتواضعة وجدت أن التداول على الهدف البعيد المدى يكون أكتر تحقيقا للأهداف المنشودة شريطة توفرك على رأس مال مناسب لهده العملية

ahora
09-19-2014, 12:32
اذا كنت تتداول بطريقة السكالبنج يجب عليك ان تدخل في صفقات سريعة باهداف قصيرة
أما ان كنت تملك راسمال كبير فمن الافضل ان تتداول في صفقات طويلة

dranass92
09-19-2014, 18:16
انا في بداياتي كنت اضع هدف لي قريب وبعدها يضرب الهدف وتغلق الصفقة اما الأن اصبحت اضع اهداف هناك هدف اولي
وهدف تالي وبعد ان اصل للهدف الأول اضع الهدف الاول هو ستوب لوزر لكي على الاقل اضمن مبلغ معبن

downlaod1
09-19-2014, 18:22
وافكر هل تنجح ام تخسر

karimbattah
09-19-2014, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
بالنسبة لي أفضل صفقات المدى القريب لأنها تكون شبه مضمونة طبعا إن كان التحليل جيد
و لكن لازم السحب بسرعة

MOHAMMED EN NADOURI
09-20-2014, 03:55
قبل يومين من إجتماع حاسم للبنك الأوروبي المركزي و الذي يتوقع أن يكشف عن خطط البنك المركزي لمساعدة الأعضاء المتعثرين، بدأ اليورو بالإرتفاع. ظلت المكاسب ثابتة خلال جلسة الثلاثاء الآسيوية. يتوقع المستثمرون أن يعلن البنك الأوروبي المركزي عن خطة تحفيز سوف تساعد

rachid01
09-20-2014, 12:04
لعلمي انها تكون ناجحه

mohamed ghardallou
09-20-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد الهدف القريب افظل

ramdani
09-20-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الهدف القريب أم البعيد يرجع لطريقة تداولك و على اي فريم

hamza el
09-20-2014, 13:12
اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب يا اخي من يضمن اننا سنعيش لغدا يعني الهدف القريب احسن
من الهدف البعيد و هذا من وجهة نظري المتواضعة.

magic777
09-20-2014, 13:34
وافكر هل تنجح ام تخسر

هو الافضل الصراحه لو انت عندك وقت للمتابعه اليوميه طبعا لكن لو غير كده هيكون الافضل انك تعمل بالطرق الي بتاخد اسبوع او اكتر
علشان المتابعه فيها ااقل

sharshabil
09-20-2014, 13:41
افضل شي هو الهدف القيب لان السوق
اصبح خالهه غيسري جحا و بتاتر بشككل غير طبيعي تجاع الاخبار و اي تجاليل ممكن ان ينقلب في اي لحظة سبب خبر

yassoo011
09-20-2014, 15:08
السلام عليكم
حسب خبرتي المتواضعة وجدت أن التداول على الهدف البعيد المدى يكون أكتر تحقيقا للأهداف المنشودة شريطة توفرك على رأس مال مناسب لهده العملية

افضل الصفقات الصغيرةاي الهدف القريب لانه يكون اسرع
ولا يكون هناك ضغط اعصاب في التجارة في السوق

lover-death145
09-20-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا احب أن أتاجر مع الإتجاه اليومي للزوج
أكثر الصفقات تكون إما سريعة أو متوسطة الأمد
لأن المتاجرة الطويلة تحتاج لرأس مال كبير و فلسفة
وراحة بال طويلة

mohmed121
09-20-2014, 15:11
انا ارى ان الصفقات بعيدة الهدف ربحها اكثر ومضمون انا استخدم الصفقات ذات الهدف البعيد واحقق ربح كبير منها هى تستمر كم شهر ولكن ربحها ممتاز

sanadiab
09-20-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
والله لكل منها ميزاته ولاكن الهدف البعيد يريد راس مال قوى وانا افضله ولاكنى اتداول الان على اهداف قريبه
لان راس مالى محدود
تقبل مرورى

hamouz14
09-20-2014, 16:53
انا حاليا افضل الهدف القريب لان الهدف البعيد بيحتاج خبره اكثر للتعامل معاه
بالتالي لازم الصفقات تكون قريبة المدى في حالة لو راس المال صغير

mary01
09-20-2014, 23:37
هذا يتناسب مع رأس مالك فذات الهدف القريب يكون وقف الخسارة قريب وذات الهدف البعيد من الطبيعي أن يكون الهدف بعيد
فانظر في حجم حسابك وقرر ما هو الأنسب لك

mary01
09-20-2014, 23:38
هذا يعتمد على نوع شخصيتم انت مستعجل والا لا
انا افضل ان يكون الهدف قريب بعض الشىء ان شاء الله

Azeddinovic
09-21-2014, 02:12
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

ecccco
09-21-2014, 05:23
السلام عليكم اخي الفاضل مش هينفع اديك اجابه على هذا السؤال لأن بتفرق من
شخص لي آخر على حساب الخطه اللي بتتدوال عليها
وحجم الحساب اللي بتشتغل بي يستحمل قد ايه انعاكس

محمد المحضار
09-21-2014, 08:54
وافكر هل تنجح ام تخسر)")

mohamedsaber
09-21-2014, 09:04
حسب نشاط السوق وحسب الفريم اللي بتستخدمه في التحليل الفني ، انصحك اخي تستخدم المتاجرة البطيئة اللي اهدافها بعيدة وتحليلها علي فريم كبير مثل الاسبوعي او اليومي
من مميزات التحليل علي الفريمات الكبيرة تفادي التذبذب الذي يحدث علي الفريمات الصغيرة
تقبل مروري اخي

ihabblida
09-21-2014, 15:15
أخي الكريم اظن أنه تختلف
الأجابة على سؤالك حسب طبيعة الصفقات أدى كانت سكالبينج أو سوينج
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

aymen done
09-21-2014, 17:08
في الحقيقة اخي الكريم انا افضل الهدف القريب لان الهدف القريب تكون اصابته اسهل بكثير من الهدف البعيد
و بدلك يتجنب منه التاجر الطمع

radhoc
09-22-2014, 00:37
بالطبع اخي الاهداف البعيدة هي التي تربح اكثر نقاط و من خلاله تجمع كثير من المال ام الاهداف القريبة تربح قليل من النقاط

kamal001
09-22-2014, 14:40
شخصيا بفضل الاهداف القريبة
بتحس بانك بتعمل ربح
لكن الاهداف البعيدة معرضة انها تتعكس لو فيه اخبار او اي حاجة

aboubakeur_m12
09-22-2014, 14:45
هذا يعود الى الاسلوب المتبع من قبل المتاجر والهدف القريب ما يكون افضل على حسب خبرتي المتواضعة فالتحليل على الفريمات الساعة و النصف و الربع ساعة تدل على ان المتاجر يومي و هدفه يكون قريب عكس التحليل على فريم الديلي و الويكلي الذي يحتاج لخبرة كبيرة و راس مال يحتمل الانعكاس .

midosafwat
09-22-2014, 15:20
من وجهة نظرى الاهداف القريبه افضل بالنسبه للمتداولين الجدد فى مجال الفوركس
حيث لاتكون هناك معرفة كافية بالتداول طويل الاجل والشعور بما هو اهم الاحساس بطعم المتاجرة
وان شاء الله تكون معها ارباح باذن الله

rachid01
09-23-2014, 00:29

forexii
09-23-2014, 11:32
في اعتقادي ان الهدف البعيد يكون افضل لانه يجلب ارباح اكبر

mary01
09-23-2014, 12:00
الهدف القريب بيكون معظم تحليلاته علي الفريم الاربع ساات او الساعة
لكن الصفقات بعيدة الهدف تكون علي الدايلي او حتي الويكلي وانا افضل الاهداف البعيدة

YSN
09-23-2014, 12:24
السلام عليكم
اختيار الهدف سواء كان على المدى القريب او البعيد ذلك يعتمد عليك و على الاستراتيجية
التي تتبعها في السوق و حسب تحليلك لحركة السعر المتوقعة خلال الفترات القادمة
غالبا ما الاهداف البعيدة تحتاج لحسابات كبيرة نسبيا

hakima
09-23-2014, 16:10
الصفقات الطويله او القصيره دة بيرجع للتحليلات
يعنى لو شايف من تحليلك ان هناك هدف قريب يمكن تحقيقه يبقى تدخل فى صفقه قصيره والعكس صحيح

الشاعر
09-23-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميبه والافاده للجميع وشكرآ

nada2012
09-23-2014, 16:43
الســلام عليــكم ورحــمه الله وبركـــــاته ........ ماشاء الله يا اخى موضوع اعتقد يا اخى ان الاقرب
هو الهدف البعيد عموما يا اخى تقبلة تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييت

mohmed121
09-24-2014, 15:05

abokarem
09-24-2014, 22:16
السلام عليكم
الاهداف كلها اكثر من رائعه ولكنى ان تواجدت بالطبع احب الهدف القريب للغايه وان لم اكن متواجد
احدد اهداف بعيده اعتقد ان السعر سيصل لها

GirL
09-24-2014, 23:09
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه اهلا اخي الكريم هو كل واحد وحسب طريقته في التداول المهم تحقق ربح

ahmed9933
09-25-2014, 10:37
لموضوع صفقة القصيرة والصفقة طويلة
ولكن فى بعض الاحيان تجد فرص لصفقات ستاخذ وقت طويل وستحقق ارباح جيدة

moroo
09-25-2014, 10:37
طبعا اخيار الهدف بيكون على حسب نوع تجارتك
لو انت بتحب سوينجات ولديك راس مال كبير الاهداف البعيدة احسن
لو العكس اسكالبينج راح تكون مجبر على الاهداف القصيرة

radhoc
09-25-2014, 12:18
والله يا خوي هذا كل واحد يختار الي يعجبه وانت براحتك
لكن عن نفسي عندي الهدف القريب افضل بكثير من الهدف البعيد لان البعيد قت تبقى اسابيع وفي الفترة الكبير يمكن تحصل لانتكاسات وغيرها وتبقى تفكر كثير في الصفقة هل ستنجح ام لا ويمكن بعد الفترة الزمنية الطويلة دي تخسر تقبل مرري اخي الكريم

ayb
09-25-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

malopm
09-26-2014, 22:23
انا ارى ان الصفقات بعيدة الهدف ربحها اكثر ومضمون انا استخدم الصفقات ذات الهدف البعيد واحقق ربح كبير منها هى تستمر كم شهر ولكن ربحها ممتاز

فريــــد
09-27-2014, 03:17
الهدف القريب افضل حيث ان كل صفقة يطرا عليها الكثير
من التغيرات لذلك ارى من الافضل ان يكون هناك هدف قريب
و ان تكون الصفقات قصيرة المدى

nabigha
09-27-2014, 03:19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان الهدف البعيد احسن يكون
لربح كبير لكنه يستغرق وقتا طويلا
وهذا يعتمد على رأس المال الخاص بك

marem2007
09-27-2014, 03:50
الهجف بيختلف من شخص الي شخص اخر عن عن نفسي بحب الهدف البعيد بس باهداف صغيرة متتابعة باوقات معينة

kalmpo
09-27-2014, 13:54

choroukguid
09-27-2014, 17:05
الطريقتين مفيدين وكل واحد بيستخدم اللى تناسبه انا عن نفسى افضل
الاهداف القريبة بارباح معقولة ومخاطرة معقولة
بالتوفيق لك

malopm
09-30-2014, 00:20
على حسب انت بتستخدم اية فى تحليلك و نوع استراتيجيتك
انا مثلا عندى استراتيجية هدفها 30 نقطة و فى اخرى هدفها 600 نقطة

kalmpo
09-30-2014, 18:13
لعلمي انها تكون ناجحه

pacMAN
09-30-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا عن نفسي عصفور في اليد و لا عشرة طائرين يعني أنا أحبث دائما الهدف القريب
لأن الهدف البعيد شئ ٱخر و الفوراكس دائما غير مضمون
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح

remas
09-30-2014, 19:31
شوف اخى الكريم هو مش مهم انه يكون الهدف قريب او بعيد
المهم فى النهايه ان يتحقق الهدف على اى طريقه للعمل مهما كانت

ahmedamr
10-07-2014, 16:03
بيرجعلك الامر ده

mody555
10-07-2014, 16:54
الأسعار وفق طريقة مختصرة للغاية: بالنسبة الى الإتّجاهات الصعودية، قد يكون ذلك على شكل سلسلة من القمم الأعلى والقيع الأعلى.

haleeim
10-07-2014, 23:38
ده بيعتمد على الاستراتيجيه التى يبعها كل متاكر وكل مهم مفيد
لكن المتاجر على حسب استراتيجيته هو من يحدد الافضل له على حسب طريقته فى المتاجرة

maghribia
10-08-2014, 00:20
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
انا ارى انه فعلا لا يمكن ان يكون الهدف القريب احسن
او العكس لانه كل هدف و له طريقته في الفوركس
تقبل احتراماتيى

waelo
10-08-2014, 01:20
انا فى راى تختلف هذه الاستراتيجيه من شخص الى اخر واقصد بهما الشخص المبتدئ والشخص المحترف فالشخص المبتئ يعتمده على ربح اقل وفى فتره قصيره
اما المحترف فبعتمد على المكسب الكبير ختى لو تم فتره كبيره ومن ثم يتم عنها مكسب كبير

payoneer
10-08-2014, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
البعيد والقريب والفوريكس مكار

مجنون الفوركس
10-08-2014, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كنت تريد معرفة الاحسن فغير ممكن ، لان كل واحد و الاستراتيجية التي يفضلها